-->

أفضل مشروع يدخل 100 الف شهريا أفكار مربحة وسهلة

يسعى البعض جاهدين للعمل في مشاريع ناجحة ورابحة مميزة وتداولها قليل تعيد لهم دخل يومي أو شهري جيد ليرضوا غرورهم ويحققوا طموحاتهم ذات الأفق الواسع، ومما يساعدهم بتحريك أموالهم وتنميتها المستمرة والسير باتجاه المستقبل بمشروع تجاري ناجح للشباب، وبعيداً عن الأعمال والوظائف الجامدة والفارضة لقيودها وشروطها الروتينية المؤثرة على الموهبة والمقدرة الإبداعية والأرصدة المادية.

مشاريع سهلة تدخل 100 شهرياً
مشاريع سهلة تدخل 100 شهرياً

وتتنوع طروحات الخبراء حول أفضل مشروع يدخل 100 الف شهريا أفكار مربحة وسهلة، منوهين في ذلك لمجموعة من أفكار مشاريع صغيرة ناجحة براس مال صغير بما يتناسب مع الامكانيات المادية والخبرة والكفاءة التخصصية لرائد الأعمال، وبالإضافة لأهدافه الموثقة كدليل عمل حقيقي لتنفيذ خطوات مشروعه ووصوله للنتائج المطلوبة.

يهمك أيضاً: أفكار مشاريع جديدة لم تنفذ من قبل 16 فكرة لها مستقبل

مشروع يدخل 100 الف شهريا

معظم أصحاب المشاريع يرغبون بدخول عالم الاستثمار بمشاريع تعيد كتلة أرباح معينة وبحدود شبه ثابتة تضمن لهم الدخل المادي الجيد.

ويعود السبب الرئيسي في ذلك لصعوبات الحياة وغلاء الأسعار المترافق مع موجة تضخمية كبيرة تضرب الأسواق وتؤثر على الحياة المعيشية لمعظم الناس.

مما يفرض العمل بمشاريع يكون إنتاجها متناسب مع شرط معين يتم وضعه عند دراسة أفكار وجدوى المشاريع المطروحة على الطاولة، ليتم انتقاء مشروع ربح يومي مضمون بأقل التكاليف وبالحد الأدنى من المخاطرة.

وسواء كنت تحلم وترغب بأن تحصل على 100 ألف ريال أو 100 ألف دولار أو ليرة تركية مثلا، فنحن نقدم لك مشاريع حقيقية مضمونة الربح وقد تصل أرباحك الشهرية لما يفون 100 ألف ريال في السعودية، فالمشاريع التي أطرحها لك هي مشاريع نادرة ومفيدة لك وبعضها لا يحتاج رأس مال كبير، وبحال كنت في تركيا أو السعودية أو مصر أو ألمانيا فالمقال مناسب لك وبإمكانك الكسب وبدء الربح وتحصيل تحسين الدخل.

بيع المنتجات عبر أمازون

توفر شركة أمازون عبر برنامجها المعروف باسم Amazon FBA إمكانية الحصول على مشروع مربح من المنزل للرجال والنساء يمكن العمل به بسهولة وبالحد الأدنى من الخبرة.

مشروع بيع المنتجات عبر أمازون
مشروع بيع المنتجات عبر أمازون

وتوفر شركة أمازون للمبتدئين إمكانية العمل بتجارة التجزئة عبر الوسائط الإلكترونية بشكلها البسيط، والمعتمد على جني الأرباح دون أي تدخل بعمليات تخزين وتعبئة وشحن وتوصيل المنتجات للمستهلكين والمشترين الدوليين المنتشرين حول العالم.

ويتم ذلك عن طريق توصيل بضاعتك المراد تسويقها وبيعها ضمن متجر أمازون إلى مخازن الشركة القريبة من مكان تواجدك، وبعدها تقدم قائمة بالسلع المتوفرة لديك وتعمل على عرضها ضمن متجرك الخاص على أمازون.

