-->

فرص ووظائف: شركات العمل العربية براتب 1000 دولار

بات الكثيرون يبحثون عن وظائف توفر دخلاً مادياً جيداً نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة في الوقت الراهن بالنسبة لدول العالم الثالث، وبالنسبة للدول الأكثر تطوراً  فإن الحكومات تقدم ترعى شؤون العمل لمواطنيها عن طريق شركاتها العامة، وتشجع الاستثمار لتقليل البطالة وزيادة الإنتاجية العامة للبلاد وإنعاش الحال الاقتصادي.

أفضل الشركات للتوظيف وتأمين فرص العمل
أفضل الشركات للتوظيف وتأمين فرص العمل

ومن ذات المنطلق تفتح معظم شركات العمل العربية حالياً أبواب التوظيف بشكل غير مسبوق، وتقدم فرص عمل ممتازة براتب 1000$ أو أكثر للخريجين وأصحاب التخصصات المهنية والخبرات، في مختلف مجالات العمل، لذا سنتحدث في مقالنا اليوم عن فرص ووظائف: شركات العمل العربية براتب 1000 دولار، وسنقدم شرحاً بسيطاً عن كل شركة.

يهمك أيضاً: أفضل شركات الربح المضمونة في العالم

 شركة فودافون

تعتبر شركة فودافون من أبرز الشركات العربية خصوصاً في مصر فوفرت ما يزيد عن خمسة وعشرين ألفَ فرصة عمل، وتتمتع بشعبية كبيرة في سوق العمل وتوفر فرص كثيرة للراغبين في إيجاد وظائف مناسبة.

شركة فودافون
 شركة فودافون

تتطلب الشركة توافر مهارات محددة مثل قيادة وتنظيم ورشات العمل لخدمات المستهلك إضافة إلى مهارات الاتصالات والعمل ضمن فريق، ومن الممكن أن تمثل الشركة كوكيل مركز اتصالات أو موظف في قسم خدمة العملاء وغيرها.

ومن المهام المطلوبة بعض الاستشارات التقنية وخدمات في مجال تحليل البيانات، ويلزم على المتقدم تقديم سيرة ذاتية والقيام بمقابلة عمل وانتظار النتيجة بعدها، ويتراوح نمط الدوام بين دوام جزئي أو دوام كامل.

مقالنا المرتبط: عروض العمل في مصر بدون شهادة في القاهرة وجميع المحافظات

شركة ماس قطر

تعتبر من أبرز شركات التعهدات والهندسة الموفرة لفرص عمل ممتازة براتب 1000$ أو ربما أكثر، وتطبق شركة ماس أساليب هندسية جديدة وفعالة.

شركة ماس قطر
شركة ماس قطر

ويتطلب العمل فيها بعض الشهادات العلمية مثل شهادة بكالورويس في الهندسة الصناعية إضافة إلى الهندسة الكهربائية لكن تتطلب العمل بدوام كامل نظراً لضغط العمل الكبير.

وتوجد فرص حقيقية للحصول على وظيفة فيها نظراً لتنوع مجالات الشركة المتمثلة بالبنية التحتية وشبكات تمديد الصرف الصحي والأنفاق وتصميم الطرق والشوارع إضافة إلى صناعة البتروكيماويات ومختلف مجالات المقاولات والتعهدات الهندسية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ماس قطر توفر مساحةً مهمة لتطوير سيرتك الذاتية واكتساب خبرات هندسية كبيرة وعملية، مما يفسر الإقبال الهائل عليها من خريجي الهندسة المدنية خصوصاً واختصاصات أخرى عموماً.

اخترت لك: فرص الاستثمار في الشركات الناشئة في قطر وطرق تحقيق الربح الفوري

 بنك QNB الأهلي

تعد من أكثر الشركات المطلوبة بشدة في مجالات الأعمال المصرفية والبنوك، وتعتبر من الشركات الرائدة في الوطن العربي، وتحصل سنوياً على آلاف طلبات التوظيف نظراً للإقبال الكبير عليها.

