-->

طريقة جديدة لربح 35 دولار في اليوم عن طريق الكتابة على الإنترنت 2024

تتنوع طرق الربح من الانترنت للمبتدئين المتاحة عبر فضاء العالم الافتراضي، والمساعدة في كسب الكثير من الدولارات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية بما يتناسب مع ما يملكه الشخص من مهارة أو خبرة، أو ما يمكنه تعلمه واتقانه واعتماده كنشاط دائم مساعد على تحقيق الدخل الجيد والوفير لحياته المعيشية.

كيفية ربح 35 دولار يومياً من الكتابة
كيفية ربح 35 دولار يومياً من الكتابة

ومن بحثنا واطلاعنا العميق في خفايا صفحات الويب استطعنا التوصل إلى طريقة جديدة لربح 35 دولار في اليوم عن طريق الكتابة على الإنترنت 2024، سنشاركك في تفاصيلها وكيفية العمل بها والأدوات التقنية المستخدمة في إنجازها، حتى تبلغ المراحل المتقدمة اللازمة للإلمام بالعمل وكسب الأرباح وجني الكثير من الأموال.

يهمك أيضاً: تطبيقات الربح من الانترنت 10 مواقع وبرامج مجربة 2024

ربح 35 دولار في اليوم عن طريق الكتابة

ربما يستهجن البعض ما أوردناه في العنوان حول إمكانية ربح 35 دولار يومياً، ويعتبر ذلك شعور طبيعي نتيجة عدم الثقة الكاملة بالإمكانيات المقدمة من شبكة الانترنت، ووجود إحساس الخوف والقلق من عمليات النصب والاحتيال، بالإضافة لاحتمالية ضياع الجهد والتعب سداً.

ويسعدنا أن نقدم لكل من يبحث عن فرصة عمل أونلاين، طريقة مضمونة ومجربة لكسب المال من الانترنت بنسبة 100% عبر موقع إلكتروني يحمل اسم clickworker رائد في توفير طرق مبتكرة للعمل ومنح الأرباح للمستخدمين، وبمبالغ مالية متفاوتة ومتناسبة مع نوعية المهام والأعمال.

موقع clickworker
موقع clickworker

ويحتاج العمل على الموقع إلى تنفيذ ما يفرضه من شروط على المستخدمين قبل أن يصبح العمل وجني الأرباح متوفر لهم.

ويعتبر موقع clickworker من أوائل المواقع المختصة في تقديم العمل الحر والربح من شبكة الانترنت، وكانت انطلاقته الأولى في عام 2005.

ووصل منسوب انتشاره في كافة أرجاء العام إلى نتائج مرموقة، وبلغ تعداد مستخدميه الحاليين ما يزيد عن 4.5 مليون فريلانسر ناشطين على الموقع.

ويتميز الموقع أنه متاح لمعظم الدول العربية والأجنبية مثل العراق والسعودية والإمارات، والبحرين وقطر والكويت ومصر وسوريا والمغرب والجزائر وأمريكا وألمانيا والنمسا وغيرها الكثير.

ويصنف موقع clickworker بين المواقع الجيدة، وتشير الكثير من التجارب والمقالات ومقاطع الفيديو إلى أهميته وجودته.

مقال ذو صلة: كيف أربح من الهاتف: أفضل تطبيقات ومواقع الربح من الإنترنت

شروط استخدام موقع clickworker

يطرح موقع clickworker أربعة شروط ذات درجة عالية من الأهمية على مستخدميه، ويفرض عليهم تحقيقها وامتلاكها قبل نيل شغل على النت يكسب فلوس.

وتحتوي تلك الشروط على عدة بنود مكونة من:

اجتياز الاختبار المطلوب

يجب على الراغبين بامتلاك عمل حر على الانترنت ضمن موقع clickworker، اجتياز الاختبار الخاص بذلك والمطروح من إدارة الموقع على كافة روّاده الحديثين.

ويتألف الاختبار من مجموعة أسئلة سهلة وبسيطة بتعداد يقدر 25 سؤال، ويجب أن تكون نسبة الإجابة الصحيحة تتجاوز 80% من الامتحان.

الخبرة والمهارة بالمهام

يتطلب الموقع من المستخدمين ضرورة الإلمام بالمهام المقدمة منه والمراد العمل بها، عن طريق تعلم ما يجهلونه منها قبل البدء بتنفيذها.

