-->

نصائح للربح من تيك توك للمبتدئين

 نصائح للربح من تيك توك للمبتدئين، أهلا بك عزيزي القارئ في موقع "ميدان الربح" سنتحدث في هذا المقال عن "نصائح للربح من تيك توك للمبتدئين" و شروط الربح من تيك توك، كما سنتعرف كيفية تفعيل الربح من تيك توك والربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات، بالإضافة لذلك سنتعرف كيفية الربح من تحميل تيك توك.

نصائح للربح من تيك توك
 نصائح للربح من تيك توك للمبتدئين

اجتاحت منصة تيك توك لمشاركة الفيديوهات القصيرة الإنترنت في السنوات الأخيرة، ويتساءل الكثير ما هو الربح من تيك توك استقطبت منصة الوسائط الاجتماعية لمقاطع الفيديو القصيرة التي تمتد من خمس عشرة ثانية إلى ثلاث دقائق أكثر من مليار مستخدم وتم تنزيلها أكثر من 200 مرة في الولايات المتحدة وحدها، غالباً ما يستخدم منشئو محتوى تيك توك هواتفهم الذكية لإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة شهيرة تتضمن الرقص والكوميديا والتعليم وغير ذلك، وخلق تيك توك فرصاً ليتم التعاون بين الشركات ومنشئي المحتوى وذلك لإنشاء العلامة التجارية وزيادة تفاعل العملاء والتواصل معهم، فيما يلي بعض الطرق الرائعة التي يربح فيها منشئو المحتوى الأموال على تيك توك.

شروط الربح من تيك توك

كأي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي هناك بعض القوانين التي يجب أن نلتزم بها وذلك لتحقيق الربح منها، فهناك قوانين أو شروط تيك توك والتي سيتم ذكرها:

المقيمين في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا، والعديد من الدول الغربية والعربية أيضاً، ومن بينها المملكة العربية السعودية، قطر، الإمارات، الكويت والأردن والمغرب والكثير من دول العالم.

  • ألا يقل عمر مستخدم تيك توك عن 18 عام كحد أدنى للربح منه.
  • ألا يقل عدد المتابعين عن عشرة آلاف متابع على تيك توك
  • الحصول على 10000 مشاهدة فيديو تيك توك على الأقل في 30 يوماً
  • وجود حساب يتناسب مع إرشادات مجتمع تيك توك وشروط الخدمة

تفعيل الربح من تيك توك 

يجب عليك ابتكار ملف تعريف تيك توك مميز: فكر في إنشاء محتوى سيحبه الناس ويرحب بهم دائماً، يجب أن يزيد شعارك في إنشاء حساب تيك توك من المتابعين بأكبر عدد ممكن.

تتوفر عملية الربح في معظم البلدان، ولكن يجب التحقق منها باستمرار من قائمة البلدان التي يضيفها تطبيق تيك توك وتحديثها باستمرار.

حيث أن التصاميم الشخصية والمحتوى الإبداعي من اهم شروط الربح في تيك توك.

هذه الشروط بشكل عام، وبعد تحقيق الأرباح، سيتمكن المستخدم من سحب الأرباح عبر PayPal.

بعد الامتثال لجميع هذه الشروط وتنفيذها بشكل جيد، سيتمكن المستخدم من جني الأرباح من خلال تيك توك بسهولة بالغة.

ذكرت تيك توك أن هناك أكثر من 155 مليون يورو مخصصة للحسابات التي حققت الربح، وهو مبلغ خاص لدعم المبدعين.

الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات

يعتمد المبلغ الذي تكسبه على طول مقاطع الفيديو التي تشاهدها، يتم الدفع لك بالعملات الرقمية التي يتم استبدالها بأموال حقيقية لذلك على سبيل المثال، إذا شاهدت خمس دقائق من مقاطع الفيديو، فستتلقى 100 قطعة نقدية.

هناك أيضاً حد لعدد مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها يومياً، يمكنك مشاهدة 25 دقيقة فقط من مقاطع فيديو تيك توك الإضافية يومياً، وستتلقى 650 قطعة نقدية مقابل القيام بذلك.

