-->

التسويق بالعمولة في مصر وأفضل 11 مواقع أفلييت

يسعى الكثير من الشباب في مصر نحو إيجاد فرصة عمل جيدة يستطيعون بواسطتها تحقيق المزيد من الأرباح دون جهد كبير أو عناء، وباتت اليوم فرص عمل الفري لانسر أو المتاحة عبر الانترنت تسيطر بشكل أو بآخر على سوق العمل، ولعل أن التسويق بالعمولة كانت أبرزها أو ما تسمى الأفلييت، وذلك باعتبار أن التسويق بالعمولة بات اليوم من أفضل وأبسط الطرق التي يمكن بواسطتها جني الربح عبر الانترنت، حيث يمكن للمستخدم جني الآلاف من الدولارات بصورة يومية، لكن لا بد أن يختار المستخدم في مصر أفضل شركات التسويق بالعمولة في العالم.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر
أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر

التسويق بالعمولة أصبحت تنتشر بصورة شائعة بين الشباب في مصر خلال السنوات الأخيرة، باعتباره من أفضل طرق الربح في الوقت الحالي 2023/2024، ويقصد بالتسويق بالعمولة أنه عمل تسويقي يعتمد على دفع عمولة مالية للمسوق على كل منتج أو خدمة يتم بيعها بواسطته، حيث تكون تلك السلع أو الخدمات خاصة بإحدى الشركات العالمية، لكن عمل المسوق هنا يكمن في التسويق والترويج لتلك المنتجات والخدمات عبر الرسائل المختلفة ومنها وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن بالنسبة العمولة التي يحصل عليها المسوق الذي يعمل ضمن مجال الأفلييت تختلف من موقع إلى آخر وذلك بحسب العمولة التي يحددها كل موقع أو شركة، وتكمن الفائدة لدى الشركات أنها ليست مضطرة لتوظيف أفراد بصورة دائمة وراتب ثابتة، إنما يتقاضون عمولات بيع على كل صفقة بيع يتم تنفيذها من قبل المسوق، حيث يتم تخصيص رابط لكل خدمة أو منتج يروج لها المسوق، وعند دخول العميل إلى الرابط وشرائه  الخدمة، فإن العمولة يتم تسجيلها في حساب المسوق.

وفي المقال التالي، سنجيب عن تساؤلات كثيرة ومتنوعة قد تراود الأفراد الذين يخططون أو يفكرون في العمل ضمن التسويق بالعمولة أو الأفلييت، ما التسويق بالعمولة؟ ما أهم استراتيجيات التسويق بالعمولة؟ ما خطوات البدء بالتسويق بالعمولة؟ ما أفضل المواقع الالكترونية للتسويق بالعمولة؟ ما ميزات وعيوب التسويق بالعمولة؟ ما الخصائص الضرورية لنجاح التسويق بالعمولة؟ كيف يكون التسويق بالعمولة؟ هل التسويق بالعمولة يحتاج إلى رأس مال؟

يهمك أيضاً: مواقع التسويق بالعمولة وما هو الافلييت

مواقع التسويق بالعمولة في مصر

يتوفر عدة مواقع للتسويق بالعمولة في مصر، حيث يستخدم التسويق بالعمولة أو الأفلييت من قبل شركات كثيرة سعياً للوصول إلى أكبر فئة أو شريحة ممكنة من العملاء أو الزبائن المحتملين في مصر، ومن ثم تحويل هؤلاء العملاء المحتملين إلى زبائن دائمين بما يساعد في زيادة المبيعات.

كما يساعد التسويق بالعمولة الشركات العالمية في الوصول إلى المسوقين أو الأفراد المختصين بالتسويق بالعمولة سواء في مصر أو لا، وذلك من أجل الترويج والتسويق لخدماتها ومنتجاتها، مقابل عائد مالي بسيط، حيث تخلق الشركات روح المنافسة بينها وبين الشركات الأخرى ومن ضمن المواقع الأخرى للتسويق بالعمولة في مصر.

ولذلك سنتحدث بالتفصيل ضمن المقال عن أفضل المنصات والمواقع للتسويق بالعمولة أو أفلييت في مصر ومن ضمنها، موقع كليك بانك للتسويق بالعمولة وموقع fiver وموقع JVZOO  للتسويق بالعمولة، إلى جانب منصة LeadsLeap  للتسويق بالعمولة ومنصة ديجي ستور.

