-->

أفضل 5 وظائف في موقع أمازون للعمل من المنزل 2024

إن ما يتمتع به موقع أمازون الإلكتروني Amazon من ثقة ومصداقية في عمليات البيع والشراء متنوعة الأصناف والخدمات، جعلت منه هدف للشباب العربي والأجنبي الحاصل على الشهادات الجامعية والمهنية ويطمح لنيل وظيفة مميزة للعمل بها في أمازون جوبس بشكل حر ومن المنزل وبدخل سنوي مرتفع، باعتبارها من أنجح وأشهر الشركات العالمية العاملة في مجال التجارة والتسويق الإلكتروني.

أفضل 5 وظائف في موقع أمازون للعمل من المنزل لعام 2024
وظائف في موقع أمازون للعمل من المنزل لعام 2024 

وتنوعت فرص العمل عن بعد في أمازون ومنحتهم الحرية الكاملة في اختيار ساعات ومكان العمل المناسبين لإنجاز المهام، وقدمت لهم كافة العوامل المساعدة على الإنتاج بعيداً عن الضغط والإرهاق والجهد الزائد، وكنتيجة لخبرتنا الواسعة عمدنا على تقديم مجموعة من النشاطات المصنفة من أفضل 5 وظائف في موقع أمازون للعمل من المنزل 2024.

يهمك أيضاً: كيفية التسجيل في موقع أمازون وبدء الربح من أمازون 

وظائف خدمة عملاء أمازون

تطرح وظائف خدمة العملاء من قبل شركة أمازون تحت مسمى وظيفي يعرف بممثل خدمة العملاء Customer Service Associate.

وظائف خدمة عملاء أمازون
وظائف خدمة عملاء أمازون

ويعد العمل في الوظائف الموفرة لخدمة عملاء أمازون من فرص العمل الجيدة في الموقع الإلكتروني للشركة، وذلك في إطار اهتمام أمازون بزبائنها والسعي المستمر لتوفير الدعم الدائم على مدى 24 ساعة ضمن 7 أيام في الأسبوع.

وتشترط أمازون على الأشخاص الراغبين بالتقدم لفرص العمل الخاصة بخدمة العملاء، أن يتمتعون ببعض المواصفات المساعدة على إظهار الأفضل للزبائن والزوار والعملاء المختلفين لشركة أمازون.

ومن الواجب أن يتحلى الموظف بأعلى درجات الصبر وحسن التعامل ومهارة التواصل مع الزبائن، بالإضافة لامتلاكه الخبرة الواسعة بالمجال المراد العمل ضمنه في حل المشكلات والإجابة على استفسارات العملاء المتنوعة عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة الحية.

وتفرض الشركة بعض الشروط على الراغبين بالعمل في الموقع تحت مسمى خدمة العملاء كخبرة مسبقة في دعم العملاء، وبالتعامل مع أجهزة الحاسب وبرامجها المكتبية والخاصة بالبريد الإلكترونية وتقنيات التسويق عبر شبكة الإنترنت.

وبالإضافة لذلك يتطلب الحصول على فرصة العمل حيازة المتقدم على شهادة ثانوية كحد أدنى، وتدفع مقابل ذلك رواتب عالية مقدرة وسطياً 16$ لكل ساعة.

نقترح عليك: فرص ووظائف: شركات العمل العربية براتب 1000 دولار

وظيفة التسويق بالعمولة

تعتبر وظيفة التسويق بالمعمولة من موقع أمازون أو ما يعرف Amazon Affiliate Marketing من أفضل طرق الربح من الإنترنت في المنزل، لما يملكه موقع أمازون من صدق وشفافية في التعامل مع الموظفين ومنحهم الأرباح.

وظيفة التسويق بالعمولة
وظيفة التسويق بالعمولة

ويعمل الموظف بعد فوزه بالوظيفة على الترويج لمنتجات وسلع وخدمات أمازون على متجره الإلكتروني الخاص، أو ضمن حساباته على منصات التواصل الاجتماعي من فيس بوك ويوتيوب وتيك توك وغيرها.

ويتطلب العمل بالتسويق بالعمولة للتسجيل في برنامج أمازون أفلييت وقبول طلب التسجيل، ويمنح الموظف 180 يوم تجربة لتنفيذ عملية بيع واحدة على الأقل قبل إغلاق الحساب.

وينال الموظف الأرباح عند كل عملية شراء للمنتجات المعروضة بواسطة رابط الافلييت الخاص به من قبل زوار موقعه أو معارفه أو أصدقائه أو متابعيه، أو أي شخص يستخدم الرابط الخاص به لدخول موقع أمازون وشراء أحد المنتجات.

وتتطلب وظيفة التسويق بالعمولة الخبرة والاحترافية بتقنيات الترويج والتسويق الحديثة، حتى تتمكن من الوصول لأكبر عدد من الزبائن والمشترين للمنتجات ولتحصل على أكبر نسبة عمولة ممكنة.

