-->

كيفية الربح من رسائل التيلجرام 1 دولار لكل رسالة في الساعة

يعتبر تطبيق تيلجرام Telegram أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الثمينة المتوفرة في أيدي معظم الناس، والقلة القليلة منهم يدركون مدى أهميته والطرق المميزة لاستخدامه في جمع المال والحصول على أعلى معدل أرباح يومية، وبدون الحاجة لوجود خبرة أو بذل مجهود.

أفضل طرق الربح من تطبيق تيلجرام
أفضل طرق الربح من تطبيق تيلجرام

وهو ما دفعنا لنسهم بشكل مثمر في توفير شرح واضح وشامل حول كيفية الربح من رسائل التيلجرام 1 دولار لكل رسالة في الساعة، بما يفتح الآفاق الواسعة للشباب الطامح للنجاح ويضعه على الطريق الصحيح لبلوغ الأهداف عبر أهم طرق الربح من الإنترنت.

يهمك أيضاً: أفضل طرق الربح من تطبيق تيليجرام للمبتدئين 

الربح من رسائل التيلجرام 1 دولار في الساعة

لم يعد تطبيق التواصل الاجتماعي Telegram مخصص للترفيه والتسلية والتراسل وإجراء المحادثات بين الناس، بل أصبح محور للعديد من الأعمال والنشاطات الناجحة وفي مجالات متنوعة.

يمكن اليوم الاستفادة من تطبيق تيلجرام في كسب المال بشكل سريع
يمكن اليوم الاستفادة من تطبيق تيلجرام في كسب المال بشكل سريع

وتعتبر عملية الربح من رسائل التيلجرام حقيقة فعلية مضمونة ومجربة، وبنهاية مقالنا ستجد أنك استطعت امتلاك إحدى أفضل طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين، وأكثرها حداثة ومنفعة مادية للراغبين بتحقيق عائد يومي مميز.

كما أن أرباحك لن تقتصر على حد معين وثابت، فقد استطاع الكثير من الأشخاص بلوغ ما يقارب 50 دولار في الساعة بعد تنفيذ الخطوات اللازمة بشكل تفصيلي ودقيق.

ويمكن للجميع العمل والربح من رسائل التيلجرام بكل سهولة وعن طريق الهاتف المحمول والأجهزة الذكية المصاحبة لهم في أغلب الأماكن وعلى مدى ساعات طويلة من اليوم.

قد يهمك أيضاً: أفضل بوتات تيليغرام مفيدة في الحياة اليومية

كيفية الربح من رسائل التيلجرام

تتكون طريقتنا في استثمار التيلجرام من مجموعة خطوات عملية بسيطة، وتعتمد على عدة تطبيقات وأدوات رقمية فاعلة عبر شبكة الإنترنت.

وبكل تأكيد يجب أن يكون هاتفك الذكي يحتوي على تطبيق تيلجرام بين التطبيقات المحملة على ذاكرته الداخلية، حتى تستطيع تنفيذ المهام والوصول إلى النتائج المطلوبة.

التسجيل في موقع Finutc

يمكن التسجيل في موقع Finutc بعد الوصول إليه عبر الرابط من هنا، والحصول على حساب خاص عن طريق إدخال عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور مناسبة، أو بواسطة بيانات حساب على جوجل Google.

موقع Finutc
موقع Finutc

وبعد إنشاء الحساب واتمام التسجيل في الموقع، تكون أنجزت الخطوة الأولى في إطار مشوارك للربح من رسائل التيلجرام.

مقال ذو صلة: كيف تربح المال من التيليجرام وطرق التسويق والاستفادة منه

محتوى موقع Finutc

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك في موقع Finutc سيظهر نافذة تعرض رصيدك من الدولارات، وحتماً ستجد قيمته صفر في البداية إلا أنه سيبلغ مئات وآلاف الدولارات جراء طريقتنا الرائعة في العمل وجني الأرباح بوسطة تطبيق تيلجرام.

وتحتوي الواجهة الرئيسية لموقع Finutc على عدة تبويبات مساعدة للمستخدمين وهي:

نافذة Home

تشكل نافذة Home الصفحة الأولى في الموقع، وتضم الشروحات والمعلومات الغنية المساعدة في فهم المتصفح والقارئ لكيفية عمله.

