-->

أفضل موقع استقبال رسائل التفعيل باستخدام أرقام هاتف افتراضية أمريكية وبريطانية

مع الاعتماد الكبير على وسائل التواصل الحديثة، بات من الضروري حماية الحسابات الشخصية، ويوجد عدة منصات ومواقع إلكترونية تتطلب أحياناً إدخال رقم هاتف من أجل تفعيل خدمة ما أو التأكد من هوية الشخص، ولكن في بعض الدول قد لا يُسمح فيها استخدام الموقع وبالتالي لا يتم إرسال رسائل تفعيل، ولذلك يمكن استخدام رقم وهمي من دولة كبيرة مثل بريطانيا أو اميركا.

أفضل مواقع استقبال رسائل تفعيل من أرقام افتراضية
أفضل مواقع استقبال رسائل تفعيل من أرقام افتراضية

ولحسن الحظ يوجد اليوم مواقع عديدة تقدم خدمة استقبال رسائل التفعيل على أرقام افتراضية، ولكن بعضها قد يكون غير موثوق، ولذلك من المهم اعتماد الموقع الأكثر ثقة، وجاء هذا بعد وجود عدة عمليات بحث عبر الإنترنت حول هذا الموضوع مثل ما هي أفضل المواقع الموثوقة لاستقبال رسائل التفعيل؟ أو كيف أفعل استقبال الرسائل؟ وغيرها من عمليات البحث المتعلقة بذات الموضوع.

وفيما يلي من مقالنا سنقدم لكم قائمة بأفضل مواقع استقبال رسائل التفعيل، وسنشرح لكم أبرز ميزاتها، وكيفية استخدامها، فتابعوا معنا.

مواقع استقبال رسائل التفعيل

يرغب الكثيرون اليوم في الحصول على رقم وهمي خاص من أجل استقبال رسائل SMS، ورسائل التفعيل، ولذلك ظهرت مواقع استقبال رسائل التفعيل وهي كثيرة ومتنوعة وتختلف عن بعضها البعض بعدة ميزات خاصة متعلقة بمنطقة الرقم المطلوب.

وسنقدم لكم الآن أفضل مواقع استقبال رسائل التفعيل المتاحة حالية، وأكثرها وثوقاً.

يهمك أيضاً: أفضل 10 تطبيقات تمنحك رقم امريكي وهمي للواتساب ومواقع التواصل

موقع SMS Activate 

يعد موقع SMS Activate أحد أبرز مواقع تلقي رسائل التفعيل والأكواد، حيث يوفر الموقع خدمات هامة لمنح أرقام افتراضية، مما يتيح تفعيل مختلف الحسابات في عدة تطبيقات أو مواقع، ويتيح الموقع أرقام افتراضية لكل من الولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا بالإضافة إلى روسيا ودول أخرى كثيرة.

ومن أبرز مزايا الموقع أنك لا تدفع إلا في حال تلقي كود التفعيل، أما في حال عدم إرساله لك يتم رد المبلغ المدفوع بشكل تلقائي إلى حسابك، ويتيح الموقع برنامج خاص بالأرقام الأمريكية بإمكانك استخدامه بكل سهولة على الهاتف أو الحاسوب الشخصي.

ويحوي الموقع مزايا أخرى عديدة، على سبيل المثال يعد أحد أقل مواقع الأرقام الافتراضية الأمريكية تكلفة فمن الممكن أن تبدأ التكلفة للرقم الواحد بحوالي عشرة سنت، ويحوي الموقع عدد هائل من الأرقام الافتراضية تفوق المئة ألف رقم، كما من الممكن تفعيل الرقم الافتراضي بشكل تلقائي دون الحاجة إلى تدخل خاص من المستخدم.

ويمكنك زيارة الموقع عن طريق الرابط التالي هنا.

موقع receiveasms

سيتيح لك موقع receiveasms تلقي رسائلك النصية القصيرة SMS، ويتضمن عدد كبير من أرقام الهواتف الممكن استخدامها من أجل إرسال الرسائل SMS. 

ستبدو رسالة SMS ظاهرة ضمن الموقع، وله كامل الحق في استعمال الموقع ولا يشترط التسجيل عند استخدامه، مما يشكل فائدة عملية عند تلقي الرسائل SMS بدون تقديم رقمك الهاتفي الحقيقي.

ومن أجل البدء باستخدامه، ينبغي عليك إرسال رسالة إلى أرقام الهواتف المتاحة ويتضمن العديد من الأرقام لاستقبال الرسائل على سبيل المثال الأرقام الفلسطينية والأرقام الفرنسية وغيرها من أرقام الدول مختلفة ومن الجدير بالذكر أن موقع استقبال الرسائل sms يعد موقعاً مجانياً بشكل كلي.

