-->

موقع جديد للربح من الإنترنت اكسب يوميا 60 دولار

تعتبر عملية السعي الدائم لمعرفة واستكشاف كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والإنترنت من تطبيقات وبرامج ومواقع إلكترونية شرط أساسي من شروط النجاح في العمل الحر، لما تقدمه من طرق سالكة وأبواب مفتوحة مساعدة على تحقيق الأهداف وجني الأرباح اليومية أو الشهرية العالية.

موقع ممتاز للربح من الإنترنت
موقع ممتاز للربح من الإنترنت

وهو ما أوجد لدينا الحافز الكبير لنتشارك معك شرحنا حول موقع جديد للربح من الإنترنت اكسب يوميا 60 دولار، ليستفيد منه الناشطين الدائمين ويكون الخطوة الأولى في مشوار الألف ميل لدى الباحثين عن الربح من الإنترنت للمبتدئين، ممن يملكون الموهبة والخبرة في إحدى المجالات المطلوبة، ويريدون استثمارها في تطبيقات ومواقع الربح من الانترنت وكسب الدولارات اليومية.

يهمك أيضاً: تطبيقات الربح من الانترنت 10 مواقع وبرامج مجربة 2024

موقع جديد للربح من الإنترنت

لا بد أنك لاحظت عبر المقالات المنشورة على منصتنا، مدى اهتمامنا ورغبتنا الكلية بمنح زوارنا ومتصفحي موقعنا أفضل السبل اللازمة للعمل وجني الأرباح من العمل الحر على الإنترنت.

يوجد مواقع إلكترونية عديدة يمكن الربح منها
يوجد مواقع إلكترونية عديدة يمكن الربح منها

وتعد الأداة التقنية التي سنوردها اليوم في مقالنا، ما هي إلا إحدى البرمجيات المهمة والمستخدمة في إنجاز المهام أونلاين، عبر مجموعة متنوعة من الخدمات الممكن تنفيذها للآخرين وقبض ما تطلبه من أموال، أو عن طريق عرض الأعمال على الموقع وانتظار برهة من الزمن حتى تصل إلى العملاء المهتمين.

ويتوجه الخبراء بالنصح للمبحرين في عالم العمل أونلاين والربح من الانترنت، بضرورة التخصص ضمن المجالات المهمة والمطلوبة من الشركات والفعاليات وشرائح واسعة من المجتمع، حتى تلقى القبول والاهتمام المطلوب منهم.

ويطلق على الموقع الذي نرغب بمنحك التفاصيل الكاملة حوله اسم SproutGigs، وهو من مواقع ربح المال من الانترنت بدون رأس مال المفيدة والمهمة لكل من يمتلك المهارة أو الخبرة أو التخصص في أحد المجالات التي تلقى رواج حالياً.

مقال ذو صلة: كيف أربح من الهاتف: أفضل تطبيقات ومواقع الربح من الإنترنت

ما هو موقع SproutGigs؟

بالرغم من قلة انتشار الموقع بين مستخدمي شبكة الإنترنت ورواد العمل الحر وعدم انضمامه لقائمة المنصات المشهورة مثل خمسات ومستقل وفايفر، إلا أنه من المواقع الصادقة والرائعة والمناسبة للعديد من فئات الشباب حديثي العهد.

موقع SproutGigs
موقع SproutGigs

ويحظى الموقع بعدد كبير من الزوار يومياً، وتبلغ معدلات الزيارات الشهرية له حوالي مليوني زائر ما بين عارضي الخدمات من المختصين، والمشترين لها من العملاء والشركات والفعاليات.

وحصل الموقع على تقييمات المراجعين بنسبة 3.2 نجمة، وهو ما أكد الخبراء على أنه معظم المشاركين في التقييم من العملاء والمشترين وليس الموظفين به، مما يدل على أنه من المواقع الجيدة والمساعدة على نيل المستقبل المزدهر في عالم العمل الحر، والنجاح سيكون حليف من يحجز مقعده أولاً وينال الشهرة بين العملاء والمهتمين عليه.

وتجدر الإشارة بشكل عام إلى وجوب التأكد والاستفسار الواسع حول مصداقية أي موقع تريد العمل عليه وعرض وبيع خدماتك للآخرين وذلك، تجنباً لعمليات النصب والاحتيال والسرقة للأموال والجهد والتعب المبذول في الإنجاز.

مقالنا المرتبط: الربح من الهاتف وأفضل طرق الكسب اليومي | 5 وسائل مضمونة

خدمات موقع SproutGigs

يمكن عرض مجموعة واسعة من الخدمات عبر موقع sproutgigs، والملائمة لمهارات واختصاصات أغلب الفريلانسر الناشطين على شبكة الإنترنت، والمتكونة من حوالي 25 مجال يمكن العمل ضمنهم بكل اريحية.

