-->

تطبيقات الربح: الربح من قراءة المقالات بدون إيداع أو رأس مال

يعتبر امتلاك حساب على منصة بايبال PayPal شرطا أساسي ومطلوب في إطار سعينا للمساعدة على الربح من الإنترنت للمبتدئين وكسب الدولارات اليومية بدون رأس مال، وذلك عبر نموذج جديد من تطبيقات جني الأموال بدون جهد أو تعب، بعد تنفيذ خطوات سهلة وبسيطة ويمكن للجميع إنجازها ضمن فترات زمنية قصيرة.

كيفية الربح من قراءة المقالات فقط
كيفية الربح من قراءة المقالات فقط

ويتمثل اكتشافنا بتطبيق أكثر من رائع يوفر الربح من قراءة المقالات بدون إيداع أو رأس مال، ليحقق الدخل الإضافي الجيد عبر مجموعة من المهام التثقيفية والكثير من المهام الترفيهية المساهمة في تنمية الفكر وزيادة الاطلاع والتسلية والمرح وتعبئة أوقات الفراغ، والأهم من كل ذلك جمع رصيد مالي مميز.

يهمك أيضاً: كيف أربح من الهاتف: أفضل تطبيقات ومواقع الربح من الإنترنت

الربح من قراءة المقالات بدون رأس مال

نعم عملك الرابح معنا اليوم هو قراءة المقالات فقط، لا تستهجن ولا تستغرب فطريقتنا في الربح مضمونة ومجربة 100%، وتشكل إحدى أفضل طرق الربح من الإنترنت، والعديد من المستخدمين حققوا المبالغ المحترمة بواسطتها والمكونة من مئات الدولارات بكل أريحية.

وتنحصر متطلبات عملنا في قراءة المقالات بهاتف محمول أو جهاز إلكتروني ذكي قابل لتنزيل التطبيقات عليه، ومن ثم تحميل التطبيق المقترح والبدء في تصفح المقالات المضمنة وتنفيذ بعض المهام المتوفرة والمأجورة وجمع الأموال.

ويتميز التطبيق أنه مجاني ولا يترتب للحصول عليه دفع أي مقابل أو امتلاك رأس مال أو إيداع أي نقود، كما لا يحتاج لبذل أي مجهود فكري أو جسدي حتى تصل للنتائج الجيدة.

مقال ذو صلة: تطبيقات الربح من الانترنت 10 مواقع وبرامج مجربة 2024

كيفية الربح من قراءة المقالات

تستطيع الربح من قراءة المقالات عن طريق تطبيق يعرف باسم Cashzine، يمكن الوصول إلى الصفحة المساعدة على تحميله عبر الرابط من هنا.

تطبيق Cashzine
تطبيق Cashzine

وتحتوي صفحة التطبيق على شبكة الإنترنت التي ستظهر على شاشة هاتفك بعد الضغط على الرابط السابق، بعض المعلومات المعبرة عن قدرة التطبيق على منحك الأرباح بالإضافة لزر اسمه Download now to collect.

وبمجرد الضغط على الزر ستنتقل بشكل تلقائي إلى متجر جوجل بلاي Google Play ويظهر التطبيق باسم Cashzine – Earn money reward حتى تتمكن من تحميله على هاتفك الذكي بكل أريحية.

مقالنا المرتبط: الربح من الهاتف وأفضل طرق الكسب اليومي | 5 وسائل مضمونة

التسجيل في تطبيق Cashzine

بعد انتهاء تنزيل تطبيق Cashzine على جهازك وفتحه، ستظهر نافذة مكونة من حالات مهمة Important statement تتعلق بسياسة الاستخدام والشروط الموضوعة من مالكي التطبيق على المستخدمين، يمكنك قراءتها وتأكيد الموافقة عليها حتى تتمكن من المتابعة إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق.

وقبل البدء بالعمل على التطبيق والحصول على الأرباح من تنفيذ المهام، يجب الاشتراك به والتسجيل كمستخدم جديد من نافذة اسمها Me عبر الضغط على زر Log In، ثم اختيار إحدى الطرق المتاحة للتسجيل سواء بريد إلكتروني أو حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو بحساب خاص على جوجل.

ويتألف تطبيق Cashzine من مجموعة نوافذ هي Home وLibrary وInvite وMe، تسهل على المستخدم العمل عليه والوصول للمهام المتاحة ومعرفة رصيده المالي من النقاط وكم يقابلها من الدولارات، بالإضافة لتنفيذ العملية المتعلقة بسحب الرصيد.

اخترنا لك: أفضل 10 طرق للربح من الإنترنت بوسائل مجربة

العمل على تطبيق Cashzine

قد يتساءل البعض إزاي أكسب من تطبيق Cashzine؟ وهل يحتاج ذلك إلى خبرة أو مهارة أو مؤهلات خاصة لجني المال.

