-->

دليل فرص العمل: أفضل شركات التوظيف في قطر للأجانب

يشكل الحصول على وظيفة في دولة قطر ضمن إحدى القطاعات الحكومية أو الخاصة، طموحاً يسعى إلى تحقيقه الكثير من الشباب العربي والأجنبي عن طريق المكاتب والشركات المختصة بشؤون العمل، والموفرة لدليل شامل ومساعد بالوصول لأهم الفرص في قطر، والمقدمة لدخل شهري مرتفع يسهم بتأمين الرصيد المادي الجيد لبناء المستقبل وتلبية متطلبات الحياة أثناء الوجود على الأراضي القطرية أو بعد العودة إلى بلده الأم.

الدليل الشامل لفرص العمل في قطر للأجانب
الدليل الشامل لفرص العمل في قطر للأجانب 

ويحاول الخريجين وأصحاب الشهادات الاستعانة بأفضل شركات التوظيف في قطر للأجانب، لتكون الدليل المثالي إلى فرص العمل الجيدة في إحدى الجهات الاقتصادية من إنتاجية أو خدمية، والبوصلة الحقيقية لأهم الوظائف والأعمال التي يمكن أن يجد بها الشخص ذاته وتتناسب مع اختصاصه ومؤهلاته المرغوبة لتعيين الأجانب لدى أصحاب الأعمال والانتاج.

يهمك أيضاً: الاستثمار في  قطر: أفضل 6 مجالات مستقبلية مربحة وناجحة

التوظيف في قطر

ساعدت الموارد الطبيعية النفطية والغازية في جعل دولة قطر من أغنى دول العالم، وذات ميزانيات مالية ضخمة جداً انعكست بشكل مباشر على الحالة المعيشية للمواطنين والعاملين في شتى منظمات الأعمال التابعة للدولة القطرية أو للقطاع الخاص من أفراد وشركاء.

ووفرت الرافعة الرئيسية لاقتصاد البلد ونموه وازدهاره، ونشاط أعداد كبيرة من الاستثمارات المحلية والخليجية والعربية والأجنبية عبر شركات وعلامات مختصة في شتى المجالات الحيوية الداعمة.

وهو ما أسهم بالحاجة الدائمة للعمالة المختصة والخبيرة لشغل ما تملكه من شواغر وظيفية والحصول على أعلى معدل رواتب وأجور، بعد أن بلغ متوسط دخل الفرد في قطر أرقاما ضخمة ورائعة وجاذبة للموارد البشرية الأجنبية من مختلف دول العالم العربي والعالمي.

ونجد الكثير من الأفراد ينشطون على شبكة الانترنت بغية الوصول لتلك الشركات ومعرفة عناوين بريدها الإلكتروني وطرق الاتصال والتواصل معها، كما يستكشفون صفحات الويب بحثاً عن المواقع الرقمية العاملة في مجال التوظيف أو العائدة لمكاتب توظيف في مصر لقطر، أو الخاصة بمكاتب توظيف في السعودية.

مقال ذو صلة: أفضل استثمار في قطر حاليا للأجانب والمقيمين 2023

أفضل شركات التوظيف في قطر

تعمل شركات التوظيف في قطر على تقديم الدليل العملي الشامل لكافة فرص العمل المعروضة من جهات ناشطة في الاقتصاد القطري، وتعود ملكيتها للقطاع العام والدولة أو للقطاع الخاص من أفراد ومنظمات أعمال.

وينتشر على الأراضي القطرية شركات توظيف عديدة رائدة في تشكيل حلقة الوصل بين الشباب الباحثين عن عمل، والفعاليات الناشئة أو الساعية لرفد كوادرها بالطاقات والإمكانات العالية والمتجددة.

وتمثل تلك الشركات مجموعة من المؤسسات والمكاتب والوكالات المختصة بتقديم الخدمات المثالية للأفراد، عن طريق تأمين فرص العمل المميزة وبرواتب عالية مع ضمان كافة حقوق وامتيازات الموظف المذكورة في العقود.

كما تعمل على توفير العمالة الأجنبية الخبيرة والموثوقة لتأدية عملها بكل إخلاص وأمانة، بعد جمع المنصب والوظيفة المناسبة بالشخص المناسب.