وتتكون تلك الخدمات من كتابة المقالات الاحترافية للمدونات والمواقع وفق قواعد سيو SEO، وتصميم الشعارات الرائعة لمن يريد من الأفراد والشركات والكيانات، وبناء مواقع الويب لتكون متهيئة لاستقبال إعلانات أدسنس AdSense.

كما يمكن للناشطين على الموقع من الفريلانسر بيع خدماتهم في ميدان تصميم الصور ومعالجتها وإصلاح التالف منها، وتنفيذ المونتاج الإبداعي لمقاطع الفيديو المتنوعة سواء حفلات أو مناسبات أو غيرها، بالإضافة للتسويق الرقمي وإنشاء العروض التقديمية وتطوير تطبيقات الهاتف وغيرها الكثير.

ويستطيع كل شخص يجد في نفسه كفاءة أو مهارة بمستوى إتقان جيد، أن يعرض خدماته على موقع sproutgigs بوصف مميز وأسلوب جاذب للزوار ومشتري الخدمات.

نقترح عليك: أفضل 10 طرق للربح من الإنترنت بوسائل مجربة

التسجيل في موقع SproutGigs

يحتاج الراغبين بالحصول على الفرص الذهبية للعمل الحر وقبض الأموال على موقع sproutgigs، للتسجيل في الموقع بعد الدخول إلى صفحته الرئيسية عبر الرابط من هنا، وبعدها ستصبح عملية عرض الخدمات وبيعها متاح بكل سهولة وبساطة.

واجهة موقع SproutGigs
واجهة موقع SproutGigs

تستطيع التسجيل في الموقع عن طريق زر التسجيل Sign up الظاهر في أعلى الصفحة من الجنب الأيمن، ويمكنك الضغط عليه وإتمام العملية حتى تنال العضوية المتاحة واللازمة للعمل والاستفادة من كافة ميزات الوصول للزبائن والعملاء المنتشرين حول العالم.

ويتطلب الموقع إدخال المستخدم لاسمه الحقيقي وعنوان بريده الإلكتروني ووضع كلمة سر لحسابه مع تأكيدها، واختيار اسم أو لقب يظهر للآخرين وتحديد البلد الذي يقيم به.

كما يحتاج التسجيل في موقع sproutgigs إيضاح نوع الحساب بدقة سواء عارض للخدمات أو مشتري لها عبر خيارين هما I’m Worker وI’m Employer، بالإضافة للموافقة على الشروط والأحكام وسياسات الموقع ومن ثم الضغط على زر التسجيل Sign up في أسفل الصفحة.

وبعد انتهاءك من التسجيل على الموقع ستجد في أعلى الصفحة رقمين يساعدان في معرفة ملفك المالي على الموقع، حيث يدل أحدهما على ما ربحته من أموال جراء بيع الخدمات والآخر المبلغ الذي يكون قيد التنفيذ أي ما يتم سحبه.

يسرنا اطلاعك: أفضل التطبيقات التي تدفع لك المال: 6 برامج مضمونة

العمل على موقع SproutGigs

يمكن لكافة أعضاء الموقع من الفريلانسر العمل عليه بعد إتمام عملية التسجيل بنجاح، عبر مجموعة من القوائم والروابط المضمنة في الصفحة الرئيسية للحساب الشخصي.

قائمة Gigs

تستطيع بواسطة قائمة Gigs الوصول للأعمال المتاحة على الموقع للعمل ضمنها والمصنفة وفق المجالات المختصة، عبر استعراض المهام Browse Gigs.

كما تستطيع مشاهدة المنشورات المضافة حول خدماتك على الموقع عبر الخيار الثاني ضمن قائمة Gigs والمسمى My posted Gigs، ليظهر ما قدمته من عروض للزوار والمتصفحين في مجال معين أو أكثر من مجالات العمل الحر عبر الإنترنت.

قائمة Micro Jobs

تحتوي الصفحة على قائمة بالإعمال المصغرة Micro Jobs المتاحة من قبل إدارة الموقع للأعضاء حتى يعملوا على تنفيذها ويكسبوا المقابل المادي المحدد لها من الدولارات، وتكون أرباح الخدمات المصغرة متباينة وفقاً لنوع الخدمة ومتطلبات إنجازها والوقت المستغرق لإتمامها.

وتتمثل الأعمال المصغرة بخيارات متنوعة مثل كتابة تعليق أو الاشتراك في قناة أو مشاهدة فيديو وغيرها الكثير من الخدمات الرابحة.

ويفرض الموقع على الراغبين بإنجاز الخدمات المصغرة والربح منها تقديم بعض البيانات الشخصية حولهم، والمؤلفة من جنس الشخص سواء ذكر أو أنثى وتاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة ومدينك الحالية، بالإضافة لسؤال أمان مع إجابته الدقيقة والواضحة والمستخدم عند محاولة اختراق حسابك أو نفاذ السارقين إليه.

قرأ الزوار أيضاً: أفضل 5 تطبيقات مربحة من الإنترنت مجربة وصادقة

قائمة Surveys 

تساعد قائمة Surveys على الوصول للاستبيانات المتاحة من الموقع، والمكونة من عدة أنواع تستطيع اختيار أحدها والدخول إليه حتى تعمل على مشاركتهم برأيك والحصول على الأرباح المخصصة لذلك.

