-->

أفضل 25 هاشتاق لزيادة المتابعين على تيك توك مجانا

يسعى ناشطون كُثر على تطبيق تيك توك TikTok من الأفراد والعلامات التجارية، لزيادة المتابعين وتحقيق الشهرة وكسب المال الناتج عن ارتفاع أعداد المشاهدات، بواسطة مجموعة من الطرق الفاعلة والشرعية لتنشيط الحساب ووصوله لأوسع شريحة ممكنة من المستخدمين الحقيقيين، عن طريق تضمين المحتوى بأفضل هاشتاقات متداولة بين الجمهور.

الهاشتاق وسيلة فعالة لزيادة المتابعين
الهاشتاق وسيلة فعالة لزيادة المتابعين

وتتنوع الهاشتاقات المنتشرة على تطبيق تيك توك والمستخدمة من الناشطين، لما لها من دور كبير في تطوير الحساب الشخصي وزيادة انتشار مقاطع الفيديو المرئية المشاركة مع العامة من المتابعين الفعليين والمتابعين المحتملين، وظهورها في أعلى قائمة النتائج المتعلقة بالهاشتاق ضمن بحر الفيديوهات المحملة يوميا، لذلك سنعرض لك مجموعة من أفضل الهاشتاقات المشهورة سواء المضحكة أو التعليمية أو الطبية أو غيرها.

يهمك أيضاً أفضل طريقة لزيادة متابعين تيك توك

ماذا يقصد بالهاشتاق

إن الهاشتاق لمن لا يعرف ماذا يقصد به في تيك توك يتألف من كلمة أو جملة صغيرة مكونة من ثلاث كلمات بحد أقصى، يسبقها إشارة المربع (#) وعند جمعهم جميعاً مع بعضهم يتشكل الهاشتاق.

رمز الهاشتاق
رمز الهاشتاق 

وتستخدم الهاشتاقات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى من فيسبوك وتويتر وانستقرام من الباحثين عن شيء معين على تلك المنصات، كما تساعد على زيادة التفاعل مع فيديوهات تيك توك بعد الوصول لجمهور محدد، ويطلق عليها أيضا اسم علامات التجزئة أو علامات التصنيف.

وفي حال كان الهاشتاق يتكون من عدة كلمات فيجب دمجهم مع بعضهم البعض أو ربطهم عن طريق استخدام رمز(_) underscore بين الكلمات حتى يظهروا بشكل جملة موحدة مثل هاشتاق #ميدان_الربح.

استخدام الهاشتاق

يمكن استخدام الهاشتاق عند نشر محتوى على تطبيق تيك توك بشكل سهل جداً، ويتم تضميها مع الوصف المقدم حول مقطع الفيديو المراد نشره ومشاركته مع العامة.

ويستعمل الهاشتاق لتوحيد كل ما ينشر من مقاطع ومواضيع وأفكار ومحتوى بكافة أصنافه المقروءة والمسموعة تحت وسم واحد سيظهر للجميع.

وعند تضمينك لهاشتاق محدد أو تريند متداول من الناس أثناء وصفك للفيديو المراد نشره على منصة تيك توك، فإنه سيظهر للمستخدمين ضمن الصفحات الأولى لنتائج بحثهم وسيساعدهم على الوصول لما يبحثون عنه بشكل أسرع وأبسط.

ويمكن كتابته بشكل يدوي باعتباره مجرد رمز التربيع ملحوق بكلمة أو أكثر، كما يمكن نسخه من أحد التطبيقات أو الصفحات أو المواقع المراد التحدث عنها، وذلك ضمن المكان المخصص للهاشتاقات الظاهر أثناء تنزيل مقطع على التطبيق.

أقترح عليك  طرق استخدام الهاشتاق والتريند لزيادة المتابعين في تيك توك

فوائد الهاشتاق

1- يعتبر استخدام طريقة الهاشتاق من أفضل الطرق المساعدة على نشر العلامة التجارية بين الناس بشكل أسرع، والحصول على أعلى نسبة أرباح ناتجة عن تسويق المنتجات والخدمات.

يعد الهاشتاق من الوسائل الأكثر شعبية للانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي 

2- يساعد المستخدمين على جمع المعلومات الوفيرة عن موضوع معين بواسطة البحث عن الهاشتاق فقط.

3- يمكن الناشطين على تطبيق تيك توك من ربط المحتوى المشابه والمنشور مع بعضه البعض.

