-->

الربح أونلاين: 8 ألعاب للهاتف تمكنك من ربح المال

في عصر الإنترنت اليوم نجد الأفراد لا يلبثون دقائق بدون استخدام هواتفهم الذكية سواء لرؤية خبر أو مشاهدة يوتيوب أو اللعب اونلاين كذلك، فهو عصر التكنولوجيا وعلى ما يبدو ستلحق بنا التكنولوجيا لتخطط أحلامنا، فالتقدم السريع الذي يكاد يمنعننا رؤية ما كان عليه الأمس يجعل الأفراد يفكرون في أساليب متعددة لاستغلال تلك القفزات في عمل والحصول على دخل مادي بدلاً من إضاعة الوقت سدى.

ونجد الكثير من الأشخاص يستخدمون الإنترنت بذكاء واستغلال وهو حق طبيعي للفرد فيحصلون على أموال حقيقية نتيجة توجيه قدراتهم باتجاه صحيح على الانترنت، وآخرون يتساءلون عن بداية خطوات الربح السهل اونلاين، فالكسب الحقيقي يتطلب معرفة المسار الذي يتوجب على مستخدم النت أن يسلكه، فمثلما يوجد أدوات حقيقية لربح المال هنالك مواقع استغلالية كذلك وتلك المواقع تربح من النت ربحاً سلبياً باستغلالها الأفراد.

أفضل ألعاب ربح المال عبر الهاتف
أفضل ألعاب ربح المال عبر الهاتف

وليتمكن الفرد من الحصول على وسيلة أمنة وموثوقة لربح المال من الانترنت وللمبتدئين الباحثين عن طرق بسيطة لكسب النقود اونلاين قررنا وضع المقال التالي، ليتسنى للقراء الكرام إيجاد دليلاً بين أيديهم نضع فيه أهم 8 ألعاب لربح المال عن طريق الجوال بدلاً من هدر الوقت في التسلية واللهو، فاليوم أصبحت الألعاب مصدر دخل حقيقي ويمتلك أصحاب ذلك الربح حسابات بنكية واقعية تحول مرابحهم إليها.

سنضع أهم الألعاب الربحية ونشرح كيفية الحصول على المال بواسطتها، إضافة إلى الحديث عن كيفية الحصول على المال من الألعاب، فما هي التطبيقات التي تكسب المال الحقيقي؟ وكيف يمكن ربح المال من الألعاب على الهاتف؟ للإجابة عن كافة الاستفسارات سنضع اسم أكثر لعبة مربحة، ونتطرق إلى الربح من ألعاب الحظ، ونذكر روابط تحميل ألعاب ربح المال، وكيفية ربح المال من الانترنت مجاناً، فهنالك ألعاب لربح المال واستخدام PayPal لسحب المال، فإن ألعاب ربح المال الحقيقي لعام 2023 كانت الأكفأ.

فعند البدء باللعب لجني المال يجب التأكد من الألعاب وموثوقيتها في الربح، والطرق التي تعتمد عليها في كسب المال، فلا بد من التدقيق في الخيار فهنالك أرقام مغرية قد لا تكون حقيقية، إضافة إلى وجود إمكانية فعلية لربح 100$ يومياً من اللعب، وأهم سؤال نحظى به من الأفراد هل يوجد ألعاب ربح مال في سوريا؟ بالطبع يوجد لكن الأمر نتعلق بحسابات بنكية خارجية وإمكانية إنشائها.

يهمك أيضاً: الربح من الألعاب: أفضل 15 لعبة جديدة للربح من الإنترنت

الربح أونلاين

نجد الأفراد يبحثون عن كيفية ربح المال من الإنترنت، ويتطلعون إلى ربح 100 دولار يومياً في ثواني، فيتساءلون عن أسهل طريقة لربح المال من الانترنت، وكذلك المواقع التي يمكن ربح المال منها، وهل هنالك نوع محدد من المواقع لربح المال الحقيقي دون أي التزامات، تصاعد الكثافة السكانية مقابل القليل من فرص العمل يدفع الأفراد للبحث عن الفرص المناسبة لربح المال من الانترنت، وحقيقة هنالك الكثيرين بنوا ثروات باستخدام عقولهم فيما ينفعهم على الانترنت.

