-->

أفضل 5 تطبيقات ومواقع للتسوق والدفع عند الاستلام

بعد دخول التقنيات الحديثة إلى كافة الأوساط الشعبية من أجهزة إلكترونية متطورة وهواتف ذكية متعددة الاستخدامات مصحوبة بشبكة إنترنت تضع لك العالم بما يحتويه بين يديك، نالت تجربة التسوق الإلكتروني عن طريق مواقع وتطبيقات النت النجاح الكبير وحظيت بثقة أعداد كبيرة من المستخدمين وخاصة بعد تقليل الاعتماد على عملية الدفع أونلاين وما ينجم عنها من مخاوف.

أفضل 5 تطبيقات ومواقع للتسوق والدفع عند الاستلام
أفضل 5 تطبيقات ومواقع للتسوق والدفع عند الاستلام

ومن اطلاعنا وخبرتنا بالأسواق الافتراضية نلاحظ انتشار متاجر إلكترونية وهمية وغير موثقة للتعامل معها، وهو ما دفعنا لنجمع لك أفضل 5 تطبيقات ومواقع للتسوق والدفع عند الاستلام بشكل مضمون وخال من عمليات النصب والاحتيال، ولمساعدة ربات المنازل وأصحاب الأعمال ومن يعانون من العلل الجسدية غير القادرين على التسوق في أي وقت في تأمين متطلباتهم عبر النت ولتصلهم إلى المنزل.

يهمك أيضاً: أرخص 5 مواقع في العالم للتسوق الإلكتروني بأسعار أقل من 0.99$

تطبيق يوباي

يمنح تطبيق يوباي ubuy المتعة والراحة المميزة في الحصول على ما يحتاجه الشخص من منتجات ومواد ضرورية لحياته اليومية ولاستخداماته المنزلية عن طريق التسوق الدولي.

تطبيق يوباي
تطبيق يوباي

ويعتبر من أفضل تطبيقات الدفع عند الاستلام المستخدمة مؤخراً في معظم الدول العربية والأجنبية مثل مصر والأردن ولبنان والكويت والإمارات والسعودية وقطر وغيرها.

ويحتوي التطبيق على أقسام متنوعة من المنتجات مثل أجهزة إلكترونية وملابس ومواد تجميل، وسلع كهربائية وأدوات رياضية ومستلزمات منزلية ومنتجات أخرى متعددة.

ويتطلب الموقع لمدة تتراوح بين 6 إلى 10 أيام حتى يتم توصيل الطلبات إلى العنوان المحدد من الزبائن.

ويمكن تحميل التطبيق للأجهزة المستخدمة لنظام أندرويد من الرابط هنا، ولأجهزة أيفون من الرابط هنا.

أرشح لك: كيفية التسوق عبر الانترنت (مزايا وعيوب)

تطبيق علي اكسبريس

إن تطبيق علي اكسبريس AliExpress الصيني الأصل من أشهر تطبيقات الدفع عند الاستلام التابع لمجموعة علي بابا، ويتميز بانتشاره الواسع في مختلف مناطق العالم.

تطبيق علي اكسبريس
تطبيق علي اكسبريس

ويوفر تطبيق علي اكسبريس آلاف المنتجات ذات الجودة والخامة المتنوعة ومن كافة الأصناف والمقاسات، مثل المكاتب والسيارات والدراجات النارية والساعات والحقائب والإكسسوارات والملابس والأجهزة المنزلية وغيرها من السلع الصينية المساعدة على تلبية رغبات جميع الزبائن.

وتكون كافة المنتجات المعروضة على الموقع مرفقة بصور واضحة وتوصيف كامل يلبي كافة تساؤلات الزبون وتسهم في إقناعه سريعا.

ويدعم الموقع اللغة العربية والإنجليزية وعدة لغات أخرى لمساعدة زبائنه بالتصفح المريح وتقديم طلبات الشراء للحصول على حاجاتهم مهما اختلفت امكاناتهم المادية، حيث يطرح المواد بأسعار مناسبة للجميع باعتباره على اتصال مباشر بالمصنعين.

ويمكن للمستخدمين دفع المال عند استلام طلباتهم، ويستطيعون أيضاً الدفع بشكل إلكتروني عن طريق خدمة Alipay أو Paypal أو بالحوالات المصرفية أو بواسطة شركة ويسترن يونيون.

ويمكن تحميل التطبيق للأجهزة العاملة على نظام أندرويد من الرابط هنا، ولأجهزة أيفون من الرابط هنا.

أقترح عليك: نصائح هامة للتسوق الآمن والذكي عبر الإنترنت

موقع أتش أم

يمثل موقع أتش أند أم H&M واجهة التسوق الإلكترونية الخاصة بأشهر متاجر ماركات الملابس العالمية السويدية المقدمة لخدمة الدفع عند الاستلام.

موقع أتش أند أم
موقع أتش أند أم

ويتميز الموقع بعرض أرقى الأزياء والملابس وفقاً لآخر صيحات الموضة في العالم والمرغوبة من النساء والرجال، بالإضافة لتقديمه تشكيلات واسعة من أجمل الألبسة الخاصة بالأطفال.