يعتبر تطبيق Cashzine من أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت
يعتبر تطبيق Cashzine من أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت

يوفر تطبيق Cashzine للأشخاص المالكين له على هواتفهم المحمولة العديد من الطرق والأساليب لربح المال من الإنترنت، ودون الحاجة لوجود أي خبرة مسبقة أو مؤهلات خاصة بذلك.

ومن أهم طرق العمل والربح من تطبيق Cashzine:

الربح من قراءة المقالات

عن طريق نافذة Home ضمن التطبيق ستجد مجموعة كبيرة من المقالات ذات المواضيع المتنوعة المتاحة للقراءة وجمع النقاط بشكل مرحلي متتابع.

وبعد الدخول لإحدى المقالات المعروضة والانطلاق بالقراءة عبر الضغط على زر Start Reading، ستظهر دائرة في أعلى الصفحة تمثل مستوى أرباحك وستبدأ بالتحميل.

وستستمر تلك الدائرة بالتحميل أثناء تواجدك ضمن المقال وتنقلك بين فقراته وقضائك لوقت معين في ذلك، وعند اكتماله ستحصل على مجموعة من النقاط المتباينة حسب المقال والحساب والبلد والمؤلفة من 2 نقطة أو 5 نقطة أو 7 نقطة أو 15 نقطة أو 21 نقطة أو 25 نقطة أو 30 نقطة أو غيرها، ليتم تحويلها إلى دولارات وسحبها عبر الحساب الشخصي على بايبال.

وبعد كل انتهاء من مقال والبدء بقراءة مقال جديد ستمنح النقاط الإضافية جراء ذلك.

ويتميز التطبيق بتقديم الكثير من المقالات المهمة في مجالات مختلفة وذات مواضيع متنوعة، ستمنح القارئ الفائدة المضاعفة والمكونة من العائد المادي والقيمة المضافة من المعلومات والأفكار إلى عقله وشخصيته.

يسرنا اطلاعك: أفضل التطبيقات التي تدفع لك المال: 6 برامج مضمونة

الربح من سحوبات الحظ

لا تنحصر الأرباح الناتجة عن العمل على تطبيق Cashzine بقراءة المقالات فقط، بل يوفر التطبيق العديد من الطرق الأخرى المكونة من سحوبات الحظ أو تحميل التطبيقات أو دعوة الأصدقاء أو غيرها.

ويمكن الوصول للعبة سحوبات الحظ أو ما تعرف على التطبيق باسم Lucky draw بواسطة نافذة الإحالة، ومن ثم الانتقال إلى تبويب العروض Offer للوصول إليها ضمن المهام اليومية Daily tasks المقدمة.

وتساعد لعبة سحوبات الحظ بعد الضغط على زر Go بكسب المزيد من النقاط، عن طريق اللعب بها ودوران الإطار وثباته على أحد الخيارات سواء إهداءك النقاط الفورية، أو تقديم مقطع فيديو لمشاهدته وكسب الأرباح.

ويتيح التطبيق للمستخدم إمكانية اللعب على Lucky draw لعدد محدد من المرات يقدر 10 مرة واحدة في الساعة، وبعد الانتهاء يجب الانتظار لانقضاء المدة.

الربح من هدية التطبيق اليومية

يمكن الربح أيضاً من الصورة التي تظهر على جانب واجهة التطبيق على شكل إشارة دولار، تساعد المستخدم بالحصول على أرباحه اليومية الممنوحة له من التطبيق بشكل تلقائي، بعد الدخول إلى النافذة والضغط على طلب الهدية اليومية.

يقدم التطبق هدايا يومية للمستخدمين
يقدم التطبق هدايا يومية للمستخدمين

كما يمكن الاطلاع عليها وطلبها من تبويب Offer ضمن نافذة الدعوة Invite.

وتكون تلك الأرباح على شكل عدد من النقاط يضاف إلى رصيدك بعد الدخول لحسابك على التطبيق بشكل يومي ودون تنفيذ أي مهمة أو إجراء، وتمثل هدية التطبيق للناشطين عليه المتباينة بين حساب وآخر.

 وتتميز الهدية اليومية أنها متزايدة بين يوم وآخر، ففي اليوم الأول تكون 30 نقطة، وفي اليوم الثاني ستصبح 40 نقطة، والثالث 50 والرابع 70 والخامس 120 والسادس 140 والسابع 200 نقطة، لتعاد العملية في الأسبوع التالي.

الربح من الإحالات

تمنح الإحالات لمستخدمي التطبيق أعداد ضخمة جداً من النقاط بمعدل يصل 24000 نقطة، وقد يبلغ في بعض الحالات الاستثنائية المليون نقطة كهدية خاصة تقدم لأشخاص محددين من قبل مشرفي التطبيق، وهي ما يمثل إحدى طرق الدعم والتقدير لحجم المهام المنفذ من قبلهم ولما يظهرونه من نشاط عالٍ.

