-->

الدليل الكامل: أفضل تطبيقات التسوق في مصر 2024

حظيت تطبيقات التسوق الإلكتروني في جمهورية مصر بإقبال شعبي كبير، وساعدت الأدوات التقنية الحديثة والمصحوبة بآلاف المتاجر الإلكترونية على شبكة الإنترنت في انتشارها واعتمادها من معظم السكان، في تأمين الحاجات الشخصية ومتطلبات المنازل وأماكن العمل من المنتجات ذات الجودة المتنوعة والأسعار المناسبة عن طريق الهاتف المحمول في كافة الأوقات.

أفضل تطبيقات التسوق الإلكتروني في مصر 2024
أفضل تطبيقات التسوق الإلكتروني في مصر 2024  

ونتيجة لذلك سعى أشخاص كثُر لمعرفة أفضل تطبيقات التسوق في مصر 2024 الموثوقة والمشهورة بمصداقيتها، وحرصها على معلومات الزبائن وتلبية طلباتهم بشكل متطابق مع الأوصاف المعروضة على صفحاتها، وذلك بعد أن أصبح النت يفيض بالتطبيقات الوهمية والمجهولة المصدر والمسخرة لعمليات النصب والاحتيال وسرقة أموال المستخدمين.

ونحن هنا في موقعكم ميدان الربح، كما عودناكم على اختيار الأفضل والاهتمام بالمستخدم بالحصول على أفضل النصائح التقنية، وأيضا تركيزنا على التسوق الإلكتروني في مصر عن طريق التطبيقات أو المواقع الموثوقة، فإن كنت مهتماً بمعرفة الطرق الأمثل للتسوق والأوثق تابع معنا.

يهمك أيضاً: أفضل 5 تطبيقات ومواقع للتسوق والدفع عند الاستلام

تطبيق شوبيني

ينال تطبيق شوبيني Shopini شهرة واسعة في مصر بسبب استخدمه من مئات آلاف الأشخاص المصريين لتأمين ما يلزمهم عن طريق شبكة الإنترنت.

تطبيق شوبيني
تطبيق شوبيني

ويمكن للمستخدم تحميل التطبيق على الهاتف وإضافة حساب خاص باسمه وبيناته والتجول في قوائمه الرئيسية المتضمنة:

1- قائمة المفضلة الحاوية على المنتجات المهمة بالنسبة للمستخدم ليتمكن من الرجوع إليهم وشراءهم متى احتاج لذلك.

2- قائمة الطلبيات وتمثل المنتجات المضافة لسلة الشراء ليشاهدها الزبون ويستعلم عن المواد المراد شرائها من التطبيق.

3- ماسح الباركود أحد الخاصيات القليلة الاستخدام والمميزة في متجر شوبيني لتسمح للزبون بالبحث عن سلعة محددة عن طريق الباركود بعد تصويره ومطابقته مع المحتويات، وهي من أسهل وأسرع طرق البحث المعمول بها في تطبيقات التسوق الإلكتروني.

4- قائمة حسابي الحاوية لكافة بيانات الزبون المسجلة في الموقع.

ويختص تطبيق شوبيني ببيع المنتجات المتنوعة للمشترين عبر النت مثل الإلكترونيات والملابس والحقائب وأدوات المنزل، والألعاب والهدايا ومواد التجميل والحقائب والعطور والقرطاسية والمواد الغذائية والرياضية والساعات، بالإضافة لمعظم ما يحتاجه الفرد.

ويتوفر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية لتتم عمليات الشراء من العامة بكل يسر وسهولة، مع إمكانية الاستفادة من ميزة الشراء بالتقسيط للموظفين في بعض الشركات العاملة في مصر مع الإعلان عن توسيع دائرة المستفيدين من الميزة.

وتستطيع تحميل تطبيق Shopini على هاتف يعمل بنظام أندرويد من هنا ولنظام أيفون من هنا.

نقترح عليك: نصائح هامة للتسوق الآمن والذكي عبر الإنترنت

تطبيق ماكس فاشون

يعد تطبيق ماكس فاشون max Fashion من أهم متاجر تسوق اون لاين في مصر والسعودية والإمارات والبحرين وغيرها من دول الشرق الأوسط.

تطبيق ماكس فاشون
تطبيق ماكس فاشون

ويعمل التطبيق على تقديم عدة فئات من المنتجات ويتضمن أحدث الأزياء من ملابس الرجال والنساء والأطفال وفق لأنواع وموديلات وخامات متنوعة وبكميات وخيارات ضخمة قد تصل للآلاف.

ويعرض تطبيق ماكس فاشن قوائم تحتوي على أفضل ماركات مواد التجميل والإكسسوارت والأحذية الأنيقة لترضي كافة الأذواق ولتتناسب مع كافة الإمكانيات المادية للناس.

ويوفر لعملائه العروض الدائمة والخصومات على الأسعار، ليتمكن الجميع من الحصول على ما يريد من الحاجات والدفع بعدة طرق سهلة ومريحة.