كما سنعرض منصات أخرى متاحة للتسويق بالعمولة في مصر ومنها، موقع جوميا ومنصة أمازون وموقع نون noon ومنصة Warrior Plus وموقع Payoneer للتسويق بالعمولة في مصر.

مقال ذو صلة: كيف تستثمر أموالك في مصر بأفضل المشاريع 2023

1- موقع كليك بانك

موقع كليك بانك يصنف على أنه واحداً من أفضل برامج التسويق بالعمولة عبر الإنترنت وأكثرها شهرة في العالم، حيث يعد من السهل جداً الاشتراك فيه والعمل به.

موقع كليك بانك للتسويق بالعمولة
موقع كليك بانك للتسويق بالعمولة

يمكن للمسوق أن يقدم بسهولة إلى Click Bank من أي مكان في العالم أو أي بلد يعيش فيه، وكل ما يلزمه هو ملء نموذج الاشتراك والتسجيل.

ويتوفر لدى ClickBank مجموعة متعددة من المنتجات بمختلف المجالات والتخصصات حيث تتراوح نسبة العمولة من 50% إلى 95% من سعر المنتج.

كما يمكن للمسوق بالعمولة أن يروج لمنتجات على موقع Click Bank المختص بالتسويق بالعمولة مثل منتجات اللياقة البدنية والنظام الغذائي والصحة والمنتجات الرقمية والبرامج الإلكترونية.

نقترح عليك: كيفية ربح المال من التسويق بالعمولة للمنتجات والخدمات أون لاين

2- موقع Fiverr

لا شك أن موقع أو منصة فايفر Fiverr يعد اليوم واحداً من أشهر وأكبر منصات العمل الحر والفريلانس عبر الإنترنت، حيث يحتوي على تصنيفات عديدة وعروض العمل للمستخدمين من كل أنحاء العالم.

موقع Fiverr للتسويق بالعمولة
موقع Fiverr للتسويق بالعمولة

 وهنا يمكن للمستخدم العمل على منصة فايفر من مصر وكسب الدولارات مقابل المنتجات والخدمات التي يعرضها.

يصنف موقع فايفر للتسويق بالعمولة على أنه أحد أسهل برامج التسويق بالعمولة من حيث الاستخدام، حيث يمكن للمسوق أو المستخدم الانضمام إليه وكسب المال، عبر التسجيل والاشتراك بشكل تلقائي من أي دولة في العالم، سواء مصر أو بقية الدول العربية.

برنامج فايفر للتسويق بالعمولة يتيح نظام عمولة يتراوح بين 15 و150 دولار أمريكي، لكن ذلك يرتكز على المنتجات التي يشتريها العميل عبر رابط البيع.

أضف إلى ذلك، أن البرنامج يتيح نظام آخر للعمولة يدفع للمسوق 10 دولارات عند أول عميل يشتري عن طريقه، و10% من أرباح كل عملية شراء ينفذها العملاء، وهنا يُمكن للمسوق بالعمولة كسب 50 دولار عمولة من عملية شراء بقيمة 5 دولار.

مقالنا المرتبط: شرح موقع فايفر وكيفية الربح عن طريق الوساطة الإلكترونية

3- موقع JVZOO

يصنف موقع JVZOO بأنه من أفضل البرامج للتسويق بالعمولة للأفراد في مصر، تحديداً للمصريين المهتمين بمجال الترويج وتسويق المنتجات الرقمية وبرامج السوفت وير.

موقع JVZOO للتسويق بالعمولة
موقع JVZOO للتسويق بالعمولة

كما أنه من السهل الانضمام والتسجيل في موقع JVZOO والعمل في مجال التسويق بالعمولة عبرها، حيث أن التسويق للمنتجات الرقمية يعد من أسهل المنتجات للتسويق عبر الإنترنت، كما أن متطلبات الاشتراك في الموقع سهلة جداً ويوفر الكثير من المنتجات والعروض التي يمكن للعميل والمسوق اختيارها.

ما يميز منصة JVZOO، هي سهولة وسرعة دفع الأموال، حيث يمكن للمسوق بالعمولة سحب الأرباح من حسابه دون أي تأخير في المدفوعات، باعتبار أن الشركة تهتم بصورة كبيرة بعمليات الدفع والعمولات للمسوقين الذين يعملون ضمنها.

