-->

أفضل هاشتاقات تسويق المنتجات على تيك توك لزيادة الظهور والتفاعل

سرعان ما أصبح TikTok واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، مع ملايين المستخدمين حول العالم، وكان شائعا بشكل خاص بين الفئات المجتمع الأصغر سناً، مما يجعله منصة تسويق مثالية للشركات المتطلعة للوصول إلى الجيل Z والعملاء من جيل الألفية.

الهاشتاق وسيلة ممتازة للتسويق عبر تيك توك
الهاشتاق وسيلة ممتازة للتسويق عبر تيك توك 

مثل جميع مواقع الوسائط الاجتماعية فإن TikTok لديه مجموعة فريدة من القواعد والاتجاهات وتحتاج الشركات إلى وضعها في الاعتبار عند محاولة تسويق منتجاتها على التطبيق، لذا سنتكلم في مقالنا من ميدان الربح عن أفضل هاشتاقات تسويق المنتجات على تيك توك لزيادة الظهور والتفاعل.

تعمل Hashtags كأداة بحث على TikTok، وتمكن المستخدمين من اكتشاف المحتوى المتعلق بمواضيع أو اهتمامات محددة، ومن المهم استخدام علامات تصنيف مدروسة جيداً لزيادة قابلية اكتشاف المحتوى الخاص بك والوصول إلى جمهور أوسع.

يهمك أيضاً  طرق استخدام الهاشتاق والتريند لزيادة المتابعين في تيك توك

هاشتاق #fyp

 يرمز هاشتاق #fyp إلى For You Page، ويعتبر خيار شائع للشركات المتطلعة إلى زيادة انتشارها على TikTok، وعند استخدامه فإنه يزيد من احتمالية ظهور المحتوى في صفحة (من أجلك)، وسيسمح للمستخدمين باكتشاف محتوى جديد وشائع.

حقق هاشتاق fyb انتشاراً واسعاً
حقق هاشتاق fyb انتشاراً واسعاً

عبر تضمين علامة التصنيف في المنشورات ستزيد احتمالية عرض المحتوى الخاص على صفحة For You، ويمكن أن تساعد في زيادة الظهور والمشاركة.

أقترح عليك  كيفية تسويق المحتوى في تيك توك لزيادة المتابعين

هاشتاق #TikTokMadeMeBuyIt

انتشر مؤخراً بشكل كبير على TikTok، ويعرض المستخدمون منتجات اشتروها بعد رؤيتها على التطبيق باستخدام علامة التصنيف.

يمكن للشركات الاستفادة من ثقافة المؤثرين على التطبيق والاستفادة من المحتوى المقدم من قبل المستخدمين للترويج لمنتجاتهم.

أرشح لك أفضل طريقة لزيادة متابعين تيك توك

# متجر صغير

يعد الهاشتاق خيار رائع للشركات الصغيرة المتطلعة إلى زيادة ظهورها على TikTok، ويشجع المستخدمين على دعم الشركات المستقلة والمحلية مما يخلق إحساس بالانتماء للمجتمع ويعزز مشاركة المستهلك.

للاطلاع  وسائل الربح من التيك توك والحصول على هدايا

#ProductReview

يحب مستخدمو TikTok اكتشاف منتجات جديدة ومشاركة آرائهم بشأنها، وباستخدام الهاشتاق#ProductReview، يمكن للشركات تشجيع المستخدمين على مشاركة تجاربهم وإثارة ضجة حول منتجاتهم.

يتم تقييم المنتجات عن طريق هاشتاق ProductReview
يتم تقييم المنتجات عن طريق هاشتاق ProductReview

 #TikTokHaul 

على غرار هاشتاج #ProductReview، فإن هاشتاج #TikTokHaul مثالي للشركات الراغبة في عرض منتجاتها بطريقة إبداعية وجذابة بصرياً.

يشارك المستخدمون عمليات التسوق الخاصة بهم على التطبيق، وبدوره يوفر لهم إمكانات كبيرة وللشركات لعرض منتجاتها لجمهور أوسع.

يسرنا اطلاعك ثلاثة طرق مضمونة للربح من تيك تيوك للمبتدئين

#foryou

الهاشتاق الفعال الأخر#foryou لتسويق المنتجات على TikTok،الهاشتاق مشابه لـ #fyp ويستخدم أيضاً للمساعدة في زيادة الرؤية على صفحة For You.

باستخدام كل من علامات التصنيف في المشاركات ستزيد فرص الاكتشاف من قبل مستخدمين جدد مهتمين بالمنتجات المعروضة.

قد يهمك كيفية إنشاء حساب في تيك توك

#tiktokmademedoit

علامة تصنيف فعالة أخرى لتسويق المنتجات على TikTok #tiktokmademedoit، ويستخدم المستخدمون علامة التصنيف لعرض المنتجات المكتشفة وشرائها بسبب TikTok.

باستخدام علامة التصنيف في المشاركات يمكن النقر على مجتمع من المستخدمين الباحثين بالفعل عن توصيات المنتج على التطبيق.

تعرف على المزيد خطوات وأسرار الربح من تيك توك بدون الحاجة لشحن رصيد تيك توك

#tiktokfashion أو #tiktokstyle

في حال بيع ملابس أو إكسسوارات فالوسوم#tiktokfashion أو #tiktokstyle مثالية للاستخدام، ويتم استخدامها لعرض المحتوى المرتبط بالموضة والأناقة.

