-->

شرح توثيق حساب تيك توك والحصول على العلامة الزرقاء

 شرح توثيق حساب تيك توك والحصول على العلامة الزرقاء ، أهلا بك عزيزي القارئ في موقع "ميدان الربح" سنتحدث في هذا المقال عن "طرق توثيق حساب تيك توك" وضمان الحصول على العلامة الزرقاء، حيث يبحث الكثيرين عن طريقة توثيق حساب تيك توك مجانا وما هي خدمة توثيق حساب تيك توك وبما أنه هنالك الكثير من من الأشخاص يبحثون عن موقع توثيق حساب تيك توك أو متجر توثيق حساب تيك توك سنقدم في هذا المقال طريقة توثيق حساب تيك توك من خلال نسخ رسالة توثيق أو حساب تيك توك كي لا تضطر للبحث عن تيك توك مهكر توثيق وسنوضح ما هي خدعة توثيق حساب تيك توك لضمان ظهور علامة التوثيق للنسخ تيك توك.

توثيق حساب تيك توك
توثيق حساب تيك توك

يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق تيك توك عن طريقة توثيق حساب تيك توك مجانا وذلك للاستفادة من الميزات التي يوفرها تيك توك للحسابات الاحترافية، ولذلك سنتحدث بشكل تفصيلي عن كيفية توثيق حساب تيك توك.

شروط توثيق حساب تيك توك مجانا 2022

لتوثيق حساب تيك توك مجانا عليك اتباع خطوات توثيق حساب تيك توك التالية:

  • فتح تطبيق تيك توك والضغط على زر الصفحة الشخصية
  • الضغط على النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية العلوية.
  • الدخول إلى إدارة الحساب.
  • اختيار تبديل الحساب إلى حساب احترافي.
  • اختيار نوع الحساب، مثل منشئ محتوى أو حساب أعمال أو غيره.
  • تحديد فئة الخاصة بالحساب، مثل تعليم أو فن أو رياضة إلخ.
  • إرسال طلب توثيق الحساب إلى إيميل منصة تيك توك feedback@tiktok.com

موقع توثيق حساب تيك توك

يوجد العديد من المواقع التي تقدم خدمة توثيق حساب تيك توك وذلك لقاء مبلغ مالي معين ولكن لا يمكنك الوثوق بأي موقع، حيث أن العديد من المواقع تكون خادعة ولا تقدم خدمة حقيقية ولذلك يجب عليك تعلم طريقة توثيق حساب تيك توك والقيام بذلك بنفسك أو الاستعانة بموقع موثوق لتوثيق حساب تيك توك الخاص بك، وبهذا نكون قد شرحنا لك وبينا حقيقة مواقع توثيق تيك توك ومدى مصداقية المواقع التي تقدم خدمة توثيق حساب تيك توك.

متجر توثيق حساب تيك توك

يبحث الكثير من المستخدمين عن متجر توثيق حساب تيك توك، فإن كنت ممن يبحثون عن متاجر أو برامج لتوثيق حساب تيك توك، فأنصحك أن تتوقف عن ذلك لأنه لا يوجد متجر أو برنامج يمكنه مساعدتك في توثيق حساب تيك توك، ولهذا عليك متابعة قراءة المقال وتعلم كل مايتعلق بتوثيق حساب تيك توك كي لا تقع ضحية خدعة توثيق حستب تيك توك.

خدعة توثيق حساب تيك توك

بعيدا عن موضوع المواقع والتطبيقات الخادعة التي تعدك بتوثيق حساب تيك توك الخاص بك، هنالك بعض الجرق غير التقليدية لكن مضمونة لتوثيق حساب تيك توك وتتعلق خدعة توثيق حساب تيك توك هذه بالخطوة الأخيرة من خطوات توثيق الحساب وهي إرسال طلب توثيق حساب تيك توك، حيث تعتمد على إرسال نص معين لإرسال الطلب بدل أن تكتب نص من تأليفك.