وتتنوع مصادر المنتجات الممكن نشرها وتسويقها عبر متجر امازون سواء المنتج منك بشكل ذاتي، أو المشتراة من متاجر الجملة الواقعية أو الإلكترونية بأسعار مخفضة، أو عن طريق الموردين الرئيسيين الموفرين لمنتجات وسلع حصرية.

وبعد حصول عمليات البيع لمنتجاتك المعروضة على الموقع، تعمل الشركة على منحك الأرباح الناتجة عن ذلك بشكل أسبوعي مقابل خصم جزء من المبيعات كعمولة شركة.

مقال ذو صلة: أفضل 5 وظائف في موقع أمازون للعمل من المنزل 2024

تجارة المفروشات

يعتبر العمل بتجارة المفروشات من مشاريع صغيرة ناجحة للشباب وتمنح الأرباح العالية والمضمونة عند كل عملية بيع تحصل ضمن صالة العرض أو المتجر المستخدم في ذلك.

ويمكن العمل في المشروع عن طريق شراء المفروشات من المعامل المختصة أو ورشات التصنيع بأسعار مخفضة، وشحنها وتخزينها في مستودع وعرض مساطر عن كل قطعة من قطع الأثاث المتوفرة.

ويحتاج المشروع لتوفر صالة أو محل بمساحة واسعة ومدخل عريض لحرية الحركة وإمكانية نقل وتحرك البضاعة، دون عوائق تؤثر على جودة الأثاث وتلف وتقشير الحواف أو الجوانب.

وينصح باختيار مكان مناسب لمشروعك وأن يكون ضمن سوق تجارية مخصص لبيع المفروشات ويشهد إقبالا سكانياً عالياً لشراء كل ما يتعلق بإكساء المنازل وتجهيزها، مما يفرض منافسة حادة تتطلب سياسة خاصة لجذب الزبائن وتحقيق المبيعات.

وتستطيع إضافة المفروشات المستعملة لمشروعك بعد تنظيفها والتعاقد مع ورشة خاصة لتجديدها وإصلاحها، ثم تعمل على عرضها بأسعار مخفضة وبأرباح ضخمة.

يسرنا اطلاعك: 10 أفكار مشاريع رخيصة ومبتكرة للمبتدئين بتكاليف بسيطة

محل بلاي ستيشن

يمكن للراغبين بالعمل في مشروع دخله اليومي 3000 جنيه اختيار صالة ألعاب إلكترونية تقدم ألعاب البلاي ستيشن المتطورة على أحدث الأجهزة.

مشروع محل بلاي ستيشن
مشروع محل بلاي ستيشن

وتشهد مشاريع محلات البلاي ستيشن إقبالا متنوعاً من الشباب والمراهقين واليافعين الباحثين عن التسلية وقضاء أوقات مسلية بالألعاب الفيديوية، كما يمكن وضع طاولات للعب البلياردو.

ويتطلب العمل بالمشروع اختيار مكان ضمن مناطق شعبية مزدحمة سكانياً لجمع أكبر عدد من الزبائن الدائمين، وتجهيزه بكافة المستلزمات والأجهزة والديكورات والإضاءة والأثاث من طاولات وكراسي ومكيفات وغيرها.

وتكون عدد أجهزة البلاي ستيشن المتواجدة في الصالة وشاشات العرض الحائطية أو المتحركة ذات الدقة العالية متناسبة مع رأس مال المشروع، ويمكن إضافة المزيد منها في حال كان العمل والأرباح جيدة.

وتستطيع توفير بوفيه لتقديم المأكولات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة للزبائن أثناء لعبهم أو ضمن فترة انتظارهم ومشاهدتهم للآخرين، مما يمنح الأرباح الإضافية للمشروع.

