-->

الربح من موقع أموالي عن طريق الكتابة والتدوين

انتشرت في السنوات الأخيرة ظاهرة الربح عن طريق كتابة المقالات في المدونات الرقمية، لما فيها من خصائص ومميزات كثيرة وخاصةً لمحبي الكتابة والتدوين، وازداد بحث الناس حول طرق تحقيق الكسب المادي عن طريقها.

وفي سياق متصل، كان موقع أموالي العربي من أشهر المواقع لكسب المال، حيث يمكنك كتابة المقالات ونشرها على الموقع دون الحاجة إلى إنشاء مدونتك الخاصة.

موقع أموالي وطريقة الربح منه
موقع أموالي والربح عن طريقه

فموقع أموالي وفر فرص العمل للشباب الراغبين في دخول مجال كتابة المقالات والكسب منه، ويتيح للمستخدم الربح من عدد المشاهدات والإعلانات لكل مقال، لذا سأشرح لكم مميزات موقع أموالي بالإضافة لأفضل الطرق للاستفادة من الكتابة والتدوين في تحقيق ربح مالي سريع من الإنترنت.

تسجيل الدخول لموقع أموالي

يتميز موقع أموالي بسهولة تسجيل الدخول إليه بسبب واجهته البسيطة والمريحة للمستخدم، للتسجيل ينبغي عليك كتابة الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور مع تأكيدها ثم الموافقة على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية للموقع بعد قرائتها بتمعنٍ، وبعد التسجيل ستصلك رسالة تحقق على بريدك الإلكتروني استجب لها ثم تابع.

يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع أموالي بسهولة
يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع أموالي بسهولة

وبعدها تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع إما عن طريق حسابك على فيسبوك أو غوغل، بعد تسجيل الدخول تحقق من حسابك الشخصي وكلمة المرور لكي تحافظ على أمان بياناتك الشخصية واستخدم كلمة مرور قوية باعتماد خليط من الأرقام والأحرف والرموز.

طريقة الربح من الموقع

يتم الربح في موقع أموالي عن طريق كتابة مقالات للموقع، بعد كل مقالة تكتبها باسمك تحصل على الأرباح وفقاَ لعدد القراءات لهذه المقالة، ومع كل ألف قراءة للمقالة الواحدة تكسب 2$ للدول العربية وذلك يعتمد على الدولة، كما يمكنك تتبع كافة أرباح المشاهدات لكل الدول في قسم معين.

جني المال من موقع أموالي
جني المال من موقع أموالي

تبدأ باختيار تصنيف الموضوع المراد طرحه، ثم وضع عنوان مناسب جذاب ونبذة مختصرة حول الموضوع، وبعدها تكتب محتوى المقالة في المكان المخصص لها، وتحت المكان المخصص للمقالات تكتب مجموعة من الإشارات المتعلقة بالموضوع من أجل نشرها على نطاق أوسع و وصولها إلى أكبر عدد من المستخدمين.

للاطّلاع أيضاً كيف اكسب 70 دولار كل اليوم فقط من الانترنت بالهاتف

مسابقة موقع أموالي

يوجد في موقع أموالي مسابقة للحصول على جوائز مالية قيّمة، حيث تصل قيمة الجوائز إلى 100$ إضافة إلى عضويات مجاناً في الموقع. وهي قائمة على نظام تجميع نقاط سهل وبسيط حيث يحصل صاحب المركز الأول على جائزة وقدرها 100$ وعضوية شهرية VIP في حين يحصل صاحب المركز الثاني على جائزة 50$ وعضوية شهرية PRO, أما صاحب المركز الثالث فجائزته 20$ وعضوية شهرية PRO.

مسابقة موقع أموالي لزيادة الربح
مسابقة موقع أموالي لزيادة الربح

أما طريقة تجميع النقاط فتتلخص بالحصول على نقطتين عند إنشاء مقالة واحدة، والحصول على ثلاث نقاط عند مشاركة المقالة، ومع كل تعليق جديد على المقالة تحصل على نقطة واحدة، كما يمكنك دعوة صديق جديد للموقع والحصول على 120 نقطة، وأخيراً تربح مئة نقطة مع كل ربح 1$.

للمزيد عن المسابقات ربح المال من المسابقات في السعودية والدول العربية 2022

سحب الأرباح من الموقع

يتميز الموقع بسهولة سحب الأرباح منه، يمكنك سحب أرباحك عن طريق تحديد شركة الدفع المراد التعامل معها بحسب الدولة التي تعيش فيها، ثم تسجل اسمك ورقم الحساب عند شركة الدفع المعنية أو البريد الإلكتروني و باقي بياناتك وفق ما تطلبه شركة الدفع.

ثم تذهب لقائمة المدفوعات وتختار إعدادات السحب الخاصة بك، ثم تضغط على طلب السحب للحصول على رصيدك المودع في حسابك الخاص التابع للموقع.

سحب الأرباح من موقع أموالي
سحب الأرباح من موقع أموالي

كما يمكنك الحصول على الأرباح عن طريق إرسال الدعوات إلى الأصدقاء للانضمام إلى موقع أموالي، وفي حال جعلت أحد أصدقائك ينتسب للموقع عن طريق رابطك الخاص، ستحصل على نسبة 15% من أرباحه الإجمالية مدى الحياة إن كانت عضويتك PRO، وإذا كانت عضويتك VIP ستحصل حينها على نسبة 25% من أرباحه الكلية.

الربح عن طريق الكتابة والتدوين

يجب عليك أولا ًتحري المواقع الموثوقة فقط وعدم الانجرار وراء المواقع المشبوهة، واختيار المواضيع الملائمة والمناسبة للعصر الحالي، بالإضافة إلى اتباع أسلوب الكتابة المنهجية في معالجة المواضيع بطريقة تجذب المستخدم مع الانتباه للأخطاء القواعدية والإملائية، ومن المهم معرفة المواضيع الأكثر طلباً ورواجاً بين العملاء، كما ينبغي عليك تسويق نفسك بالشكل المناسب.

جني المال عن طريق الكتابة والتدوين
جني المال عن طريق الكتابة والتدوين

ومن أهم النصائح الذهبية اعتماد العناوين الجذابة لضمان عدد أكبر من زوار المدونة، مع الأخذ بعين الاعتبار التنسيق المناسب والمريح للقارئ عن طريق تقسيم المقال إلى عنوان رئيسي وعناوين فرعية مما يسهل على القارئ تتبع الأفكار المراد توصيلها، دون نسيان أهمية المقدمة وكيفية تقديم الموضوع بشكل سلس وصولاً إلى أسلوب الطرح المبسط انتهاءً بخاتمة مناسبة تلخص ما سبق من أفكار.

قد يعجبك أيضاً العمل في كتابة حلقات البحث والربح منها

لزيارة موقع أموالي من هنا

وفي الختام قدمنا لكم شرحاً مبسطاً حول ميزات موقع أموالي وكيفية الربح منه إضافة إلى نصائح ذهبية لتحقيق الربح عن طريق الكتابة والتدوين، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم مقالاً مفيداً ساعدكم على البدء بمشروعكم الخاص بمجال الكتابة، كما ندعوكم لتصفح موقعنا ميدان الربح لمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة.