-->

الربح من الانستقرام: اربح 20 دولار عن كل رسالة ترسلها عبر الأنستا

يسعى الكثير من الأشخاص أصحاب الطموح العالي إلى استثمار التكنولوجيا الحديثة وما توفره من تقنيات وأدوات رقمية، للحصول على الربح من انستقرام Instagram إحدى أشهر منصات التواصل الاجتماعي، عبر تصميم وإنشاء مشروع صغير بمردود مالي كبير يحقق لهم ذاتهم ويمنحهم القدرة على مواكبة متطلبات العصر وتلبية الحاجات في ظل التضخم الشامل لمعظم تفاصيل الحياة المعيشية الحالية.

كيفية ربح من الرسائل على تطبيق انستقرام
كيفية ربح من الرسائل على تطبيق انستقرام

ويدور محور الفكرة التي نرغب بمنحك كافة المعلومات حول العمل بها والوصول لأعلى مستوى كسب يومي أو شهري ممكن، عبر توفير نموذج عمل واضح أبرز بنوده اربح 20 دولار عن كل رسالة ترسلها عبر الأنستا، لتكوين الحافز المطلوب للعمل على اتباع وابتكار أفضل الأساليب والطرق المجربة والمستخدمة من أشهر الشخصيات التسويقية على الإنترنت.

يهمك أيضاً: دليل المشاريع الناجحة: كيف أبدأ مشروعي في الانستقرام

اربح 20 دولار عن كل رسالة على انستقرام

نعم ما تقرأه صحيح وصادق بنسبة يمكن أن تتجاوز 100%، ويعد منسوب ربح 20 دولار عن كل رسالة ترسل عن طريق تطبيق انستقرام Instagram، حداً وسطياً يمكن أن يزيد إلى أرقام مضاعفة تتراوح شهريا بين 3000 و6000 دولار أمريكي ويمكن أن تنقص في بعض الحالات المصنفة بالنادرة.

الربح من تطبيق انستقرام
الربح من تطبيق انستقرام

وتحظى منصة انستقرام باهتمام واسع من مئات ملايين المستخدمين حول العالم، ويمنح العمل على الإنترنت من المنزل أو أي مكان آخر بواسطتها الفرص الذهبية الرائعة لجني الأرباح المرتفعة بعد الوصول لمختلف الشخصيات والكيانات والجهات المناسبة.

ونستطيع أن نؤكد موثوقية كلامنا والقدرة الحقيقية على تحقيقه في حال تم الالتزام بالتعليمات والتوجيهات البسيطة المساعدة على ذلك، والمعتمدة على نوعية الرسالة المرسلة عن طريق تطبيق انستقرام ومحتواها الترويجي والتسويقي والقدرة على إقناع العميل والاستجابة لها.

مقالنا المرتبط: ميزات العمل على الانستقرام وطرق الربح والاستفادة منه

الربح من انستقرام

يحتاج التقني أو أي شخص عادي يرغب بالعمل والربح من مواقع الإنترنت، إلى تنفيذ بعض الخطوات والمراحل الأساسية والضرورية للوصول إلى النتائج المطلوبة.

وتعتبر عملية الربح الحالية من أفضل طرق الربح من انستقرام للمبتدئين، كما تتناسب بشكل كبير مع الراغبين بالربح من الإنترنت بدون راس مال عن طريق العمل بالتجارة والتسويق الإلكتروني ونظام الأفلييت ماركيتنج ضمن صفحات العالم الافتراضي.

يسرنا اطلاعك: ربح المال من انستقرام للمبتدئين

الربح من التسويق بالعمولة

يساعد التسويق بالعمولة أو ما يعرف Affiliate Marketing لإحدى المتاجر أو الشركات التجارية أو المنشآت الاقتصادية، في جمع الأرباح الضخمة على فترات زمنية محدودة هي الأقصر في عالم الأعمال والتجارة الرقمية والواقعية.

تعتبر عملية التسويق بالعمولة من أفضل وسائل الربح من الإنترنت
تعتبر عملية التسويق بالعمولة من أفضل وسائل الربح من الإنترنت

وقبل أن نتشارك معك في اسم المنصة التي اخترنا العمل عليها في مجال التسويق بالعمولة، سنقدم شرح مبسط حول المجال حتى يتسنى لمن يجهله أو لم يسمع عنه سابقاً بالتعرف عليه.

