-->

أفضل الشركات للعمل في دولة الإمارات 2023

 سنتحدث في مقالنا عن أفضل الشركات للعمل في دولة الإمارات 2024، تعتبر الإمارات مقصد هام للشركات وأصحاب العمل من جميع أنحاء العالم، كونها توفر بيئة ديناميكية ومتنوعة للموظفين، وتوفر الشركات الإماراتية ظروف عمل رائعة وفرص تدريب وحزم مزايا جذابة لموظفيها.

شركات للعمل في الإمارات العربية المتحدة
شركات للعمل في الإمارات العربية المتحدة

ولطالما كانت الإمارات مركز للأعمال والنمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط، ومع استمرار تطور الدولة لاحظت الشركات الإمكانات التي تمتلكها الإمارات للنمو والازدهار، لهذا برزت العديد من الشركات الكبيرة كأفضل أماكن العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2023.

أقترح لك: أفضل شركات التوظيف المجربة في الإمارات 2023

شركة مجموعة الإمارات للطيران

 تعد مجموعة الإمارات واحدة من أفضل الشركات التي ستعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2023، وتم الاعتراف بشركة الطيران على مستوى عالمي لأدائها المتميز في الصناعة، وتم تصنيفها كواحدة من أفضل شركات العمل في البلاد.  

شركة طيران رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وواحدة من أكبر الفعاليات الاقتصادية والريادية في المنطقة، وتقدم الشركة ظروف عمل رائعة، وفرص تدريبية.

تسير الشركة رحلات إلى أكثر من 150 وجهة عبر القارات الست، وتتمتع ببيئة عمل رائعة وتعزز ثقافة التعاون والعمل الجماعي، وتقدم طيران الإمارات فرص عمل في مجموعة من الأدوار التشغيلية وغير التشغيلية.

تعد طيران الإمارات من أفضل شركات النقل الجوي
تعد طيران الإمارات من أفضل شركات النقل الجوي

تقدم شركة مجموعة الإمارات للطيران لموظفيها العديد من المزايا، بما في ذلك الرعاية الصحية المجانية والإسكان المجاني ورواتب مغرية وبرامج متنوعة لصحة الموظفين.

تركز شركة مجموعة الإمارات للطيران بشدة على التدريب والتطوير، وتوفر لموظفيها فرصًا للتقدم في حياتهم المهنية بواسطة الترقيات الداخلية.

أرشح لك: وظائف مطلوبة في الإمارات لغير المقيمين 2023

أفضل مطارات الإمارات

الاتحاد للطيران

تعد الاتحاد للطيران هي ثاني أكبر شركة طيران في الإمارات العربية المتحدة، وهي معروفة بخدماتها المتميزة وخدمة العملاء الاستثنائية.

تقدم الشركة للموظفين مكان عمل متنوع وشامل وأجور ومزايا تنافسية بالإضافة إلى ثقافة تدفع إلى الابتكار والتميز.

مطار دبي

تمتلك مطارات دبي وتدير اثنين من أكثر المطارات ازدحامًا في العالم، أولهم مطار دبي الدولي ومطار دبي العالمي المركزي.

تفخر الشركة بالتزامها بتقديم تجارب عالمية المستوى في المطارات، وتوفر للموظفين بيئة عمل ديناميكية وصعبة، وحزم تعويضات جذابة بالإضافة لتطوير حياتهم المهنية.

(DAE) دبي لصناعات الطيران

إن (DAE) دبي لصناعات الطيران هي شركة فريدة من نوعها وسريعة الخطى في صناعة الطيران، وتقدم مكان عمل يشجع على الإبداع والابتكار.

شركة اتصالات

شركة أخرى رائدة للعمل في الإمارات العربية المتحدة هي شركة اتصالات، وتم تصنيف شركة الاتصالات العملاقة باستمرار كأفضل صاحب عمل في الدولة وتقدم لموظفيها العديد من المزايا. 

تمنح شركة اتصالات في الإمارات العديد من المزايا لموظفيها من رواتب مغرية وإجازة سنوية سخية ومزايا أخرى مختلفة للموظفين مثل الخصومات على المنتجات والخدمات.

تحتاج الإمارات مثل بقية الدول إلى قدرات مميزة من الإتصالات
تحتاج الإمارات مثل بقية الدول إلى قدرات مميزة من الاتصالات 

كما تعطي شركة اتصالات الأولوية لتطوير الموظفين، وتقدم برامج التدريب والتطوير لموظفيها لضمان تطوير مهاراتهم بما يتماشى مع صناعة الاتصالات سريعة الوتيرة.

يسرنا اطلاعك: التخصصات الأعلى طلبا في الإمارات 2023

شركة ديوا

تعتبر هيئة كهرباء ومياه دبي ديوا من كبار أصحاب العمل في دولة الإمارات، لا سيما في مجال الهندسة والطاقة، وهي مسؤولة عن توفير خدمات الكهرباء والمياه للإمارة.  

