-->

الربح من تيك توك (شرح طرق مختلفة للربح في 2021)

 أهلاً بكم في مدونة ميدان الربح سنشرح لكم طريقة تفعيل الربح من تيك توك وشروط الربح من تيك توك 2021 وكيفية الربح من التيك توك عن طريق الدعوات وما قيمة الربح من تيك توك والربح من تيك توك عن طريق الدعوات وأيضاً الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات ورصيد تيك توك وعن الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات

أحد أشهر وسائل الربح الصادقة عبر الإنترنت عامةً ووسائل التواصل الاجتماعي خصوصاً على الرغم من وجود البعض الذين أساءوا استخدام التيك توك إلا أنه يضم مجموعة كبيرة من أفضل صناع المحتوى على الإطلاق.

صانعي المحتوى في برنامج تيك توك يجنون آلاف وملايين الدولارات من خلاله وسنستعرض لكم الآن أهم وأسهل الوسائل المتنوعة للربح عن طريق تيك توك.

أهم "طرق الربح من تيك توك":

1- الربح من خلال بيع حسابات تيك توك ناجحة:

تنمية الحسابات في تطبيق تيك توك أسرع من التطبيقات الأخرى كالانستقرام و الفيس بوك وغيرها بسبب فرض بعض القيود على الحسابات إذا لم يتم الترويج للحساب عن طريق الدفع ويتبع هذا الأسلوب خصوصاً شركة فيس بوك.

ويمكنك إنشاء حساب ترفيهي وتقديم فيديوهات قصيرة للمتابعين ومع زيادة أعداد المتابعين تستطيع بيع الحساب بعد تنميته.

وهذه أسعار تقريبية لحسابات التيك توك من موقع Fameswape  والتي صنفت وفقاً لعدد المتابعين:

  • من 1000 متابع ل10000 آلاف متابع: 100دولار.
  • من 10000 آلاف متابع ل 50000 ألف متابع: من 100 ل500 دولار.
  • من 50000 ألف متابع ل100000 ألف متابع: 500 ل ألف دولار.
  • وهكذا كلما زاد عدد المتابعين تضاعف السعر.

2- الربح من تيك توك من خلال التنسيق بين الشركات المعلنة والمؤثرين:

أحد سياسات التيك توك والطرق المبتكرة فيه هو اللجوء إلى المؤثرين في تيك توك وعرض إعلاناتهم لهذه الشركات خاصةً بعد تعرض أكبر الشركات حول العالم لخسائر فادحة في عام 2020 بسبب وباء كورونا والحل الأمثل كان في اللجوء لهؤلاء المؤثرين.
ولتحقيق أرباح عن طريق التسويق في برنامج تيك توك عليك أن تكون على علم بأهم أساسيات التسويق وننصحك بالحصول على دورات في مجال التسويق لتطور من مهاراتك بشكل أسرع.

3- الربح في تيك توك من خلال Tik tok for business:

من أحد طرق التسويق في تطبيق تيك توك الفعالة Tik tok وهي طرق فعالة للربح عبر الإنترنت.

وهذه الأداة توفر لك دراسة التسويق قبل بدء العمل به على تطبيق تيك توك.

تطبيق Shopify وتيك توك بعد الشراكة التي أقاموها أصبح بإمكان تجار منصة Shopify عرض منتجاتهم على منصة تطبيق تيك توك.

ولمن لا يعرف تطبيق Shopify هو عبارة عن متجر إلكتروني كبير يضم ملايين التجار الذين يقومون بعرض بضائعهم على منصة Shopify وتلقائياً بعد عرضها على المنصة يتم عرضها على منصة تيك توك.

تسمح منصة Shopify للتجار الموجودين على منصتها بعرض جميع منتجاتهم من ملابس أو إكسسوارات أو عطور وغيرها من المنتجات وحتى إن كان التاجر محترف أو مبتدئ وبالإضافة لعرض منتجاتك على منصتها تتيح للتجار إقراضهم مبلغ يصل حده إلى 300 دولار لتشجعيهم على الدخول في المنصة.

وهكذا نكون قد اختصرنا لكم ابسط وأسرع طرق الربح عن طريق برنامج تيك توك.

تحرير: Rafa