وهنالك أدوات متعددة لربح المال اونلاين، حيث يوجد إمكانية لربح المال من الانترنت مجاناً، وطرق سهلة لربح المال من الانترنت يومياً، ومواقع خاصة لربح المال من الانترنت باللغة العربية، فهنالك مواقع ربح المال من الانترنت للمبتدئين بكل ثقة وضمان، فربح المال من الهاتف أصبح يعتمد على استراتيجيات مضمونة، حيث نجد PayPal يتيح العمل مع مواقع صادقة لربح المال.

والجدير بالذكر أن تلك الألعاب ليست مجرد لعبة وتطرح المال للاعبين فقط، بل إن ربح المال من الألعاب يعتمد على مشاهدة الإعلانات أو الفيديوهات، أو المتابعات وغيرها من الأساليب، فالربح من التداول والتسويق بالعمولة وإنشاء الجروبات الكبيرة على فسبوك، جميعها تعتبر وسائل للربح اونلاين بشكل مجاني لأنها لا تحتاج لرأس مال، لذا يمكننا تصنيفها كأساليب عمل مجانية.

لكن في المقال المطروح سنركز على طرق ممتعة وسهلة، فعندما يستخدمها الفرد يحصل على المال والمتعة في وقت واحد، فألعاب الانترنت لربح المال كثيرة ومتنوعة ومنها مغرية، لذا سنضع كيفية التمييز بين الألعاب التي تقدم المال الحقيقي والألعاب التي تعتمد على الأساليب المفبركة، فهنالك العديد من الألعاب لربح المال من الانترنت بسرعة وسهولة سنذكر أهمها مع الإيجابيات وكيفية سحب الأموال، وروابط التحميل، وغيرها من كل ما يخص كل تطبيق على حدا.

مقالنا المرتبط: افضل طرق ربح المال من الالعاب من خلال الهاتف

أفضل 8 ألعاب لربح المال

بعد إيمان الأفراد بربح المال من الألعاب بدأت المنافسة تتصاعد بين الشركات حول إصدارات ملفتة ومميزة من الألعاب لكسب عدد أكبر من اللاعبين اونلاين لأن ذلك يعود بالفائدة أيضاً على الشركة، فتعتمد طرق الربح من اللعاب على مشاهدة الإعلانات التي تظهر في اللعبة أو يستخدم البعض تصويراً للعبة ونشره على يوتيوب أو فيسبوك وعند الوصول إلى عدد معين من المشاهدات تبدأ الشركة الخاصة بالموقع الذي تم رفع الفيديو إليه بالدعم المالي للفرد.

كذلك يوجد ألعاب تتطلب حساب خاص بالفرد، فيمكن الفرد عند تقدمه في اللعبة يصبح حسابه أقوى فيمكنه بيعه والحصول على المال، والكثير من الطرق التي يواجهها الفرد بنفسه عند البحث عن لعبة يكسب منها المال، ونجد شهرة واسعة لقيتها CLASH OF CLANSE وPUPGE، لذا سنتحدث أدناه ضمن كل عنوان فرعي عن كل لعبة على حدا.

نقترح عليك: ألعاب الموبايل التنافسية كيفية تحقيق الربح من المنافسات والبطولات 50 دولار أسبوعياً

لعبة BigTime

تعتبر لعبة BigTime أفضل العاب ربح المال اونلاين، فهي تتضمن أكثر من لعبة مسلية وكل لاعب يختار ما يناسبه ويعجبه ثم يبدأ باللعب وجني الأموال، فهي لسهولة واجهتها لا تتطلب أي خبرات، بل تحتاج من الفرد بعض الوقت للعب والمتعة فقط، ويكسب من ذلك مبالغ مالية مرتفعة نوعاً ما.

لعبة BigTime
لعبة BigTime

يتم تحميل التطبيق بكل سهولة عن المتجر، ويحتاج بعدها الفرد لإنشاء حساب خاص باللعبة واختيار واحدة من الألعاب المتاحة المناسبة لأهوائه، فكل الخيارات المتاحة ألعاب ربح مال حقيقي، لذا لا داعي للقلق بشأن ذلك.