شركة كانديد زون للتوظيف

تعتبر شركة كانديد زون Candidzone للتوظيف من أفضل الشركات العاملة في قطر ضمن مجال توظيف وتأمين فرص العمل المناسبة للأجانب المقيمين في قطر أو المتواجدين في بلدانهم الأم.

شركة كانديد زون للتوظيف
شركة كانديد زون للتوظيف

وتعمل الشركة عن طريق كادرها الوظيفي المميز والمكون من خبراء الموارد البشرية الماهرين والعاملين الإداريين، على تقديم الحلول الاحترافية ذات التأثير المباشر على إنتاج وعمل أصحاب الأعمال عن طريق جذب الأفراد وتدريبيهم وتقييمهم وربطهم بالأعمال المتاحة والمناسبة.

كما تستقبل طلبات التوظيف والتشغيل من الأفراد الباحثين عن فرصة عمل تحقق دخل شهري جيد، ضمن الفعاليات القطرية المقدمة للشواغر الوظيفية الساعية لشغلها بالخبرات والمؤهلات المناسبة.

وتوفر شركة كانديد زون للتوظيف الأيدي العاملة المدربة والماهرة في مختلف المجالات المهنية والخبرات التخصيصية، من طب وهندسات ومهن وحرف للعمل والإسهام في رفد منظمات الأعمال القطرية والعربية والدولية الناشطة ضمن الحدود الإقليمية القطرية البرية والبحرية.

ويمكنك التواصل مع الشركة عن طريق رقم الهاتف الخاص بها 097440372807، أو تستطيع الدخول إلى رابطها الالكتروني من هنا والاطلاع على فرص العمل المتاحة.

يسرنا اطلاعك: فرص الاستثمار في الشركات الناشئة في قطر وطرق تحقيق الربح الفوري

شركة فيزتاز كلوبال 

إن شركة فيزتاز كلوبال Vistas Global إحدى شركات توظيف العمالة في قطر المشهورة في العالم العربي، والمتمتعة بخبرات عالية وطويلة الأمد في مجال الموارد البشرية.

شركة فيزتاز كلوبال
شركة فيزتاز كلوبال 

وبعد نجاح الشركة وحصدها لنتائج مميزة عملت على افتتاح عدة فروع لها في قطر ودول الخليج وبعض البلدان العربية، والمكونة من مكاتب ووكالات خاصة باستقطاب العمالة المختصة بمختلف المجالات لتكون جاهزة لإلحاقها بجهات العمل المحتاجة لخدماتها.

وتميزت شركة Vistas Global بتعاقدها مع العديد من الفعاليات لتأمين الموظفين للعمل والإنتاج، في تخصصات التطوير العقاري والصناعات التكنولوجية والهندسية والإنتاج المتعدد الأصناف والجوانب.

وحرصت الشركة على ضمان كافة الحقوق الأساسية من طبابة مجانية وتأمين صحي وتذاكر سفر ذهاب وإياب وسكن مناسب وملائم للحياة الإنسانية، وذلك للأيدي العاملة المستقدمة من الدول المحيطة والبعيدة والموظفة في العلامات الانتاجية والخدمية القطرية بواسطتها.

وتستطيع معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول الشركة عن طريق شبكة الانترنت عبر موقعها الرقمي عبر الرابط التالي من هنا، ومراسلتها لتقديم طلب الحصول على عمل بواسطة بريدها الالكتروني.

مقالنا المرتبط: وظائف شاغرة في قطر للاجانب والعرب

شركة سوان

تعد شركة سوان Swan من أكبر الشركات في قطر المختصة بتوظيف العاطلين عن العمل، أو الباحثين عن تحسين وتطوير مستواهم الوظيفي والمادي بشواغر ذات امتيازات وأجور عالية.

شركة سوان
شركة سوان

وتم تأسيس الشركة في عام 2014 ومنذ ذلك الحين وهي تمارس نشاطها بكل شفافية ووضوح، متجنبة كافة العوامل المؤذية والمخربة لمستقبل الشباب والمؤدية للخسارة وفشل الشركات.

وقدمت شركة سوان Swan أفضل فرص العمل للشباب والبنات الطامحين لشغل مناصب ومراكز في قطاعات أعمال مرموقة وعالمية على المستوى القطري والخليجي والعربي.