مقال ذو صلة: كيفية ربح المال من التسويق بالعمولة للمنتجات والخدمات أون لاين

وظائف مندوب أمازون

يعد العمل في وظيفة مندوب أمازون من أهم وظائف أمازون لعام 2024 للعمل من البيت ودون الحاجة للتواجد ضمن مقر الشركة أو أحد فروعها.

ويحتاج الشخص الراغب بالعمل ضمن موقع أمازون كمندوب مبيعات لتحقيق متطلباته المفروضة والمتضمنة:

حيازة الموظف على شهادة جامعية أو شهادة دراسات عليا في اختصاص التسويق والمبيعات.

أن يكون لديه خبرة واسعة ممتدة على عدة سنوات في مجال متصفحات الويب والحملات الإعلانية واستخدامات الوسائط بشكل جيد.

إجادة اللغة الإنجليزية بالإضافة للغته العربية الأم في عمليات المحادثات الشفهية والكتابية.

المهارة في التعامل مع الحاسب وبرامج مايكروسوفت وويندوز وأوت لوك، بالإضافة لما يخص المحاسبة والإدارة.

العمل عن بعد بروح الفريق والقدرة على الإنجاز والتطور بشكل دائم.

ويعمل الموظف بعد نيله وظيفة مندوب وتسجيله في موقع أمازون على تنفيذ المهام المرتبطة بعمله.

مثل التواصل مع العملاء وتحديد احتياجاتهم بشكل دائم والاستجابة للقضايا المطروحة من قبلهم بالوسائل المتاحة من هاتف وبريد إلكتروني، والسعي لعلاقات جديدة مع وكالات الإعلان والعملاء.

ويفترض من مندوب المبيعات إجراء الدراسات حول البيئة التنافسية وكيفية زيادة الولاء والانتشار، والعمل بجدول زمني ليضمن تقديم 40 ساعة عمل أسبوعياً.

تعرّف على المزيد: أفضل طرق الربح من أمازون Amazon 2023

وظيفة تصميم تيشرتات 

يمثل العمل في وظيفة تصميم تيشرتات بأمازون أحد أفضل 5 وظائف في موقع أمازون للعمل من المنزل 2024.

وظيفة تصميم تيشرتات
وظيفة تصميم تيشرتات 

ويتم فيها بيع التصاميم المميزة والجذابة الخاصة بالتيشرتات لمتجر ميرش باي أمازون Merch By Amazon وهو أكبر متجر إلكتروني لبيع تصاميم التيشرتات.

ويتم عرض التصاميم ضمن الموقع وعند شرائها من قبل الشركات ودور الأزياء ستحصل على السعر الموضوع والمطلوب للتصميم.

وتختلف أرباح العاملين في تصميم التيشرتات على متجر ميرش باي أمازون، وفقاً لمستوى الاحترافية والجهد والمهارة في إعداد التصميم.

وتمتلك وظيفة تصميم التيشرتات على أمازون المنافسة الشديدة، وهو ما يساهم برفع مستوى أسعار التصاميم الرائعة والمختلفة عن الآخرين.

قد يهمك: شرح تطبيق Fashion Design أفضل برنامج تصميم أزياء

بيع الكتب على موقع أمازون

إن العمل بوظيفة بيع الكتب على موقع أمازون من المنزل يعتبر من فرص العمل المميزة والمساعدة على تحقيق الأرباح العالية.

ويتم فيها بيع الكتب الإلكترونية لمن يرغب عبر منصة أمازون كيندل Amazon Kindle بعد إجراء عملية التسجيل الضرورية للحصول على الوظيفة وإدخال كافة بياناتك الشخصية المطلوبة.

وتعد وظيفة بيع الكتب مناسبة لأصحاب القدرات المميزة على كتابة وتأليف الكتب الإلكترونية بجودة عالية وأفكار غنية، ويمكن أن يعمل بها الخبراء بتصميم أغلفة الكتب عن طريق عرض تصاميمهم على الموقع وبيعها لمن يرغب.

وتصنف وظيفة بيع الكتب على موقع أمازون بأنها من الوظائف المريحة والمربحة والبعيدة عن كافة المخاطر.

يسرنا اطلاعك: مشروع بيع الكتب اونلاين المستعملة والجديدة

وفي ختام مقالنا حول أفضل 5 وظائف في موقع أمازون للعمل من المنزل 2024، نكون استعرضنا معك باقة مميزة من أفضل فرص العمل على موقع أمازون من المنزل يمكن للشباب والسيدات من الحاصلين على الشهادات المتنوعة والمهارة المتفاوتة أن يتقدموا لها ويعملوا بها ويحصلوا على راتب شهري جيد أو نسبة أرباح عالية.