وتمتلك شركة أتش أند أم أكثر من 45 متجراً إلكترونياً على شبكة الإنترنت، لتتيح لأكبر عدد من المستخدمين الباحثين عن الأناقة والراغبين بالشراء بالتصفح والبحث عن طلبهم بكل أريحية.

ويوفر الموقع خدماته بمختلف لغات العالم، ويمتلك أكثر من 4500 فرع منتشرين ضمن 62 بلد عربي وأجنبي.

ويقدم الموقع منتجاته بأسعار متنوعة ومناسبة لكافة الزبائن، بالإضافة لإعلانه الدائم عن العروض والخصومات على الأسعار بواسطة كود خصم أتش أند أم على الموقع نفسه أو عبر كوبونات خصم على مواقع أخرى.

ويمكن إتمام عملية الشراء من الموقع بكل سهولة بعد الدخول إليه عبر الرابط من هنا، وتسجيل مستخدم جديد واتمام عملية تفعيل الحساب والبدء بالشراء.

مقالنا المرتبط: كيفية العثور على أفضل مواقع التسوق والشحن إلى بلدك

موقع فليبكارت

يصنف موقع فليبكارت Flipkart من أفضل 5 تطبيقات ومواقع للتسوق والدفع عند الاستلام يمكن الوثوق بها والاعتماد عليها عند شراء كافة المستلزمات.

موقع فليبكارت
موقع فليبكارت

ويمثل موقع فليبكارت أحد المتاجر الإلكترونية الهندية الشهيرة بتقديم الملابس والأزياء للأطفال والنساء والرجال وكل ما يتعلق بها من ملحقات وأكسسوارات، بالإضافة لقسم خاص بمستلزمات المنازل من أدوات ومواد استهلاكية وقسم يعرض عليه مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية المتطورة والحديثة.

ويدعم الموقع إمكانية توصيل منتجاته لعدة دول عربية وأجنبية، ويوفر إمكانية الدفع عند الاستلام بالإضافة للبطاقات الائتمانية. 

ويعمل الموقع على تحديث واجهاته بشكل مستمر لينال رضا الزبائن ويحافظ على ولائهم، ويقدم لهم العروض والخصومات الدائمة وإمكانية استبدال المنتجات ضم 14 يوم من الشراء.

ولزيارة موقع Flipkart يمكنك استخدام الرابط من هنا.

أقترح عليك: أفضل طرق التسوق عبر الإنترنت لتوفير الوقت والمال

موقع أمازون

عند الحديث عن التسوق الإلكتروني لا بد أن يتصدر موقع أمازون Amazon رأس القائمة، ولكن تعمدنا ختام قائمتنا به لمدى أهميته ووثوقيته وتحقيقه لكافة متطلبات الزبائن حتى يبقى متصدر في ذاكرة القارئ.

موقع أمازون
موقع أمازون 

ويعتبر من أفضل مواقع تسوق أون لاين في الإمارات والسعودية والعالم العربي والعالمي التي توفر ميزة الدفع عند الاستلام.

ويساعد موقع أمازون الأشخاص في الحصول على كل ما يرغبون به من سلع ومواد لتصل إلى المنزل بشكل مجاني في معظم الأحيان.

ويوفر الموقع لزبائنه ملايين المنتجات المتنوعة من الكتب والأجهزة الإلكترونية والكهربائية والموبايلات مع كافة أكسسواراتها، بالإضافة للملابس والحقائب والأحذية والأدوات المنزلية والألعاب وغيرها الكثير.

ويقدم أمازون العروض والحسومات الدائمة على البضائع المتوفرة لديه، ويتميز أيضاً بأسعاره المناسبة للجميع.

ويدعم عدة طرق لدفع المال بالإضافة لإمكانية الدفع عند الاستلام، وذلك بشكل إلكتروني بواسطة بايبال وماستر كارد وفيزا كارد.

ولا تقتصر المنتجات المعروضة في الموقع على البضاعة المخزنة في مستودعات أمازون، وإنما يتيح الفرصة لبيع أي منتج أو سلعة مملوكة لأحد الأشخاص عن طريق الموقع، وهو ما يزيد حجم العروض للزبون ليختار ما يريد.

ويمكنك زيارة موقع أمازون والاطلاع على محتوياته وشراء ما يلزمك بكل سهولة عن طريق الرابط من هنا.

قد يهمك: أفضل طرق الربح من أمازون Amazon 2023

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا حول أفضل 5 تطبيقات ومواقع للتسوق والدفع عند الاستلام، وبذلك نكون قدمنا ثمرة خبرتنا المتواضعة في عالم التسوق الإلكتروني مع أفضل المواقع والتطبيقات المستخدمة عبر شبكة النت من قبل معظم المتسوقين إلكترونياً للحصول على ما ينقصهم من حاجات شخصية ومنزلية.