-->

8 أفكار جديدة لإنشاء محتوى في تيك توك لزيادة المتابعين

سنتحدث في مقالنا من ميدان الربح عن 8 أفكار جديدة لإنشاء محتوى في تيك توك لزيادة المتابعين، عبر مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بالمنصة إذا كنت تتطلع إلى زيادة متابعيك على TikTok، فمن المهم أن تستمر في إنشاء محتوى جديد وجذاب.

كيفية زيادة المتابعين في تيك توك
كيفية زيادة المتابعين في تيك توك

TikTok منصة وسائط اجتماعية شهيرة اجتاحت العالم، مع وجود أكثر من مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، فلا عجب في أن منشئي المحتوى والمسوقين يتدفقون على التطبيق للترويج لعلاماتهم التجارية واكتساب المزيد من المتابعين.

للمزيد:  كيفية تسويق المحتوى في تيك توك لزيادة المتابعين

الذهاب وراء الكواليس

تتمثل إحدى أهم طرق جذب المتابعين وخلق ضجة كبيرة في مشاركة لمحات من وراء الكواليس عن الحياة الخاصة للمستخدم أو العلامة التجارية، سواء كان ذلك يعرض عملية إنشاء المحتوى أو إجراء جولة في مساحة العمل أو مشاركة يوم في الحياة الشخصية، إن مشاركة الوصول الحصري إلى حياتك أو علامتك التجارية هي طريقة ممتازة لاكتساب المتابعين.

يمكنك زيادة المتابعين عن طريق تطوير الأدوات خلف الكواليس
يمكنك زيادة المتابعين عن طريق تطوير الأدوات خلف الكواليس

يمكن أن يساعد إعطاء الجمهور نظرة خلف الكواليس في حياتك أو علامتك التجارية في بناء علاقات مع المتابعين، ويمنحهم لمحة عن الشخص وراء المحتوى المقدم مما يجعله أكثر واقعية وأقل تصنع.

أقترح عليك:  كيفية تحسين الملف الشخصي في تيك توك لزيادة المتابعين

إنشاء تحديات

تشتهر TikTok بتحدياتها في الرقص ويمكن أن يكون التحدي طريقة رائعة للانضمام إلى المحادثة وإشراك الجمهور، عبر التركيز على إيقاع جذاب أو أغنية شعبية أو عن طريق إنشاء تحدي للرقص يشجع الآخرين على متابعة ومشاركة نسخهم الخاصة.

التحديات هي ميزة شائعة على TikTok تشجع المستخدمين على المشاركة وإنشاء المحتوى الخاص بهم، يمكنك إنشاء التحدي الخاص بك أو المشاركة في التحديات الموجودة، ويمكن أن تختلف التحديات بالاعتماد على المكانة وتستطيع أن تكون مبدع لجعلها ميزة فريدة لعلامتك التجارية.

خلق التحديات التي يمكن أن يشارك فيها المتابعين تساعد في بناء شعور بالانتماء للمجتمع والمشاركة، يجب فقط التأكد من أنها ممتعة وسهلة المتابعة.

للاطلاع  وسائل الربح من التيك توك والحصول على هدايا

إظهار الخبرة

عبر مشاركة المعرفة والخبرات في المجال المختار بواسطة إنشاء مقاطع فيديو تعليمية أو دروس تعليمية، سواء كان الأمر يتعلق بالطهي أو الموضة أو حتى كيفية تنمية العمل، لأن مشاركة المعرفة تعتبر طريقة رائعة لتصبح رائد فكري على TikTok.

توفر مكتبة الموسيقى الموسعة في TikTok فرصة لا نهاية لها لإنشاء المحتوى، ويمكن أن يساعد الفيديو الموسيقي ذو اللحن الجذاب في زيادة المتابعين بشكل كبير، والعمل على دمج الرسوم المتحركة أو المؤثرات المرئية الشيقة سيجعلها تبرز من بين الحشود.

يعد المحتوى التعليمي طريقة ممتازة لمشاركة المعرفة والخبرات مع الجمهور، ويمكن أن تتراوح بين النصائح والحيل إلى البرامج التعليمية والشروحات مما يجعلها جذابة وغنية بالمعلومات.