ويوفر الموقع طرق متنوعة لامتلاك الخبرة والمهارة بمهامه المقدمة، وتتمثل تلك الطرق بالاطلاع على الكتالوجات المشروحة حولها والمكونة من عدة صفحات تشمل معظم المعلومات حول كيفية تنفيذها.

كما يوفر الموقع الفترات التدريبية المساعدة على تعلم طريقة تنفيذها عبر عدد من المحاولات تتباين بين 10 و50 مرة وفق درجة صعوبتها، حتى تتمكن من اجتياز التدريب وتحقيق العدد المحدد من المرات المطلوبة لتنفيذ المهام بأسلوب صحيح، ولتنطلق بعدها بالعمل والربح.

يسرنا اطلاعك: فرص العمل الحر: أكثر المهارات المطلوبة على الإنترنت حاليا

حجم الأرباح المكتسبة

يقدم الموقع للأشخاص الناشطين عليه والعاملين كفريلانسر الأرباح المصنفة بالجيدة نسبياً، نظراً لنوعية العمل وسهولته وإمكانية إنجازه بفترات زمنية قصيرة.

وتخضع الأرباح المكتسبة من موقع clickworker لعوامل تؤثر على كميتها وحجمها والفروقات الواضحة بينها، وهي:

المكان الجغرافي أو الدولة الموجود بها الشخص المالك للحساب على الموقع، وتختلف الأعمال والأرباح المقدمة بين مكان وآخر، فما يتوفر للناشطين من الدول الأجنبية أو الأوروبية ليس مشابه لما يمنح للعرب.

درجة المهارة والخبرة للفريلانسر، ويمكن أن يتطور العمل مع زيادتها وتنميتها.

الوصول للاحترافية والقدم الزمني في إنشاء الحساب، مما سيفتح الآفاق الجديدة والأعمال الواسعة والأرباح المتزايدة.

مقالنا المرتبط: الربح من الهاتف وأفضل طرق الكسب اليومي | 5 وسائل مضمونة

الخبايا والأسرار

وهو الشرط التحفيزي للغوص في خفايا وأسرار الموقع وطريقة الربح من الإنترنت بدون رأس مال.

نبذة تاريخية عن منصة clickworker

تعتبر منصة clickworker من المنصات العملاقة الموجودة على صفحات الويب، والمستخدمة من ملايين الأشخاص الباحثين عن فرص العمل الحر والربح من الانترنت بأقل التكاليف.

تعد منصة clickworker من أشهر المنصات للربح من الإنترنت
تعد منصة clickworker من أشهر المنصات للربح من الإنترنت

وكانت بدايات إطلاقها كما ذكرنا آنفاً في العام 2005، وفي العام 2011 زاد انتشارها ونموها بين الناس حتى وصل عدد مستخدميها إلى 150 ألف، وفي العام 2020 بلغ تعداد العاملين عليها 2 مليون مستخدم.

وتضخم عدد مستثمري الموقع في العام 2022 حتى وصل 4 مليون مستخدم، ونال الموقع عندها شهادة الأيزو ISO.

ويساعد العمل على منصة clickworker في تلبية الطموح لدى الكثير من الشباب الساعي لأهدافه وتحقيقه أفكاره بامتلاك عمل حر مبتكر ورائد، يسمح بالغوص خارج الصندوق بعيداً عن النشاطات المكررة والمطروقة والغير مجزية.

مبدأ عمل منصة clickworker

يمكن تلخيص فكرة منصة clickworker أنها تعمل على تقديم المساعدة البسيطة للذكاء الاصطناعي عن طريق تصحيح أخطاءه، وفق ما يشاع عن المنصة من قبل إداراتها أو القائمين عليها باعتبار الذكاء البشري لا شيء يعلو عليه.

كما ينوه إلى أن المنصة تعمل على تقديم المساعدة لمحركات البحث وتصحح أخطائها أيضاَ بشكل أكبر من التفاصيل المتعلقة بالذكاء الاصطناعي تحديداً.

اخترنا لك: أفضل 10 طرق للربح من الإنترنت بوسائل مجربة

متطلبات العمل على منصة clickworker

تحتاج للعمل على منصة clickworker وربح الدولارات إلى الدخول إليها، وإنشاء حساب خاص لاستخدامه في الوصول للمهام والأعمال وقبض الأرباح.