شركة QNB الأهلي
 شركة QNB الأهلي

يمكنك العمل فيها بصفة أمين صندوق أو مستشار مصرفي للعملاء إضافة إلى مدير علاقات، وتمثل الوجهة الرئيسة لخريجي طلاب التجارة والاقتصاد.

وتقدم شركة QNB الأهلي مختلف الخدمات المالية والمتعلقة بشؤون الدعم والمبيعات إضافة إلى استشارات متخصصة في مجال الأسهم والبورصة والتحويلات المالية والسندات والعمليات المصرفية. 

وتندرج الشركة تحت  QNB Group العالمية والغنية عن التعريف المنتشرة بشكل واسع عربياً وتوجد في قطر على سبيل المثال دون نسيان الانتشار العالمي مما يحقق فرصة حقيقية للعمل للراغبين في ذلك ممن يمتلكون دراسة أكاديمية وخبرة واسعة.

يسرنا اطلاعك: وظائف شاغرة في قطر للاجانب والعرب

 شركات Amazon 

شركة أمازون المشهورة الحاصلة على أفضل التقييمات العربية والعالمية نظراً لبصمتها الواضحة في مجالات البثوث والكتب الصوتية وتنزيل الأقراص المدمجة.

شركات Amazon
 شركات Amazon 

وتحوز الشركة على نسب أرباح عالية مما يشجع الباحثين عن الوظائف الشاغرة على الالتحاق بها نتيجة رواتب الدخل الجيدة.

وحققت شركة أمازون انتشاراً كبيراً في البلدان العربية وأخص بالذكر المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر من أكبر المتاجر على الإنترنت من إجمالي القيمة السوقية ونواحي مبيعات وتكنولوجيا المعلومات  والحوسبة السحابية القائمة عليها.

ويوفر المتجر أيضاً مختلف أنواع المنتجات من ملابس وألعاب ومجوهرات إضافة الى مختلف المنتجات التقنية، وتتيح التحميل أونلاين لملفات mp4 إضافة إلى الملفات الصوتية mp3.

تعرّف على المزيد: أفضل طرق الربح من أمازون Amazon 2023

شركة إيفا فارما

تعتبر شركة ايفا فارما الدوائية المشهورة على صعيد المجال الطبي من أفضل شركات الأدوية، ووفرت شواغر متعددة وفرص عمل مغرية براتب يتجاوز 1000 دولار وفق طبيعة العمل.

شركة إيفا فارما
شركة إيفا فارما

وتغطي الشركة مختلف الأصناف الدوائية النفسية والعصبية والقلبية والاستقلابية والهضمية وغيرها، إضافة إلى براعتها في مجال العلاجات الكيميائية وأدوية مثبطات المناعة وغيرها الكثير.

توفر شركة إيفا فارما الدوائية أعلى معايير الجودة وحصلت على عدة شهادات عربية وعالمية نظراً لتميز منتجاتها وأصنافها الدوائية الصنعية.

وشكلت الشركة على مدار العشرين سنة المنصرمة بوابة رئيسة للباحثين عن فرص عمل في المجال الطبي.

ومن مجالات العمل فيها هو التسويق كمندوب تجاري يروج لمنتجات الشركة في مختلف الصيدليات والمشافي الخاصة والعامة إضافة إلى عيادات الأطباء.

قد يهمك: الاختصاصات الطبية المطلوبة في السعودية ومستقبل الرعاية الصحية

 وفي ختام مقالنا اليوم، نجد أنه توجد شركات عديدة في الوطن العربي تتيح فرص ووظائف متميزة برواتب مغرية بدءاً من 1000$ تصاعدياً، كل ما عليك البحث عما يناسب قدراتك ومهاراتك ودراستك الجامعية، نرجو أن نكون قد وُفقنا في إيصال المعلومات بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال مفيداً لك، وللمزيد من المقالات المتنوعة ندعوك لزيارة موقعنا ميدان الربح.