مقالنا المرتبط: أفضل مشاريع صغيرة مربحة للرجال 6 مشاريع مضمونة الكسب

بيع قطع غيار سيارات

إن مشروع بيع قطع غيار السيارات أسهل مشروع مربح للرجال يمكن تنفيذه وتحقيق دخل شهري مضمون ومرتفع.

وهو من المشاريع المساعدة على جنى الأرباح الضخمة والوصول للغنى والثروة عند تنفيذه بشكل مدروس، واتباع كافة الخطوات العملية المثالية لجذب الزبائن والحفاظ عليهم.

وللعمل في المشروع يجب تحديد ماركات وأنواع السيارات المراد بيع قطع الغيار الخاصة بها، حتى تحصل على التخصص والشهرة بين المتاجر المنافسة والموفرة لأنواع مشابهة أو مختلفة من القطع.

وتكون بدايات المشروع بشراء كميات القطع من الموردين أو التجار الرئيسين وبأسعار خاصة، وعرضها وإعادة بيعها للزبائن بأسعار التجزئة بعد إضافة هامش ربح جيد ومنافس.

ويمكن عند امتلاك القوة المالية الجيدة الحصول على وكالة تجارية خاصة ببيع قطع غيار لإحدى الشركات المنتجة للسيارات، ولتكون الوكيل الحصري في منطقتك لبيع القطع الأصلية والمكفولة وبأسعار الشركة.

ويتطلب العمل بالمشروع لبعض الخبرة بتفاصيل قطع غيار السيارات حتى تتمكن من التمييز بينها، ونقاش الزبون بشكل عملي لمعرفة طلبه بالسرعة الفائقة.

وفي حال الرغبة بتنويع مصادر الدخل تستطيع العمل بتجارة القطع المستعملة بالإضافة للجديدة، حتى تتمكن من تلبية حاجات مختلف شرائح الزبائن وحصد الأرباح المرتفعة نتيجة الأريحية في تسعير قطع المستعمل.

بيع زيوت سيارات

يحاول البعض معرفة ما هي أنواع المشاريع الصغيرة؟ المساعدة على امتلاك عمل خاص بدخل ممتاز وربح مضمون.

مشروع بيع زيوت سيارات
مشروع بيع زيوت سيارات

ويعتبر مشروع بيع زيوت السيارات أحد أفكار مشاريع صغيرة ناجحة ومربحة يمكن للجميع العمل بها كنشاط أساسي ضمن كافة ساعات اليوم، لبيع زيوت السيارات المطلوبة بشكل دائم من جميع مالكي السيارات العامة والخاصة.

ويمكن العمل بالمشروع إما ضمن مغسل سيارات يوفر خدمات الغسيل وتبديل وبيع الزيوت بمختلف أنواعها المحلية والمستوردة للزبائن والسائقين، أو ضمن متجر خاص بعمليات بيع الزيوت والمصافي فقط.

ويتطلب العمل بالمشروع توظيف عمالة ذات خبرة عند زيادة الإقبال، لتعمل على تخديم الزبائن بصورة سريعة ومحفزة على العودة مرة أخرى أو دعوة أصدقائهم ومعارفهم للتعامل معك.

وتستطيع تنمية مشروعك والعمل كوكيل حصري لشركة من شركات انتاج زيت السيارات، وتوفر كافة المنتجات للآخرين من التجار وباعة التجزئة وأصحاب المغاسل ومحلات الصيانة والإصلاح.

مقال ذو صلة: دليل المشاريع الشامل: 10 مشاريع ربحية غير منتشرة

نادي رياضي للسيدات

تستطيع النساء الباحثات عن مشاريع صغيرة ناجحة للنساء للعمل بمشروع دخله اليومي 100 جنيه إنشاء نادي رياضي خاص بالسيدات.

وتتنوع طريقة العمل بالمشروع وفقاً للإمكانات المادية المتوفرة، مما يؤدي لاختلاف كمية الأرباح الممكن تحصيلها من المشروع بشكل يومي أو اسبوعي أو شهري.