تم الاعتراف بالشركة عالميا لالتزامها بالبيئة والممارسات المبتكرة، ولجهودها المبذولة في تعزيز التنمية المستدامة في الإمارات، وتشجع الابتكار والإبداع بين الموظفين كما توفر فرصًا لأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات.

تقدم هيئة كهرباء ومياه دبي لموظفيها رواتب ومزايا تنافسية مثل الرعاية الصحية والإجازة السنوية وخيارات الأسهم والتعليم للموظفين، تقدر الشركة أيضًا تطوير الموظفين وتوفر تدريبًا مكثفًا للقوى العاملة لديها لضمان مواكبة أحدث التقنيات والتطورات في الصناعة.

تعتبر شركة ديوا من أبرز شركات تنقية المياه
تعتبر شركة ديوا من أبرز شركات تنقية المياه

هيئة كهرباء ومياه دبي هي واحدة من أكبر مؤسسات إدارة الطاقة والموارد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفر الشركة لموظفيها توازنًا ممتازًا بين العمل والحياة.

يهمك أيضا: افضل 5 وظائف في الإمارات

شركة بترول أبو ظبي الوطنية (أدنوك)

أدنوك هي شركة النفط المملوكة للدولة في دولة الإمارات وهي واحدة من أكبر شركات النفط والغاز في العالم.

إلى جانب حزمة الرواتب والمزايا الجذابة تقدم الشركة ثقافة عمل تعاونية ومتنوعة وفرصًا للنمو المهني، وتركيزًا قويًا على رفاهية الموظف وتقديره.

تأتي شركة "أدنوك" أو "شركة بترول أبو ظبي الوطنية" في المرتبة الأولى بين الشركات الأكثر أهمية في الإمارات، وهي واحدة من أكبر شركات النفط والغاز في العالم، وتعمل بالإمارات ودول الخليج الأخرى.

تهتم شركة أدنوك بالمجال النفطي
تهتم شركة أدنوك بالمجال النفطي

تقدم الشركة امتيازات عديدة لموظفيها، مثل التأمين الصحي الشامل والتقاعد، وعطلات سنوية طويلة وفعاليات نادي الشركة للترفيه على الموظفين، تولي الشركة قيمة عالية لتعليم الموظفين وتوفر برامج تدريبية للموظفين، تعطي الشركة رواتب رائعة ورعاية صحية للموظفين بالإضافة إلى تأمين السكن المجاني.

قرأ الزوار أيضا: أكثر الشهادات المطلوبة للعمل في الإمارات بالنسبة للعرب 2023

شركات التكنولوجيا والاستثمار

من بعض الشركات التي تمتلك سجل ممتاز في دولة الإمارات، يمكن ذكر Google UAE ومنفذ دبي للتجارة الإلكترونية "نمشي"، وشركة "إعمار" من الشركات التي تصدر العديد من المشاريع الضخمة والرائعة في الإمارات.

كما نجد شركة "موانئ دبي" التي تعتبر من بين أفضل الشركات التي تعمل في مجال النقل واللوجستيات في العالم.

هذه ليست سوى بعض من أفضل الشركات للعمل في الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من عام 2023، ومن المتوقع أن تظل الشركات التي تعمل في مجال التكنولوجيا، الاتصالات، الصحة والتعليم هي الأكثر رواجاً في السنوات المقبلة.

يعد جهاز أبو ظبي للاستثمار أحد أكبر صناديق الثروة السيادية في العالم، حيث يدير محفظة من الاستثمارات العالمية عبر فئات الأصول المختلفة، تقدم الشركة ترتيبات عمل مرنة وفرص للتقدم الوظيفي وثقافة الثقة والاحترام.

الاستثمار في التكنولوجيا هو عنوان المستقبل
الاستثمار في التكنولوجيا هو عنوان المستقبل

بشكل عام، الإمارات توفر فرص عمل واسعة جداً والشركات المتواجدة بالإمارات معروفة بإدارتهم لأعمالهم بشكل احترافي وعملائهم وموظفيهم باهتمام شديد، لذا يجب على المهتمين في البحث عن فرص العمل في الإمارات البحث عن الشركات التي تعمل في مجالات تهمهم وتتفق مع مهاراتهم وخبراتهم.

وتشتهر دولة الإمارات بالفرص الوظيفية العديدة في مختلف القطاعات، وهي وجهة رائعة للباحثين عن فرص العمل، بفضل الميزات التي توفرها للموظفين، والأجواء الاجتماعية والاقتصادية المتميزة، تتمتع الشركات في الإمارات بدور مهم في تعزيز الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة.

ختاما أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة مركزًا للأعمال والنمو الاقتصادي في السنوات الأخيرة، ما أدى إلى قيام العديد من الشركات متعددة الجنسيات بتأسيس وجودها في دولة الإمارات، وفي نهاية المقال أدعوكم لزيارة قسم فرص العمل المتميز بمقالاته التقنية والعملية التي ممكن أن تقدم لكم الفائدة الكبيرة في حياتكم.