-->

كيفية الربح من بيع الصور على Shutterstock

أهلا بكم في مدونة ميدان الربح سنشرح لكم اليوم في هذا المقال ما هو Shutterstock، حيث يتساءل العديد منكم عن شرح طريقة التسجيل في موقع Shutterstock وماهي طريقة استخدام موقع Shutterstock، كما يبحث الكثير منكم على شبكات النت عن كيفية بيع الصور على Shutterstock وبيع الصور الفوتوغرافية على النت، لهذا سنشرح لكم في هذا المقال رفع الصور على موقع Shutterstock والربح من Shutterstock، كما سنبين في مقالكم هذا كيف تكسب المال عن طريق بيع الصور وكيف استطيع بيع صوري وأيضا ما هي مميزات موقع Sutterstock، كما سنعرفكم على كيفية حذف حساب Shutterstock بالإضافة إلى كيف اربح من بيع الصور في موقع Shutterstock.

كيفية الربح من بيع الصور على شاتر ستوك
كيفية الربح من بيع الصور على شاتر ستوك

إن الربح من بيع الصور هي إحدى طرق الربح من الانترنت السهلة وهي من أفضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين، لذلك إذا كنت موهوب في التصوير يجب عليك الاشتراك في شترستوك وبيع الصور في موقع بيع الصور Shutterstock الذي لن يكلفك شيء، حيث يتساءل الكثيرون هل Shutterstock مجاني وكيف تربح المال من بيع الصور، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تعمل ببيع الصور على النت في المغرب والجزائر والكويت وقطر والسعودية وألمانيا وفرنسا وأمريكا.

يهمك أيضاً: كيفية كسب المال من بيع الصور للمواقع

الربح من بيع الصور

مع الانتشار الكبير للإنترنت ووسائل الاتصال الحديثة، أصبحت عملية كسب المال من أسهل مما كان سابقاً وذلك بفضل وجود عدد كبير من المنصات المتنوعة والتي تقدم إمكانية الربح مقابل تقديم خدمات مختلفة.

وأصبح اليوم بالإمكان لهواة التصوير وللراغبين بتحقيق مكاسب مالية من التصوير الربح من بيع الصور التي يلتقطونها، وذلك بواسطة مواقع ومنصات عدة، ويعتبر موقع Shutterstock أحد أبرز المواقع للربح من بيع الصور.

ولذلك سنتعرف في مقالنا التالي عن موقع Shutterstock، وسنشرح آلية الربح منه وكيف تتم عملية الربح من بيع الصور عبر موقع Shutterstock، فتابعوا معنا.

مقال ذو صلة: كيفية بيع الصور على الانترنت والربح 200 دولار أسبوعيا

ما هو Shutterstock؟

هو موقع يجمع هواة التصوير والمصورين المحترفين والراغبين بشراء الصور أي هو سوق لبيع الصور الفوتوغرافية على النت.

موقع Shutterstock
موقع Shutterstock

ويمكنك عن طريق الاشترك بموقع Shutterstock تنزيل الصور التي قمت بالتقاطها وعرضها في صفحتك الشخصية في موقع Shutterstock ومن ثم بيعها للأشخاص الذين يرغبون بشرائها.

يسرنا اطلاعك: شرح الربح من بيع الصور على الإنترنت

شرح طريقة التسجيل في موقع Shutterstock

يمكن للراغبين بالتسجيل في موقع Shutterstock تسجيل الدخول للموقع من هنا واتباع الخطوات التالية للتسجيل في شترستوك:

  •  بعد تسجيل الدخول إلى موقع Shutterstock اضغط على Sign up.
  • ادخل بياناتك الشخصية والبريد الإلكتروني.
  • اكتب كلمة المرور الخاصة بك.
  • اضغط على continue.
  • ينقلك Shutterstock إلى حسابك في الموقع الذي ستديره من الإعدادات.
  • أضف معلوماتك مثل الاسم والموقع ورقم الهاتف من الإعدادات بعد أن تضغط على Account details.
  • أضف طريقة الدفع التي ترغب بها.
  • يمكنك رفع الصور التي تريد بيعها في موقع Shutterstock.

طريقة استخدام موقع Shutterstock

بعد أن قمت بالتسجيل في موقع Shutterstock يمكنك رفع الصور الحصرية والتي قمت بتصويرها بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الحصرية وربح المال من بيعها، حيث يمكنك رفع 10 صور بالبداية ويجب أن تكون مطابقة للشروط وتتم مراجعتها من قبل المسؤولين وتنزيلها في حسابك على موقع Shutterstock.

كما يجب أن تكون الصور بدقة عالية وغير مسروقة، من المهم جدا تحديد طريقة الدفع Payment وهناك أكثر طريقة لسحب أرباحك من موقع Shutterstock من بينها بايبال والحسابات البنكية.

مقالنا المرتبط: مواقع بيع الصور الرقمية | أفضل 8 مواقع مربحة ومجربة

ما هي مميزات موقع Shutterstock

يعتبر موقع Shutterstock من أفضل مواقع بيع الصور ويحتوي على العديد من الميزات التي تجعلك تفضله على باقي مواقع بيع الصور ومن هذه الميزات نذكر:

  • التسجيل في موقع Shutterstock مجاني.
  • موقع Shutterstock مشهور جدا ولديه ملايين من الزوار.
  • خياراته واسعة لموضوع الصور التي تريد بيعها.
  • يمكنك بيع الصور الموسيقى والفيديو الحصرية غير المسروقة.
  • موقع ممتاز لهواة التصوير فبدلا من عرض صوركم على مواقع التواصل بإمكانكم ربح المال منها عبر بيعها وعرضها في موقع Shutterstock.

كيفية حذف حساب Shutterstock

يمكنك حذف حسابك في موقع Shutterstock من هنا حيث يتم توجيهك إلى صفحة دعم العملاء وتقوم باتباع الخطوات التالية:

  •  ادخل بريدك الإلكتروني واسمك الكامل.
  • اضغط على كيف يمكننا مساعدتك واختار لدي صعوبة فنية.
  • قل سببك لحذف حسابك بعدها اضغط على إرسال.

مواقع أخرى لبيع الصور

بعيداً عن موقع Shutterstock يوجد مواقع عدة يمكن كسب المال عن طريق بيع الصور لها، وأثبتت فعاليتها كما موقع Shutterstock، وسنقدم لكم الآن أبرز هذه المواقع.

يهمك أيضاً: كيفية بيع الصور عن طريق الإنترنت بأفضل سعر

في نهاية هذا المقال من موقع ميدان الربح نتمنى أن تكونوا استفدتم من معرفة كل شيء عن موقع Shutterstock وربح 100 دولار يومياً من بيع الصور فإذا كنتم من هواة التصوير ما عليكم إلا التسجيل في موقع Shutterstock والبدء بربح المال من بيع الصور الحصرية.