-->

أفضل برنامج رقم امريكي جاهز مجانا مع الكود

لم تقتصر التقنيات الحديثة على تقديم وسائل الاتصال المتطورة ذات الأداء الرائع، وإنما دعمتها بأساليب كثيرة مساعدة بالحصول على أعلى درجات الأمان والتخفي وحجب الهوية الحقيقية والأرقام، وذلك عن طريق البرمجيات الرائدة في المجال والمانحة لرقم وهمي مجاني يمكن استخدامه في العديد من المواقع والتطبيقات الرقمية المفيدة حالياً.

أفضل برنامج للحصول على رقم أمريكي مجاناً
أفضل برنامج للحصول على رقم أمريكي مجاناً

ومن خبرتنا العالية في المجال اخترنا أفضل برنامج رقم أمريكي جاهز مجانا مع الكود، لنشرح لك كل ما يتعلق حوله من مزايا وتفاصيل وطريقة استخدام حتى تتكون لديك الفكرة الكاملة والصورة الواضحة والمعلومات الواسعة حوله، ولتحصل على تجربة استخدام مميزة بدون دفع أي رسوم أو تكاليف.

يهمك أيضاً: كيفية الحصول على رقم امريكي جاهز مجانا 2024

برنامج رقم امريكي مجانا

ينتشر على شبكة الانترنت مواقع إلكترونية وصفحات عديدة مساعدة على تحميل البرامج والتطبيقات الخاصة بالحصول على رقم وهمي +44 أو +1 وغيرها من الأرقام العائدة لدول وبلدان أجنبية وأوروبية.

وتختلف تلك البرامج فيما بينها بما تمنحه من خدمات مجانية ومأجورة، بالإضافة لعدد أيام الخمول الممكنة قبل إلغاء الرقم ومنحه للآخرين في حال عدم استخدامه أو شحن رصيد الحساب وغيرها من التفاصيل.

ومن أفضل البرامج المساعدة على امتلاك رقم امريكي جاهز بسهولة نجد:

برنامج FreeTone Call & Texting

يتيح برنامج فري تون FreeTone إمكانية الحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني مع الكود، لتتمكن من استخدامه في إنشاء حسابات مواقع التواصل والاشتراك في المواقع المشترطة على رقم أمريكي، بالإضافة لإجراء الاتصالات الهاتفية والإلكترونية وإرسال الرسائل وغيرها.

تطبيق فري تون
تطبيق فري تون

وصنف المستخدمين والخبراء البرنامج أنه من أفضل وأسهل تطبيق مجاني للحصول على رقم امريكي جاهز بالكود، وتستطيع عن طريقه إجراء الاتصالات الهاتفية المحلية ضمن الولايات المتحدة الامريكية وكندا، والخارجية لدول أوروبا والعالم.

ويقدم البرنامج خدمة التشات المساعدة على إجراء المكالمات الصوتية والفيديوية مع أي شخص تريد عبر الانترنت وبجودة عالية، وإرسال الرسائل النصية الغير محدودة ورسائل الوسائط المتعددة والصور ومقاطع الفيديو حتى الكبيرة الحجم وبدقة عالية.

وللاستفادة من الميزات السابقة والكثير غيرها يتوجب تحميل التطبيق على هاتفك وإنشاء حساب خاص عليه وتفعيله ثم الانطلاق.

مقال ذو صلة: أفضل 5 تطبيقات تمنح رقم أمريكي مجانا للواتس أب والفيس بوك

تفعيل برنامج FreeTone 

تستطيع تفعيل تطبيق FreeTone والحصول على رقم أمريكي بمجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة ويمكن لكافة المستخدمين تنفيذها.

تستطيع تفعيل التطبيق بشكل سهل وسلس
تستطيع تفعيل التطبيق بشكل سهل وسلس

وتحتاج قبل التفعيل إلى تحميل التطبيق على هاتفك المحمول بنسخته المتوافقة مع نظام التشغيل الناشط على الهاتف سواء نظام أندرويد عن طريق الرابط من هنا، أو أيفون عن طريق الرابط من هنا.

وبعد انتهاء تحميله وفتحه يطلب منك الاطلاع والموافقة على شروط الاستخدام بالضغط على زر موافق أو I Accept.