ويمكن تنفيذ المشروع ضمن صالة رياضية خاصة باستقبال المتدربات، يتم شرائها أو استئجارها وتجهيزها واكسائها بما تحتاجه من فرش وديكور ومرايا وإضاءة وحمامات لمنح المشروع الفخامة والرقي الملفت والجاذب للزبائن.

كما تستطيعين تقديم التدريبات الرياضية للفتيات والسيدات ضمن منزلك في غرفة أو صالة تمتلك الإضاءة والتهوية الجيدة مع بعض التجهيزات الأساسية لذلك.

ويعمل المشروع على توفير التمارين والتدريبات وفق برامج عالمية تتعلق برفع اللياقة البدنية وشد العضلات وإزالة الترهلات ومعالجة بعض الحالات المرضية المتعلقة بالفقرات.

ويحتاج المشروع لتوظيف مدربات متخصصات بتقديم أفضل الكورسات الرياضية المناسبة لجميع الفئات من السيدات، حتى تنال رضاهن وثقتهن ودعمهن التسويقي لمشروعك ضمن معارفهن.

ويقدم مشروع النادي الرياضي دخل شهري مميز ناتج عن اشتراكات الزبائن الشهرية، أو اليومية عند رغبتهم بالحصول على دروس خاصة بهن في ساعات محددة من اليوم.

قرأ الزوار أيضاً: مشاريع صغيرة داخل المنزل 6 أفكار مبتكرة ومربحة

تجارة أعلاف الحيوانات والطيور

يعد مشروع تجارة أعلاف الحيوانات والطيور من أهم مشاريع مربحة في القرى للساعين لمعرفة ما هي المشاريع التي لا تخسر؟ ويمكن العمل بها بسهولة.

مشروع تجارة أعلاف الحيوانات والطيور
مشروع تجارة أعلاف الحيوانات والطيور

وتحظى أعلاف الحيوانات والطيور بالطلب الدائم عليها من المزارعين والمربين لمختلف أنواع الحيوانات والطيور من أبقار أو أغنام أو ماعز أو دجاج أو حمام أو عصافير أو غيرها.

وتستطيع تأمين الأعلاف المطلوبة في تجارتك من معامل الأعلاف الرئيسية والمتوضعة في المدن الصناعية، بالإضافة لمراكز صنع وتعبئة وتجارة الأعلاف بمختلف أنواعها وأصنافها.

ويحتاج العمل بالمشروع لمستودعات خاصة بتخزين الأعلاف قبل بيعها للمزارعين، وأن تتمتع تلك المستودعات بشروط محددة كالتهوية الجيدة وخلوها من أي عوامل رطوبة مسببة للعفن والتلف لتلك المواد.

ويقدم مشروع تجارة الأعلاف الأرباح الجيدة نتيجة تأمينها من المصادر بأسعار الجملة، وإعادة تسويقها بكميات محدودة وفق أسعار التجزئة.

قد يهمك: أفضل مشروع مربح جدا سهل ومن المنزل

تجارة الهواتف واكسسواراتها

يوفر مشروع تجارة أجهزة الهواتف المحمولة وإكسسواراتها أفضل مشروع يدخل 100 الف شهريا أفكار مربحة وسهلة.

وتتنوع الطرق الممكنة لتنفيذ المشروع فيمكن العمل به كمشروع مربح من المنزل للرجال وتتم التجارة عبر شبكة الإنترنت، ودون الحاجة لمتجر واقعي يفرض مصاريف إضافية من أجارات وضرائب وفواتير.

ويكون ذلك عن طريق شراء الهواتف المحمولة وكمية من الإكسسوارت المميزة، وعرضها وتسويقها عبر منصات التواصل الاجتماعي من فيس بوك وانستقرام وتيليجرام، أو ضمن المجموعات الخاصة ببيع وشراء الأدوات التقنية والأجهزة الذكية.