نافذة Trending

تقدم نافذة Trading التفاصيل الكاملة حول النشاطات والأعمال الممكن تنفيذها على الموقع، والمساهمة في الحصول على أعلى المعدلات من الأرباح.

نافذة Invest

تمتلك نافذة Invest أيقونة تحتوي على شعار موقع Finutc، وتمثل الصفحة الرئيسية المتضمنة معظم الروابط والتبويبات المهمة في عملنا وإنجازنا للمهام الأساسية للربح من رسائل تيلجرام.

نافذة Bonus

وهي النافذة المخصصة للعمل والربح من الموقع بشكل مجاني وبدون الحاجة لإيداع الأموال، عن طريق إرسال الإحالات للأصدقاء والمعارف والأصحاب، ودعوتهم للتسجيل في الموقع والاستفادة من خدماته وأرباحه المتاحة للجميع.

وتوفر النافذة للمستخدم إمكانية الحصول على الرابط الشخصي الفريد اللازم لذلك، لترسله للآخرين وتحصل على الهدايا والأرباح المقدمة من الموقع عند كل عملية قبول للدعوة والانضمام لقائمة المشتركين، والممكن أن تصل في بعض الحالات 5050 دولار.

نافذة Wallet

تتيح نافذة Wallet للمتداولين إمكانية سحب أموالهم وأرباحهم الناتجة عن نشاطاتهم على الموقع من تبويب Withdraw، وذلك بعد تقديم البيانات والمعلومات الضرورية والمهمة.

كما يمكن عن طريق نافذة Wallet إيداع النقود اللازمة للانطلاق بالعمل عبر تبويب Deposit، ودخول المناقصات والتداولات وتحقيق الأرباح الضخمة.

العمل على موقع Finutc للربح من Telegram

يتطلب العمل على موقع Finutc وحصد الأرباح الرائعة من تطبيق تيلجرام، التزام المستخدمين الجدد بالتعليمات والإرشادات حول المراحل اللازمة لذلك.

وتتكون تلك المراحل من:

إيداع الأموال في موقع Finutc

حتى تتمكن من العمل في التداول على موقع Finutc ودخول أسواق تجارة العملات الرقمية وحصد أرباح رسائل التيلجرام، يتوجب عليك إيداع رصيد مالي في محفظتك بحد أدنى يقدر 5 دولار.

وتستطيع تنفيذ الإيداع في حسابك على موقع Finutc عبر نافذة Wallet ثم الدخول إلى تبويب Deposit، وتحديد المبلغ الراغب في إيداعه ضمن مربع النص المخصص له، كما يجب اختيار طريقة الإيداع الأفضل والمتمثلة بعملة USDT، ثم الضغط على زر Pay Now.

ستنتقل بعدها إلى الصفحة المخصصة لشراء العملات الرقمية ذات الاسم Buy Crypto To Your Wallet، وسيظهر ضمنها المبلغ المراد إيداعه بشكل تلقائي، ويتوجب عليك تحديد إحدى طريقتي الدفع المستخدمة BEP20 – USDT أو TRC20 – USDT حيث يمكن اختيار أياً من الطريقتين وفق ما يجده المستخدم مناسب.

وبعد الضغط على زر Pay Now ستفتح نافذة جديدة توفر إمكانية نسخ عنوان المحفظة الخاصة بحسابك على موقع Finutc المراد تحويل الأموال إليها، وذلك بشكل تلقائي بعد الضغط على الزر الأزرق في أسفل الصفحة المسمى Copy Address.

ويتطلب الأمر امتلاك المستخدم لمحفظة على إحدى منصات العملات الرقمية مثل منصة باينانس Binance الرائدة في المجال.

