-->

ألعاب الموبايل التنافسية كيفية تحقيق الربح من المنافسات والبطولات 50 دولار أسبوعياً

 تعتبر الألعاب الإلكترونية من أفضل الطرق لكسب المال و من الأساليب المعروفة على الإنترنت ومناسبة لجميع الأعمار، وللشباب الفتيات أيضاً وليس حكراً على سن معين، والسبب الرئيسي للاهتمام بالألعاب الإلكترونية التنافسية ليس فقط بساطته، بل لأنه لا يتطلب أي خبرة ويعتبر شكلاً من أشكال الترفيه، ويقدم دخلًا إضافياً للاعب وقد يكون دخل أساسي يعتمد كلياً  على لعب الألعاب لكسب المال.

طرق لتحقيق الربح من بطولات الألعاب الإلكترونية على الهاتف
طرق لتحقيق الربح من بطولات الألعاب الإلكترونية على الهاتف

في السنوات الأخيرة أدى التطور الكبير في صناعة الألعاب، وخاصة ألعاب الموبايل إلى قيام الشركات بوضع خطط للتنافس مع بعضها البعض من أجل جذب المزيد من اللاعبين، وتم طرح عدد كبير من الألعاب التنافسية وألعاب البطولات الشهيرة، وفي المقال التالي سنقدم لك كل ماتريد معرفته عن ألعاب الموبايل التنافسية وكيفية تحقيق الربح من المنافسات والبطولات بما يعادل 50 دولار أسبوعياً فتابع معنا.

يهمك أيضاً: افضل طرق ربح المال من الالعاب من خلال الهاتف

ألعاب الكازينو

مع سولتير كاش يمكنك الفوز بجوائز نقدية وكسب مال حقيقي، يتم أيضاً تضمين عمليات التقوية عند الانضمام إلى لعبة الألغاز الممتعة فقط قم بتنزيل Solitaire Cash مجاناً للدخول في بطولات نقدية وكسب أموال حقيقية بدون إعلانات، وتعد لعبة Solitaire Cash مكان يمكّنك من تحويل مهاراتك في لعبها إلى أموال حقيقية.

لعبة Bubble Shooter للربح

اختبر مهاراتك في إطلاق الفقاعات في اللعبة المجانية الممتعة Bubble Shooter، تتميز لعبة Bubble Shooter بلمسة عصرية ممتعة مثالية لأي شخص يحب الألغاز وقادر على المنافسة.

لعبة Bubble Shooter من الألعاب المنتشرة بكثرة وذلك لبساطتها
لعبة Bubble Shooter من الألعاب المنتشرة بكثرة وذلك لبساطتها 

تمكنك من التنافس مع لاعبين متعددين لمعرفة من يمكنه تفجير الفقاعات ومسح اللوحة بشكل أسرع لتستطيع كسب دولارات كل يوم وتحصيل ما يقارب 50 دولار أسبوعياً.

لعبة Gamehag لجمع المال

تعد لعبة Gamehag من الألعاب المجانية على الإنترنت لجمع الجواهر واستبدالها بمكافآت، اربح Robux وSteam Wallet وMasterCard مسبقة الدفع والمزيد من الجوائز المجانية.

يمكنك تحقيق الربح عن طريق لعبة Gamehag
يمكنك تحقيق الربح عن طريق لعبة Gamehag

سيستمتع اللاعبون المتحمسون بممارسة الألعاب واستكمال التحديات وكسب المكافآت في لعبة Gamehag.

البنغو النقدية

Bingo Cash هي لعبة تعتمد على المهارات وتكافئ أفضل اللاعبين بجوائز تشمل أموالًا حقيقية، تحقق من مراجعة Bingo Cash لمعرفة كيفية عمل اللعبة وما إذا كانت تستحق اللعب في أوقات فراغك.

تعد لعبة Bingo Cash من الألعاب الممتعة والنربحة في نفس الوقت
تعد لعبة Bingo Cash من الألعاب الممتعة والمربحة في نفس الوقت 

وتستطيع تنزيل لعبة بنغو بطرق قانونية عبر الإنترنت وتشغيلها مجاناً على جهاز iPhone أو iPad، مع إمكانية اختيار الاستمتاع بألعاب البنغو المجانية داخل التطبيق أو الدخول في بطولات نقدية، وتستطيع إيداع أموالك الخاصة للمشاركة.

أرشح لك: أفضل 5 ألعاب لربح المال الحقيقي 2023

أرباح صناعة محتوى اللعبة

أن تصبح مدوناً لألعاب الفيديو طريقة حديثة لكسب المال في عالم الألعاب على سبيل المثال، يمكنك اقتراح تحويل مهارتك في لعبتك المفضلة إلى تدريب ومحتوى مجاني، و إجراء التدريب عن طريق منصات التواصل الاجتماعي.