وتسعى الشركة لتنمية مواهب وخبرات طالبي العمل عند إثبات تخرجهم الحديث أو عدم ممارسة الأعمال سابقاً، حتى تضمن أدائهم العالي وإنتاجهم الجيد في الجهات التي عملت على الاستعانة بها، لسد النقص الحاصل في عمالتها أو زيادة عددهم ورفع منسوب الإنتاج.

كما تعمل شركة سوان Swan على صقل إمكانيات الأيدي العاملة بإلحاقهم بدورات تخصصية وبرامج مهنية تدعم مهاراتهم العلمية والأكاديمية، لتوفر لهم فرص العمل المتوافقة مع ما يفضلونه من نشاطات ووظائف لدى الجهات الطالبة لهم.

وتكفل شركة سوان للعمال الموظفين عن طريقها:

  • فترات زمنية ضمن العام الواحد تمنح للموظفين عبر إجازات سنوية يمكن أن يقضونها في ديارهم.
  • استقدام أفراد الأسرة من زوجة وأبناء.
  • الرعاية الصحية الكاملة عن طريق شركات الضمان الصحي المساعدة بمنح الطبابة المجانية له ولعائلته.
  • التشغيل والعمل في أفضل شركات ومشاريع قطر الاقتصادية.
  • رواتب وأجور جيدة ومتناسبة مع طبيعة العمل وعدد ساعاته ومخاطره المحتملة.

ويمكن للراغبين بالتعمق بتفاصيل الشركة ووظائفها وأنشطتها الدخول لموقعها الرقمي على الرابط من هنا.

شركة بي تو سي سوليوشنز

نالت شركة بي تو سي سوليوشنز B2C Solutions مكانة عالية ضمن دليل الشركات في قطر المهتمة بتأمين الموظفين الأجانب، للعمل والإنتاج في المعامل والمصانع والمنشآت الإنتاجية والتجارية والخدمية في الدولة القطرية.

شركة بي تو سي سوليوشنز
شركة بي تو سي سوليوشنز

ويمكن للباحثين عن عمل من المغتربين المقيمين في قطر أو المتواجدين خارجاً، تقديم سيرتهم الذاتية إلى شركة B2C Solutions مضمنة بكافة معلوماتهم الشخصية وتفاصيل حياتهم الدراسية والمهنية والوظائف التي ارتادوها سابقا، لتعمل الشركة على دراسته وتحدد القطاع الأنسب لهم.

وتتميز شركة B2C Solutions بإدارتها للموارد البشرية بحنكة ومهارة، وبامتلاكها لقاعدة بيانات ضخمة تضم كافة الشركات والفعاليات الاقتصادية المعلنة عن توفر شواغر لدى أقسامها، لتعمل على الربط بين الموظفين الحاصلين على المؤهلات والجهة الأنسب لتوظيفهم.

وتستطيع الدخول إلى رابط الشركة الإلكتروني من هنا، وإلقاء نظرة على نشاطها ومتابعتها لأخر التطورات والدراسات المتعلقة بالعمل واستثمار الموارد البشرية.

يهمك أيضاً: أفضل 12 مشروع في قطر بدون راس مال كبير 2022/ 2023

شركة البروي

تمثل شركة البروي Albroi إحدى شركات خاصة توظيف للأيدي العاملة الأجنبية في القطاعات ومنشآت الأعمال الناشطة ضمن الدولة القطرية.

شركة البروي
شركة البروي

وتعتبر من الشركات المعتمدة في قطر لاستقدام وتوظيف العمالة الخارجية الحاملة لمختلف جنسيات دول العالم في كافة الجهات الحكومية والخاصة العاملة في قطر.

وتعمل الشركة على إلحاق المغتربين بأماكن العمل المناسبة لهم وفق أنظمة متنوعة متوافقة مع رغبهم، سواء بدوام كامل يغطي كافة ساعات اليوم، أو دوام جزئي لعدد ساعات محدد، بالإضافة لإمكانية تأمين فرص عمل للطلاب في قطر للحصول على مصدر دخل مستقل لمعيشتهم ودراستهم.

وتشكل الشركة صلة الوصل بين الباحثين عن عمل مع أصحاب المشاريع والأعمال القطريين الناشطين كأفراد، أو ضمن مؤسسات ربحية ذات أحجام كبيرة ومتوسطة وصغيرة.

وتوفر الشركة لطالبي العمل إمكانية الدخول إلى موقع الشركة الإلكتروني عن طريق الرابط من هنا، وتعبئة طلب التوظيف الرقمي المكون من حقول وخيارات خاصة بالمعلومات الذاتية حول الشخص، لتقترحه لاحقاً لإحدى الجهات المعلنة عن شواغرها والحاجة للموظفين الخبراء.