4- موقع LeadsLeap

موقع LeadsLeap هو منصة للتسويق بالعمولة متاحة في مصر، بالتالي فإن الفرد الذي يفكر خوض تجربة الترويج والتسويق بالعمولة، فإن موقع LeadsLeap هو الخيار الأمثل الذي يلائم اهتماماته واحتياجاته، باعتبار أنه يركز على كل ما يتعلق بالتسويق الإلكتروني والتسويق الرقمي.

موقع LeadsLeap للتسويق بالعمولة
موقع LeadsLeap للتسويق بالعمولة

ويمكن للمسوق بالعمولة الانضمام إلى موقع  LeadsLeap بواسطة الاشتراك بصورة مجانية وإنشاء حساب على منصة LeadsLeap للتسويق بالعمولة.

فضلاً عن ذلك، فإن موقع  LeadsLeap يوفر عضوية مدفوعة عبر اشتراك شهري ويمكن للمسوق بواسطتها كسب 50% من عمولة كل عضوية مدفوعة جديدة يتم تحويلها.

ما يميز موقع LeadsLeap، أنه يوفر للمسوق إمكانية الحصول على زوار مستهدفين عبر محركات البحث في مجاله بشكل مجاني، بالتالي يمكن للمسوق التسويق للمنتجات والبرامج عبر الإنترنت.

يسرنا اطلاعك: مواقع ابدأ منها مشروع التسويق بالعمولة 5 مواقع موثوقة ومجربة

5- موقع ديجي ستور

موقع ديجي ستور من منصات التسويق بالعمولة متعددة الأغراض، حيث يساعد المسوق في إنشاء مواقع إلكترونية وتنفيذ حملات التسويق بالبريد الإلكتروني، بالتالي يعد برنامج تسويق مميز يقدم الكثير من الخطط السعرية، تبدأ من خطة مجانية وخطة مدفوعة بأسعار منخفضة.

موقع ديجي ستور للتسويق بالعمولة
موقع ديجي ستور للتسويق بالعمولة

يتيح موقع ديجي ستور للتسويق بالعمولة عمولة للمسوق تقدر بـ 40% من أول عملية بيع، كما أن الاشتراك في منصة ديجي ستور للتسويق بالعمولة فى مصر مجانية.

وكل ما على المسوق بالعمولة في مصر فعله هو تقديم بريد إلكتروني لإنشاء حساب مجاني على منصة ديجي ستور، وسيتم إرسال كلمة المرور إلى البريد الإلكتروني الذي اشترك به المسوق.

قرأ الزوار أيضاً: أسرار الربح من الانترنت : تعلم التسويق بالعمولة

6- موقع جوميا

موقع جوميا للتسويق بالعمولة يعتبر اليوم من أفضل برامج التسويق بالعمولة على مستوى مصر، حيث يشتهر الموقع بوجود مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات من مختلف الفئات والأغراض.

موقع جوميا للتسويق بالعمولة
موقع جوميا للتسويق بالعمولة 

 كما أنه يحظى بشهرة واسعة في مصر، ويبحث العملاء بصورة يومية عن منتجات متوفرة على موقع جوميا وتتم آلاف عمليات الشراء.

ولكي يخوض المستخدم في مصر تجربة التسويق بالعمولة على موقع جوميا، ينبغي أن يملك موقع إلكتروني، أو أن يكون صانع محتوى على السوشيال ميديا، أو أن يملك قناة على منصة يوتيوب أو تطبيق على متجر جوجل بلاي.

وعند اشتراك المستخدم في مصر في برنامج جوميا للتسويق بالعمولة، يمكنه الترويج لمجموعة من المنتجات المختلفة عبر رابط الإحالة والإعلانات على الموقع الإلكتروني أو صفحات التواصل الاجتماعي على فيس بوك أو غيره.

أما بالنسبة لميزات موقع جوميا للتسويق بالعمولة أنه إذا زار مستخدم موقع جوميا عبر رابط المسوق وحدد منتجاً في سلة المشتريات ليشتريه في وقت لاحق، سيحصل هنا المسوق بالعمولة على نسبة العمولة على ذلك المنتج.