التسويق بالعمولة عبر انستقرام

يمكن للمسوقين عرض خدمات شوبيفاي على العملاء المحتملين من أصحاب الفعاليات الناشطة في مجال التجارة الإلكترونية على موقع انستقرام، ولا يملكون موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت، بعد زيارة حساباتهم الشخصية عليها واختيار الأنسب منهم.

وتستطيع استخدام مربع البحث في تطبيق انستقرام للوصول للأفراد أو البرندات أو الشركات العاملة في تجارة أحد الأصناف، وعند الاطلاع على البروفايل الشخصي لهم وعدم إيجاد رابط خاص بمتجرهم على صفحات الويب تعمل على إضافتهم لقائمة الاستهداف.

وتمثل عملية إرسال الرسائل الاحترافية لتلك الجهات عبر انستقرام والمتضمنة كافة عوامل الإقناع وعروض الخدمات النوعية الممكن الحصول عليها، من أفضل طرق تسويق ما توفره منصة Shopify من خدمات حالياً.

ويجب أن تحتوي الرسائل على شرح مفصل لأهمية امتلاك متجر رقمي عبر منصة شوبيفاي والفوائد الحالية والمستقبلية الرجعية على النشاط ككل، وما ستوفره من احتمالات كبيرة لرفع مستوى مبيعات السلع والمنتجات والخدمات المتاجر بها.

ويتوجه الخبراء بالنصائح القيمة للعاملين بمجال التسويق عبر منصة انستقرام أن يصمموا حساب عمل إبداعي، ويملك كافة المقومات الاحترافية من اسم معبر وصورة ذات جودة عالية وتصميم ملفت وجاذب، مع تضمينه ببعض الشروحات عن منصة شوبيفاي وما تتمتع به من ميزات وإيجابيات.

ويتم تنفيذ التسويق والعمل بواسطة متابعة حساب العملاء الناجحين على انستقرام ممن يمتلكون القدرة المادية على الدفع، وإرسال الرسائل لهم والمصممة خصيصاً بغرض التسويق لمنصة شوبيفاي، وبشكل يومي أو كل عدة أيام حتى تلقى إجابة واضحة سواء بالشراء أو الرفض القاطع.

وبعد الانتهاء من استهداف القائمة الحالية، تستطيع البحث عن قائمة جديدة حتى تصل لأكبر عدد من الجهات الراغبة بامتلاك موقع على منصة شوبيفاي، ولتحصل على أرباحك المالية العالية ولتصل للنتائج المطلوبة من استثمار موقع انستقرام وكسب الدولار.

نقترح عليك: كيفية بناء استراتيجية تسويق فعالة على انستقرام للمبتدئين

ما هو التسويق بالعمولة؟

يعتبر التسويق بالعمولة من أشهر أنواع التجارة الإلكترونية المستخدمة من الأشخاص الراغبين بدخول الميدان وجني الأرباح، دون أن يمتلكوا رأس مال أو إمكانات مادية ملبية للطموحات.

ويعتمد العمل في المجال على إنشاء الحملات الترويجية والتسويقية الدعائية لمنتجات وسلع وخدمات تعود ملكيتها للآخرين، وعند إيجاد الشخص الذي يريد شراء تلك المنتجات أو الخدمات، سيتم منحك عمولة بيع أو مكافأة مكونة من مبلغ مالي محدد مسبقاً.

ويساعد نظام الأفلييت بالوصول لأرقام ضخمة من الأرباح وفي الغالب تكون غير محددة السقف، وفقاً لنشاطك وأفكارك وكيفية تنفيذك لخطوات العمل بدقة وموضوعية.

تعرف على المزيد: مواقع التسويق بالعمولة وما هو الافلييت

التسويق بالعمولة لشوبيفاي عبر انستقرام

يمثل التسويق بالعمولة المتاح على منصة شوبيفاي والمسمى Shopify Affiliate Program، نظام متكامل يتصف بمنحه العائد الأهم والأكبر بين الأنظمة والبرامج العاملة في مجال التسويق بالعمولة حول العالم.