ويمكن لصاحب الطلب مراسلة الشركة والاستلام عن حالة طلبه، أو الانتظار إلى حين تواصل الشركة معه.

وتحصل شركة البروي Albroi على عمولتها وأجورها لقاء تقديم خدماتها، من أصحاب الفعاليات والقطاعات والكيانات المالية دون أن يترتب على طالب التوظيف أي تكاليف أو رسوم.

يسرنا اطلاعك: فرص ووظائف: شركات العمل العربية براتب 1000 دولار

شركة حلول الإدارة العالمية 

إن شركة حلول الإدارة العالمية Management Solutions International من الشركات الرائدة في مجال التنمية البشرية في قطر، والمؤسسة في أمريكا منذ أكثر من 30 عام مضى وتمتلك حوالي 6 فروع خاصة في بعض دول العالم.

شركة حلول الإدارة العالمية
شركة حلول الإدارة العالمية 

وتمتاز الشركة بعملها في استقطاب المختصين في مجال تنمية وتطوير الموارد البشرية، وتعمل على توظيفهم في كبرى شركات قطر للمقاولات والتكنولوجيا والصناعات التقنية الفائقة الدقة وغيرها.

وترتبط الشركة بمنظمات أعمال عدة ومؤسسات كثيرة داخل قطر وخارجها، لتأمين ما يلزمها من أيدي عاملة أجنبية ماهرة ونشيطة وحاصلة على أفضل الشهادات الجامعية والقدرات والإمكانات التخصصية، للإسهام بإنجاح تلك الجهات ووصولها لأهم مراتب الاقتصاد والعمل.

وتعمل شركة Management Solutions International على فرز طلبات توظيف الأفراد ضمن فئات، وبما يتناسب مع الخبرات والمؤهلات المرغوبة من شتى الجهات المرتبطة معها، والمعتمدة عليها في حال وجود نقص في كوادرها وموظفيها.

ويمكنك الوصول إلى شركة Management Solutions International عن طريق البحث عن موقع الشركة الإلكتروني عبر جوجل.

قرأ الزوار أيضاً: أفضل شركات الربح المضمونة في العالم

شركة سيال 

وهي من أشهر شركات قطر المختصة بتقديم خدمات التوظيف وإحضار الأيدي العاملة إلى قطر وتوظيفها في الأماكن المتناسبة معها.

شركة سيال
شركة سيال 

وتعمل شركة سيال Sayal على توفير شروط العمل المثالية وفق أحدث أنظمة العمل الأوروبية والعالمية، للشباب الأجانب القادمين من بلادهم لجمع الأرصدة المالية اللازمة لتأسيس حياتهم الحالية وضمان أمن مستقبلهم بعد أن يأسوا في الحصول على فرص عمل مميزة تلبي طموحهم.

وتعتبر شركة السيال Sayal هدف للباحثين عن شركات قطرية عالمية تعنى بشأن توظيف ومساعدة الأيدي العاملة المؤهلة، للحصول على فرصة فعلية لممارسة المهام على أرض الوقع ضمن الفعاليات والمؤسسات القطرية وجني الأموال الشهرية المرتفعة.

وتقدم شركة سيال أحدث الخدمات والحلول والاستراتيجيات الأساسية لتطوير عمل المنشآت ونموها، عن طريق فريق عملها المكون من الخبراء والمختصين في إدارة الأعمال وتسخير الإمكانات للوصول للنتائج المرجوة.

وتمتلك شركة سيال مجموعة من الشركاء المحليين والدوليين وتعمل معهم على تلبية المتطلبات والحاجات الاستثنائية للعملاء من أصحاب الأعمال والمشاريع الاستثمارية الصغيرة والكبيرة، وذلك عند التعرض للمخاطر والتحديات في الأسواق القطرية أو الخليجية أو العالمية.

وتستطيع الوصول إلى موقع شركة سيال Sayal الإلكتروني بواسطة الرابط التالي من هنا، لإرسال طلب التوظيف اللازم لنيلك وظيفة العمر.

