-->

أفضل بوتات تيليغرام مفيدة في الحياة اليومية

ساعد تطبيق المراسلة تيليغرام Telegram عن طريق خدمة البوت المتطورة والمجانية المقدمة منه أو ما يعرف بالروبوتات الآلية، في  تفاصيل الحياة اليومية ومنحت إمكانيات رائعة لإنجاز المهام والحصول على الخدمات المحددة مسبقاً بزمن قياسي أسهم بشكل كبير في تحسين الإنتاجية، فإن كنت تبحث عن أفضل بوتات التيلجرام للاستفادة منها واستخدامها فأنت في المكان الصحيح.

بوتات على التيليغرام تسهل حياتك

بوتات على التيليغرام تسهل حياتك 

يتميز أداء بوتات الدردشة في التطبيق بالتلقائية والسرعة وسهولة الاستخدام بواسطة مجموعة من الخيارات الواضحة المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي، ويمكنك إجراء الحوار معها وإضافتها كأصدقاء للقنوات والدردشات والمجموعات بأسلوب مماثل للأداء البشري ولكن بقدرات وإمكانيات أعلى، وتم تصنيف بعض تلك الروبوتات بأنها من أفضل بوتات منصة تيليغرام غير الممكن الاستغناء عنها.

يهمك أيضاً 7 بوتات تيلجرام وشرح استخدامها وطريقة عمل البوتات

بوت استخراج النص من صورة

يعتبر البوت المستخدم في تطبيق تيليجرام لاستخراج النصوص من الصور والمسمى Image To Text من أفضل بوتات الدردشة الموجودة في منصة تيليغرام.

وشكل ضرورة أساسية للعديد من الطلاب والأساتذة والباحثين الراغبين باستخراج النصوص من الملفات المنسقة بصيغة صورة.

ويعمل البوت على تقديم النص للمستخدم بشكل حرفي وواضح وبسرعة فائقة، ويمكن نسخه للملفات الأخرى والتعامل معه بكل أريحية، وللانضمام لبوت Image To Text على Telegram أكتب اسم البوت ضمن مربع بحث التطبيق وبعدها اضغط على Start.

أرشح لك طرق تحويل النص إلى صوت احترافي مجاناً وباللغة العربية للأندرويد وأنظمة IOS و أجهزة PC

بوت تنزيل مقاطع فيسبوك

يسمح بوت FB Video Download Bot بتنزيل مقاطع الفيديو من موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بوت ممتاز لتنزيل مقاطع الفيديو

بوت ممتاز لتنزيل مقاطع الفيديو

ويعتبر من الطرق المفيدة والسريعة المستخدمة للحصول على مقطع فيديو محدد، ويتم ذلك عن طريق نسخ رابط المقطع وإرساله للبوت وبعدها سيعمل على إعادة الفيديو المطلوب لك إلى صندوق الوارد.

ويتفوق بوت تطبيق تيليغرام في تنزيل المقاطع من منصة فيسبوك على أدوات وبرامج أخرى مستخدمة في ذلك.

كما تستطيع الانضمام للبوت بعد كتابة اسمه ضمن مربع البحث في التطبيق أو الوصول إليه عبر الرابط هنا.

أقترح عليك تحميل فيديو من الانستقرام للآيفون والأندرويد

بوت تحويل صيغ الملفات

إن بوت تحويل الصيغ والمسمى على تطبيق تيليغرام File Converter bot من البوتات الهامة والمستخدمة من معظم العاملين على المنصة.

ويسمح البوت بتحويل ملفات الفيديو إلى صوت كما يعمل على تحويل كافة ملفات الميديا من صوت وصورة وفيديو بكافة صيغها إلى الامتدادات أخرى.

مثلا تستطيع تحويل صورة ملتقطة بكاميرا هاتفك إلى الامتدادات من PNG وjpeg وBMP وpdf وغيرها.

وساعد البوت على الاستغناء عن تحميل التطبيقات المستخدمة لتحويل الصيغ أو المواقع المختصة بذلك، وأصبح بإمكانك تحويل ملفاتك بشكل شبه لحظي وبجودة عالية.

ولتجربة البوت ومعرفة النتائج بشكل شخصي يمكنك أيضاً كتابة اسمه ضمن مربع البحث في التطبيق، ولتجربة البوت من هنا

بوت تخزين الملفات

قدم بوت تخزين الملفات والمسمى File to bot تجربة أداء رائعة لمستخدمي تطبيق تيليجرام في عملية تخزين ملفاتهم.

ويسمح البوت بحفظ الملفات بشكل سحابي وخاص بحيث يمكن الوصول إليه في أي وقت، ولا يضع البوت قيود على حجم وعدد الملفات المراد تخزينها لذلك يمكنك إرسال كل ما ترغب به ليحفظه لك على شكل مجلدات تحوي ملفات منفصلة خاصة.

