-->

الربح من بيع التصاميم طريقة سهلة لربح المال

الربح من بيع التصاميم ، سنتحدث اليوم عن موضوع يتعلق ب الربح عن طريق الانترنت  وهو "الربح من بيع التصاميم" حيث ستتعلم كيف تبيع تصاميمك وما هي "أفضل مواقع الربح من التصميم" بالإضافة لذلك بيع تصاميم فوتوشوب ومواقع الربح من الفوتوشوب لمساعدتك على الربح من الانترنت بسرعة وبطريقة سهلة من خلال بيع تصاميم أزياء مرسومة و من خلال بيع تصميم ملابس كما وسنتحدث عن كل ما يتعلق بموضوع بيع تصميم جرافيك لتتمكن بسهولة من ربح المال من الانترنت مجانا

الربح من بيع التصاميم
الربح من بيع التصاميم

يتساءل كثير من الأشخاص كيف اربح المال من الانترنت بطريقة سهلة ومضمونة ومن هذا المنطلق سنتحدث عن إحدى طرق ربح المال من الانترنت بسرعة وبطريقة مضمونة 100% وتحقق لك ربح آلاف الدولارات يوميا وهي الربح من بيع الصور حيث يمكنك اليوم كسب المال من المنزل سواء كنت في السعودية أو الإمارات أو قطر أو مصر أو الجزائر أو في أي مكان حول العالم فطريقة الربح من بيع الصور لا تحتاج لتواجدك في مكان محدد لكن المشكلة هي معرفة كيف تبيع تصاميمك ولذلك فالسؤال الأكثر انتشارًا هو كيف أبيع تصاميمي وما هي أفضل مواقع الربح من التصميم لذلك سنتحدث في مقال اليوم عن الربح من بيع التصاميم بشكل موسع لتتمكن من بيع تصاميم فوتوشوب بكل سهولة سواء كنت تسعى للربح من بيع تصميم ملابس أو الربح من بيع تصاميم أزياء مرسومة أو حتى الربح من بيع تصاميم معمارية.

طرق الربح من بيع التصاميم

الربح من خلال FBA

يعتبر تطبيق FBA من التطبيقات الرائعة التي تساعدك على ربح المال من الانترنت بسرعة حيث يساعدك في بيع منتجك مهما كان في موقع أمازون Amazon مما يساعدك في الوصول لشريحة كبيرة من العملاء وبالتالي ربح المال بسرعة لكن من عيوبه أنه لا يمكن استخدامه في بعض الدول العربية.

الربح من Merch By Amazon

إن تطبيق Merch By Amazon من أفضل مواقع الربح من بيع التصاميم وهو مناسب حتى للمبتدئين ولا يتطلب أي خبرة سابقة أو رأس مال ويعمل هذا التطبيق عن طريق حصولك على المال من الأشخاص الذين يرغبون في شراء الملابس التي توجد عليها تصاميمك لذلك فأنت تأخذ نسبة لقاء تصميمك وأمازون يأخذ نسبة لقاء الملابس، وهي طريقة تُعرف بالربح من تصميم التيشرتات والتي تعتبر من طرق الربح من بيع التصاميم المضمونة والسهلة.

الربح من RedBubble

يوفر لك موقع RedBubble الوصول لنحو 5 مليون زائر شهريًا حيث أنه يعتبر من المواقع الرائج التي يمكنك من خلالها بيع تصاميمك بكل سهولة سواء كانت بيع تصاميم تيشيرتات أو غيرها حيث يمكنك طبع تصاميمك على الوسائد وكافرات الهواتف الذكية والقمصان والكثير من الأشياء. 

أفضل المواقع العربية الربح من بيع التصاميم

موقع بيج كارتل

موقع بيج كارتل Big Cartel من المواقع العربية الجميل والتي تساعدك في الربح من بيع التصاميم بطريقة سهلة حيث أنه يوفر لك إمكانية إنشاء متجرك الخاص وعرض تصاميمك وبيعها فيه بشكل سلس ومريح. 

موقع بيهانس

يسمح لك موقع بيهانس Behance بعرض تصاميمك ورسوماتك وبيعها، ويعتبر من أفضل مواقع الربح من بيع التصاميم والعائد لشركة Adobe حيث يمكنك إنشاء حساب فيه بشكل مجاني ومن ثم نشر تصاميمك وبيعها وربح المال بطريقة سهلة. 

موقع المجتمع 6

يتيح لك موقع المجتمع6 Society6 بيع تصاميم الأزياء بمختلف أشكالها سواء كانت تصاميم ملابس رجالية أو نسائية لكن إن لم تكن ترغب ببيع تصاميم تيشيرتات فبإمكانك ربح المال من خلال بيع الزخارف وهي أيضا ميزة جميلة في الموقع وطريقة ممتاز للربح من بيع الصور.

موقع 500 بكسل

يُعد موقع 500بكسل منصة تواصل اجتماعي متخصص بالصور حيث يمكنك عرض تصاميمك ورسوماتك سواء كانت تصاميم تيشيرتات وتصاميم ملابس أو تصاميم إبداعية أخرى وبالتالي تتمكن من جذب العملاء إليك بطريقة مميزة ويوفر لك الموقع إمكانية الربح من بيع الصور من خلاله وليس فقط عرضها كما أنه مكان رائع للترويج لأعمالك. 

مواقع بيع تصاميم معمارية 

موقع Houzz لبيع التصاميم المعمارية

يتيح موقع Houzz إمكانية التواصل المباشر بين مالكي المنازل والمهندسين المعماريين وعرض مهاراتك في التصميم المعماري من خلال حسابك الشخصي داخل المنصة لمساعدة المتعهدين وأصحاب المنازل من التعرّف على إبداعك في مجال التصميم المعماري. 

موقع Shapeways لبيع التصاميم المعمارية

إن موقع Shapeways منصة مذهلة لعرض التصاميم الهندسية حيث يُعتبر بمثابة سوق متميز للترويج للتصاميم الهندسية والتصاميم ثلاثية الأبعاد 3D حيث تقوم المنصة بصنع تصميمك للعملاء وشحنها وكل ماعليك فعله هو التصميم فقط وهذه ميزة رائع تخفف عنك الكثير من الأعباء. 

موقع Workana لبيع التصاميم المعمارية

يمكن الآن عبر موقع Workana التسويق لتصميماتك وبيعها عن طريق إنشاء ملف تعريفي خاص بك ضمن المنصة وعرض تصميماتك عليه ليمكن العملاء من الاضطلاع عليها كما ويسمح لك الموقع التوجه لعملاء مستقلين بعيدا عن المواقع الأخرى وذلك للتعاون مع مهندس معماري أومصمم أوتوكاد.

يمكنك الاطلاع أيضاً على

 تعرف على الربح من بيع الصور 2022

أفضل مواقع ربح المال من بيع الصور

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم والذي تحدثنا فيه عن طرق الربح من بيع التصاميم وما هي أفضل مواقع بيع التصاميم العربية بالإضافة للحديث عن مواقع بيع التصاميم الهندسية أتمنى أن أكون قد قدمت لك معلومات قيمة وفائدة حقيقية.