قم بتنشيط الربح من تيك توك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو

عليك اتباع هذه الخطوات:

  • افتح التطبيق بالنقر فوق الرمز وتسجيل الدخول.
  • اذهب للإعدادات.
  • انتقل إلى (Creator) أو (Pro Account).
  • انقر فوق الخيار (TikTok Creator Fund) وهو موجود في أحدث إصدار من تيك توك.
  • إذا كنت مؤهلاً للربح من تيك توك، فستجد خيار التقديم.
  • يجب أن تؤكد أنك مؤهل وأن عمرك يزيد عن 18 عاماً.
  • اقرأ ووافق على القوانين والأحكام والشروط أو الاتفاقية في حالة رغبتك في الاستمرار في التقدم للانضمام إلى برنامج الربح.
  • بمجرد الموافقة، ستتم الموافقة على البرنامج.
  • يمكنك معرفة رصيد تيك توك من خلال لوحة (Creator Fund) الخاصة بك.

انشر محتوى الفيديو الذي يحب الناس مشاهدته

أصبح الجمهور اليوم شديد الاختيار من حيث ما يريدون مشاهدته على وسائل التواصل الاجتماعي ومع عدد مقاطع الفيديو المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي، ارتفعت المنافسة بلا هوادة، لذا فمن الحكمة فهم جمهورك المتقارب وإنشاء محتوى يتزامن معه اهتماماتهم.

احصل على المزيد من المتابعين في تيك توك

المتابعون والمشاركة هم مفتاح النجاح، لذا للحصول على المزيد من المشاهدات والتعليقات تحتاج إلى الحصول على المزيد من المتابعين وهذا ممكن فقط عندما تنشئ محتوى يجذب المزيد من الجمهور.

 تواصل مع قنواتك الاجتماعية الأخرى

 سيكون ربط ملف تعريف تيك توك الخاص بك بقنوات التواصل الاجتماعي الأخرى أسلوباً حكيماً لأنه قد يمنحك المزيد من المشاهدات والمشاركة في الوقت الفعلي.

جرب حملات المؤثرين في تيك توك

كن مؤثراً وقم بترويج المنتجات للعلامات التجارية الكبيرة ذات المنشورات الفيروسية يمكن أن يكون شيئاً آخر يمكنك تجربته لكسب المال على تيك توك.

منصة إعلانات تيك توك

يمكنك إنشاء حساب الإعلانات الخاص بك على تيك توك تماماً مثل Google Adsense ولهذا، تحتاج إلى التقديم على تيك توك وانتظار موافقتهم.

مشاركات المحتوى المدعوم

هذه هي أفضل طريقة لكسب المال على تيك توك من خلال منشورات المحتوى المدعومة حيث ستصادق على منتجات من علامة تجارية أخرى على حسابك بسعر قابل للتفاوض.

 تقديم خدمات استشارية 

إذا كنت مدرساً أو لديك بعض المهارات التي يحب الناس تعلمها، فيمكنك أن تصبح مدرساً على تيك توك وتقدم خدمات استشارية لجمهورك بأقل تكلفة. بحث يمكنك إنشاء دورات ومن ثم توجيه الجمهور إلى موقع الويب الخاص بك.

في نهاية هذا المقال من موقع ميدان الربح نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من متابعة تدوينة نصائح الربح من تيك توك للمبتدئين وأهم شروط ووسائل وطرق الربح التي تحتاجها لبدء كسب المال من تيك توك وأيضا أصبح لديك معلومات كافية حول أفكار جديدة للربح من تيك توك وجني الفلوس منه بوسائل سهلة وبسيطة حيث قمنا بشرح وافي لكل ما ذكرناه لكم في التدوينة، وبإمكانكم متابعة مقالاتنا المرتبطة بمواضيع الربح وفرص وأفكار العمل على الإنترنت بشكل دائم.

يمكنك الاطلاع على مقالات ميدان الربح المرتبطة

كيفية الربح من تيك توك (أفضل طرق كسب المال من التيك توك)

خطوات وأسرار الربح من تيك توك بدون الحاجة لشحن رصيد تيك توك