وعن نسبة العمولة في موقع جوميا فإنها تختلف باختلاف المنتجات وتتراوح من 1% إلى 9% من سعر الخدمة المباعة، وهنا ينبغي الأخذ في عين الاعتبار أن تلك النسبة من الممكن أن تكون أقل من مواقع التسويق بالعمولة المنافسة.

اخترنا لك: اربح من الإنترنت 10 دولارات يوميا بواسطة التسويق بالعمولة

7- التسويق بالعمولة في أمازون

التسويق بالعمولة في شركة أمازون وهي واحدة من أشهر المنصات عبر الإنترنت لبيع جميع كل المنتجات العالمية، هو الأكثر استخداماً وشهرة بين المستخدمين في مصر.

التسويق بالعمولة في أمازون
التسويق بالعمولة في أمازون

حيث تحظى أمازون بثقة وشهرة واسعة بين العملاء على مستوى مصر، باعتبار أن أمازون تحقق ملايين المبيعات من المنتجات المختلفة بصورة يومية بمختلف دول العالم.

كما أن منصة أمازون للتسويق بالعمولة تعد واحدة من أسهل برامج التسويق المتاحة للترويج والتسويق للمنتجات والخدمات في مصر، كما يمكن لأي مستخدم في مصر الانضمام إلى منصة امازون والبدء في تسويق المنتجات المتاحة عليه.

ويمكن للمسوق العمل وكسب المال من موقع أمازون بعد الاشتراك والموافقة على طلبه من قبل منصة أمازون، بما يتيح له حرية اختيار المنتجات المراد أن يسوق لها بشرط أن تكون ذات علاقة بمجاله والمحتوى الخاص بالمسوق.

ومن ثم يمكن للمستخدم إنشاء روابط الإحالة للمنتجات المراد الترويج لها من موقع أمازون ونشر تلك الروابط على صفحته الشخصية على فيس بوك أو إنستغرام أو قناته على يوتيوب.

قد يهمك: أفضل 5 وظائف في موقع أمازون للعمل من المنزل 2024

8- موقع نون Noon

موقع نون Noon للتسويق بالعمولة يعد من أفضل مواقع الربح من الإنترنت على مستوى مصر، حيث يصنف على أنه أحد أشهر المواقع للتسويق بالعمولة، باعتبار أنه يوفر منتجات متنوعة، بدءاً من المستلزمات المنزلية والأجهزة الإلكترونية، وغيرها من المنتجات والخدمات.

موقع نون Noon للتسويق بالعمولة
موقع نون Noon للتسويق بالعمولة

بالنسبة لطريقة الانضمام إلى موقع نون Noon فإنه يتم عبر التسجيل في منصة عرب كليكس، لكون تم وضع برنامج نون على منصة عرب كليكس، ومن ثم تسجيل الدخول إلى الحساب على عرب كليكس واختيار برنامج نون مصر إذا كنت تعيش في مصر.

ميزات موقع نون

ما يميز منصة نون Noon أنه يقدم نسبة عمولة جيدة تصل إلى 10% من قيمة بيع المنتجات الحاصلة عبر الرابط، كما بإمكان المستخدم أو المسوق في مصر الاستفادة من شهرة موقع نون واحتمالية بيع المنتجات بشكل كبير، لذا يعد موقع نون فرصة ممتازة لكسب الأموال من الإنترنت في مصر.

9- موقع WarriorPlus

يعتبر موقع WarriorPlus من بين أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستخدم بسهولة الاشتراك فيه من مصر وأي مكان من العالم.

موقع WarriorPlus للتسويق بالعمولة
موقع WarriorPlus للتسويق بالعمولة

يهدف برنامج التسويق بالعمولة، المُقدم من موقع WarriorPlus، إلى توفير أفضل التسهيلات والمعاملات للمسوِّقين العاملين معه من مصر.

حيث يمكن للمستخدم اختيار المنتجات المراد التسويق بها اعتماداً على عدة مسائل، منها نسبة العمولة ومدة ملفات الارتباط التعريفية  ونسبة التحويلات وعوامل ثانية مختلفة.

تُوفِّر منصة WarriorPlus للمسوق بالعمولة جميع المعلومات المتعلقة بالبرامج والمنتجات المتاحة عليها، إلى جانب الإحصائيات، من أجل تسهيل اتخاذ قرار اختيار المنتج المراد الترويج له. 

