-->

ربح 2 دولار يوميا من الانترنت عن طريق الهاتف بدون لمس

تتميز طريقة تحقيق الربح من الإنترنت المقدمة في مقالنا اليوم ببساطتها العالية وسهولتها المفرطة، ويمكن تنفيذها من قبل الجميع عن طريق الهاتف المحمول وبكل أريحية بعد تنزيل أحد التطبيقات التي سنوردها في فقراتنا، لتحصل على ربح 2 دولار يومياً من الانترنت عن طريق الهاتف بدون لمس.

الربح من الهاتف دون لمس
الربح من الهاتف دون لمس

كما تعتبر من أفضل طرق كسب المال من الإنترنت بدون خبرة أو مهارة أو مؤهلات خاصة، ولا تتطلب من المستخدم بذل أي مجهود أو فقدان أي وقت من ساعات يومه.

يهمك أيضاً: 8 تطبيقات تكسب منها 20 دولار يوميا عن طريق الهاتف

ربح من الانترنت عن طريق الهاتف بدون لمس

يمكن لكل من يبحث عن أساليب مضمونة ومجربة تساعد على الربح من الإنترنت للمبتدئين، أن يستفيد بشكل أكيد من التطبيقات المساهمة بالحصول على أرباح يومية حقيقية، وذلك أثناء إنجاز مختلف المهام الأخرى سواء واقعية أو افتراضية.

وهي ما تمنح المستخدم الدخل السلبي الدائم في حال عدم امتلاكه لرأس مال، أو عدم قدرته على شراء واتباع الكورسات التعليمية المنشطة للأفكار والمساعدة في فتح آفاق جديدة للعمل وربح الدولارات الكثيرة.

وربما يشعر البعض أن منسوب الأرباح الناتجة عن استثمار تطبيقاتنا قليلة بعض الشيء، وهو شعور طبيعي ومنطقي ولكنه متناسب مع المبتدئين في مجال الربح من الإنترنت، ولا يترتب عليه إجراء أي عمل أو دفع أي تكاليف.

مقال ذو صلة: تطبيقات الربح من الانترنت 10 مواقع وبرامج مجربة 2024

خطوات الربح من الانترنت عن طريق الهاتف

تتكون عملية تحقيق الربح من الإنترنت بواسطة هاتف محمول أو جهاز ذكي بدون لمس أو عمل، من تنزيل أحد التطبيقين التاليين وتنفيذ بعض الخطوات السهلة والبسيطة.

وتتمثل تلك التطبيقات من تطبيق Honeygain وتطبيق Slidejoy - Unlock Money، الرائدان في منح المال للمستخدمين بلا مقابل.

مقالنا المرتبط: الربح من الهاتف وأفضل طرق الكسب اليومي | 5 وسائل مضمونة

تطبيق Honeygain

يمتلك تطبيق Honeygain موقع إلكتروني على صفحات الويب تستطيع الوصول إليه عن طريق الرابط من هنا، يحتوي شروحات متكاملة حول التطبيق وكيفية جني الأرباح، بالإضافة لرابط مباشر لتنزيله على الأجهزة الإلكترونية.

تطبيق Honeygain
تطبيق Honeygain

وتتضمن واجهة الموقع الرئيسية شرح تفصيلي لمبدأ عمل التطبيق، وما يوفره من ميزات ومواصفات رائعة يسعى إليها الكثير من الأشخاص.

ميزات تطبيق Honeygain

من أهم الميزات التي يمكن أن يحصل عليها الأشخاص المستثمرين لتطبيق Honeygain:

  • منح المستخدم الدخل السلبي الثابت بلا تنفيذ أي نشاط أو إجراء أو الحاجة لمقابل مادي أو فكري أو جسدي.
  • يمتلك معدل تقييمات عالي جداً يبلغ 4.5 من 5، مما يدل على الرضا الواضح من مستخدمي الموقع والمراجعين له.
  • يقدم أبسط طرق قبض المال بدون جهد أو تعب.
  • يتيح الربح الآمن البعيد عن أي مخاطرة أو إشكال يتعلق بانتهاك خصوصية المستخدم أو بياناته الشخصية.
  • يساعد على التعريف بشكل واضح وأكيد حول كيفية استخدامه لبيانات التراسل الخاصة باتصال إنترنت معه.

