-->

طرق استخدام الهاشتاق والتريند لزيادة المتابعين في تيك توك

TikTok يعتبر أفضل منصة تواصل اجتماعي حاليا وأحدث ثورة في العالم، وأصبح التطبيق بسرعة أحد أكثر المنصات شيوعاً، يشارك ملايين المستخدمين النشطين محتوى يتراوح بين التحديات والرقصات ومقاطع الفيديو الخاصة بالطهي وغير ذلك.

تيك توك

يتمتع المستخدمون على TikTok بحرية إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو حول أي شيء، إلا أن هناك علامات تصنيف معينة أصبحت محبوبة من قبل  TikTokers، وتعمل الهاشتاقات على تقريب الناس من بعضهم البعض وتعرض الخبرات المحلية.

نصائح لاستخدام الهاشتاق والتريند بفعالية على TikTok

البحث عن الهاشتاق الشائعة قبل استخدام أي منها على TikTok، من الضروري البحث عن العلامات الأكثر شيوعاً، عن طريق التصفح بواسطة علامة التبويب استكشاف ومعرفة علامات التصنيف التي تتجه، والتأكد من أن العلامات المستخدمة تتعلق بالمحتوى والعلامة التجارية الخاصة بك.

هاشتاق
هاشتاق

استخدام الهاشتاق المتخصصة يمكن أن يساعد في استهداف جمهور معين مهتم بالمحتوى المقدم، على سبيل المثال إذا كنت تعمل في مجال التجميل فاستخدم الهاشتاق المتعلقة بالجمال لجذب المتابعين المهتمين بالمجال التجميلي.

اتباع أحدث الاتجاهات في TikTok، يمكن المشاركة في التحديات أو الانضمام إلى اتجاه شائع أو إنشاء اتجاه خاص، وللحصول على أفكار حول الاتجاهات الشائعة ستمنحك صفحة "من أجلك" نظرة رائعة ودقيقة على المحتوى الأكثر شيوعاً.

للمزيد كيفية تحسين الملف الشخصي في تيك توك لزيادة المتابعين

لا تخف من التجربة وكن مبدع باستخدام علامات التصنيف والمحتوى الخاص بك، TikTok عبارة عن نظام أساسي يشجع على الإبداع ومن المرجح أن يجتذب المستخدمون المبتكرون لشيء فريد جمهور ومتابعين بشكل أوسع.

طرق استخدام الهاشتاقات لزيادة المتابعين على TikTok 

استخدام Hashtags ذات صلة لزيادة ظهور الفيديو، والتأكد من أن الهاشتاق خاص بالمحتوى الخاص بك والصناعة والجمهور، ويمكن لعلامات التصنيف الشائعة زيادة الوصول والمتابعة.

هاشتاق
الهاشتاق

بحث Hashtags وإضافة علامات التصنيف المتجهة إلى مقاطع الفيديو، مما سيساعد المحتوى في الوصول إلى جمهور أكبر وأكثر صلة، ويمكن أيضاً الاطلاع على علامات التصنيف المستخدمة من قبل المنافسين ودمجها في المحتوى الخاص.

تعد تحديات TikTok طريقة رائعة للوصول إلى جمهور أكبر واكتساب المتابعين عبر المشاركة في التحديات الشائعة واستخدام علامات التصنيف ذات الصلة في مقاطع الفيديو لزيادة الظهور.

استخدام تحليلات TikTok لتتبع أداء الفيديو بما في ذلك الإعجابات والمشاركات والتعليقات والمشاركة، مما سيساعد على فهم الجمهور بشكل أفضل وإنشاء محتوى يلقى صدى لديهم ويتبع علامات التصنيف الشائعة على TikTok.

أقترح لك أفضل طريقة لزيادة متابعين تيك توك

سيساعد إنشاء محتوى جذاب وترفيهي على زيادة متابعي TikTok مع الحرص على تقديم محتوى إبداعي واستخدام المقطوعات الموسيقية الشائعة وإضافة رسوم متحركة وتأثيرات ممتعة لجعل مقاطع الفيديو أكثر جاذبية.

خطوات معرفة علامات التصنيف الشائعة على TikTok

  • الانتقال إلى صفحة اكتشاف TikTok  
  •  النقر فوق علامة التبويب "Hashtag"
  • استخدام شريط البحث للبحث عن علامات تصنيف معينة لمعرفة مدى شعبيتها
  • البحث عن علامات التصنيف المتعلقة بمكانتك ودمجها في المحتوى الخاص

أرشح لك كل ماتريد معرفته عن طرق الربح من تيك توك (أسرار ونصائح)

أقوى علامة تصنيف TikTok لعام 2023 

تعتبرTikTokMadeMeFamous أقوى علامة تصنيف TikTok لعام 2023، ويتم استخدامها من قبل منشئي المحتوى المكتسبين لمتابعين هامين وشعبية على التطبيق، يمكن لمنشئي المحتوى باستخدام الوسم المذكورعرض نجاحهم والاحتفال بإنجازاتهم، كما أنها بمثابة حافز للمبدعين الصاعدين المتطلعين إلى تحقيق نفس المستوى من النجاح.

TikTokMadeMeFamous
Tik tok made me famous

يمكن أن يؤدي استخدام #TikTokMadeMeFamous إلى زيادة الإعجابات على مقاطع الفيديو بشكل كبير، لأنه يجذب جمهور كبير من مستخدمي TikTok المهتمين باكتشاف المبدعين المشهورين الجدد.  