وللتسجيل في التطبيق تحتاج لتقديم بريد إلكتروني أو حساب على منصة فيس بوك أو جوجل، وعند إتمام التسجيل وتفعيل الحساب والدخول للتطبيق تظهر أمامك قائمة تحتوي على مجموعة ضخمة من الأرقام، ليتاح لك اختيار الرقم الامريكي الجديد الذي نال اعجابك.

ويطب عندها تأكيد اختيار الرقم بواسطة إعادة إدخال البريد الالكتروني وكلمة السر، لتصبح أحد المالكين لرقم امريكي وهمي مجاني تستطيع الاستفادة من كامل ميزاته.

يسرنا اطلاعك: أفضل 5 مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل

استخدام تطبيق FreeTone

يمكن لمالكي تطبيق فري تون FreeTone استثمار الرقم الامريكي الوهمي المقدم منه في مجموعة من المجالات الضرورية للاستخدام في الحياة الشخصية والمهنية أو عند العمل على منصات صفحات الويب.

ويساعد الرقم الممنوح من التطبيق في الاشتراك والاستفادة من المزايا المخصصة للأمريكيين أو المسجلين برقم امريكي في بعض المواقع الإلكترونية.

ويقدم التطبيق رقم امريكي جاهز مجانا للتلكرام، ويسمح بإنشاء حسابات جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي المشترطة على ادخال رقم هاتف مثل واتساب وفيس بوك وانستقرام.

ويوفر التطبيق المكالمات الهاتفية المجانية في أمريكا وكندا والمأجورة لمعظم دول العالم بتكاليف بسيطة، مع أمكانية إرسال رسائل نصية إلى بعض البلدان مثل البرازيل والمكسيك بشكل مجاني.

نقترح عليك:  طرق الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس مدى الحياة

ميزات برنامج FreeTone 

يقدم تطبيق فري تون FreeTone لمستخدميه الميزات الجيدة والخدمات الرائعة المساعدة على تحقيق كل ما يرغب المستخدم بالوصول إليه.

يعتبر تطبيق فري تون من أفضل التطبيقات للحصول على رقم أمريكي مجاناً
يعتبر تطبيق فري تون من أفضل التطبيقات للحصول على رقم أمريكي مجاناً

ومن أهم وأشهر تلك المميزات والخدمات:

  • واجهة أنيقة وواضحة ومريحة في الاستخدام والتعامل مع خدماته، مع إمكانية التسجيل بطرق متنوعة ومناسبة للجميع.
  • اختيار رمز الدولة أو المنطقة عند التسجيل لأول مرة، والحصول على رقم هاتف حقيقي عبر البريد الصوتي.
  • الخمس دقائق الأولى في المكالمات الواردة وجميع رسائل SMS ورسائل الوسائط المصورة MMS مجانية.
  • الحصول على مجموعة من النقاط عند بداية الاستخدام وعند إرسال الدعوات للأصدقاء لتحميل التطبيق.
  • إمكانية مشاهدة الإعلانات للحصول على أرصدة مجانية إضافية من النقاط.
  • استخدام ميزة المراسلة الجماعية لمشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية.
  • إمكانية إجراء مكالمات فيديو ثنائية أو جماعية وبدقة عالية.
  • يمنح التطبيق جميع ميزاته بشكل مجاني تماما وبدون ظهور إعلانات خلال الأسبوع الأول للاستخدام.

عيوب برنامج FreeTone

رغم جميع الميزات والخدمات الجيدة المقدمة من برنامج فري تون FreeTone، إلا أنه يحتوي على بعض العيوب والسلبيات الواجب ذكرها لأخذها بيعين الاعتبار لدى المستخدمين.

ومن تلك العيوب نجد:

  • يمكنك الحصول على رقم هاتف مجاني واحد فقط لحسابك.
  • ظهور الإعلانات بعد انتهاء الأسبوع الأول من الاستخدام.
  • يتطلب دفع رسوم لاستقبال المكالمات بعد انتهاء الدقائق الخمس الأولى.
  • يحتاج لبرنامج vpn في بعض الدول حتى تتمكن من تشغيله والاستفادة من خدماته.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول أفضل برنامج رقم أمريكي جاهز مجاناً مع الكود، بعد أن استعرضنا معك شرح مستفيض حول كل ما يتعلق ببرنامج رقم وهمي مجاني مشهور يدعى فري تون FreeTone، يمكن تحميله على هاتفك والاستفادة من خدماته المتنوعة ومن ميزة عمل رقم امريكي واستخدامه على المواقع والمنصات المناسبة عبر العالم الافتراضي.