تعرف على المزيد: البحث عن وظائف: الدليل الشامل للأعمال واستراتيجيات فرص العمل

شركة الصفوة

تعتبر شركة الصفوة Safwa من أفضل شركات التوظيف في قطر للأجانب، والعاملة في تقديم خدمات العمل والعمالة منذ سنوات طويلة بعد أن تم تأسيسها في عام 2007.

شركة الصفوة
شركة الصفوة

وتمتاز الشركة بخبرة عالية وأداء متقن في استقدام القوى العاملة من معظم الدول العربية والأجنبية لتغطية حاجات السوق القطرية، وتأمين النقص الحاصل في بعض المراكز والتخصصات والأعمال الفاعلة ضمن المنشآت والفعاليات.

وتمثل شركة الصفوة Safwa وجهة الكثير من الأفراد الراغبين بالعمل في قطر من أطباء ومهندسين وممرضين ومهنيين وعمال أشغال وتقديم خدمات منزلية وصناعية وغيرها.

وتمتلك الشركة علاقات واسعة مع جهات متنوعة في قطر بعضها تعود للحكومة القطرية وبعضها للقطاع الخاص، مما يجعل منها أفضل وسيلة لتحقيق حلم الشباب الباحثين عن كيف احصل على فرصة عمل في قطر؟

وتستطيع زيارة موقع شركة الصفوة Safwa والاطلاع على كافة تفاصيل الشركة وخدماتها وأعمالها عبر الرابط التالي من هنا.

طرق تقديم طلبات التوظيف

بعد أن قدمنا عرض كامل حول أهم وكالات ومكاتب وشركات التوظيف في قطر، والعاملة كحلقة وصل بين الأفراد الراغبين بالعمل من جهة ورجال الأعمال والمدراء التنفيذيين للعلامات والمنشآت التجارية والصناعية والزراعية والخدمية من جهة أخرى، سنعرض لك الطرق المتاحة والممكنة لتقديم طلبات التوظيف.

ويمكن للشاب الأجنبي الراغب بالحصول على وظيفة في قطاعات العمل والإنتاج الناشطة ضمن الدولة القطرية، والساعي للوصول لإجابة مقنعة لسؤاله حول كيف يمكنني الحصول على عمل؟ أن يستخدم واحدة من مجموعة الطرق والأساليب المتوفرة لتنفيذ ذلك.

وتتكون طرق تقديم طلبات التوظيف من:

  1. في حال كان طالب العمل متواجد في قطر، يمكنه زيارة المقر الواقعي لشركة التوظيف وتعبئة الاستمارات والنماذج المعدة لذلك، وترك رقم هاتفه للتواصل معه عند توفر فرصة عمل ملائمة لمواصفاته ومؤهلاته.
  2. في حال كان الراغب بالتوظيف والحصول على فرصة عمل مقيم في إحدى الدول الخليجية أو العربية أو الأجنبية، فيستطيع التواصل مع الشركات المقدمة لخدمات التوظيف في قطر عن طريق البريد الإلكتروني، ويعمل على مراسلتهم ليزودوه بالنماذج الخاصة بطلب العمل أو يرسل لهم سيرته الذاتية المعدة مسبقاً.
  3. يمكن زيارة مواقع التوظيف في قطر والاطلاع على الفرص المعروضة والمقدمة من الشركات، وعند إيجاد الوظيفة المناسبة يتم الضغط على خيار تقديم طلب وتعبئة البيانات والمعلومات اللازمة.
  4. يتوفر منصة كوادر المشهورة في أروقة الأعمال ضمن قطر، والمختصة بعرض الشواغر الوظيفية المقدمة من الجهات الحكومية القطرية التي تعلن عنها لشغل بعض المناصب والوظائف في القطاعات الإنتاجية أو الخدمية العائدة للدولة، ويتم تصفح المنصة والتقدم لما تشعر أنه يناسبك.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول دليل فرص العمل: أفضل شركات التوظيف في قطر للأجانب، بعد أن استعرضنا معك باقة مميزة من أفضل الشركات العاملة في قطر والمختصة بالشأن الوظيفي وبتأمين أفضل فرص العمل، للشباب العربي والأجنبي الراغب والطامح بالوصول إلى قطر والحصول على أحد الشواغر المقدمة من الشركات، أو الفعاليات أو منظمات الأعمال المحلية القطرية أو العربية أو الدولية الناشطة في قطر، تلك الدولة الخليجية الصغيرة مساحة والعظيمة اقتصادا وشأناً.