يعتبر موقع شوبيفاي من أفضل مواقع التسويق بالعمولة
يعتبر موقع شوبيفاي من أفضل مواقع التسويق بالعمولة

ويتيح برنامج شوبيفاي الفرصة لكل من يريد العمل والربح من التسويق بالعمولة عبر شبكة الإنترنت، عن طريق ترويج خدمات المنصة لرجال الأعمال والمتاجر والمحلات والعلامات التجارية عبر تطبيق التواصل الاجتماعي انستقرام، ودعوتهم لحجز مقعدهم وامتلاك متجر رقمي يعيد الدولارات الكثيرة بشكل يومي.

وتتكون الأرباح المقدمة من منصة شوبيفاي للمسوقين العاملين عليها من مبالغ مالية مرتفعة ومتفاوتة، وفقاً لنوعية الخدمات المباعة عن طريق انستقرام والمكونة من 150 دولار لبعض المبيعات و500 دولار لحالات أخرى.

وتعد تلك الأرقام حقيقية بكل تأكيد باعتبارها محددة وموثقة ضمن البرنامج، ويمكن للمسوقين قبضها بعد انقضاء 15 يوم على عملية البيع، حتى تضمن تجاوز المدة المسموحة لسياسة الاسترجاع والاستبدال.

ويحفظ المسوق حقه بأمواله الناتجة عن تسويق خدمات شوبيفاي وحصد الفائدة من انستقرام، عن طريق توقيع عقد إلكتروني صريح بين الشخص الراغب بالتسويق بالعمولة على المنصة والقائمين عليها، ويحتوي على مجموعة من الشروط والسياسات الواضحة.

قرأ الزوار أيضاً: كيفية ربح المال من التسويق بالعمولة للمنتجات والخدمات أون لاين

لمحة سريعة عن منصة شوبيفاي

تشكل منصة شوبيفاي Shopify موقع إلكتروني متكامل، يقدم كافة التسهيلات للعمل بالتجارة الإلكترونية والحصول على متجر خاص على شبكة الإنترنت لاستخدامه في التسويق لمنتجات أو سلع أو خدمات محددة.

كما تعتبر منصة شوبيفاي الخيار الأمثل للراغبين بامتلاك حيز مكاني افتراضي على الويب، بدون الحاجة للدخول في التفاصيل أو وجود أي معرفة مسبقة بلغات البرمجة وتصميم المواقع والتسويق الإلكتروني، وكل ما يتعلق بالمتاجر الرقمية وإنشاء بوابات الدفع وحجز الاستضافة واختيار الدومين.

وتعد شوبيفاي واحدة من أكبر المواقع الإلكترونية المستخدمة ضمن الكثير من دول العالم في مجال التجارة الإلكترونية وممارسة مختلف النشاطات التسويقية بكل سلاسة ومرونة، وشمل انتشارها حديثاً بعض الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والكويت وبدأت الناس بالاستفادة منها والعمل عليها.

العمل على شوبيفاي والربح من انستقرام

تجدر الإشارة المسبقة قبل انطلاقنا في رحلة الشرح حول كيفية العمل على منصة Shopify وجني الأرباح من انستقرام، إلى أن معلوماتنا لن تحتوي على طريقة عمل المنصة وأسلوب أدائها، وإنما ستتكون فقط من الخطوات الازمة لعمل الشخص الراغب في التسويق لخدماتها وتحقيق الربح من رسائل انستقرام.

ويتميز موقع شوبيفاي بمنحه الإمكانية لتصميم موقع إلكتروني خاص ومتكامل واختيار القالب المناسب عبر عدة ضغطات على زر الفأرة يمكن لأي شخص تنفيذهم، وبشكل بسيط وخال من التعقيدات والمتاهات التي يتعرض لها المبرمجين والمطورين للمواقع، مقابل دفع الأجور المطلوبة لذلك.

وهو ما يمثل محور عمل المسوق الراغب بعرض خدمات شوبيفاي وبيعها بعد تنفيذ خطوات الربح من انستقرام اللازمة للوصول للمكافأة المقدمة جراء ذلك، والمكونة من تقديم شرح لمميزات امتلاك خدمات المنصة وما يمكن أن تحدثه من تأثير عالي الفعالية على معدل المبيعات والأرباح الناتجة عن استخدامها، والوصول لشرائح جديدة من الزبائن المتواجدين على الويب والمنتشرين في مختلف المناطق.