وتستطيع زيارة الموقع عبر الرابط من هنا، ومن أعلى الصفحة الرئيسية للواجهة المعروضة يجب الضغط على خيار قبض الأموال Earn money as a Clickworker والظاهر على شكل زر بلون أزرق.

إنشاء حساب شخصي

يمكن للمستخدمين الجدد إنشاء حساب شخصي على الموقع عبر الضغط على زر Sign up، وإدخال البيانات الشخصية والمعلومات الذاتية المطلوبة على عدة خطوات متتالية.

وتتضمن الخطوة الأولى تحديد جنس صاحب الحساب وعنوان الحساب والاسم الأول والاسم الأخير واسم المستخدم، وعنوان البريد الالكتروني وكلمة مرور الحساب مع ضرورة تأكيدها، ثم الضغط على زر متابعة Continue.

وفي الخطوة الثانية تظهر حقول أخرى مكونة من تاريخ الميلاد والدولة المقيم بها، واللغة الأساسية واللغة الإضافية واسم الشارع والكود البريدي والمدينة الموجود فيها، بالإضافة لرقم هاتفك المحمول.

وتجدر الإشارة إلى أن الدولة التي يقيم بها الشخص تلعب دوراً محورياً في نوعية الأعمال المقدمة، وكمية الأرباح الممنوحة جراء تنفيذه للمهام، فما يحصل عليه المتواجدين في الدول الأوروبية أو الأجنبية لن نتمكن منه في الدول العربية.

وتظهر الفروقات الجلية في منسوب الأرباح الناتجة عن العمل على موقع clickworker بين دولة وأخرى، ويقدم للبعض مبلغ 5 دولار مقابل مهمة معينة، بينما يحصل أخرون على 10 دولار عند تنفيذ نفس المهمة ومن بلد آخر.

ولمتابعة التسجيل يجب تفعيل الخيارات حول موافقتك على شروط الموقع وقوانينه، والضغط على زر متابعة Continue في أسفل النافذة.

وهو ما ينقلك إلى الخطوة الثالثة والمؤلفة من إظهار موافقتك على أهمية تحميلك للتطبيق المتوفر من الموقع على هاتفك المحمول أو جهازك الذكي، والضغط على خيار انهاء وإرسال لكود التفعيل Finish and send.

يسرنا اطلاعك: أفضل التطبيقات التي تدفع لك المال: 6 برامج مضمونة

إعداد الحساب الشخصي

بعد الانتهاء من التسجيل في الموقع سيرسل كود تفعيل الحساب على شكل رسالة إلى بريدك الإلكتروني، ويجب الدخول إليه وتفعيل الحساب من اتباع الرابط المرسل إلى صندوق الوارد، والمتابعة بالضغط على زر Start the configuration.

وعندها سيعرض الموقع مقدمة بسيطة عن بعض الخطوات يمكنك تجاوزها والانتقال لما يليها من مراحل، لتصل إلى الصفحة الرئيسية للحساب.

وتحتوي الصفحة الرئيسية تلك على البيانات الشخصية والرصيد المالي والمبالغ المدفوعة لك، دون الحصول على أي عمل أو مهمة قابل للتنفيذ بسبب عدم اكتمال البيانات المطلوبة.

وتعمل تلك البيانات على تحديد المهام أو النشاطات الظاهرة مستقبلاً، والمتاحة العمل بها أو تنفيذها والربح منها لصاحب الحساب.

ولإتمام معلوماتك الشخصية اضغط على خيار Profile من القائمة اليسارية في الشاشة، وابدأ رحلة إكمال البيانات على أربع أجزاء، وهي:

الجزء الأول About me 

يسمح بكتابة موجز عنك في المكان المخصص لذلك، وفي مربع Highest degree يجب ادخال درجة التعليم الواصل إليها وعنوان شهادتك الأكاديمية وتقديرك الجامعي.

كما يجب تحديد المهنة Profession العامل بها في الحياة الواقعية سواء دكتور أو مهندس أو مدرس أو ما تختص به.

الجزء الثاني Languages 

بعد انجاز عملية ادخل معلوماتك يجب الانتقال لتبويب اللغات، لتحدد ما تتقنه من عربية أو إنجليزية أو فرنسية أو بعضها أو جميعها.

وينصح بعدم إضافة أي لغة غير متمكن منها، لاحتمال إخضاعك لاختبار باللغة الثالثة من قبل الموقع.