4- يعتبر من أفضل الطرق لزيادة المتابعين لحسابك على المنصة وزيادة التفاعلات مع ما تنشره عليه.

أرشح لك  كيفية تسويق المحتوى في تيك توك لزيادة المتابعين

نصائح استخدام الهاشتاق

إن تعدد فوائد الهاشتاق وما يقدمه من مساعدات ضرورية ومهمة للمستخدمين لتطبيق تيك توك، يجعلهم يقعون في أخطاء مضرة بحساباتهم تؤدي إلى نتائج معاكسة للمتوقع.

ومن تلك الأخطاء استخدامهم للهاشتاقات بشكل مفرط وبعيد عن موضوع المحتوى المقدم ضمن المقطع، مما يسهم بفشل الهاشتاق وعدم وصوله للناس والجمهور المستهدف.

وعند تصميمك لهاشتاق معين احرص على وصفه بشكل واضح حتى تسهل على الأخرين فهمه وتداوله والمساهمة بانتشاره.

أما عند رغبتك بتضمين علامة تجزئة محددة ومستخدمة سابقاً فيجب إجراء بحث كافٍ حولها لفهمها جيدا ومعرفة التفاصيل المرتبطة بها، وذلك باستخدام محرك البحث جوجل للاطلاع على النتائج ذات الصلة بها.

للمزيد أفضل استراتيجيات الحصول على المتابعين في تيك توك 2024

وتكون الغاية من إجراء البحث حول الوسم هو استخدام واحد أو اثنين من الهاشتاقات المتقاربة مع الموضوع المطروح منك، والابتعاد عن علامات التجزئة غير المرتبطة به المساهمة بضياع الجمهور.

كما يجب أن يكتب الهاشتاق المطروح باللغة الإنجليزية بأحرف صغيرة حصراً، والانتباه لذلك لأن الوسم المكتوب بأحرف كبيرة يتم تجاهله غالبا من المتابعين.

أشهر 25 هاشتاق في تيك توك

تتنوع الهاشتقات المتداولة على منصة التيك توك وفقا للمواضيع المطروحة من الجمهور ضمن محتوى المقاطع المنشورة، ونجد ملايين الهاشتاقات المضمنة ومنها ما يعبر عن المواضيع العامة والعربية والمضكحة والترفيهية والتعليمية والصحية وغيرها.

يوجد هاشتاق حققت شعبية عالية 

ويمكنك استخدام أحدها عند رغبتك بزيادة انتشار الفيديو وفق الطريقة السائقة.

كما يفضل الالتزام بالنصائح السابقة حتى تصل للنتائج المرجوة.

أقترح عليك  وسائل الربح من التيك توك والحصول على هدايا

أفضل هاشتاقات المحتوى العام

سنعرض لك قائمة بأقوى الهاشتاقات المستخدمة ضن المحتوى العام في تطبيق تيك توك وهي:

#love

#like

#video

#foryou

أفضل هاشتاقات المحتوى العربي

#دبي

#ابوظبي

#السعودية

#صباح_الخير

أفضل هاشتاقات المحتوى المضحك

#comedy

blooper#

#prank

#trending

يسرنا زيارتك أفضل هاشتاقات تسويق المنتجات على تيك توك لزيادة الظهور والتفاعل

أفضل هاشتاقات المحتوى التعليمي

#learning

#knowledge

#jobtips

#testbook

أفضل هاشتاقات المحتوى الطبي

#wieghtloss

#bestforhealth

#fitness

#gym

هاشتاقات المحتوى المختص بالطعام

#easyrecipe

#foodrecipe

#veganrecipe

#myrecipe

#healthyfood

للمزيد ثلاثة طرق مضمونة للربح من تيك تيوك للمبتدئين

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا حول أفضل 25 هاشتاق لزيادة المتابعين على تيك توك مجاناً، وفيه نكون شرحنا لك كافة التفاصيل المتعلقة بالهاشتاقات أو علامات التجزئة، وكيفية استخدامها بالأسلوب المثالي للمساعدة في زيادة المتابعين والوصول إلى أوسع شريحة ممكنة من الجمهور المتواجد والمتفاعل على منصة تيك توك TikTok، لتحقيق الانتشار والشهرة المطلوبة سواء لفرد أو لمؤسسة يسعون لزيادة عدد المشاهدات وتحقيق أعلى الأرباح.