-->

أفضل 7 مواقع لشراء الهدايا عبر الإنترنت مع التوصيل حول العالم

تعتبر عملية معرفة أماكن بيع الهدايا واختيار ما ترغب لشرائه وتقديمه للآخرين في المناسبات من المسائل الصعبة ويعاني منها أشخاص كثُر، وهو ما ساعدت به المتاجر الإلكترونية المنتشرة على شبكة الإنترنت بعد أن وفرت المنتجات والسلع المتنوعة والمناسبة لتكون هدايا مميزة يتم التقرب بها من الأحبة والأصدقاء.

أفضل 7 مواقع لشراء الهدايا عبر الإنترنت مع التوصيل حول العالم
 أفضل 7 مواقع لشراء الهدايا عبر الإنترنت مع التوصيل حول العالم 

ومن خبرتنا الواسعة في عالم التجارة الإلكترونية والتسوق استطعنا اختيار أفضل 7 مواقع لشراء الهدايا عبر الإنترنت مع التوصيل حول العالم، لتكون دليل يتم الاستئناس به عندما تريد إرسال الهدايا لمن تريد مع ضمان وصولها بأبسط وأسهل الطرق، ودون الحاجة لزيارة الأسواق والبحث المطول بين المحلات والمعارض المختصة بعرض وبيع الأشياء الملائمة لتكون هدايا.

يهمك أيضاً: أفضل 5 تطبيقات ومواقع للتسوق والدفع عند الاستلام

1- موقع أنيمي كاوزا

يعتبر موقع أنيمي كاوزا Animi Causa أشهر المواقع الإلكترونية المساعدة على اختيار الهدايا لمختلف أفراد الأسرة.

موقع أنيمي كاوزا
موقع أنيمي كاوزا

ويتضمن المتجر هدايا مميزة غير تقليدية من السلع المنتجة يدوياً والمنحوتات الخشبية الجميلة والتحف والصمديات والقطع الفريدة وغيرها من أفكار هدايا تصلح لكافة المناسبات.

ويقدم الموقع مجموعات متنوعة من الأدوات الأنيقة والمناسبة كهدايا للمنازل من تنسيقيات الأزهار والكتب المضيئة وأدوات جمع الأشياء وغيرها الكثير.

بالإضافة لمنتجات ملائمة للمطابخ وتضيف لمسات جمالية عليها من الأكواب المزخرفة والأواني الملونة، ويمكن استخدامها أيضاً في أماكن العمل.

 ويوفر متجر أنيمي كوزا الألعاب وهدايا المسافرين وغيرها من السلع، ويساعد على إرسالها لمكان إقامة الأشخاص حول العالم.

ولزيارة الموقع وشراء ما يثير انتباهك استخدم الرابط هنا.

مقال ذو صلة: أرخص 5 مواقع في العالم للتسوق الإلكتروني بأسعار أقل من 0.99$

2- موقع شاربر ايمج

يعد موقع شاربر أيميج Sharper Image من أفضل 7 مواقع لشراء الهدايا عبر الإنترنت مع التوصيل حول العالم.

موقع شاربر ايمج
موقع شاربر ايمج

ويقدم المنتجات المتنوعة ويساعد على اختيار الهدايا الرائعة الصالحة للتعبير عن الاحترام أو الشكر والامتنان أو المحبة في الأوقات السعيدة.

وفي حال كان متلقي الهدية من هواة التكنولوجيا والتقنيات الحديثة فإنك ستسعد بما ستجده على الموقع من قطع متطورة مثل الألعاب الإلكترونية وسماعات الرأس والكاميرات ذات المواصفات الحديثة.

كما يساعد الموقع بإهداء الألعاب الواقعية وملحقاتها وألواح التزلج المتينة والدراجات الجيدة وشحنها لمختلف الأماكن حول العالم مع توفير طرق متنوعة لدفع المال كثمن لتلك الهدايا.

ويمكنك زيارة موقع شاربر أيميج Sharper Image عن طريق الرابط من هنا.

اخترنا لك: كيفية التسوق عبر الانترنت (مزايا وعيوب)

3- موقع أنكومون كودز

إن موقع أنكومون كودز Uncommon Goods من المواقع المثالية على شبكة الإنترنت للباحثين عن الهدايا الجميلة.

موقع أنكومون كودز
موقع أنكومون كودز

ويوفر الموقع سلة متنوعة من المنتجات المناسبة لكل من ترغب بإهدائه من الأهل والأقارب والمعارف وفي مختلف المناسبات من تخرج وأعياد ميلاد وحفلات زفاف وغيرها.

ويقدم موقع Uncommon Goods الهدايا المصنفة وفقاً لحاجات الشباب والبنات من ألبسة وحقائب ومواد تجميل ومأكولات وسلع يمكن احتياجها في السفر وأثناء ممارسة الرياضة وأكواب وأزهار ولوحات جدارية والكثير.

وتستطيع الوصول لموقع Uncommon Goods عن طريق الرابط من هنا وشراء ما ينال إعجابك من هدايا وإرسالها لمن تريد في معظم البلدان.