معنى علامة التوثيق تيك توك

يسعى جميع مستخدمي تطبيق تيك توك للحصول على العلامة الزرقاء بجانب حساباتهم حيث تعني تلك العلامة أن حسابك هو حساب أصلي ورسمي وغير مقلد وبذلك يمكن الحصول على العديد من ميزات تيك توك بالإضافة لنصائح هامة تساعدك بزيادة مشاهدات تيك توك مجانا.

نسخ علامة توثيق تيك توك

العديد من المستخدمين عندما ييأسون من توثيق تيك توك لحسابهم يلجأون إلى طرق بديلة لتوثيق حساب تيك توك وهي وضع أيقونة التوثيق الزرقاء بجانب اسمهم وطريقة إضافة أيقونة التوثيق إلى اسم تيك توك تكون كالتالي انسخ العلامة التالية ✔️ وضعها بجانب اسمك في تك توك وبذلك تكون اضفت علامة شبيهة بالعلامة الزرقاء إلى حسابك، ولكن علين التنبه أن هذا الأمر واضح للمستخدمين وأن حسابك غير موثق ولكن لابأس بهذه الحركة فقد يظن العديد أن حسابك مميز وتم توثيقه بالعلامة الحقيقة من تيك توك.

نصائح توثيق حساب تيك توك

  • الالتزام بشروط وأحكام تيك توك
  • استخدام الأغاني الملائمة للمحتوى الذي تقدمه
  • استخدام هاشتاغات مناسبة ومدروسة وليس بشكل عشوائي
  • تعزيز المحتوى الذي تقدمه باستمرار
  • تقديم محتوى يتوافق مع جمهورك المستهدف لتحظة بتفاعلهم

شروط توثيق حساب تيك توك

  • أن يكون الحساب حقيقي ونشيط.
  • أن يحتوي الحساب على فيديوهات.
  • ان يمتلك الحساب عدد كبير من المتابعين يفوق 500 ألف متابع.
  • أن يكون اسم المستخدم هو الاسم الحقيقي لصاحب الحساب.
  • ان يحقق المحتوى الخاص بالحساب تفاعل جيد.
  • أن يكون الحساب مرتبط برقم هاتف أو بريد إلكتروني. 

نسخ رسالة توثيق حساب تيك توك

سنقدم لك رسالة توثيق حساب تيك توك والتي يمكنك استخدامها في توثيق حساب تيك توك مجانا، وكل ما عليك فعله هو نسخ رسالة توثيق حساب تيك توك وإرسالها لفريق دعم تيك توك عبر إيميل توثيق حساب تيك توك

Hi Tik Tok, I am …….. provid high quality content that is helpful to the community. I want to document and verify my account and provide me with a blue verification tag, because I really need it and in order to continue providing good content to the community

ولا تنسى وضع اسمك في الفراغ الذي في الرسالة.

سياسة تيك توك لتوثيق الحسابات

من سياسات تيك توك لتوثيق الحسابات أن يمتلك الحساب ما لا يقل عن 500 ألف متابع بالإضافة لمليون تفاعل على المحتوى ووجود فيديوهات شخصية بالإضافة للالتزام بشروط وسياسات تيك توك وعدم انتهاكها بأي شكل وأن يتوفر موقع إلكتروني إن كان الحساب تجاري بالإضافة لضرورة وجود إعلانات ممولة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن تطبيق تيك توك وكيفية توثيق حساب تيك توك وتحدثنا أيضا عن شروط توثيق حساب تيك توك بالإضافة للعديد من الأمور الهامة المتعلقة بتطبيق تيك توك، أتمنى ان تكون قد استفدت جيدا من هذه المعلومات وأن تتمكن من خلالها من توثيق حساب تيك توك الخاص بك.

يمكنك الاطلاع على مقالات ميدان الربح المرتبطة
ما هو الربح من تيك توك وشروط الربح من تيك توك
كيفية إنشاء حساب في تيك توك