وبإمكانك الاستفادة من خدمات الموقع وزيارته عن طريق الرابط التالي هنا.

نقترح عليك: طرق الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس مدى الحياة

موقع free online phone

يعد موقع free online phone موقع ممتاز لتلقي رسائل sms من أجل تفعيل التطبيقات والمواقع الأخرى ويمتاز التطبيق بتنوع أرقامه الجديدة المتبدلة بشكل كبير ومستمر ويتضمن الكثير من الأرقام الامريكية وعدة أرقام بريطانية متعددة ويفيد في عمليات تفعيل التطبيقات وباقي المواقع لكن من سلبيات الموقع وجود عدد قليل من الأرقام المتاحة.

وبإمكانك زيارة الموقع عن طريق الرابط التالي من هنا.

موقع receive-sms

موقع receive-sms هو موقع سهل ومبسط يوجد ضمنه رقمان أمريكيان فقط ولكن تتوافر ميزة هامة حيث أنها لا تتوافر في مواقع أخرى لتلقي الرسائل sms القصيرة حيث تستطيع إنشاء الصندوق الوارد الخاص بك كما بإمكانك استلام الأكواد ضمن صندوق الوارد الخاص.

وندعوك لزيارة الموقع والاستفادة من خدماته عن طريق الرابط التالي المباشر هنا.

موقع sms receive free

في حال تتلقى رسائل قصيرة نصية من كافة أنحاء العالم إلى رقم هاتفك الخاص ضمن الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا، يتيح لك موقع sms receive free أرقام هواتف افتراضية خاصة للتحقق من المواقع المختلفة والتسجيل ضمنها بشكل مجاني.

وبإمكانك التحقق من حساب Facebook أو Twitter أو Google وما إلى ذلك. 

ومن الممكن التخلص من كافة أرقام الهواتف وتجاهل كافة الرسائل في غصون سبعة أيام كحد أقصى، كما يتم إجراء تحديثات خاصة بأرقام الهواتف المقدمة الافتراضية عن طريق أرقام جديدة ثانية بشكل شهري. 

ومن الممكن أيضاً استقبال الرسائل النصية القصيرة على مستوى كافة أنحاء العالم حتى في حال كون المرسل من بلد ثاني، وأبرز ما في الموقع أن الخدمة تكون مجانية وبسيطة، وفي حال كنت بحاجة إلى خدمة مجانية عن طريق الإنترنت ضمن بلد غير مدرج حالياً، من الضروري التحقق ثانيةً حيث يُزوَّد بشكل دوري بأرقام أخرى جديدة.

ويمكنك زيارة الموقع عن طريق الرابط التالي هنا.

موقع materialtools

موقع materialtools هو موقعاً صينياً مخصصاً لاستقبال الرسائل القصيرة النصية وتفعيل كافة التطبيقات بشكل مجاني، ويعتبر من أبرز المواقع لتفعيل مختلف التطبيقات عن طريق أرقام صينية وبشكل مجاني. 

كذلك يمثل أحد أبرز مواقع تلقي رسائل sms النصية القصيرة بأرقام مختلفة على سبيل المثال الأرقام الارقام البولندية وأبرز الأرقام المتوفرة ضمن الموقع أرقام صينية إضافة إلى الأرقام الكورية والأرقام اليابانية والأرقام الفيتنامية من أجل تفعيل كافة التطبيقات بشكل مجاني وتلقي رسائل التفعيل.

وبإمكانك زيارة الموقع والاستفادة من خدماته عن طريق الرابط التالي من هنا.

مقال ذو صلة: أفضل 5 تطبيقات تمنح رقم أمريكي مجانا للواتس أب والفيس بوك

موقع textr

موقع textr هو موقع لتلقي الرسائل مجاناً وتفعيل كافة التطبيقات بسهولة تامة وبإمكانك تفعيل كافة التطبيقات على سبيل المثال الفيس بوك والواتس اب والأنستقرام والتلجرام وكافة التطبيقات الأخرى حيث يمكنك تلقي كود التفعيل خلال دقائق معدودة ولكن توجد بعض العيوب الصغيرة في الموقع حيث أنه يشمل الأرقام الأمريكية فقط.

وبإمكانك الاستفادة من خدمات الموقع وزيارته عن طريق الضغط على الرابط التالي هنا.

وفي ختام مقالنا اليوم تحدثنا فيه عن أفضل مواقع استقبال رسائل التفعيل بواسطة أرقام بريطانية واميركية، مرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم في معرفة كيفية استقبال رسائل التفعيل من أرقام وهمية، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.