-->

كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت

كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت، أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، يعد البحث عن أغنية لا تعرف اسمها من أبرز اهتمامات المستخدمين في القرن الواحد والعشرين، ما طرح تساؤلاً حول كيف يمكنني معرفة موسيقى من فيديو يوتيوب، أو هل يمكن التعرف على الأغاني.

إضافة لذلك نرى العديد من المستخدمين وخاصة عشاق الأغاني، يهتمون بمعرفة كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت ٢٠٢٣، ما جعل محرك البحث العالمي جوجل يسعى لتلبية رغبات المستخدمين عن طريق إضافة ميزة البحث الصوتي 2022.

كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت
كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت

وجدنا ملايين الأشخاص يسألون عن أفضل تطبيقات تحميل الموسيقى العربية والأجنبية مجاناً 2022، بهدف معرفة كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت، وعليه البحث عن مقطع صوتي في جوجل 2023.

وفي نفس الصدد يكثر البحث عن موقع لمعرفة اسم الأغنية من الصوت على الكمبيوتر 2023، وكذلك برنامج لمعرفة اسم الأغنية من الصوت للآيفون ٢٠٢٢.

وتماشياً مع ما تم ذكره تجدر الإشارة إلى أن طرق البحث عن أغنية عن طريق كلماتها 2023، أصبحت متاحة بعد انتشار تطبيقات بحث عن أغنية بالصوت اون لاين.

ماهو البحث الصوتي

في كثير من الأحيان نجلس مع مجموعة من الأصدقاء في كافيه أو صالة أعراس أو أي مناسبة، ويمر على مسامعنا لحن أغنية محدد أو مقطع موسيقي مميز من أغنية ما، ونعجز عن تحديد مؤلف الأغنية أو اسمها.

ما يجعلنا نقع في حيرة ونبدأ بالسؤال أو نستخدم محركات البحث لمحاولة الوصول الى الأغنية، فعلى سبيل المثال يمكن أن نستخدم بعض الكلمات التي سمعناها من الأغنية للبحث عنها ولكن النتيجة لن تكون مرضية دائماً.

حيث أن محركات البحث سواء كان جوجل العبقري أو حتى أي محرك أخر لا يستطيع إعطاءك الإجابة بسهولة

ويجب على الجميع إيجاد الطريقة الأفضل لذلك، الأمر الذي أدى لظهور تطبيقات ومواقع تجيب على سؤال كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت.

الطلب من مساعد Google

يمكن التعرّف على الأغاني التي يتم تشغيلها في جوارك، والإجابة على سؤال كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت، ويمكنك تشغيل الأغنية لكي يتمكّن مساعد Google  من التعرّف عليها.

أو يمكنك غناءها أو تقليد لحنها وهنا يلعب مساعد جوجل دوره في التعرف عليها، كما يمكن معرفة عنوان الأغنية بسرعة، وكل ما عليك هو النقر على رمز الميكروفون في شريط البحث.

ويمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي لمساعد جوجل عبر الرابط التالي من هنا.

تطبيق Shazam  الشهير

من أشهر تطبيقات البحث الصوتي في العالم، هو تطبيق موسيقى رائع يمكنه المساعدة في العثور على أغاني جديدة بسهولة، وهو من الأجوبة المرضية على سؤال كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت.

يعمل التطبيق عن طريق تحديد اسم المسار أو الأغنية المشغلة حالياً، ومن ثم يبدأ التطبيق في مطابقة اللحن الوارد مع الأغاني على الإنترنت للعثور على الأغنية الهدف.

ما يجعله من أفضل الأجوبة على سؤال كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت أو الكلمات فقط.

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد عبر الرابط التالي من هنا، ولأجهزة آيفون عبر الرابط المباشر من هنا.

تطبيق Sound Hound

منصة معروفة ومتميزة في معرفة كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت، بالإضافة إلى اكتشافها عبر البحث الصوتي عن الأغاني، ومشهور عبر ملايين المستخدمين حول العالم.

يعمل الموقع عند الضغط على زر بداية التسجيل ليبدأ Sound Hound  بعملية مطابقة التسجيل مع البصمات الصوتية المخزنة ضمن قاعدة بياناته ما يجعله من أفضل طرق معرف كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت.

يمكنك تنزيل التطبيق للأندرويد عبر الرابط التالي من هنا، وللآيفون عبر الرابط المباشر من هنا.

تطبيق Musixmatch Lyrics

تم إقران تطبيق Musixmatch مع منصة Spotify العالمية في بداية الأمر لتقديم معرفة حول كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت، بينما انفصلا مؤخراً لكن مازال Musixmatch هو تطبيق آخر يتعرف إلى الأغاني.

يمكنك تحميله مجانا من متجر بلاي ستور للأندرويد من هنا، ومن متجر آب ستور للآيفون عبر الرابط من هنا.

تطبيق Beat Find

من التطبيقات الشهيرة أيضاً التي توفر إجابة وافية حول كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت، وللتعرف على أغنية ما عبر التطبيق يحتاج المستخدم إلى النقر على أيقونة البحث في أسفل الشاشة.

وبالتالي سيسمع الموسيقى ويعطيك اسمها، يمكنك تحميله الآن عن طريق متجر بلاي ستور للأندرويد من هنا.

تطبيق Soly المتميز

هو تطبيق آخر للبحث عن الأغاني ويمكنه تحديد الأغاني بالإضافة إلى الكلمات، ما يجعله من أهم طرق معرفة كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت، ويمكنك تحميله الآن عن طريق متاجر التطبيقات للأندرويد.

مما لا شك فيه أن أساليب البحث عن الأغاني أصبحت منتشرة ومتوفرة بكثرة، ما يجعل الإجابة على سؤال كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت يسيرة إلى حد بعيد.

في ختام مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا إجابة وافية حول سؤال كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت، ويمكنكم زيارة موقعنا ميدان الربح في قسم شروحات تقنية، حيث كنا معكم في كيف تبحث عن أغنية لا تعرف اسمها عن طريق الصوت.