الجزء الثالث Skills

تعتبر المهارات الشخصية من التفاصيل المهمة جداً في العمل على المنصة، باعتبارها ستلعب دور أساسي في نوعية المهام الموفرة من الموقع.

وتستطيع عدم تفعيل أي مهارة والحصول على الكتالوج أو التدريب المقدم من الموقع لكل عمل.

كما يستفسر الموقع ضمن تبويب المهارات حول الخبرة بالترجمة بين اللغات، نتيجة الحاجة لذلك في بعض الأنشطة والأعمال.

الجزء الرابع Hobbies & Know-how

يسهم التبويب الرابع في منح المنصة تقييم جيد لمستواك عبر معرفة هواياتك ومعلوماتك في العديد من المجالات، وهو ما يؤثر ايضاً على الأعمال المتاحة لاحقاً.

وينصح بالتركيز على الخيارات الخاصة بالعناوين المكونة من Engineering وComputers & Internet وConsumer Electronics وتفعيل جميع البنود المضمنة بها كهوايات، مما سيعيد عليك الفائدة لاحقاً.

قد يهمك أيضاً: أفضل 5 تطبيقات مربحة من الإنترنت مجربة وصادقة

امتحان اللغة الإنجليزية

تستطيع الخضوع لامتحان اللغة الإنجليزية المقدم من الموقع لرواده من الفريلانسر، بعد الانتهاء من إعداد البروفايل الشخصي.

ويساعد ذلك في تقوية حسابك الشخصي حتى تتمكن من الحصول على فرص عمل ومهام لتنفيذها وقبض أرباحها.

كما يعتبر امتحان اللغة الإنجليزية أحد الشروط الأساسية للعمل على موقع UHRS، ويمكنك الوصول إليه عبر بند Assessments من القائمة اليسارية على واجهة الحساب.

ولمن لا يعرف ما هو موقع UHRS، يسعدنا اخبارك أنه يمثل أحد أفضل المواقع الإلكترونية الموفرة للوظائف وفرص العمل وربح المال من الانترنت.

ويعد موقع clickworker من المواقع الوسيطة المساعدة بالوصول لمنصة UHRS.

ويتكون امتحان اللغة الإنجليزية من 25 سؤال يجب تقديم إجابة صحيحة لما يزيد عن 80 % منهم، ويمكن للضعفاء في قواعد اللغة الإنجليزية الاستعانة بمحرك البحث جوجل لمعرفة إجابات الأسئلة أثناء الخضوع للامتحان، بما يوفر لك النجاح والعمل على موقع UHRS.

قرأ الزوار أيضاً: افضل 20 تطبيق لتعلم اللغات الأجنبية خلال أسبوع

إعداد تفاصيل الدفع

يسهم إعداد تفاصيل الدفع Payment details بشكل كبير في العمل على منصة UHRS، كما يجب الموافقة على الضرائب Tax details المفروضة على الأموال المدفوعة لك كأرباح ناتجة عن تنفيذ أعمال ومهام، أو وجوب تقديم بيانات ضريبية.

أما ما يخص موضوع الدفع فتحكمه الكثير من المعطيات المتعلقة بالبلد الذي تعمل به، وما سيوفره الموقع من طرق وأساليب يسمح باستخدامها لسحب الأموال.

ويتاح لمستخدمين من بعض الدول إمكانية القبض عن طريق بايبال PayPal وبايونير Payoneer أو أحدهم، ويعد بايونير الأكثر شيوعاً في الدول العربية.

ما هو بايونير؟

تمثل شركة بايونير Payoneer وسيط أو بنك وهمي مقره الولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا أو الإمارات العربية المتحدة أو غيرها من الدول حول العالم، ويختص بتحويل الأموال المكتسبة من مواقع أونلاين إلى حسابك في بنك من البنوك المتواجدة في بلدك.

شركة بايونير Payoneer
شركة بايونير Payoneer

ويتميز بايونير بنشاطه الكبير في مجال المدفوعات المالية الناتجة عن العمل الحر والتجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي وإنشاء المحتوى وغيرها من المجالات المالية عبر النت.

ويمكن لجميع الأشخاص البالغين والحاملين للبطاقات الشخصية الحصول على حساب ضمن موقع بايونير بكل سهولة وبساطة.