تعرف على المزيد: أفضل التطبيقات التي تدفع لك المال: 6 برامج مضمونة

تحويل رصيد من موقع Binance

من موقع بينانس ومن نافذة Fiat and Spot وتبويب Deposit يمكنك تحويل المبلغ من عملة USDT بالضغط على خيار Withdraw الخاص بها، ثم لصق الرابط المنسوخ سابقا من نافذة Wallet لموقع Finutc داخل مربع نص Address، وبعدها يجب انتقاء إحدى أنواع شبكات تحويل العملات المتوفرة، وينصح بشبكة BNB Smart Chain ورمزها BEP20.

موقع Binance
موقع Binance

وننتقل بعدها لمربع نص قيمة المبلغ المراد تحويله Amount، ويجب أن يضاف إليه 0.27 دولار كعمولة تحويل تعود للمنصة، ثم اضغط على زر Withdraw مع التأكيد Confirm على عملية التحويل عبر شبكة BEP20 من مربع الحوار الذي سيظهر، بالإضافة لمربح حوار آخر سيظهر للتأكيد على مجمل تفاصيل عملية التحويل.

وقبل إنجاز ذلك سيتطلب الأمر تنفيذ إعدادات الأمان حول زيادة الموثوقية وإثبات الشخصية عن طريق أكواد ترسلها المنصة إلى الإيميل أو إلى الهاتف المحمول، أو عبر إدخال بصمة المستخدم المحفوظة.

وفي حال نجاح عملية التحويل ستظهر رسالة تبين ذلك وتتطلب إنهاء العملية بالضغط على زر Complete.

وبالعودة إلى موقع Finutc ستجد أن رصيدك ارتفع بمقدار المبلغ الذي تم تحويله بالإضافة للهدية المقدمة من الموقع لكل عملية تحويل تنجز.

اخترنا لك: كيفية ربح عملات رقمية مجانا وبدء الاستثمار الرقمي

رسائل وتوصيات تيلجرام

بعد إتمام عملية تحويل الرصيد المالي إلى موقع Finutc وقبل الانطلاق بتنفيذ المهام، يجب الانضمام إلى جروب محدد على منصة تيلجرام عن طريق الرابط من هنا.

ويعتبر الجروب المطلوب الانضمام إليه من الجروبات المجانية المهمة جداً، والموفرة للتوصيات والرسائل الهادفة للعمل والنجاح في تحليل آخر سعر يمكن أن تصل إليه عملة البتكوين Bitcoin الرقمية داخل موقع Finutc.

ويتم تحليل السعر وفقاً للرقم الذي سيظهر في المنزلة الأخيرة منه بعد انتهاء المدة الزمنية اللازمة لذلك.

وتتكون التوصيات المرسلة للمتداول من عدة رسائل تتضمن نوع التداول الذي يجب اختياره على موقع Finutc سواء لدقيقة واحدة بواسطة 1M Lite أي أو لخمس دقائق 5M Pro، والتاريخ الدقيق لموعد طرح الصفقة.

كما تحتوي التوصيات على رسائل تخص رقم الصفقة عبر آخر ثلاثة أرقام منها، بالإضافة لرسالة حول الأعداد الواجب اختيارها وتنفيذه الصفقة بها.

نقترح عليك: الربح من الهاتف وأفضل طرق الكسب اليومي | 5 وسائل مضمونة

تنفيذ الصفقات والربح من تيلجرام

تتميز مرحلة تنفيذ الصفقة بسهولتها التامة وخاصة لمن أدرك كافة المراحل والخطوات المذكورة آنفاً، فعند وصول رسائل التوصيات على جروب التيلجرام، يلزم تنفيذها بدقة على موقع Finutc.

ولإنجاز ذلك تحتاج للوصول إلى نافذة التداول Invest على الحساب الشخصي للمتداول في موقع Finutc، والضغط على خيار التداول ضمن دقيقة واحدة 1M Lite أو ضمن خمس دقائق 5M Pro بحسب ما جاء في التوصية.

وبعدها يتم إدخال الأرقام المقدمة في رسالة التوصية والمراد دخول المناقصة بها، بالإضافة لمقدار المال المتداول والمرغوب في ذلك والموزع على عدد الأرقام المختارة، فعند اختيار 6 أرقام ومبلغ 1 دولار فهو يعني تداولك بمقدار 6 دولار عند الربح والخسارة.

