-->

25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2023 لهواتف الأندرويد والآيفون

25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022 لهواتف الأندرويد والآيفون، أهلا بكم أعزاءنا متابعين موقع ميدان الربح من جديد في مقالنا هذا، لا بد أنكم ترغبون في تحميل أحدث التطبيقات المميزة لهواتفكم، وعالم التطبيقات يتزايد بشكل كبير ويبقى السؤال المهم ما هي 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2023.

ولا يخفى علينا أهمية التطبيقات الحديثة في حياة المستخدمين وعند مراجعة وتحليل محرك البحث الأول غوغل نجد اهتمام المستخدمين في أكثر التطبيقات تحميلاً 2023، ما دعا للتساؤل عن أكثر تطبيق تحميلا في العالم 2022، فضلاً عن اشهر التطبيقات في مصر 2023.
25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022
25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022

ومن الجدير بالملاحظة أن أشهر التطبيقات في العالم للأندرويد والآيفون تتصدر الأبحاث على جوجل، ثم إن معرفة ما هو التطبيق الأكثر استخداما في العالم 2023 قد تصدر قائمة الأسئلة الكثيرة مع الاستفسار عن تطبيقات مفيدة للشباب 2023.

ولكثرة البحث والسؤال عن هذا الموضوع من قبل المستخدمين وحرص منا على تقديم الأفضل لمتابعينا، نرحب بكم في مقالنا بعنوان 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022 لهواتف الأندرويد والآيفون، لنجيب على أكثر أسئلتكم جدلاً، ونعطيكم أفضل التطبيقات تحميلا 2022، فتابعوا معنا المقال التالي.

1- تطبيق facebook الشهير

من أكثر التطبيقات شهرة  حول العالم، لاسيما مع عدد تحميل تخطى المليار فهو بالتأكيد من 25 تطبيق الأكثر تحميلا، يقدم منصة اجتماعية متكاملة وبيئة مثالية لبناء العلاقات والتعارف بين المستخدمين من شتى أنحاء العالم،

لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

2- تطبيق messenger للتواصل 

من بين 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022، تطبيق ماسنجر للتواصل الاجتماعي، يتيح إمكانية مراسلة بينك وبين الآخرين مع ملصقات ورموز تعبيرية كثيرة وجميلة، وقد بلغت نسبة تحميله أكثر من 1 مليار عملية تحميل في متجر التطبيقات.

لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

قد يعجبكم أيضا أكثر التطبيقات استخداما في السعودية.

3- تطبيق Instagram المميز

واحد من أكثر 25 تطبيق تحميلا في العالم 2022، إذ يستخدمه أكثر من 1 مليار مستخدم، وهو يقدم مكان مثالي يضم آلاف الصور للمشاهير والشخصيات الهامة حول العالم، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

4- تطبيق telegram messenger

عند الحديث عن 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022 لا بد أن نذكر تطبيق تيليجرام المميز، فهو عدا كونه منصة التواصل الاجتماعي يقدم بيئة مناسبة لتوزيع الملفات والصور ومقاطع الفيديو بين المستخدمين الآخرين، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

قد يعجبكم أيضا تطبيقات مسلية للبنات.

5- تطبيق tik tok

أشهر تطبيق فيديوهات قصيرة على الإنترنت يضم ملايين المستخدمين حول العالم، هذا التطبيق يقدم بيئة كبيرة لعشاق تصوير الفيديوهات القصيرة ورؤية تفاعل المستخدمين الآخرين حول العالم.

وهو من بين 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

6- تطبيق snapchat الشهير

من بين 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022، فهذا التطبيق مع أكثر من 1 مليار عملية تحميل لا زال أفضل التطبيقات في تعديل الصور ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يمكنك اختيار العديد من الفلاتر الجميلة تعديل صورك بكل بساطة، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

7- تطبيق Spotify - Music and Podcasts

من أكثر التطبيقات شهرة عالمية والتطبيق المختص بتشغيل الموسيقى والمقاطع المسموعة والأغاني حول العالم، يملك قاعدة بيانات ضخمة من الأغاني والموسيقى.

كما يمتلك واجهة جميلة وسهلة في التعامل مع المستخدم، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

قد يهمكم أيضا كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها.

8- تطبيق Cap Cut - Video Editor

من 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022، فإن هذا التطبيق مختص بتعديل مقاطع الفيديو وتحريرها، ويقدم ميزات كثيرة وإضافة موسيقى جميلة ورائعة لفيديوهاتك ومن ثم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

9- تطبيق Picsart Photo Editor & Video

هل ترغب في تعديل صورك باحترافية كبيرة هل تريد أن تصبح محترف في التصميم، إليك هذا التطبيق الفريد لتعديل الصور، مع الكثير من الأدوات والفلاتر لتعديل الصور.