4- موقع جوي

يحتوي موقع جوي هدايا Joi gifts على المنتجات والسلع التي يمكن اعتبارها من الخيارات الجيدة والمتوافقة مع أذواق معظم الزبائن.

موقع جوي
موقع جوي

ويمثل موقع جوي أحد أشهر المتاجر العربية المستخدمة لشراء الهدايا وإرسالها لأكثر من 21 مدينة في الشرق الأوسط ضمن 24 ساعة كحد أقصى.

ويوفر الموقع هدايا متنوعة من الورد والشوكولا والكيك وغيرها من المنتجات والسلع المناسبة لكافة اللحظات السعيدة والذكريات السنوية.

ويمكن لمن يبحث عن هدية زواج أو خطوبة أو تهنئة أو حب أو عمل جديد أو منزل، وهدايا الأعياد الدينية والأمهات فسيجدها ضمن متجر جوي.

ويقدم الموقع أيضاً تطبيق يمكن تنزيله على الهواتف المحمولة لتسهيل عملية الوصول لمحتويات المتجر وشراء ما تريد والدفع بعدة طرق بسيطة ومريحة.

ويمكنك زيارة موقع هدايا جوي Joi gifts عن طريق الرابط من هنا ومشاهدة محتوياته.

مقالنا المرتبط: كيفية العثور على أفضل مواقع التسوق والشحن إلى بلدك

5- موقع باندورا

يعتبر موقع باندورا Pandora أحد الأسماء اللامعة عبر النت بتقديم الهدايا الفاخرة والغالية الثمن.

موقع باندورا
موقع باندورا

ويقدم المتجر الهدايا المتنوعة من الذهب والمجوهرات الأصلية كالأساور والخواتم والسلاسل والمعلقات، بالإضافة للسلع المصنوعة من الجلود والأحجار الكريمة والمعادن الثمينة والمزخرفة بأرقى النقوش والرسوم.

ويساعد الموقع زبائنه في اختيار نمط زخرفة خاص يمكن وضعه على المنتج ليتلاءم مع المناسبة المقدم ضمنها من زواج أو مولود حديث أو تخرج أو عيد ميلاد وما إلى ذلك.

ويوفر باندورا خيارات واسعة في انتقاء المعدن والنوع والمواد المستعملة والسعر لتحصل على هدية مميزة.

ويقدم الموقع طرق دفع متنوعة، وإمكانية الشحن لمناطق كثيرة حول العالم.

 وتستطيع الوصول لموقع باندورا Pandora عن طريق الرابط من هنا.

6- موقع أتسي

إن موقع أتسي Etsy يوفر الهدايا الفريدة وغير المكررة والمصنوعة بشكل يدوي متقن في غالب الأحيان.

موقع أتسي
موقع أتسي

ويحتوي متجر أتسي على شبكة الانترنت على عروض متنوعة من الهدايا المقدمة بواسطة المنتجين والبائعين من مختلف البلدان، والساعين للوصول لزبائن وعملاء تنال اعجابهم ويدفعون الأموال لقاء الحصول عليها أو تقديمها كهدية.

 ويضم الموقع الهدايا المصنعة بإبداع يظهر عليها بوضوح لتكون مناسبة في عيد الأم أو لزفاف أو لتخرج، وتستطيع شرائها وإرسالها لجهة محددة من العالم بعد دفع ثمنها واجور شحنها.

ويمكنك زيارة موقع أتسي Etsy عن طريق الرابط من هنا.

نرشح لك: أفضل طرق التسوق عبر الإنترنت لتوفير الوقت والمال

7- موقع أي هيرب

يمثل موقع أي هيرب I Herb أحد المتاجر المتميزة في تقديم الهدايا المفيدة للرجال والنساء والأطفال.

موقع أي هيرب
موقع أي هيرب

وتستطيع عن طريق موقع أي هيرب شراء الهدايا المتنوعة من عسل ومواد عضوية طبيعية ومتممات غذائية للأطفال وللبالغين ومواد التجميل والمكياجات المنتجة من أشهر الماركات العالمية، مع كل ما يتعلق بحماية الشعر والبشرة للنساء.

ويقدم الموقع منتجات عديدة تصل إلى 35000 منتج ذو نوعية وجودة عالية، مع وجود عروض وخصومات كبيرة.

ويمثل موقع أي هيرب واجهة إلكترونية لشركة أمريكية تمتلك فروع في دولة مصر وبعض الدول الأخرى، إلا أن منتجاتها يمكن شحنها وإيصالها لمختلف المناطق حول العالم.

ويمكنك زيارة موقع I Herb والاطلاع على ما يملكه من هدايا على الرابط من هنا.

يهمك أيضاً: نصائح هامة للتسوق الآمن والذكي عبر الإنترنت

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا حول أفضل 7 مواقع لشراء الهدايا عبر الإنترنت مع التوصيل حول العالم، ونكون استعرضنا معك أهم مواقع شراء وشحن الهدايا عبر الإنترنت لتتمكن من زيارتها والاطلاع عليها وشراء ما ينال إعجابك ويتناسب مع من ترغب بإهدائه ومع إمكانياتك المادية المرصودة لذلك.