لكن يتوجب على اللاعب الانتباه إلى الهدايا التي تقدمها كل لعبة فلا تشبه واحدة الأخرى، فهنالك ألعاب تعتمد على جمع النقاط ثم عند الوصول إلى حد معين من النقاط يمكن تحويلها لمال حقيقي وسحبها عبر PayPal، وألعاب أخرى تقدم بطاقات مشحونة يمكن صرف الأموال المضمنة بداخلها فور الحصول عليها وسحبها بالباي بال كذلك، وألعاب من نوع يوفر جوائز من الدولارات وعند بلوغ حد معين من الربح في اللعبة يتمكن اللاعب من سحب المال، وتوفر واحدة من الألعاب هدايا قيمة كجوال ايفون وغيرها.

اللعبة متاحة على جوجل بلاي ويمكن تحميلها بكل سهولة والبدء باللعب وجني الأموال الحقيقية اونلاين، فهي سهلة وممتعة وواجهتها التفاعلية تتسم بالبساطة لذا نجد الكثير من الأفراد يتشجعون لمحاولة كسب لمال عبرها خصوصاً أن الحد الأدنى لبدء سحب المال مناسب تجاه الهدايا فهو 100 دولار فقط.

يسرنا اطلاعك: أفضل 5 ألعاب لربح المال الحقيقي 2023

تطبيق كاندي كراش

لعبة كاندي كراش هي لعبة مسلية جداً وممتعة ويمكن تحميلها بكل سهولة وبساطة عن متجر جوجل بلاي، علاوة عن أنها تحمل أصوات مثيرة وملفتة وحماسية تعطي اللاعب اندفاع للعب أكثر، وتتضمن اللعبة ترتيب المكعبات ذات الألوان المتشابهة بحيث تحقق أرتال معينة، فهي عبارة عن صفوف وأعمدة تحوي عدة أشكال مختلفة يحصل اللاعب على إمكانية انتقاله إلى مرحلة جديدة بواسطة ترتيب تلك الأشكال بأسلوب صحيح يحقق فقاعات في الصف أو العمود المتشابه.

تطبيق كاندي كراش
تطبيق كاندي كراش

وفي كل مرحلة يتجاوزها اللاعب سيحصل على نقطة وينتقل لمرحلة ثانية، وذلك يحصل بدون اتصال بالإنترنت، وهي من أهو ميزات اللعبة، ويمكن للأطفال الصغار اللعب فيها فهي تزيد تركيزهم لأنها تحتاج للتدقيق لترتيب الصفوف أو الأعمدة.

تحمل اللعبة عدة خصائص تجعلها فريدة ومحببة لدى الجميع، فهي متاحة للعب في كل الأوقات واللعب الإفرادي دون الحاجة إلى تنظيم وقت مخصص مع أحدهم، فضلاً عن إشغالها للقدرات الذهنية فتضع مراحل صعبة للغاية لا يتجاوزها الفرد بسهولة، فذلك يحفز الاستمرار في اللعب ويعلم اللاعب فير حال كان طفلاً الصبر والتفكير الملي للحصول على الفوز.

تحقق اللعبة مكاسب أموال حقيقية للاعبين بعدة طرق، حيث أن القطع الذهبية الموجودة في اللعبة التي يحرزها الفرد باللعب هي أموال حقيقية ذات قيمة يمكن للاعب سحبها عن ربط لعبته بحساب حقيقي، كذلك تعتبر مشاهدة الفيديوهات والإعلانات المتاحة داخل اللعبة من أهم الوسائل لكسب المال فكل فيديو أو إعلان يكون ثمنه شيء مختلف، علاوة عن رابط الإحالة الخاص بكل لاعب الذي يحقق مالاً لا بأس فيه عند مشاركته مع الآخرين.

وهي لعبة سهلة ومسلية بالأساس، فما المانع من كسب التسلية والفائدة في وقت واحد، فهي ذات واجهة بسيطة وواضحة ومفهومة ولن يشعر اللاعب بضيق عند الاستمرار باللعب لأوقات طويلة تصل لساعات لأن اللعبة متنوعة المراحل وصعوبة بعض المراحل حماسي جداً للإكمال والتحدي وبالتالي كسب المزيد من الأموال.