وتحتوي قائمة الاستبيانات على الخيارات التالية Bitlabs وCPX-Research وPollfish وWannads وYourSurveys يمكنك العمل على ما ترغب منها.

وعند الدخول إلى رابط الاستبيانات ستجد ما خصصه الموقع لك، ويتكون في بعض الحالات من استطلاعات رأي تستغرق ما يقارب 3 دقائق لإنجازها مقابل الحصول على دولار أمريكي واحد، واستطلاعات لمدة دقيقتان مقابل 0.5 دولار وغيرها.

وتعتبر الأموال الممنوحة من استطلاعات الرأي جيدة بالنسبة للجهد والوقت المطلوب لتنفيذها.

تعرف على المزيد: أفضل مواقع الربح من الاستبيانات للمبتدئين 

قائمة Offers

تتضمن قائمة Offers ايضاً على مجموعة من العروض المتعلقة بالاستبيانات المختلفة والأعمال المرتبطة باستطلاعات الرأي.

ويتطلب العمل على قائمة العروض ملئ بعض البيانات الإضافية حول جنسك سواء ذكر Male أو أنثى Female.

وبعد تقديم البيانات المطلوبة يمكنك البدء بتنفيذ استطلاعات الرأي وقبض المبالغ المالية المحددة لكل منها.

قائمة Wallet

وهي القائمة المساعدة على سحب الأموال المكتسبة من العمل على الموقع جراء تقديم الخدمات أو تنفيذ الأعمال المتاحة للأعضاء ضمنه.

وبعد الضغط على اسم القائمة سيظهر تبويب خاص يحتوي على خيار اسمه Request Withdrawal، سينقل الضغط عليه إلى صفحة تتطلب تجاوز مجموعة من الاختبارات المفروضة من الموقع على الراغبين بسحب الأرباح منه.

ويكون الحد الأدنى للسحب 5 دولار أمريكي وتتطلب ما يقارب 10 أيام عمل لإنجازها ومنحها.

خيار التحويل بين بائع أو مشتري

تستطيع عبر ملفك الشخصي على موقع SproutGigs التحويل بين بائع للخدمات أو مشتري لها، عن طريق سحب شريط أخضر موجود بجانب شريط قوائم الصفحة بين خيارين هما buyer وseller.

خيار Refer a Friend

يمكنك بواسطة خيار Refer a Friend دعوة أصدقائك للعمل على الموقع والحصول على نسبة من أرباحهم تبلغ 5%.

ويوفر الموقع للأعضاء رابط إحالة فريد خاص بهم، يستطيعون منحه لمن يرغبون من المعارف والأقرباء حتى يتمكنوا من الوصول للموقع والعمل عليه وتحقيق الدخل الجيد.

مميزات موقع SproutGigs

يمتلك موقع sproutgigs مجموعة من المميزات المساعدة على جذب كافة أطراف معادلة العمل عبر النت من المنزل، سواء مقدمي الخدمات وبائعيها أو المشترين الراغبين بالحصول عليها.

وتتكون تلك الميزات من:

  • البساطة والسهولة في التسجيل والعمل وتحقيق الأرباح اليومية العالية.
  • لا يحتوي على أي تعقيد ويمكن لجميع المستويات العمل عليه وعرض خدماتهم وبيعها.
  • يمتلك خيارات رائعة تتيح الكسب وقبض المال عبر قوائم استطلاعات الرأي والعروض المقدمة من الموقع وهي غير متوفرة في الكثير من المواقع المشابهة.
  • يعتبر الموقع من المواقع الإلكترونية الشرعية والصادقة في منح الأرباح للمستخدمين.
  • مستوى المنافسة محدود نسبياً بين رواده من المختصين الناشطين في العمل الحر.
  • يعد من المواقع المناسبة للمبتدئين في العمل أونلاين عبر المنصات الرقمية من الفريلانسر، والباحثين عن فرصة لإثبات ذاتهم وبيع خدماتهم.
  • وجود عدد جيد من المستخدمين العرب والأجانب الحاصلين على الأرباح عبر الموقع والمثبتين لفاعليه في المنطقة العربية، ويمكنك الاطلاع على ذلك من رابط Freelance & Earn لتظهر جداول تفصيلية بأسماء وجنسيات وأرباح الناشطين عليه.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول موقع جديد للربح من الإنترنت اكسب يومياً 60 دولار، ويعتبر من الأدوات الرقمية العالية الفاعلية والمساعدة على ربح الأموال بمستويات رائعة عند العمل عليه وتقديم الخدمات وتنفيذ المهام المقدمة والمتاحة للأعضاء عبر شبكة الإنترنت، ومن جهتنا كخبراء ومختصين في مجال الفريلانسر ننصح باستغلاله والاستفادة القصوى من المميزات المتاحة ضمنه.