وتستطيع أيضا ممارسة التجارة ضمن محل تجاري خاص بعد اختيار اسم ومكان مناسبين لجذب الزبائن وتحقيق أعلى معدل مبيعات ممكنة.

كما يمكن أن يكون نشاطك مزدوج على أرض الواقع ضمن الأسواق التجارية، وفي العالم الافتراضي ضمن الأسواق الرقمية المتضمنة لأعداد كبيرة من الزبائن المحتملين.

وينصح عند الرغبة برفع معدل أرباح المشروع وتنويعها أن يتم العمل ببيع وشراء الأجهزة المستعملة ذات الأسعار الحرة والتقديرية والموفرة لأرباح عالية.

مقالنا المرتبط: كيفية البدء بتجارة الهواتف الذكية: دليل المبتدئين والتجار

تحضير وبيع مستحضرات تجميل

نفسي اعمل مشروع ومش عارف ابدا منين؟ سؤال يتردد كثيراً على مسامعنا من النساء والفتيات وطالبات الجامعة الباحثات عن أفضل مشروع يدخل فلوس، للعمل وتحقيق الأرباح المشروطة والمتناسبة مع المصاريف كمشروع دخل يومي 500 ريال.

مشروع تحضير وبيع مستحضرات تجميل
مشروع تحضير وبيع مستحضرات تجميل

وهو ما ينطبق إلى حد كبير مع فكرة مشروع تحضير وبيع مستحضرات التجميل ذات التراكيب الطبيعية والخالية من أي عناصر كيميائية.

وتعتبر مستحضرات التجميل المتنوعة من الحاجات الأساسية اليومية المطلوبة من السيدات للظهور بشكل جميل وأنيق، سواء عند حضور المناسبات العائلية أو الرسمية أو الاجتماعية أو عند الذهاب للجامعة والعمل.

ويعمل المشروع على تحضير مختلف الأصناف الخاصة بالعناية بالبشرة من ترطيب وتفتيح وإزالة الترهلات وشد الجلد وإزالة الكلف والنمش وأثار البقع والتصبغات وغيرها، بالإضافة لمستحضرات العناية بالشعر وتغذيته ومنع تقصفه وسقوطه.

ويمكن العمل بالمشروع في المنزل ويتم تسويق المستحضرات وبيعها بشكل مباشر للزبائن أو لمراكز التجميل والمتاجر المختصة ببيع الأنواع المشابهة، أو عن طريق شبكة الانترنت عبر متجر خاص أو وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يهمك: 16 فكرة مشروع بدون رأس مال للنساء 2023

التسويق بالعمولة

يسعى الكثيرون للعمل بمشروع مربح من البيت ببلاش بأرباح مضمونة وتكاليف معدومة، ويحقق الاستقلالية المادية الدائمة والمساعدة على تأمين متطلبات الحياة المعيشية اليومية.

ويمكن للراغبين بذلك العمل بالتجارة من المنزل عن طريق اختيار فكرة مشروع التسويق بالعمولة، لبيع منتجات الآخرين أون لاين بكل سهولة ودون الحاجة لمغادرة السرير أو غرفتك الخاصة.

ويتم تنفيذ المشروع بالاتفاق مع أحد التجار أو المنتجين أو المصنعين أو أصحاب المتاجر التقليدية أو الإلكترونية، لتسويق وبيع سلعهم أو خدماتهم مقابل نسبة من الأرباح.

وتتفاوت تلك النسب باختلاف أنواع المنتجات المسوق لها وفقا لنوعها وأهميتها وصعوبة تسويقها وسعرها ومقدار أرباحها وكميتها، حيث يمكن أن تزيد تلك النسبة عن الوصول لحجم مبيعات مرتفع ودائم.