ويمكنك مشاركة أحد الملفات المخزنة على البوت مع الآخرين بعد أن ترسل له الرابط الخاص بالملف، كما تستطيع الاستعلام والحذف لأي ملف من ملفاتك المحملة باستخدام البوت، ويمكن الوصول للبوت وتجربته من الرابط هنا.

بوت قراءة المقالات

يساعد بوت قراءة المقالات والمسمى ReadME bot في تطبيق تيليغرام بالحصول على ما تتضمنه المقالات بشكل مسموع.

يساهم البوت إن كنت من المهتمين بقراءة المقالات
يساهم البوت إن كنت من المهتمين بقراءة المقالات 

وتستطيع بعد الاشتراك بالبوت نسخ رابط مقال معين وإرساله إليه ليعمل على قراءته لك بشكل صوتي، وتكون انتقلت من أسلوب القراءة إلى الإصغاء بشكل آلي.

وقدم البوت طريقة مميزة وذكية لمن يشعرون بالضجر السريع من القراءة أو لمن يعاني مشكلة في البصر ويرغب بالمطالعة ومعرفة ما تحويه المقالات العلمية والأكاديمية وغيرها من معلومات، ولمن يرغب بالحصول على رابط البوت من هنا.

قرأ الزوار أيضاً الربح من موقع أموالي عن طريق الكتابة والتدوين

بوت جيميل

منح بوت جيميل Gmail bot لمن يملك حساب بريد إلكتروني ضمن منصة جيميل، طريقة سهلة ومريحة للوصول لرسائل البريد الوارد على الحساب.

ويمكنك ربط بوت جيميل على تطبيق تيليغرام مع تطبيق جيميل، ويتم ذلك بعدة خطوات بسيطة تبدأ بالدخول للبوت والموافقة على ربطه مع حساب الجيميل ثم يتم الانتقال بشكل آلي إلى نافذة تسمح لك بإضافة معلومات حسابك عليها.

وبعدها ستصل جميع الرسائل الواردة إلى بريدك الإلكتروني على البوت بشكل تلقائي، ويمكنك الانضمام إلى البوت بعد كتابة @GmailBot داخل مربع البحث في تطبيق Telegram.

قد يهمك  طرق الربح من التسويق عبر البريد الإلكتروني

بوت تعديل ملفات PDF

يصنف بوت تعديل ملفات PDF من أفضل البوتات المستخدمة في تيليغرام للعاملين في المراسلات والشؤون الإدراية والمكتبية.

يقدم البوت خدمات ممتازة في الملفات النصية

يقدم البوت خدمات ممتازة في الملفات النصية

ويسمح البوت بتنفيذ مهاماً كثيرة على ملفات PDF والصور وروابط صفحات الويب، مثل المقارنة بين ملفين بصيغة PDF ودمج عدة ملفات بالإضافة لتحويل ودمج عدة صور بملف PDF واحد.

كما يساعد البوت على إضافة العلامة المائية لملفات PDF وغيرها من المهام المفيدة التي يمكنك الحصول عليها، وللاشتراك بالبوت من هنا وبعدها اضغط على اشتراك.

يسرنا اطلاعك افضل تطبيقات تحويل PDF الى Word

بوت البريد الوهمي

يقدم لك تطبيق تيليقرام إمكانية استخدام بوت البريد الإلكتروني الوهمي Fake Mail bot للحصول على إيميل مؤقت.

ويمكنك استخدام حساب البريد المؤقت للتسجيل في مواقع إلكترونية.

يهمك أيضاً أفضل 10 بوتات تيليجرام مفيدة ومستخدمة بكثرة تفرض عليك الدخول عن طريق البريد، لتبدأ بعدها رحلة إغراق الحساب بالإعلانات والرسائل التسويقية وغيرها.

وهو ما تم حله بشكل آلي بواسطة بوت تطبيق تليجرام بمنحك بريد إلكتروني لاستخدامه، كما يرسل لك كل الرسائل الواردة إليه واللازمة لإكمال عمليات التسجيل والتأكد في تلك المواقع، كما يمكنك تجربته بعد البحث عنه بواسطة الاسم ضمن التطبيق

وفي ختام مقالنا حول أفضل بوتات تيليغرام مفيدة في الحياة اليومية، نكون قدمنا لك باقة رائعة ومميزة من أهم وأفضل البوتات العاملة ضمن التطبيق بشكل تلقائي وفوري، ويمكنك الانضمام إليها وتجربتها للحصول على الكثير من المهام والخدمات المطلوبة لتفاصيل العمل أو الدراسة أو الحياة المهنية.