-->

أفضل 6 خدمات وسيرفرات الاي بي تي في iptv المدفوعة

ساعدت التكنولوجيا المعاصرة المتضمنة لشبكة إنترنت عملاقة فاقت الخيال، وأجهزة إلكترونية صغيرة من هواتف محمولة وحواسب وأدوات ذكية سهلة التداول تم استخدامها لأغراض متعددة من تعلم وتواصل وترفيه، لنجدها تحل محل الأجهزة التلفزيونية المتنوعة في الوصول وعرض القنوات الفضائية عن طريق بروتوكول الإنترنت وهو ما يعرف باسم سيرفر IPTV.

أفضل 6 خدمات وسيرفرات الاي بي تي في iptv المدفوعة
 أفضل 6 خدمات وسيرفرات الاي بي تي في iptv المدفوعة

وتعددت المواقع والسيرفرات المقدمة لخدمة البث التلفزيوني عبر النت، والمشابهة للمحتوى المعروض ضمن القنوات الفضائية على شاشات التلفزة المرتبطة بالأقمار الاصطناعية ودون الحاجة لاستخدام الأطباق الهوائية على أسطح المنازل والشرفات، إلا أنها تختلف بجودة المحتوى المقدم للمشاهد واحتواء بعضها على انقطاعات متكررة، لذلك اخترنا لك مجموعة من أفضل 6 خدمات وسيرفرات الاي بي تي في iptv المدفوعة والموثوقة وبأسعار مناسبة.

ملاحظة: نحن في مقالنا لا نشجع على الخدمات الغير شرعية والغير قانونية، وإنما ندرج المعلومة تقنيا ليفهم المتابع العربي ويتعلم ماهو الأي بي تي في، ونركز بشروحاتنا على الخدمات الشرعية كما ننصح دائما باتباع الطرق القانونية للمشاهدة.

يهمك أيضاً: كيفية تحقيق الربح من بيع اشتراكات IPTV الآي بي تي في عبر الإنترنت

سيرفر دلتا

يعتبر موقع دلتا Delta TV من المواقع المشهورة جداً في العالم العربي والأجنبي بتقديم خدمة سيرفرات iptv المدفوعة بالأسعار الممكنة والمتاحة للجميع.

موقع دلتا Delta TV
موقع دلتا Delta TV

ويوفر الموقع السيرفرات المتوافقة مع مختلف أنظمة الهواتف المحمولة من أندرويد وأيفون وأجهزة حاسوب وشاشات عرض، وبالجودة والدقة العالية حتى بوجود اتصال إنترنت متوسط السرعة، وبالشكل الأكثر ضمان وموثوقية من المنصات الأخرى.

وتتنوع خدمات الجودة المقدمة على موقع دلتا وفقاً للأسعار وتتضمن HD وFHD وSD و4k ويكون الحد الأدنى للاشتراك بحدود 15$ فقط.

ويتيح لك الموقع إمكانية تجربة السيرفر لمدة 24 ساعة بشكل مجاني تماماً قبل شراءه لتضمن جودة الخدمة المختارة وتتمكن من تغييرها، كما تستطيع استرداد أموالك في مدة 7 أيام في حال رغبتك بإلغاء الاشتراك بعد دفع الرسوم.

ويمكن لتجار الجملة المنتشرين حول العالم والعاملين في تقديم خدمات مشاهدة القنوات الفضائية والمشفرة على الانترنت، من التواصل مع إدارة موقع Delta TV وشراء سيرفرات iptv بأسعار الجملة وإعادة بيعها للمستخدمين بسعر المفرق بعد إضافة هامش ربح جيد.

وتستطيع شراء خدمة الاي بي تي في من الموقع بعدة خطوات بسيطة وسهلة بعد الدخول للموقع، وتتنوع طرق الدفع الممكنة من باي بال PayPal ووسترن يونيون Wistern Union وأكسوم Xoom.

أقترح عليك: طريقة الربح من الأفلام والمسلسلات بدون حقوق على اليوتيوب

سيرفر أروما

إن سيرفر أروما Aroma IPTV من أفضل 6 خدمات وسيرفرات الاي بي تي في iptv المدفوعة في الوطن العربي والشرق الأوسط ومعظم بلدان العالم.

سيرفر أروما Aroma IPTV
سيرفر أروما Aroma IPTV

ويوفر السيرفر للمستخدم إمكانية مشاهدة أكثر من 8500 قناة فضائية مختلفة والعارضة للمحتوى المتنوع، كما يقدم 25000 مسلسل وفيلم محدثة بشكل مستمر لضمان حصول المشاهد على الأجدد والأمتع.

ويتيح الموقع عدة أنواع من الاشتراكات وفقاً للمدة الزمنية، وتتضمن اشتراك ثلاثة أشهر بسعر 15.19$ وستة أشهر بسعر 26.38$ واشتراك لمدة عام 39.70$.

ويتميز الموقع بتقديم خدمة جيدة وبأداء مثالي خال من الضغط على خدماته بالنسبة لغيره من السيرفرات الموفرة للخدمة، ويمكن أن تعمل على مختلف أنظمة التشغيل للهواتف والحواسيب وبجودات متعددة مثل HD وFHD وSD و4k.

