-->

أفضل 10 بوتات تيليجرام مفيدة ومستخدمة بكثرة

 أهلاً بكم في موقع ميدان الربح، التليجرام أحد تطبيقات social media المميزة والرائعة، المستخدمة في التواصل مع الآخرين عبر الرقم الخاص، أو معرف الحساب، وعلاوة عن الاستخدام في الدردشة، له استخدام قيّم يضم جميع تطبيقات السوشيل على سبيل المثال، وجود بوت دردشة تيليجرام لإرسال رسائل سرية، وبوت تليجرام لتحميل الفيديو من الفيس بوك، وبوت تحميل الألبومات والصور من جوجل والكثير منها، فقد حقق البوت في التليجرام، فوائد كبيرة، وميزات عديدة.

بعد ذكر كل فائدة البوت في التليجرام يجول في خاطرك هل بوتات التليجرام صادقة؟ بالتأكيد، لقد حقق التليجرام أكبر عدد مستخدمين، بين تطبيقات التواصل الأخرى، لوجود بوتات تيليجرام مفيدة ومميّزة، وتقدم خدمات مهمة.

أفضل 10 بوتات تيلجرام مفيدة ومستخدمة بكثرة
أفضل 10 بوتات تيلجرام مفيدة ومستخدمة بكثرة

ولكل الأهمية المقدمة من شركة تيلجرام سنتناول آلية عمل البوت في تيلجرام، بالإضافة لشرح كيفية صنع بوت خاص في تلغرام، مع ذكر أفضل 8 بوتات تيلجرام مفيدة، ومستخدمة بكثرة دون تكاليف، لذلك فمن يتساءل عن أفضل بوتات تيليجرام يتفضل يتابع معنا هذا المقال.

اخترت لك مقالنا المرتبط: شرح كيفية الربح من التيليجرام للمبتدئين وأفضل القنوات 2022/2023

1- بوت تيلجرام الهمسة السرية lbenobot

يعتبر أفضل بوت تيلجرام مفيد، ويقدم خدمات متعددة، على سبيل المثال، تريد إرسال إشارة ترحيب، أو تمسى همسة سرية، لصديق معين، تقوم بإرسال الرسالة الترحيبية المعينة، مع معرف حساب صديقك، أو الشخص الآخر، على البوت وبانتظار عدة ثواني ستصل مباشرة له.

للدخول إلى بوت الهمسة السرية تفضل من هنا.

2- بوت تحويل من وإلى pdf

يعد أكثر بوت تيلجرام مفيد لطلاب الجامعات والمكاتب، ويدعم ميزات وخدمات مهمة، على سبيل المثال، يقوم بتجميع الصور وتحويل إلى ملف pdf، بالإضافة إلى العملية العكسية بإرسالك ملف pdf وتحويله إلى الصور، مع العلم زمن المعالجة والتنفيذ بضعة ثواني فقط.

للدخول إلى بوت تحويل pdf تفضل من هنا.

3- بوت يوتيوب تيلجرام

يعتبر YouTube bot أفضل بوتات تيلجرام، لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب، وبالصيغ المناسبة سواء صوت فقط، أو فيديو، لتحميل الفيديو المراد، اذهب إلى يوتيوب انسخ رابط أي فيديو وأرسله إلى بوت YT1Bot مع الصيغة المناسبة للتحميل.

للدخول إلى بوت يوتيوب تفضل من هنا ويعد من أفضل بوتات تيلجرام مفيدة.

4- بوت تيلجرام إنشاء إيميلات 

يعتبر smtp bot أكثر بوت لتقديم إيميلات وهمية، لمدة مؤقتة فقط، حتى تستقبل كلمة المرور الخاصة بالتسجيل ثم ينتهي مفعوله.

للدخول إلى بوت Gmail bot تفضل من هنا.

اخترت لك أيضا: 7 بوتات تيلجرام وشرح استخدامها وطريقة عمل البوتات

5- بوت إنشاء روابط لصور وفيديو

نلاحظ الكثير من مواقع العمل الحر، تطلب إنجاز مهام مأجورة، مع سكرينات وفيديوهات لتوضيح آلية العمل، بشرط كل ما يرسل من توضيحات أن يكون بشكل Link، لهذا يعتبر بوت QuickLinksBot أفضل بوت لإنشاء روابط للصور والفيديوهات، للدخول إليه من هنا.