مقال ذو صلة: شرح كيفية الحصول على المال في الألعاب بواسطة الهاتف

لعبة Mistplay

لعبة Mistplay هي لعبة لربح المال الحقيقي باستخدام الهاتف، هي لا تشبه أسلافها من ناحية الحصول على المال حيث لا تعتمد على النقاط التي يكسبها الفرد من ممارسة اللعبة فقط، بل تمكنه من مضاعفة النقاط بأكثر من طريقة عن طريق مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو ودمج الصور وغيرها من الوسائل التي تجعلها مميزة في كل تحديث تنشؤه.

لعبة Mistplay
لعبة Mistplay

فكل مستوى يتجاوزه الفرد يحصل على كمية نقاط معينة، وبعد تراكم تلك النقاط يتمكن الفرد من تحويلها إلى أموال يسحبها عن طريق باي بال أو حساب بنكي يملكه فهي توفر للفرد الطريقة التي تناسبه لسحب المال، أما بالنسبة لتحميلها فهو ممكن من متجر التطبيقات، فهي لعبة تعتمد على حل الألغاز والصور أي لعبة بسيطة فيوفرها متجر التطبيقات.

لعبة Lucky Time

لعبة Lucky Time هي من أهم الألعاب لربح المال الحقيقي بسهولة، فهي لعبة مسلية وممتعة وتتسم بأنها تسرق عقل اللاعب أي لكثرة إمتاعه في تشغله ساعات، لكن ذلك أمر مفيد له فذلك الانشغال يعني تقدمه في اللعب وبالتالي إحراز المزيد من الأموال التي يربحها من اللعب.

لعبة Lucky Time
لعبة Lucky Time

وهي كغيرها من الألعاب متوفرة على متجر التطبيقات بشكل مجاني، وهي جداً بسيطة تعتمد على عجلة في اللعب تسمى عجلة الحظ، تدور ليوقفها اللاعب ويكشف عن الجائزة المقدمة له، وجميع الجوائز عبارة عن عملة البيتكوين.

وتتميز اللعبة بعدة خصائص أهمها الحد الأدنى لسحب المال هو 5 دولارات فقط وهو مبلغ متدني يمكن كسبه بيوم، فضلاً عن أنها لا تطلب من اللاعب فتح أي روابط خارج التطبيق، بل هي تعتمد على مشاهدة الإعلانات القليلة داخل اللعبة ما يحبب الأفراد بها لأن كثافة الإعلانات تبعث على الملل، وكلما زاد نشاط الفرد كلما زادت أرباحه.

يمكن تحميل اللعبة من جوجل بلاي وAPK ويتوفر سحب المال بالـ باي بال، ونلاحظ الكثير يعتمدون في اللعب عليها فهي لعبة مسلية جداً وفي نفس الوقت لا تتطلب مهارات، ولا يوجد أسهل من واجهتها، يمكن لطفل صغير اللعب فيها.

قد يهمك أيضاً: تطبيقات الربح من الانترنت 10 مواقع وبرامج مجربة 2024

لعبة Double Double

تعتبر لعبة Double Double من أجمل ألعاب ربح المال بواسطة الهاتف اونلاين، وهي ذات منشأ روسي، وتوفر جوائز مالية كبيرة مقابل خطوات بسيطة، فهي ذات واجهة تفاعلية مع المستخدم سهلة وبسيطة، وكغيرها من عدة ألعاب الربح يبدأ السحب للأموال المجنية باللعب عليها بعد تجاوز ربح 100 دولار، ولكنها تتميز بوجود جوائز كبرى وهدايا قيمة عند بلوغ الجائزة الكبرى.

لعبة Double Double
لعبة Double Double

يتم تحويل الأموال إلى حساب باي بال للفرد، فيتمكن من سحبها بكل بساطة، وتتوفر اللعبة على متجر جوجل بلاي، ويجب التنويه أن هنالك مبالغ مالية إضافية يمكن أن يربحها الفرد بمجرد دعوة المزيد من الأشخاص عبر رابط الإحالة الخاص به لتحميل واللعب بتلك اللعبة.

لعبة Bubble Shooter

تعتبر لعبة Bubble Shooter واحدة من من أفضل العاب ربح المال الحقيقي فهي تعتمد على اللعب المسلي فقط دون أي إضافات أخرى مملة أو معقدة، فيربح الفرد 9 دولار مقابل كل مستوى يتخطاه، وتخطى المستويات داخل اللعبة يعتبر سهل وممتع للغاية، والأجمل هو الحصول علي المكافآت العالية القيمة.

لعبة Bubble Shooter
لعبة Bubble Shooter

تعتمد Bubble Shooter على حل الألغاز، فهي لعبة تعتمد على تجميع كمية معلومات عامة لدى الفرد، وبالتأكيد متوفرة باللغة العربية ما يجعلها مرغوبة جداً.

نلاحظ أن مستوياتها سهلة وبسيطة ويمكن للمبتدئين اللعب والحصول على المال، الذي يسحبه الفرد عن طريق حسابه الشخصي على باي بال، يمكننا القول أنها من أجمل الألعاب اونلاين المتميزة والت لا تحوي كثافة إعلانية مملة.

قرأ الزوار أيضاً: الربح من ألعاب الهاتف وأفضل ثلاثة ألعاب مضمونة المكاسب

لعبة PopStar

لعبة PopStar لعبة مسلية جداً وسهلة للغاية، وذات مبدأ بسيط فهي تعتمد على ترتيب المكعبات للخروج بصورة، فهي فقط ترتيب وتسلية وتمتلك اللعبة أيضاً واجهة سهلة للمستخدم، ولا تتطلب أي تعقيدات في الحصول على المال، حيث بعد تجاوز كل مرحلة يربح الفرد بعض الأموال، ويتم تحويلها إلى حسابه في اللعبة، ويسحب اللاعب الأموال عن طريق باي بال ويجب أن يكون الحد الأدنى لعملية السحب يتجاوز 20 دولار.

لعبة PopStar
لعبة PopStar

بعد انتهاء كل مرحلة يتوجب على الفرد مشاهدة الإعلان الذي يتبعها، وذلك لكي يتمكن الفرد من وضع الأموال في حسابه، وتقدم اللعبة جائزة عند ختام سلسلة المستويات تقدر بعدد من الدولارات التي تضاف إلى الأموال التي ربحها اللاعب، أو بطاقات هدايا أمازون.

لعبة Ball Hero 8

لعبة Ball Hero 8 هي لعبة بلياردو من أجمل ألعاب ربح المال الحقيقي اونلاين، مبدؤها مثل لعبة البلياردو الحقيقية على أرض الواقع فيضرب اللاعب الكرات ويرميها في الثقوب، وكل جولة يلعبها الفرد مع شخص أخر ويفوز بها فإنه يكسب المال الحقيقي جراء ذلك.

لعبة Ball Hero 8
لعبة Ball Hero 8

يمكن للأفراد تحميلها من متجر التطبيقات واللعب بها وتنزيلها عملية مجانية بالكامل، ويمكن تحميلها على نظام اندرويد وايفون، والمال الذي يوفره اللاعب يمكن أن يسحبه عبر حسابه على باي بال أو أي حساب بنكي يخصه، ولم تضع اللعبة قوانين لأدنى حد متاح سحبه.

صنفها التقنيون كأفضل لعبة يمكن للمبتدئين تحصيل أموال طائلة منها، فهي طريقة فعالة لجني المال من الانترنت والأفضل أنها طريقة سهلة فبمجرد رمي الكرات في الثقوب سيحصل اللاعب على المال اونلاين.

يهمك أيضاً: ألعاب لربح المال paypal للكمبيوتر والهاتف

نتمنى في ختام المقال أن نكون قدمنا شرحاً ممتعاً لأفضل الألعاب الربحية عبر الانترنت، فهي ذات خصائص وميزات ممتعة، وبدلاً من قضاء الوقت دون فائدة على الانترنت بدأت تتوفر أدوات ربحية اونلاين من شأنها تحقيق أموال حقيقية للأفراد، فنحن ننصح قراء مدونتنا بالمسارعة إلى تحميل تلك الألعاب والبدء بحيث لا يضيع مزيد من الوقت دون فائدة، ما دام هنالك ألعاب مسلية وتكسب الأموال بنفس الوقت.