يُمكن للمسوق أيضاً تفعيل الإشعارات عند توافر منتج جديد معين بواسطة كلمة بحث محددة،  تُرسل المنصة إلى المسوق بالعمولة إشعارات بتوافر المنتج ليبدأ العمل عليه.

ومن بين مزايا انضمام المسوق لموقع WarriorPlus Affiliate Marketing، أنه يتيح للمسوقين بالعمولة في مصر إعطاء العمولة مباشرةً بعد عملية البيع فوراً.

تعرف على المزيد: كيف تبدأ العمل بالتسويق بالعمولة: أفضل الفرص والدليل الشامل للمبتدئين

10- موقع Get Response

موقع Get Response للتسويق بالعمولة، يعد الخيار الجيد لكل من يريد العمل كمسوق بالعمولة، باعتبار أنه يملك شهرة واسعة بين المستخدمين في مصر.

موقع Get Response للتسويق بالعمولة
موقع Get Response للتسويق بالعمولة 

حيث يعد موقع Get Response واحداً من أكبر شركات أتمتة البريد الإلكتروني، كونه يساعد المسوقين بالعمولة في إرسال آلاف الرسائل الإلكترونية والبريد الإلكتروني بشكل يومي عبر برنامج ومنصة Getresponse. 

ويقدم موقع Get response برنامج تسويق بالعمولة يصنف على أنه واحداً من أسهل وأفضل برامج الأفلييت ماركتنج المتاحة عبر الإنترنت.

يمكن للمسوق أو المستخدم الانضمام إلى موقع Get response من مصر أو أي مكان في العالم، فشروط الانضمام إليها سهلة للغاية وتتم بأسرع وقت ممكن.

كما ينقسم برنامج التسويق بالعمولة في منصة Get Response إلى فئتين:

نظام المكافآت

 حيث يحصل المسوق هنا في الفئة التالية على 100 دولار مقابل كل عميل يتم حالته بواسطة رابط الإحالة الخاص بالمسوق.

نظام العمولة الشهرية

 يحصل فيه المسوق على 33% كعمولة من كامل المبلغ المدفوع من قبل العميل شهرياً، طالما أن العميل الذي تمت إحالته يدفع الاشتراك الشهري بصورة منتظمة.

11- موقع Payoneer

موقع Payoneer يعتبر من أشهر منصات التسويق بالعمولة في مصر، فهو منصة عالمية تنافس PayPal عبر تأمين طرق دفع وسحب الأموال متاحة من أي دولة في العالم عبر الإنترنت.

موقع Payoneer للتسويق بالعمولة
موقع Payoneer للتسويق بالعمولة

ويصنف اليوم Payoneer واحداً من أشهر مواقع الدفع عبر الإنترنت، حيث يتوفر به أكثر من 150 دولة حول العالم، ومن ضمنهم مصر ودول عربية أخرى، كما لدى منصة Payoneer شراكات مع شركات ومنصات عالمية مثل فايفر وأمازون.

ويمكن للمسوق بالعمولة في مصر الانضمام إلى منصة Payoneer بكل سهولة وبدون أي شروط أو متطلبات.

العمولة بمنصة Payoneer

يمكن للمسوق العامل في منصة Payoneer كسب 25 دولار على كل عميل جديد يتم إحالته بواسطة رابط الإحالة الخاص به بعد أن يفتح حساب في Payoneer.

ويمكن للزبون الذي تم إحالته أن يحصل على حساب بنكي أمريكي مجاني وبطاقة فيزا ماستركارد مسبقة الدفع، بما يسهل على المسوق بالعمولة في مصر عملية التسويق وإحالة الأشخاص للاشتراك في بايونير بكل بساطة.

يهمك أيضاً: افضل 8 نصائح وطرق الربح من التسويق بالعمولة

وفي الختام، تحدثنا في المقال عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر، حيث تناولنا بالتفصيل كل منصة أو موقع متخصصة بالتسويق بالعمولة ومميزاتها، ونسبة العمولة التي تقدمها للمسوق أو المستخدم في مصر، نرجو أن نكون وفقنا في تقديم المعلومات وإيصالها بشكل واضح وسليم، وأن يكون المقال ساعدكم في معرفة أفضل منصات التسويق بالعمولة في مصر، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة، ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.