مبدأ عمل تطبيق Honeygain

يتمثل أسلوب عمل تطبيق Honeygain بتبادل المنفعة المادية مع المستخدم، وتتكون تلك المنفعة من إتاحة الشخص اتصال بالإنترنت على هاتفه بعد تحميل التطبيق وتنزيله وفتحه، ليقابل التطبيق ذلك بالأرباح، وتكون المعادلة الناتجة إنترنت مقابل المال.

واجهة عمل موقع Honeygain
واجهة عمل موقع Honeygain

ويوفر الموقع على واجهته مؤشرات خاصة تحدد كمية الأرباح التي يحصل عليها المستخدم، وتتباين وفق حجم البيانات المراد مشاركتها مع التطبيق في الشهر وعدد ساعات تشغيله وإتاحة شبكة إنترنت له في اليوم.

وعند المشاركة اليومية للبيانات بمعدل 5 غيغا بايت في الشهر مع 8 ساعات عمل للتطبيق في اليوم، سيكون المردود الشهري حوالي 46 دولار أمريكي وبما يقارب 1.5 دولار يوميا.

أما عند المشاركة اليومية للبيانات بمعدل 3 غيغا بايت في الشهر مع 4 ساعات عمل للتطبيق في اليوم، ستحصل في نهاية الشهر على مبلغ 28 دولار أمريكي.

ويعد ذلك مكسب شهري جيد جداً ويتم الحصول عليه بشكل شبه مجاني وبدون إجراء أي عمل أو حتى لمس لشاشة الهاتف، وإنما تقتصر المهام على تنزيل التطبيق على الهاتف وتشغيله بعد تأسيس اتصال بشبكة الإنترنت.

وتعتبر أرباح تطبيق Honeygain مصدر إضافي للمال يسهم برفع مستوى دخل الفرد بسلاسة ومرونة.

يسرنا اطلاعك: أفضل التطبيقات التي تدفع لك المال: 6 برامج مضمونة

خطوات استخدام تطبيق Honeygain

تتألف خطوات استخدام تطبيق Honeygain من عدة مراحل وهي:

  1. تنزيل التطبيق على جهاز إلكتروني يعمل على أحد أنظمة التشغيل مثل ويندوز أو لينكس أو ماكينتوش أو أندرويد أو أيفون، وإنشاء اتصال بالنت.
  2. تشغيل التطبيق على الجهاز مع ضمان حمايته الكاملة للبيانات الشخصية.
  3. ترك التطبيق يعمل في الخلفية ويستخدم الاتصال بالإنترنت المنفذ من قبلك.
  4. ينطلق التطبيق بمساعدة الشركات التي تحتاج إلى شبكات إنترنت في عملها لإعداد الإحصائيات أو مقارنة الأسعار أو تنفيذ أعمال أخرى سواء العاملة في مجال التعدين أو الناشطة في مجالات أخرى، مقابل حصوله على المقابل المادي جراء خدماته لتلك الجهات.
  5. منح المستخدم جزء من أرباحه كتعويض عن اتاحته اتصال إنترنت للتطبيق، والسماح له بسحب أمواله عند وصولها للحد المفروض عبر بايبال أو شراء عملات رقمية مثل بتكوين BTC أو JMPT.

التسجيل في موقع Honeygain

يمكن لجميع المستخدمين التسجيل في موقع Honeygain بواسطة إدخال حساب بريد إلكتروني وكلمة مرور.

ويتميز الموقع بمنحه 5 دولار كهدية فورية من إدارة الموقع للمستخدمين المنضمين حديثاً.