ويتميز موقع ماكس فاشن بخدمة الدعم على مدار 24 ساعة وبتسليم الطلبيات بأقصى سرعة ممكنة.

وتستطيع تحميل التطبيق على هاتف يعمل بنظام أندرويد من هنا ولنظام أيفون من هنا.

مقال ذو صلة: كيفية التسوق عبر الانترنت (مزايا وعيوب)

تطبيق علي اكسبريس

يعتبر تطبيق علي اكسبريس AliExpress أرخص موقع تسوق في مصر، ويعمل على تقديم البضائع الصينية المتنوعة للجمهور المصري.

تطبيق علي اكسبريس
تطبيق علي اكسبريس

ويمتلك التطبيق ميزات عدة ساهمت بانتشاره بين الباحثين عن المنتجات عبر صفحات النت، ويوفر لهم كافة الأصناف وجميع النوعيات المتعلقة بالجودة وفق سياسة تسعيرية ناجحة تسمح للجميع بشراء ما يحتاجه.

ويقدم موقع علي اكسبريس في تطبيقه الكهربائيات والإلكترونيات والهواتف والملابس والحقائب والعطور والهدايا والشاشات الذكية، وسلع أخرى مختلفة وضرورية للجميع.

ويوفر التطبيق عدة لغات للمستخدم للتصفح بأريحية، بالإضافة لإمكانية شراء المنتجات ودفع ثمنها بعدة طرق إلكترونية متوافقة مع رغبة الزبون وبالشكل الموثوق بالنسبة له.

وتستطيع تحميل تطبيق AliExpress على هاتف يعمل بنظام أندرويد من هنا ولنظام أيفون من هنا.

قد يهمك: كيفية العثور على أفضل مواقع التسوق والشحن إلى بلدك

تطبيق أمازون مصر

إن تطبيق أمازون مصر Amazon يمثل تطبيق التسوق المفضل لمستخدمين كثُر في مصر وحول العالم.

موقع أمازون مصر
موقع أمازون مصر 

ويرتبط التطبيق بمنصة أمازون الناجحة والواسعة الانتشار والشاملة لكل ما يمكن أن يحتاجه المواطن المصري في طعامه وملبسه وحاجات منزله ومكتبه وعمله.

ويضم التطبيق بالإضافة للقسم الخاص بالكتب عدة أقسام أخرى تتضمن الإلكترونيات بكافة أشكالها وأنواعها وتقنياتها، والأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية والملابس والأحذية والحقائب والعطور وسلع ومواد متنوعة.

ويعلن موقع أمازون مصر بشكل دائم عن عروض ترويجية وحسومات على المنتجات قد تصل لأكثر من 75% من قيمتها.

ويوفر التطبيق لعملائه إمكانية الدفع عند استلام الطلبات، وأيضاً باستخدام بطاقات فيزا وماستر كارد وبايبال.

 وتستطيع تحميل تطبيق أمازون على هاتف يعمل بنظام أندرويد من هنا ولنظام أيفون من هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل طرق الربح من أمازون Amazon 2023

تطبيق نون

يصنف تطبيق نون Noon كأحد أفضل تطبيقات التسوق في مصر والإمارات وبعض الدول العربية والعالمية المستخدمة لتقنيات التسوق الإلكتروني في حياتها اليومية.

تطبيق نون
تطبيق نون

ويتميز موقع نون مصر بطرح أكثر من 20 مليون منتج عبر متاجرها الإلكترونية الداعمة للمستهلك بخدمة فورية على مدار ساعات اليوم ضمن كافة أيام الأسبوع.

ويقدم التطبيق للزبائن الألعاب والأزياء والأجهزة الكهربائية والإلكترونية ومواد التجميل والبقالة والهواتف المحمولة، وقوائم تحتوي على آلاف السلع الشاملة لمعظم ما يتطلبه المستخدم في حياته وعمله وبأفضل الخصومات وأرخص الأسعار المنافسة.

ويرفع التطبيق من درجة ثقة زبائنه ويشجعهم على التعامل معه بواسطة خدمة الدفع عند الاستلام، بالإضافة لعدة طرق إلكترونية بسيطة ومريحة في التعامل.

وتستطيع تحميل تطبيق نون على هاتف يعمل بنظام أندرويد من هنا ولنظام أيفون من هنا.

يهمك أيضاً: نصائح للتسوق الآمن عبر الإنترنت | لا تبدأ بالتسوق قبل مراجعتها

وفي ختام مقالنا حول الدليل الكامل: أفضل تطبيقات التسوق في مصر 2024، نكون استعرضنا معك باقة ذهبية تحتوي أشهر تطبيقات المتاجر الإلكترونية الناشطة على صفحات الويب المصرية، والمستخدمة في عملية التسوق أون لاين من الكثيرين الساعين لاستثمار التقنيات الحديثة بما يضمن راحتهم وتوفير وقتهم والحصول على أفضل السلع بأرخص الأسعار.