ويوفر تطبيق Cashzine من نافذة الدعوة Invite إمكانية حصول الشخص على رابط فريد، لاستخدامه في الإحالة للآخرين من أصدقاء وأقرباء ومعارف لتنزيل التطبيق والتسجيل عليه وبدء العمل والربح، وهو ما يسهم يكسبك الأرباح الجيدة.

وينصح بإرسال ودعوة أكبر عدد تستطيع الوصول إليه، لشرح ميزات التطبيق وفوائده والمكاسب المادية والثقافية المتوفرة ضمنه، حتى تتمكن من إقناعهم بأهميته وضرورة وجوده بين تطبيقات هواتفهم الذكية.

كما ستحصل على الأرباح الدائمة عند كل عملية كسب ستنفذ من المدعوين برابط إحالة خاص بك، أي أن أرباحك ستكون مستمرة ومتزايدة وقد يمنحك التطبيق 6000 أو 8000 أو 10000 نقطة وفقاً لعمل ونشاط المدعوين بواسطتك.

الربح من الألعاب

يمكن الربح من الألعاب الموجودة داخل تطبيق Cashzine بطرق متنوعة، منها عبر المشاهدة ومنها عبر تنزيلها على الهاتف المحمول فقط.

ويوفر التطبيق العديد من الألعاب المجانية الرابحة، تستطيع اختيار اللعبة المناسبة والعمل على فتحها وتنفيذ المهام الخاصة بها، وعندها سيضيف التطبيق إلى رصيدك النقاط المكتسبة والمخصصة لكل لعبة.

أما الخطوة الأبرز والأفضل والأربح في التطبيق فتتمثل بعملية تنزيل الألعاب، باعتبارها تمنح معدلات نقاط خيالية تقدر بمئات الآلاف لبعض الألعاب وقد تصل 800 ألف نقطة في حالات أخرى.

وتقدم النقاط للناشطين على التطبيق جراء كل عملية تحميل تتم للعبة من الألعاب الموجودة داخله، ودون وجود أي حاجة لقراءة المقالات وربح النقاط القليلة.

نقترح عليك: الربح من الألعاب: أفضل 15 لعبة جديدة للربح من الإنترنت

الربح من الأحجيات

تستطيع الوصول إليها بواسطة رابط العروض Offer ضمن نافذة الإحالة وتحت مسمى Win Win Wit Quiz Bonus.

وتتضمن مجموعة من الأسئلة تظهر أمامك ويقدم التطبيق لكل إجابة صحيحة 20 نقطة وبمعدل أعظمي 100 نقطة أو 250 نقطة.

وللانطلاق في الإجابة على أسئلة وأحجيات التطبيق أضغط على زر البدء Start Now، ليظهر أمامك السؤال وإجابتين عليه لتختار منها ما تجده صحيح.

ويفرض التطبيق مدة زمنية قصيرة مخصصة للإجابة على كل سؤال، وعند انتهائها ينتقل تلقائيا لسؤال التالي.

طريقة سحب الأرباح من Cashzine

يقدم تطبيق Cashzine عبر نافذة الحسابات الشخصية للمستخدمين المسماة Me، إمكانية الاطلاع على الرصيد المالي الإجمالي من النقاط المجمعة أثناء العمل عليه بقراءة المقالات وتنفيذ المهام المتوفرة.

كما يعرض عدد النقاط المساوية لدولار واحد في حال كنت ضمن بلد يتعامل بالدولار والمقدرة بدولار واحد لكل 40000 نقطة، أما عند وجودك في بلدان تتعامل بغيره فسيظهر لك أمر مشابه وبالعملة المحلية.

ولسحب الأرباح يجب الضغط على زر Cash out، وعندها سيعمل التطبيق على تحويل نقاطك لنقود ويخبرك بمقدارها قبل إجراء السحب لها.

وبالنسبة لطرق السحب المتاحة من التطبيق، فتعد بايبال الشركة الوحيدة المتاحة لسحب الأرباح عن طريق الإنترنت.

ويتطلب ذلك إضافة حسابك على بايبال حتى يتمكن التطبيق من تحويل رصيدك إليه، ولتصبح نقودك متاحة للسحب.

ويجب الانتباه أن يكون عنوان البريدي الإلكتروني أو حساب الإيميل الذي تم التسجيل به في التطبيق، مطابق تماماً للحساب المستخدم في بايبال حتى في حال كان الحساب غير مفعل فإن الأموال ستصلك.

يهمك أيضاً: أفضل 5 تطبيقات مربحة من الإنترنت مجربة وصادقة

وفي نهاية مقالنا حول تطبيقات الربح: الربح من قراءة المقالات بدون إيداع أو رأس مال، نكون استعرضنا شرح تفصيلي حول تطبيق Cashzine باعتباره من أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت للمبتدئين، وباستخدام عدة طرق ربح مجانية مجربة ومضمونة كقراءة المقالات أو لعب الألعاب أو تحميلها أو دعوة الأصدقاء، أو غيرها من المهام المتاحة لكل من يبحث عن مصدر دخل من المنزل يحقق لهم عائد شهري إضافي جيد.