أرشح لك تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة وأفضل التطبيقات

التعاون مع المؤثرين

يعد التعاون مع المؤثرين المشهورين في TikTok طريقة رائعة للوصول إلى جماهير جديدة واكتساب متابعين، عبر بناء علاقات مع المؤثرين في تخصصك وإنشاء مقاطع فيديو مشتركة لتبادل الترويج لمحتوى الآخر.

يتمتع المؤثرون بقاعدة شعبية كبيرة
يتمتع المؤثرون بقاعدة شعبية كبيرة

يمكن أن يساعدك التعاون مع منشئي TikTok الآخرين في الوصول إلى جمهورهم، مع منح المتابعين شيء جديد لمشاهدته.

يسرنا اطلاعك  نصائح للربح من تيك توك للمبتدئين

تبادل الآراء 

تعد مشاركة المراجعات أو الآراء حول المنتجات أو الخدمات أو الاتجاهات طريقة أخرى لإشراك المتابعين وإنشاء محادثة، سواء بمراجعة منتج جديد للجمال أو مشاركة أفكار حول حدث حالي، وتعتبر مشاركة الآراء الصادقة كتشجيع للمتابعين على فعل الشيء نفسه في التعليقات.

يهمك أيضاً زيادة متابعين تيك توك الحل السحري المضمون

استضافة جلسة أسئلة وأجوبة

يُعد منح المتابعين الفرصة لطلب أي شيء طريقة رائعة لبناء علاقة أقوى معهم، عبر استضافة جلسة أسئلة وأجوبة والإجابة عن الأسئلة الخاصة بالشخص أو حتى الأسئلة المتعلقة بالعلامة التجارية أو المكانة.

تعتبر مشاركة الأشياء المفضلة للمستخدم طريقة رائعة للتواصل مع المتابعين على المستوى الشخصي.

قرأ الزوار أيضا: كيفية استخدام المسابقات والجوائز لجذب الجمهور وزيادة التفاعل في مواقع التواصل

إنشاء قصة 

تعد مشاركة القصص المضحكة أو الشيقة طريقة رائعة لإشراك المتابعين وإعطائهم لمحة عن حياتك، عن طريق مشاركة الحكايات الشخصية أو حتى القصص المبالغ فيها للحصول على القليل من القيمة الترفيهية.

يساعد إنشاء قصة في تيك توك على زيادة المتابعين
يساعد إنشاء قصة في تيك توك على زيادة المتابعين

يعد سرد القصص طريقة فعالة للتواصل مع الجمهور بطريقة عاطفية، ويمكن أن يساعد إنشاء محتوى يحكي قصة في بناء اتصال مع المتابعين مما يجعلهم أكثر استثماراً في العلامة التجارية.

أقترح لك كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

 دعوة المتابعين للانضمام إلى المرح

تعد دعوة المتابعين للانضمام إلى المرح بواسطة إنشاء مقاطع فيديو خاصة بهم بناءً على المحتوى الخاص بك، طريقة رائعة لإشراك المتابعين وإنشاء محتوى جديد، وإنشاء علامة تصنيف وتشجيع المتابعين على استخدامها عند مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم بناءً على المحتوى الخاص بك.

تعرف إلى المزيد خطوات وأسرار الربح من تيك توك بدون الحاجة لشحن رصيد تيك توك

تعتبر الفكاهة طريقة رائعة للترفيه عن الناس وترك انطباع دائم، يجب فقط التأكد من أنها مناسبة وليست مسيئة.

يمكنك الحصول على تطبيق Tik Tok من الرابط هنا

في الختام تعد TikTok منصة رائعة لمطوري المحتوى المتطلعين إلى زيادة متابعيهم، عبر تنفيذ الأفكار الثمانية المطروحة في المقال يمكن إنشاء محتوى جذاب يحافظ على عودة المتابعين للمزيد، ومن الضروري الحفاظ على أصالة المحتوى الخاص بك وملاءمته لمكانتك لبناء علاقة قوية مع متابعيك وترسيخ نفسك كقائد فكري في مجالك.