6- بوت التحميل من تطبيقات سوشيال ميديا

الكثير من الفيديوهات والمقاطع الجميلة، نشاهدها على مواقع سوشيال ميديا، ونتمنى الحصول عليها للاحتفاظ بها، لذلك أقدم إليك بوت mediadownbot لتحميل الفيديوهات والصور من كل تطبيقات التواصل الاجتماعي للدخول إلى بوت التحميل من social media تفضل من هنا.

7- بوت تيلجرام لتحميل الأغاني

يعتبر vkm bot أكثر بوتات تيلجرام فائدة في مجال الموسيقا، وتحميل الألبومات، والأغاني، والكثير منها، للدخول إلى بوت تحميل الأغاني تفضل من هنا.

بوتات تيلجرام عالم مستقل من المتعة والفائدة

8- بوت تيلجرام جيميل

يعد Gmail Bot من البوتات سهلة الاستخدام والأداء الجيد، الذي يمكنك من ربط بوت تيلجرام، مع تطبيق جيميل لتصل الرسائل الخاصة بك على البوت، للدخول إلى بوت GmailBot تفضل من هنا، ويعد أحد أفضل بوتات تيلجرام مفيدة.

9- بوت تيلجرام التحميل من الانستغرام

تفرد بوت Instasave bot من تحميل الصور والفيديوهات وما نريد، من تطبيق التواصل انستغرام فقط، للدخول إلى بوت Instasave_bot تفضل من هنا.

10- بوت استخراج الكلمات من الصور

تميز بوت YourOCRBot باستلام الصور والفيديوهات من المستخدمين له، وإرسال النصوص، والكلمات، الموجودة في الصور وغيرها، للدخول الى بوت استخراج الكلمات من الصور تفضل من هنا.

ما هو البوت في تيلجرام؟

عبارة عن رجل آلي مبرمج ليقوم بأداء مهمة معينة، أو وظيفة خاصة موكلة له، على سبيل المثال، بوت تقليل حجم فيديو، من خلال برمجة البوت، سيطلب منك إرسال فيديو، ليقوم بتقليل حجمه، بلاحقة آخرى، ليصبح صغير الحجم عن الأساسي، بالإضافة إلى كثير من بوتات تيلجرام للربح والتحميل واختصار الروابط وغيرها.

حققت البوتات في تيلجرام فوائد كبيرة، ووصلنا من خلالها إلى فيدوهات، وصور، على جميع مواقع السوشيل ميديا، وقمنا بتحميلها واختصارها، وتقليل حجمها، وكثير من الميزات والخدمات المتنوعة.

كيفية صنع بوت في تيلجرام؟

ذكرنا في تعريف البوت بأنه مبرمج، ولتصنع بوت يلزمك أن تحترف لغة برمجية لتتمكن من برمجته بشكل صحيح، على سبيل المثال، تعد لغة ماتلاب، أفضل لغة برمجية، مريحة وسهلة للتعامل مع عمليات الرفع والتنزيل، واستخراخ الصور من الفيديو، والحصول على الكلمات من الصور.

عليك بداية التمكن من لغة برمجية، مع الاستعانة ببيئة تيلجرام، لتتمكن من صنع بوت خاص بك، ويفضل أن يكون حقيقي، يسعى لتقديم خدمات مفيدة للآخرين.

البوت إنسان ولكنه آلي بالذكاء الاصطناعي يعمل

هل البوت في تيلجرام آمن؟

البوتات مصنوعة من المبرمجين، وهم أشخاص مبهمين بالنسبة لنا، لذلك يرجى أخذ الحيطة والحزر، بتجنب إرسال كلمات السر لأي حساب خاص بك، على سبيل المثال، كلمة المرور لمحفظتك الإلكترونية، حسابات جيميل، حسابات على مواقع social media.

حاول قدر الإمكان، الاستفادة من الخدمات المقدمة من البوت، ابتعد عن الاستثمار مع أشخاص مجهولين، واشترك في البوت المناسب والموثوق.

وفي ختام رحلتنا، لقد قدمت لك أفضل 8 بوتات تيلجرام مفيدة، ومستخدمة بكثرة، تمكنك من الاستفادة من الخدمات المعروضة بشكل مجاني، أتمنى أن أكون قد حققت كل طلباتك وتساؤلاتك، واستطعت اختيار كل البوتات المفيدة لك.