وتتنوع طرق العمل بالمشروع لتسويق وبيع المنتجات والحصول على النسبة من الأرباح وتكون:

إما بشكل مباشر حيث يتم الترويج الصريح عنها بواسطة منصات التواصل الاجتماعي كفيسبوك أو انستقرام أو تيليجرام أو تويتر أو تيك توك أو غيرها، بعد تصوير المنتج بدقة عالية وتوثيق المعلومات المطلوبة ممن يهتم لأمره ويريد شراءه.

أو بواسطة روابط الإحالة الخاصة بها والممنوحة من المتاجر الرقمية، عن طريق نشرها ضمن موقع إلكتروني يعمل كمدونة أو منتدى أو في صفحات وحسابات وسائل التواصل.

نقترح عليك: افضل 8 نصائح وطرق الربح من التسويق بالعمولة

مكتب تأجير سيارات

إن مكتب تأجير سيارات يقدم فكرة مشروع ناجح دخله اليومي 1000 يمكن العمل به من جميع رواد الأعمال الصغار والكبار.

مشروع مكتب تأجير سيارات
مشروع مكتب تأجير سيارات

وتعتمد فكرة مشروع مكتب تأجير سيارات على شراء سيارات من أنواع مرغوبة ومحببة للآخرين ومناسبة لطلبهم، من حيث الصنف سواء رياضية أو عائلية أو جبلية بدفع رباعي، أو السعر لتوفير سيارات فخمة ومريحة بأسعار مرتفعة أو عادية بأسعار رخيصة.

ويشترط العمل بالمشروع على امتلاك رأس مال جيد ليتناسب مع حجمه وعدد السيارات المتوفرة به، ويمكن البدء بعدة سيارات رخيصة ثم العمل على زيادتها واستبدالها وتحديثها لاحقا.

ويتطلب المشروع تأمين مكتب ضمن مناطق قريبة من شركات ومحطات النقل أو المطارات، باعتبار الزائرين المؤقتين للمدينة أو البلد هم أساس عملاء وزبائن مكاتب تأجير السيارات، بالإضافة للمستأجرين المحليين ممن تتعطل سياراتهم أو غير القادرين على الشراء.

ويمنح العمل بالمشروع أرباح مرتفعة توفر مصدر جيد للدخل اليومي أو الأسبوعي أو الشهري لصاحبه.

شركة خدمات تنظيف

يعتبر العمل بمشروع شركة تقدم خدمات التنظيف للآخرين من أفكار مشاريع جديدة للشباب وتقدم دخل يومي مضمون.

ويحتاج العمل بالمشروع لكادر متكامل من الموظفين الشباب والبنات أصحاب الخبرة واللياقة البدنية لإنجاز المهام بأبهى صورة.

ويعمل المشروع على توفير خدماته للمنازل والمكاتب والشركات والمحال التجارية والفنادق والمطاعم وكل من يحتاجها، بمقابل أجور متناسبة مع حجم العمل وعدد ساعاته وتكراره اليومي أو الأسبوعي أو الشهري.

وتتنوع المهام المقدمة من كادر الشركة وفقاً لحاجة الجهة الطالبة للخدمة سواء شطف وتعقيم أدراج وصالات وأرضيات أو غسيل زجاج وفرش وسجاد وستائر، بالإضافة لكل ما يمكن أن يطلب من خدمات قابلة للتنفيذ.

ويتطلب المشروع تجهيزه بالأدوات والمعدات اللازمة للعمل من يدوية وكهربائية لتحقيق الإنجازات المميزة بأسرع وقت ممكن.

يهمك أيضاً: أفكار مشاريع ريادة أعمال للشباب المبتدئين في عالم الربح والتجارة

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا حول أفضل مشروع يدخل 100 الف شهريا أفكار مربحة وسهلة، بعد أن استعرضنا معك باقة مميزة من أفكار مشاريع صغيرة سهلة وبسيطة يمكن تنفيذها بأقل التكاليف المادية، لتحصل على مشروع استثماري رائد يحقق لك الدخل اليومي أو الشهري الجيد ويسهم بتنمية اموالك ووصولك للغنى والثروة.