 سيرفر لايف

يقدم سيرفر اي بي تي في لايف IPTV Live تجربة أداء عربية ممتعة بحضور البرامج التلفزيونية المعروضة على القنوات الفضائية العالمية والقنوات المشفرة وصعبة الوصول عن طريق هاتفك الشخصي من المنزل.

سيرفر لايف
 سيرفر لايف

وتستطيع شراء خدمات السيرفر المتنوعة مع روابط iptv للهاتف من الموقع، والمتضمنة احتوائها على العروض الدائمة والمميزة بين السيرفرات المتاحة في الأسواق وبأسعار تشجيعية ومنافسة.

ويعتبر السيرفر من السيرفرات الأفضل عالمياً بدعم العملاء على مدار الساعة، وبتوفير الاشتراكات الموثوقة وممكنة التجريب قبل الشراء لضمان الحصول على الجودة العالية من السيرفر المراد شراءه.

ويمنح السيرفر لمشتركيه باقة مكونة من 7000 قناة متنوعة من حول العالم والعارضة للأفلام والمسلسلات والمباريات الرياضية والبرامج المختلفة.

ويصنف الاشتراك بسيرفر لايف بالمرتفع نسبة لغيره من السيرفرات، إلا أنك ستحصل على جودة مميزة وخدمة موثوقة، ويوفر السيرفر طرق مختلفة للدفع عند شراء خدماته،

اخترت لك: أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات العربية والأفلام مجانا

سيرفر ويند

يعد سيرفر ويند اي بي تي في Wind IPTV من السيرفرات العربية المشهورة بين المستخدمين الباحثين عن الجودة المثالية عند حضور التلفاز عن طريق الهاتف والحاسوب والشاشات الذكية Smart TV.

سيرفر ويند
سيرفر ويند

ويمنح السيرفر للمستخدم إمكانية مشاهدة أكثر من 8000 قناة فضائية عبر النت، من أي مكان يتواجد به ضمن ساعات يومه وبسعر 25$ فقط.

ويتميز سيرفر ويند بتقديم خدمات بجودة عالية وأسعار مرتفعة مقارنة بغيره من المواقع، حيث يمكنك عند شراء الاشتراك أن تختار أحد الأنواع المتوفرة من الجودة مثل HD وFHD وSD وH265.

و يوفر الموقع أيضاً الدعم الفني لزبائنه في جميع أيام الأسبوع ودون أي تهميش أو تباطؤ، وذلك بعد شراء سيرفر iptv منه بعدة خطوات سهلة وبسيطة.

 أما بما يخص طرق الدفع المستخدمة من الموقع فهي PayPal وVISA وMaster Card وغيرها من الطرق المتنوعة والمتاحة للجميع.

مقال ذو صلة: أفضل وسائل الدفع الالكتروني وطريقة استخدامها للمبتدئين2023

سيرفر أفليكس

يتميز سيرفر أفليكس أي بي تي في IFLEX IPTV بجودة خوادمه العاملة على تقديم الخدمات والاشتراكات المميزة للزبائن.

سيرفر أفليكس
سيرفر أفليكس

ويتيح السيرفر للمستخدم إمكانية مشاهدة أكثر من 20000 قناة تلفزيونية تقدم المحتوى المتنوع من رياضي وترفيهي وتثقيفي، بالإضافة لأكثر من 10000 فيديو مختلف من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية القديمة والحديثة.

ويمكن للمشترك اختيار جودة العرض المناسبة له سواء HD أو UHD أو 4k، وبأسعار متنوعة تبدأ من 35$ لمدة تصل لثلاثة أشهر و48$ لمدة ستة أشهر و65$ للاشتراك السنوي.

ويمنح الموقع أيضاً إمكانية الاشتراك متعددة الاتصالات، حيث تستطيع تشغيل السيرفر على ثلاثة أجهزة في نفس الوقت عن الاشتراك بثلاثة اتصالات معاً.

سيرفر ماجيستيك

إن سيرفر ماجسيتك Majestic IPTV من السيرفرات المدفوعة والمشهورة بين الزبائن المستخدمين لخدمة التلفاز عبر النت والمعروف باسم iptv.

سيرفر ماجيستيك
سيرفر ماجيستيك

ويوفر السيرفر أفضل الخدمات وبأنسب الأسعار، ويقدم 12000 قناة فضائية عربية وأجنبية من القنوات العالمية ذات المحتوى الرياضي والاجتماعي والإخباري والوثائقي والديني وغيرها.

ويتيح للمستخدم الاشتراك بخدماته ذات الجودة المتنوعة من HD و4k والداعمة لجميع الأجهزة الذكية والحاسوبية.

ويستطيع الزبون الاشتراك بباقات تشمل ثلاثة أشهر وستة أشهر بالإضافة للاشتراك السنوي.

قد يهمك: الدليل الشامل للربح من مقاطع الفيديو على الإنترنت 2024

وبذلك نصل لنهاية مقالنا حول أفضل 6 خدمات وسيرفرات الاي بي تي في iptv المدفوعة، والمستخدمة من معظم الأشخاص حول العالم للحصول على أفضل تجربة أداء ممكن أن يصل إليها المشاهد عن طريق شبكة الإنترنت، مع ضمان مسبق من معظم المواقع والمخدمات لجودة عرض مميزة خالية من الانقطاع.