كما يتوفر العديد من الإيجابيات المساعدة على إقناع العملاء بتطوير عملهم في التجارة ونقلها أو توسعة حدودها إلى العالم الافتراضي، والخروج من نطاق العمل المصغر عبر منصات التواصل وحصر الربح بدخل انستقرام، أو التقيد في متجر أو معرض واقعي ضمن مكان مجهول للكثير من المهتمين.

قد يهمك أيضاً: الربح من الهاتف وأفضل طرق الكسب اليومي | 5 وسائل مضمونة

خطوات العمل على شوبيفاي والربح من أنستا

تتكون خطوات العمل والنجاح باستثمار منصة شوبيفاي بالشكل الأفضل، بعد تسويق خدماتها لرواد الأعمال والتوصل للمعرفة الحقيقية حول كيف تجني 10000 دولار شهريا من انستقرام، من عدة مراحل يجب اتباعها وتنفيذها مع الالتزام قدر الإمكان بما نقدمه لك من تفاصيل وتعليمات مهمة وتساعد على تأدية الغرض.

وبعد الدخول إلى منصة Shopify عن طريق الرابط من هنا، ستظهر لك واجهة الموقع الرئيسية وفي وسطها العلوي عنوان عريض للبرنامج هو Shopify Affiliate Program، بالإضافة لعدة روابط حول شروحات عنه والاستراتيجيات الخاصة بالعمل في نظام الأفلييت.

واجهة منصة شوبيفاي
واجهة منصة شوبيفاي

كما تحتوي الصفحة على زر اسمه Apply Now بلون أخضر، يمكن لمن يرغب أن ينضم إلى فريق عمل الموقع التسويقي أن يضغط عليه، ليتم تحويله إلى نافذة إدخال البيانات الشخصية والتسجيل كموظف جديد.

وتتضمن الواجهة زر خاص بدعم العملاء يمكن استخدامه عند التعرض لأي عائق أو إشكال في التعامل مع المنصة، ويتواجد الزر في وسط الصفحة من الأسفل باسم Contact Shopify support. 

التسجيل في شوبيفاي 

تستطيع التسجيل والاشتراك في منصة شوبيفاي كمسوق يرغب بالعمل وجني الأرباح بكل سهولة وبساطة، حتى تمتلك اللبنة الأولى في طريق تحقيق شروط الربح من انستقرام.

وبعد الضغط على زر Apply Now ستنتقل إلى صفحة جديدة تحتوي على خيار التحقق من مستوى الأمان في الاتصال، ثم تصل إلى الصفحة الرئيسية للتسجيل في الموقع.

وتحتوي صفحة التسجيل على مربعات نص يجب ملؤها بالمعلومات والبيانات المطلوبة حول اسمك الكامل الأول والأخير، وعنوان بريدك الإلكتروني وإعادة تأكيده واسم المستخدم وكلمة المرور وإعادة تأكيدها.

أما في حال كانت الجهة الراغبة بتسويق خدمات شوبيفاي عبر الرسائل الرابحة على انستقرام تمثل شركة وليست فرد، فيجب ذكر اسمها ورابط موقعها الإلكتروني على الإنترنت والبلد الذي تنشط ضمنه وعنوان الشارع واسم المدينة ورقم الهاتف والعملة المستخدمة والمنطقة الزمنية المعمول بها.

وتتضمن الصفحة أيضاً على العقد التفصيلي الذي سبق لنا ذكره تحت مسمى AGREEMENTS، ويتم تحديد أجور تحقيق المبيعات أونلاين بمبلغ 150 دولار أمريكي لبعض الخدمات و500 دولار أمريكي لخدمات أخرى،يتم قبضها بعد تحقيق المبيعات جراء إعداد وتصميم رسائل انستقرام الإحترافية وإرسالها للعملاء المستهدفين.