ويمنح بايونير بطاقة فيزا Visa Card عند وصول رصيد الحساب لديه إلى حد معين، لتستخدمه في سحب الأرباح من أي جهاز مدفوعات آلي يعود لشركة أو بنك مرتبط مع شركة بايونير.

قد يهمك أيضاً: أفضل وسائل الدفع الالكتروني وطريقة استخدامها للمبتدئين

العمل على موقع clickworker

حتى تظهر لك الأعمال والنشاطات على منصة clickworker، يجب أن تكون أنهيت إعداد ملف بياناتك وأجريت امتحان اللغة الإنجليزية، وحصلت على حساب ضمن شركة بايونير وعملت على إضافته إلى بياناتك على الموقع.

وبعد ذلك ستشاهد مجموعة من المهام المتاحة، يجب عليك البحث عن الرابط الخاص بمنصة UHRS ضمن النافذة الظاهرة أمامك، لتستطيع الوصول إلى الأعداد الضخمة من الوظائف المتاحة عليها.

وتظهر عندها نافذة بعنوان Click here for more tasks on UHRS، اضغط على زر Start now في أسفل الصفحة، لتفتح نافذة جديدة تحتوي في وسطها على زر بلون أخضر باسم UHRS login site للمساعدة بالدخول إليها.

العمل على منصة UHRS

تشكل UHRS اختصاراً لعبارة Universal Human Relevance System، وهي موقع يعمل كنظام لتقديم الخدمات والأعمال المصغرة عبر شبكة الانترنت.

منصة UHRS
منصة UHRS

وبعد الدخول إلى المنصة اضغط على خيار Sign in، ليتم نقلك إلى نافذة تتطلب إنشاء حساب على موقع شركة مايكروسوفت باستخدام بريد إلكتروني أو رقم هاتف محمول أو حساب سكايب.

وعند الانتقال إلى حسابك على UHRS ستظهر أمامك المهام أو الأعمال المتاح إنجازها والحصول على أرباحها.

وتتفاوت الأرباح بين تلك المهام وفقاً لدرجة صعوبتها والوقت المستغرق لإنجازها والخبرات والمؤهلات المساعدة بذلك، ويمكن أن تتراوح بين 1 سنت للبعض ولتصل إلى 5 أو 10 دولارات لآخرين.

ويضع الموقع الوقت المتوقع لكل مهمة سواء ثانيتين أو 10 ثوان أو 15 ثانية أو 5 دقائق أو أكثر أو أقل، ويمكنك تنفيذ العديد من المهام ضمن وقت قياسي في حال كنت تمتلك القدرات والإمكانات اللازمة.

ويوجد لكل نشاط مقدم عبر موقع UHRS كتالوج تعليمي، يمكن للفريلانسر أن يتطلع عليه حتى يتعلم كيفية تنفيذ المهمة وكسب الأرباح، كما تستطيع الدخول إلى المرحلة التدريبية المتاحة لكل نشاط بشكل مباشر.

ويفترض قبل تنفيذ بعض المهام الخضوع للتدريب، ويعرض الموقع عدد المحاولات اللازمة للتدريب على كل عمل، ويوفر محاولة واحدة فقط لبعض الأعمال و10 محاولات لأخرى، ويمنح التدريب الشرح الكافي الذي يجب الالتزام به حرفياً.

كما يوجد بعد المواضع المشروحة باللغة العربية للراغبين بذلك، والمساعدة بالحصول على التدريب المطلوب لبعض الأعمال.

سحب الرصيد

يتيح موقع clickworker للمستخدمين الاطلاع على ارصدتهم المالية بعد تنفيذهم للمهام على موقع UHRS.

كما تستطيع سحب رصيدك المالي بكل يسر وسهولة عبر تقديم طلب بذلك، ليعمل الموقع على منحك الدولارات عن طريق حساب بايونير أو بايبال المضاف للموقع.

يهمك أيضاً: كيف اكسب 70 دولار كل اليوم فقط من الانترنت بالهاتف

وفي ختام مقالنا حول طريقة جديدة لربح 35 دولار في اليوم عن طريق الكتابة على الإنترنت 2024، نتمنى أن نكون وفقنا بإيصال كافة المعلومات والتفاصيل اللازمة لتمتلك عمل على الانترنت عبر منصتي clickworker وUHRS، باعتبارهم من أفضل المنصات الرقمية المستخدمة لربح ما يزيد عن 35 دولار يومياً من صفحات الويب في الفضاء الافتراضي.