هاشتاق أخرى يمكنها زيادة الإعجابات على TikTok #ForYouPage تستخدم لتصنيف مقاطع الفيديو الظاهرة على صفحة "من أجلك" في TikTok، وتم تنظيم الصفحة بواسطة خوارزمية التطبيق وتخصيصها لكل مستخدم بناءً على اهتماماته وتفضيلاته، باستخدام الهاشتاق #ForYouPage على مقاطع الفيديو الخاصة بك ستزيد من فرص ظهورها على صفحة For You، مما سيزيد من المشاهدات والإعجابات.

يسرنا زيارتك كيفية الربح من تيك توك (أفضل طرق كسب المال من التيك توك)

هناك العديد من الهاشتاق الشائعة الأخرى على TikTok لتساعد في زيادة الإعجابات، وتشمل #SavageChallenge و #DanceChallenge و #Viral، ويمكن أن يؤدي استخدامها على مقاطع الفيديو المناسبة للتحدي إلى زيادة فرص مشاهدتها ومشاركتها من قبل جمهور أوسع.

من المرجح أن يكون الوسم الأقوى TikTok# TikTok2023، وباستخدام الهاشتاق المذكور سيتمكن المستخدمون من إنشاء محتوى ذي صلة بعام 2023، وجذب المزيد من المشاهدين المهتمين بما سيكون عليه TikTok.

الهاشتاق تيك توك السعودية 

في السعودية أصبح TikTok جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية، مع ملايين المستخدمين والآلاف من المؤثرين تعتبر Hashtags  ضرورية على TikTok لتنظيم واكتشاف المحتوى.

هاشتاق
هاشتاق

تقدم المنصة علامات تصنيف مختلفة اعتماداً على الموقع الجغرافي والثقافة التي تعكس مقاطع الفيديو الأكثر متابعة وشعبية وشهرة في الوقت الحالي.

تعرف إلى المزيد ثلاثة طرق مضمونة للربح من تيك تيوك للمبتدئين

أهم Hashtags على TikTok في السعودية

#السعودية يحتوي هذا الهاشتاق على أكثر من 1.7 مليار مشاهدة ويعد أحد أشهر الهاشتاقات المتعلقة بالدولة في السعودية، يتم استخدامه لعرض الجمال والثقافة والأحداث والحياة اليومية في المملكة العربية السعودية.

hashtags
hashtags

#رمضان يعتبر شهر رمضان احتفال مدته شهر يحظى باحترام كبير في السعودية وعلى مستوى العالم، ويستخدمه الملايين من الأشخاص على TikTok مع اقتراب شهر رمضان وعلى مدار الشهر لمشاركة أفكارهم وخبراتهم وأطباقهم ومشاعرهم.

#KSAMusic تمتلك السعودية تاريخ موسيقي غني وهاشتاغ #KSAMusic يعرض تنوع المشهد الموسيقي السعودي على تيك توك للمستخدمين من موسيقيين محليين وأغلفة أغاني شعبية التي تلقى ملايين المشاهدات.

أقترح لك  شروط الربح من التيك توك في السعودية

#الموضة يسلط الوسم المذكور الضوء على المواهب السعودية المذهلة والأناقة والأزياء ليراها الجميع، بغض النظر عن نوع الأسلوب لدى شخص ما (تقليدي أو كلاسيكي أو حديث) يمكن أن يزدهر تحت علامة التصنيف الموضة.

هاشتاق تيك توك مصر

#مصر يستخدم المصريون هاشتاغ #Egypt لتقديم مقاطع فيديو تجسد روح مصر، ويمكن العثور على مجموعة متنوعة من المشاهد مثل غروب الشمس الرائع والنزهات في الأسواق الصاخبة والمناظر الخارجية الخلابة، وتعتبر طريقة للمصريين لمشاركة حبهم لبلدهم وإظهار مدى فخرهم بكونهم مصريين.

hashtags
hashtags

العربية هي اللغة الأم للمصريين ويستخدم الهاشتاغ #Arabic لتقديم الموسيقى واللغة والثقافة وأساليب الحياة العربية، ويُمّكن TikTokers من العثور على المواهب المحلية من مطربين وشعراء وموسيقيين وخطاطين ويوفر فرصة للمصريين للاحتفال بتراثهم ومشاركة جماله.

#طعام يعد المطبخ المصري من أقدم المطابخ في العالم وهو مصدر فخر كبير للمصريين، يسلط هاشتاج #Food الضوء على الأطباق المصرية والطرق الإبداعية التي يتعاون بها المستخدمون لطهي الطعام وتقديم أطباق لذيذة.  

للمزيد  أفضل تطبيقات ربح المال في مصر 2022

يحب المصريين مشاركة الأطباق من فن الطهو الغني مثل الكباب وورق العنب والكنافة والمعكرونة بالبشاميل.

في الختام قدمنا في مقالنا من ميدان الربح طرق استخدام الهاشتاق والتريند لزيادة المتابعين في تيك توك، وشرحنا مجموعة من النصائح والطرق لتحسين استخدام الهاشتاق والتريند لزيادة المتابعين، وتخصصنا بالحديث عن هاشتاق مصر والسعودية.