ويمنح المسوق عمولته المالية بعد شراء الاشتراك المدفوع من قبل الزبائن الذين تم دعوتهم عن طريق رسالة انستقرام التي تم إرسال رابط الإحالة الخاص به ضمنها، أما في حال اشتراك العميل بالحساب المجاني Free Trial API لن يحصل المسوق على أي عمولة.

كما يتضمن العقد مجموعة من الشروط والأحكام المفروضة حول سياسة الاستخدام والعمل على المنصة، ويشترط مدة زمنية تقدر 15 يوم قبل إمكانية قبض المسوق لأرباحه.

وبعد انتهاء التسجيل ترسل المنصة رسالة تفعيل لحساب المسوق في منصة شوبيفاي إلى بريده الإلكتروني، ويجب الدخول إليها والضغط على الرابط المرفق الخاص بذلك لتحصل على حساب جاهز للعمل والتسويق عبر انستقرام.

يسرنا اطلاعك: مواقع ابدأ منها مشروع التسويق بالعمولة 5 مواقع موثوقة ومجربة

العمل على حساب شوبيفاي 

بعد انتهاء المسوق من عملية التسجيل على المنصة، يصبح الدخول إلى حسابه متاح ويمكنه البدء في العمل وجني الأرباح وعرض خدمات شوبيفاي على عملاءه في انستقرام.

وعند أول دخول للحساب ستطلب المنصة إضافة الجهاز الإلكتروني المستخدم في الوصول إلى قوائمها، لتحقيق عوامل الأمان العالية ومنع الهكرز والمخربين من سرقة حسابات وأموال الناس.

ويتم ذلك عن طريق ظهور نافذة تتطلب إدخال كود التحقق من المصداقية verification code المرسل إلى رقم الهاتف المحمول المدخل أثناء التسجيل، وبعد تجاوزه ستجد نفسك في رحاب حسابك الشخصي على المنصة.

وتستطيع عن طريق الحساب معرفة رصيدك المالي الكامل سواء الأرباح اليومية أو الشهرية الناتجة من العمل بتسويق منتجات المنصة مقابل العمولة.

كما يحتوي الحساب على رابط الإحالة الفريد المقدم لكل مسوق، حتى يتمكن من دعوة الآخرين لشراء خدمات المنصة والعمل عليها.

التسويق لشوبيفاي عبر رسائل انستقرام

يمكن تنفيذ التسويق لخدمات منصة شوبيفاي بين العملاء والزبائن المحتملين، عن طريق العديد من الطرق والأساليب الناجحة والمضمونة.

ويعد تطبيق انستقرام أفضل تلك طرق، لما يملكه من شهرة واسعة بين ما يقارب المليار شخص حول العالم، والمستخدم من معظم الأفراد ورواد الأعمال وأصحاب المتاجر والشركات والفعاليات الاقتصادية من تجارية وخدمية.

وتوفر منصة انستقرام لمستخدميها أفضل طرق كسب المال بعد تحقيقهم شروط انستقرام الخاصة بسياسة الاستخدام، عن طريق الربح من رسائل انستقرام المرسلة للزبائن والعملاء المحتملين والمتضمنة العروض الترويجية لخدمات منصة شوبيفاي.

ويتطلب العمل في التسويق الإلكتروني على منصة انستقرام والربح من كل رسالة يتم إرسالها عبر الأنستا، تنشيط حساب المسوق الإحترافي على المنصة إلى أعلى حد والنشاط الدائم في سبيل زيادة متابعين انستقرام، وتحقيق أهم المتطلبات في معظم طرق الربح من الانستقرام للمبتدئين.

يهمك أيضاً: التسويق عبر الإنستقرام: دورة في أسرار التسويق والترويج

وفي ختام مقالنا حول الربح من الانستقرام: اربح 20 دولار عن كل رسالة ترسلها عبر الأنستا، نتمنى أن نكون وفقنا بتقديم شرح واضح ومفهوم حول أحد أفضل طرق الربح من الإنترنت، وتعد من أكثر الطرق المناسبة للراغبين بالعمل من المنزل وحصد الدولارات اليومية جراء استخدام منصات التواصل الاجتماعي عموماً وتطبيق انستقرام خصوصاً، بعد التسويق بالعمولة لمنصة Shopify المشهورة والغنية عن التعريف.