اعتماداً على مستوى المهارة في اللعب يمكن لمدربي ألعاب الفيديو جني المال إذ يتقاضون ما يعادل ما بين 20 دولاراً و200 دولاراً في الساعة.

على سبيل المثال يتقاضى Metaphor (مدرب League of Legends) المذكور في قسم YouTube ما بين 50 دولاراً و 80 دولاراً في الساعة مقابل خدمات التدريب الخاصة بالمنصة، وإن البدء كمدرب يتطلب بناء موقع وتقديم خدمات للجمهور بواسطة منصات مثل YouTube.

مقال ذو صلة: مشروع الربح من الألعاب وإنشاء قناة يوتيوب للألعاب

اختبار اللعبة للمطورين

يعد خياراً رائعاً لأي شخص يحتاج إلى اختبار لعبة جديدة، إذ تقوم شركات عدة باختبار تجريبي لألعابها مع لاعبين حقيقيين لمعرفة كيف يمكنهم تحسين الأداء

يتمثل الاختلاف الأكثر أهمية بين مختبري ضمان الجودة ومختبري ألعاب الفيديو في أن مختبري ضمان الجودة يعملون مع منتجات تلبي مستوى معين من الجودة المطلوبة من مطوري ألعاب الفيديو.

أرشح لك: شرح كيفية الحصول على المال في الألعاب بواسطة الهاتف

الربح من الألعاب الاحترافية

يتنافس اللاعبون المحترفون من جميع أنحاء العالم في أحدث الألعاب التنافسية على حلبة Major League Gaming ، وبطولات Dota 2 الدولية، و Intel Extreme Masters، لكسب الملايين من الجوائز. 

قامت MLG ببناء ساحة لاستضافة وبث أحداث الألعاب الاحترافية الحية، وتتواجد فرق تتصل بالإنترنت للعثور على أفضل اللاعبين المحترفين غير المعروفين. 

الربح من البطولات

إن الاحترافية في لعب بعض ألعاب الفيديو في مختلف الألعاب التنافسية مثل Call of Duty وLeague of Legends وFortnite تمكّنك من الحصول على مقدار كبير من المال، إذ يكسب Timothy Miller المشهور باسم "Bizzle" أحد أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية ما يقارب 300 ألف دولار سنوياً من المشاركة في منافسات Fortnite.

يهمك أيضاً: الربح من الألعاب: كيفية الربح من البث والمشاركة في المسابقات

أرباح لعبة Call Of Duty

تعد ألعاب Call Of Duty من أهم ألعاب الحصول على أرباح، إذ تستطيع أن تكسب ما يصل إلى آلاف الدولارات شهرياً، تم إصدارها على الهاتف المحمول منذ أكثر من عام، وحصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل.

تعد لعبة call of duty من أكثر ألعاب الحرب شعبية
تعد لعبة call of duty من أكثر ألعاب الحرب شعبية

وتمت إتاحتها مؤخراً للبطولات حول العالم بمجموعات من الجوائز تصل إلى مليون دولار أمريكي عند الاشتراك فيها، والمطلوب للتأهل مواصلة الربح ضد أفضل اللاعبين في العالم وصولاً إلى النهائيات، واجتياز كل جولة من التصفيات للفوز بجوائز متعددة.

Free Fire وPUBG

تتيح لك لعبة Freefire الشهيرة جني الأموال بواسطة جمع جوائز ضخمة عن طريق ROMs، أو الفوز بالبطولات القائمة بين  اللاعبين العرب والأجانب أيضاً، تحتوي اللعبة أيضاً على دوري دولي يضم منافسين عرب ومنافسين من أمريكا الجنوبية والدول الآسيوية وإندونيسيا أيضاً.

تكسبك ألعاب PUBG المال كل شهر عن طريق إنشاء مقاطع فيديو على قناة YouTube وصفحة Facebook، والمشاركة في المسابقات والبطولات وبيع حسابات PUBG المتقدمة، وطرق أخرى كثيرة لكسب المال.

يسرنا اطلاعك: الربح من ألعاب الهاتف وأفضل ثلاثة ألعاب مضمونة المكاسب

أن معرفتك لأكثر الطرق المفيدة لكسب المال من ألعاب الفيديو التنافسية لا يكفي، فإن لم تكن جيداً في اللعبة وتحقق الفوز باستمرار، فلن تربح كثيراً، وإن أفضل نصيحة قدمها اللاعبين المحترفين للمبتدئين تتلخص باختيار لعبة معينة تجيدها لتصبح لاعباً متميزاً، للاطلاع على طرق أخرى لكسب المال من الإنترنت تابع كل جديد في موقع ميدان الربح.