وأكثر من 1 مليار عملية تحميل، ما يجعله من 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

ننصحكم بهذا المقال  أفضل قنوات عربية لتعلم التصميم.

10- تطبيق Photoshop Express Photo Editor

من بين 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022 مطور من قبل شركة adobe  العالمية، ومخصص لتعديل الصور باحترافية كبيرة.

مع العديد من المرشحات والفلاتر والأدوات المخصصة لعملية التعديل، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

11- تطبيق Pinterest المميز

أكبر منصة تحوي صور من مختلف الأحجام والأنواع والتنسيقات في العالم، فمع هذا التطبيق يمكنك البحث عن أي صورة ترغب بها وتريد حفظها على جهازك، وهو من بين 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022،لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

قد يعجبكم أيضا مواقع بيع الصور الرقمية.

12- تطبيق Discord - Chat, Talk & Hangout

هل ترغب في أن تتواصل مع أصدقائك في الألعاب مع هذا التطبيق الأمر أصبح حقيقة، لاسيما مع وجود غرف الاتصال بين اللاعبين من مختلف الألعاب ويتيح واجهة تواصل متميزة ومثيرة للاعبين والمستخدمين عمومًا.

وما يجعله من بين 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

13- تطبيق Reddit الشهير

من بين 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم، فهو منصة اجتماعية مشابهة لتطبيق الفيسبوك، لكن بميزات أخرى وواجهة أخرى، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا.

14- تطبيق Google Drive المميز

من أفضل تطبيقات لإدارة مستنداتك على جوجل، يمكنك حفظ الملفات والمستندات وتخزينها بسهولة، ما يجعله من بين 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا.

15- تطبيق Pubg mobile اللعبة الرائعة

اللعبة التي يعشقها الملايين حول العالم، تناقس مع أصدقائك ضد الآخرين في فرق مكونة من 4 أشخاص أو 2، كما توجد الكثير من الأسلحة الجميلة، ما يجعلها من 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا.

16- تطبيق Candy crush saga اللعبة المميزة

هذه اللعبة التي أدمن عليها المستخدمين في ما مضلا وما تزال تحقق شهرة واسعة، لعبة تحتاج إلى الذكاء والصبر، وهي من 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

17- تطبيق Wikipedia الرائع

لعلك سمعت من قبل بموقع ويكيبيديا الشهير لكن هل كنت تعرف أنها تملك تطبيق، مع هذا التطبيق يمكنك متابعة موقع ويكيبيديا بكل سهولة وبساطة، فهو من 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا.

18- تطبيق Google translate

من منا لم يذهب إلى جوجل ليترجم جملة أو موضوعا ما، مع هذا التطبيق يمكنك الترجمة متى ما أردت وحتى بدون اتصال مع الإنترنت.

ما يجعله من بين 25 تطبيق الأكثر تحميلا، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

19- تطبيق Snapseed المميز

تطبيق لتعديل الصور بشكل ممتاز وعالمي، لا يحتاج إلى خبرة فهو سهل وبسيط، ما جعله من بين 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

20- تطبيق Subway surfers الشهير

اللعبة التي يعشقها الكبير قبل الصغير، وهي من 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم، تعتمد على سرعة البديهة والتركيز والسرعة وهي من الألعاب الجميلة، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا.

21- تطبيق Gardenscapes الشهيرة

اللعبة الجميلة تحتاج إلى الذكاء والصبر في حل الألغاز وتنظيف البيت والحديقة، حملها واستمتع بهذه اللعبة المميزة، فهي من بين 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا.

22- تطبيق Disney+ المميز

التطبيق الرسمي للاشتراك بمنصة الأفلام والكرتون ديزني الشهيرة، وهي من 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم، لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا.

23- تطبيق Ytv player للتشغيل

مشغل الفيديو المشهور عالميا، يقدم تجربة حقيقية وسهلة في تشغيل مقاطع الفيديو على جهازك، مع واجهة استخدام جميلة وحجم خفيف فهو بلا شك من بين 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم.

لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا.

24- تطبيق clash of clans

اللعبة الملحمية ذات الاستراتيجيات العالية، تحدى أصدقائك ومنافسيك بحروب كثيرة ومعارك جميلة ضمن حروب القبائل، وهي من بين 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم.

لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

25- تطبيق ampere المميز

هذا التطبيق المميز الذي يحسب لك عمر البطارية وكم مدة استخدامها وجودة الشاحن المستخدم، ما يجعله من 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم.

لتحميل التطبيق على الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

في الختام وبعد تقديم أفضل وأشهر التطبيقات في العالم والإجابة على أسئلتكم هل ما زلتم تتساءلون عن ما هي 25 التطبيق الأكثر تحميلا في العالم، كنا معكم بمقالنا 25 تطبيق الأكثر تحميلا في العالم 2022 لهواتف الأندرويد والآيفون.