العمل على موقع Honeygain

بعد نجاح الاشتراك في موقع Honeygain والدخول إلى واجهته الرقمية، لن يكون هناك أي عمل أو مهام يتوجب عليك تنفيذها.

وإنما سترى على الصفحة الرئيسية للموقع مجموعة من الاحصائيات حول معدل أرباح المستخدم، وبالطبع ستكون في زياراتك الأولى ما يزال عدد النقاط صفر ولكنها ستبدأ بالازدياد التلقائي بعد ذلك.

ويتم احتساب الأرباح بواحدة النقاط وكل 1000 نقطة تقابل 1 دولار أمريكي، وتستطيع سحب الأموال عند بلوغها حد 20 دولار أمريكي.

كما يعرض الموقع إمكانية تنزيل التطبيق على أي جهاز يملكه المستخدم والربح منهم جميعاً بعد تشغيل التطبيق وإنشاء اتصال بشبكة الإنترنت، وهو ما يمنح طريقة لتحصل الأرباح بأرقام ستبلغ أضعاف الناتجة عن استخدام جهاز إلكتروني واحد.

ويوفر الموقع لأعضائه المجال للربح من الإحالات، فيحصل المستخدم على 74.44 نقطة جراء كل دعوة ترسل لأحد المعارف أو الأصدقاء ويتم قبولها والتسجيل عن طريقها.

تعرف على المزيد: كيف أربح من الهاتف: أفضل تطبيقات ومواقع الربح من الإنترنت

تطبيق Slidejoy

يعرض التطبيق على متجر جوجل بلاي Google Play باسم Slidejoy - Unlock Money، ويمكن تحميله على الهاتف الشخصي عبر الرابط من هنا.

تطبيق Slidejoy
تطبيق Slidejoy

وبعد تنزيله والتسجيل ضمنه كمستخدم جديد عبر حساب بريد إلكتروني وكلمة مرور، سيكون أصبح جاهز للعمل وكسب الأرباح.

ويتميز التطبيق باستخدامه من أعداد كبيرة من المستخدمين وتجاوز عدد مرات تحميله المليون مرة من أشخاص حول العالم، وهو ما يثبت أنه من التطبيقات الموثوقة والصادقة 100%.

طريقة عمل تطبيق Slidejoy

تتمثل طريقة عمل تطبيق Slidejoy بمجموعة من الأفكار البسيطة جداً، إلّا أنها سبب في جني الأرباح الدائمة واليومية.

وبعد اكتمال تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول أو أي جهاز إلكتروني ذكي وتشغيله مع اتصال بشبكة الإنترنت، سيعمل على إظهار الإعلانات بعد كل عملية إغلاق وفتح تحصل للجهاز المحمل عليه.

وكنتيجة لظهور تلك الإعلانات على شاشة الهاتف سيمنح المستخدم الأرباح الحقيقية وبكل بساطة وسهولة، وبدون إجراء أي نشاطات أو مهام أو تفاصيل.

وتكون أرباح التطبيق المقدمة على شكل نقاط يتم تجميعها وإعادة سحبها لاحقاً عبر إحدى الطرق المتاحة، مثل بايبال PayPal أو بواسطة الشراء من موقع جوجل بلاي أو متجر أمازون أو Walmart أو من الموقع ذاته Slidejoy أو غيرها.

يهمك أيضاً: أفضل مواقع الربح للمبتدئين | 25 دولار يومياً

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا حول ربح 2 دولار يوميا من الانترنت عن طريق الهاتف بدون لمس، بعد أن استعرضنا معك أفضل تطبيقات الكسب السهل بدون مقابل أو رأس مال أو خبرة، عبر تطبيق Honeygain وتطبيق Slidejoy الرائعان والمناسبان لمن يرغب بالحصول على الدخل السلبي الإضافي عن طريق الهاتف أثناء النوم أو ممارسة الرياضة أو الاستجمام مع العائلة أو تنفيذ النشاطات والأعمال الاعتيادية.