وفي نهاية الصفقة ووصول العداد إلى الرقم صفر ستظهر النتيجة وعند تطابق آخر رقم لسعر العملة الرقمية مع أحد أرقامك المختارة، سيتم منحك الأرباح المحققة وتضاف إلى رصيدك الأساسي على موقع Finutc تلقائياً.

سحب أرباح رسائل تيلجرام

يمكنك سحب الأرباح الناتجة عن تنفيذ رسائل وتوصيات جروب التيلجرام، عن طريق نافذة Wallet داخل موقع Finutc.

ومن تبويب Withdraw يجب وضع عنوان المحفظة Wallet Address الخاصة بالمستخدم على إحدى المنصات مثل باينانس Binance بعد إحضارها منه عبر خيار Deposit، ثم الضغط على رابط Deposit Crypto ليعمل على فتح نافذة يتم فيها تحديد نوع العملة الرقمية وشبكة التحويل المرغوبة مثل BEP20، لتجد امامك عنوان المحفظة الدقيق متاح للنسخ.

كما يجب تحديد المبلغ المراد سحبه مع ضرورة ملاحظة أن الموقع سيخصم جزء منه كعمولة تحويل، ومن ثم اضغط على Withdraw ثم بعدها يلزم التأكيد Confirm، وتصل العملية إلى المرحلة ما قبل النهائية وتكون فيها عملية التحويل طور التنفيذ.

وتكون المدة الزمنية اللازمة لتنفيذ عملية التحويل من موقع Finutc إلى محفظة Binance ما يقارب 24 ساعة.

وتستطيع عبر المسار التالي التأكد من إتمام عملية وصول أموالك إلى محفظتك على موقع Binance:

من القائمة Wallet المنسدلة في أعلى الصفحة من اليسار أضغط على Overview، ثم من خيار Fiat and Spot يجب الدخول إلى Transaction History، وعندها ستتمكن من معرفة آخر الإيداعات الحاصلة في محفظتك.

يسرنا اطلاعك: كيفية ربح المال من لعب الألعاب بسهولة

كمية الأرباح الناتجة عن رسائل التيلجرام

تقدم رسائل التيلجرام للمتداولين المبالغ المالية المرتفعة بعد كل صفقة يتم تنفيذها على موقع Finutc وفق بنود التوصيات المرسلة من إدارة جروب التيلجرام.

وتلعب الأموال المطروحة في المناقصات الدور الأبرز في معدل الأرباح الممكن الحصول عليها في نهاية الصفقة، فدخولها بدولار واحد سيختلف حتماً عن الدخول بمبلغ 5 أو 10 دولار، وكذلك الخسارة.

وتستطيع عن طريق رسائل التيلجرام أن تكسب الأرباح الرائعة، وبمعدلات وسطية يمكن أن تتراوح بين 20 و100 دولار كل 5 دقائق، وذلك عند امتلاك رصيد مالي كبير ودخول مناقصات التداول بمبالغ عالية.

أهمية التداول على Finutc والربح من تيلجرام

يعد موقع Finutc من المواقع الصادقة والموثوقة، وله تعاقد صريح مع شركة باينانس Binance ويعرض في وسط نافذة التداول Invest رسم بياني لأسعار العملات مأخوذ من باينانس بشكل مباشر.

كما ترسل الرسائل الرابحة داخل جروب تيليجرام بشكل يومي من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً، ويتم منح توصيات الصفقات للمستخدمين يوميا وبمعدل 10 مرات كحد أدنى، أما في الحدود العليا فقد تتراوح ما بين 20 و30 رسالة توصية أو أكثر من ذلك وفقاً للأيام والتحليلات المنفذة.

يهمك أيضاً: تطبيقات الربح من الانترنت 10 مواقع وبرامج مجربة 2024

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا حول كيفية الربح من رسائل التيلجرام 1 دولار لكل رسالة في الساعة، بعد أن استفضنا بتقديم كافة الشرح والمعلومات التفصيلية اللازمة للإحاطة بطريقة حصد الأرباح من النت للمبتدئين، وذلك عن طريق تطبيق تيليجرام ورسائله الغنية بالدولارات والارباح الضخمة والغير متوقعة.