هاشتاق TikTok Fashion مخصص للموضة و الأزياء
هاشتاق TikTok Fashion مخصص للموضة و الأزياء

وتساعد الهاشتاقات المنتجات في الوصول إلى جمهور عريض مهتم بالعثور على أحدث اتجاهات الموضة.

# قرصنة جمال أو # معلم الجمال

تفيد الهاشتاقات قرصنة الجمال ومعلم الجمال بحال بيع منتجات تجميل أو تقدم خدمات متعلقة بالجمال.

ستساعد علامات التصنيف في الوصول إلى جمهور مهتم بنصائح وحيل الجمال، ويمكن للشركات استخدام علامات التصنيف لعرض خدماتها أو منتجاتها وجذب انتباه مجتمع التجميل.

يسرنا اطلاعك  شرح توثيق حساب تيك توك والحصول على العلامة الزرقاء

# صحة أو # نصائح صحية

يستخدم هاشتاق صحة أو نصائح صحية بحال بيع منتجات متعلقة بالصحة، ويمكن أن تساعد علامات التصنيف في استهداف الأشخاص المهتمين بتحسين صحتهم ولياقتهم عمومًا.

تعد علامات التصنيف مثالية لعرض فوائد خيارات المنتجات الطبيعية والصحية مع تقديم النصائح والحيل التي تساعد المستخدمين على البقاء على المسار الصحيح.

الخطوات الصحيحة لاستخدام الهاشتاق

تتمثل الخطوة الأولى في استخدام علامات التصنيف على TikTok في تحديد العلامات الأكثر شيوعاً في المجال المراد، عبر البحث عن الهاشتاق الأكثر نشاطاً والمستخدمة من قبل الجمهور المستهدف والعلامات التجارية الأخرى.

على سبيل المثال لبيع منتجات تجميل يمكن استخدام الهاشتاقات مثل #beauty أو #makeup، مما سيساعد المحتوى في الظهور في نتائج البحث عندما يبحث المستخدمون عن المواضيع ذات الصلة.

كيفية استخدام الهاشتاق بالشكل الأمثل
كيفية استخدام الهاشتاق بالشكل الأمثل 

مجرد استخدام علامات التصنيف الشائعة لا يكفي للتميز في سوق مزدحم لتحقيق الفرادة حقاً، يجب جمع العلامة التجارية بين علامات التجزئة الشائعة والمحتوى الإبداعي الجاذب للانتباه.

يجب التفكير خارج الصندوق وأنشاء محتوى بارع وفريد، وابتكار الهاشتاق الخاصة بالعلامة التجارية أو المنتج مثل #glowsquad أو #luxebeauty.

هناك طريقة أخرى فعالة لاستخدام الهاشتاق في تسويق TikTok، عبر المشاركة في التحديات، وتحظى التحديات بشعبية على TikTok وغالباً ما تأتي مع علامات التصنيف الخاصة بها.

يمكن للعلامات التجارية المشاركة في التحدي عبر إنشاء محتوى يتضمن علامة التصنيف الخاصة بالتحدي، مع الترويج أيضًا لمنتجها، مثلاً قد تشارك علامة تجارية للملابس في تحدي رقص أثناء ارتداء أحدث مجموعاتها.

أقترح عليك أسرار زيادة متابعين تيك توك مجانا

أخيراً من المهم التفاعل مع المتابعين وتشجيعهم على استخدام علامات التصنيف للعلامة التجارية، وتعد طريقة فعالة لعرض المحتوى المنشئ من قبل المستخدمين ليروج للعلامة التجارية.

يعد إجراء مسابقة هاشتاق، بأن يرسل المستخدمون مقاطع فيديو أو صور باستخدام علامة التصنيف الخاصة بالعلامة التجارية طريقة فعالة أخرى للتفاعل مع المتابعين والوصول إلى جماهير جديدة.

يهمك أيضاً  كم تساوي أرباح مليون مشاهدة على تيك توك

هاشتاقات شائعة حالياً على TikTok2023

  • #fyp
  • #لك
  • #تيك توك
  • #مضحك
  • #منتشر
  • # رقص
  • #موسيقى
  • #تحدي
  • #حب
  • #لطيف

في الختام تعد TikTok تطبيق هام  للمسوقين ويعد علامات التصنيف مكون حيوي في أي استراتيجية تسويق، ولكن للتميز وجعل العلامة التجارية فريدة من نوعها، يجب التأكد من استخدام علامات التصنيف الشائعة والإبداعية والمشاركة في التحديات وتشجيع المحتوى المنشئ للمستخدمين.

يعد استخدام أفضل الهاشتاقات استراتيجية فعالة وأمر ضروري للشركات المتطلعة إلى تسويق منتجاتها على TikTok وزيادة الرؤية والمشاركة، عن طريق استخدام علامات التصنيف الشائعة وذات الصلة يمكن للشركات الوصول إلى جمهور أوسع والاستفادة من ثقافة المؤثرين وإنشاء محتوى من إنشاء المستخدمين وتعزيز مشاركة المستهلك.