أفضل موقع لنشر القصص بالعربية وإمكانية الربح منها

تعتبر القصص والروايات مصدراً إضافيا للدخل، مما أتاح المجال لكثير من الأشخاص حتى يزيدوا دخلهم الشهري، ونقدم في مقالنا، أفضل موقع لنشر القصص بالعربية.

مرحبا بك في موقع ميدان الربح، سنقدم لك في مقالنا أفضل موقع لنشر القصص بالعربية وإمكانية الربح منها، بعد الثورة التقنية التي انتشرت في العالم، وأتاحت لمختلف فئات المجتمع استخدامها، وتمحورت حول عالم الإنترنت والحواسيب والهواتف الذكية، لم يعد يقتصر حصول الأدباء والكتاب على المال لقاء كتابة القصص والروايات على دور النشر والمجلات والجرائد، عن طريق طباعتها ورقيا وبيعها للقراء، بل تنوعت أساليب الربح وبلغت نسبة الربح من الانترنت الحصة الأكبر، باحتوائه على عدد كبير من المواقع الإلكترونية المختصة بنشر القصص والروايات بمختلف أنواعها، وتقديم الربح لكتابها.

 ومن بحثنا وخبرتنا في عالم الإنترنت، نجد الكثير من الساعين لتحسين دخلهم أو الحصول على دخل ثابت بواسطة الربح من الإنترنت، يبحثون عن شرح طريقة ربح المال من Wattpad وطريقة نشر قصة إلى العالم، وكيف يتم بيع قصتك في موقع الأمنيات لتحصل على المال، وهل موقع فهرس صادق والتعامل معه مضمون ويدفع المستحقات المتفق عليها.

أفضل موقع لنشر القصص بالعربية وإمكانية الربح منها
 أفضل موقع لنشر القصص بالعربية وإمكانية الربح منها

نصادف الكثير من العناوين حول موقع لنشر الروايات و موقع لكتابة رواية، مما أعطى معظم الكتاب والمالكين لهواية ورغبة كتابة القصص، للكتابة والنشر في مواقع للكتابة بالعربي، محققين الربح من الكتابة بالعربية.

نرشح لك مقالنا المتعلق بالقصص: كيفية تأليف قصص قصيرة للأطفال وطريقة روايتها للصغار

كما نواجه الأسئلة المتنوعة حول الربح من كتابة القصص بالعربية، المطروحة من كتاب المحتوى، من كيف تكسب المال من كتابة القصص؟ بشكل مضمون، دون أن تتعرض للنصب والاحتيال، وكيف تبيع قصصك؟ على مواقع الإنترنت، وغيرها من الاستفسارات المتمحورة حول كيف تربح المال عن طريق كتابة المقالات.

كل ذلك وغيرها من الإجابات على تساؤلات الراغبين بكتابة القصص على الإنترنت في أفضل موقع لنشر القصص بالعربية، ستجده معنا في مقالتنا.

كيف يمكنني الربح من كتابة القصص

يعتبر من أكثر الأسئلة المتداولة حديثا بين كتاب المحتوى، بعدما انعكس الانتشار الواسع للتكنولوجيا بشكل مباشر على الثقافات الورقية، لنجد الكثير من المجلات والجرائد انتقلت بشكل كلي من النمط الورقي إلى النمط الإلكتروني.

وفرضت على الكتاب الانتقال معهم، إلا أن معظمهم بقي لديه الشكوك حول مصداقية المواقع الإلكترونية وإمكانية الحصول على الأرباح منها، وكيف أصل لأفضل موقع لنشر القصص بالعربية.

ولا ينحصر نشر القصص في المواقع الإلكترونية على الكتاب والأدباء، بل يمكن لأي شخص لديه الإمكانية والخيال الخصب أن يكتب المحتوى للمواقع، ويحصل على المال المتفاوت النسبة، حسب الخبرة وجودة المحتوى وإمكانية انتشاره ووصوله لأكبر عدد من القراء.

كتابة القصص العربية المربحة

ويتنوع المحتوى الممكن الربح منه، سواء قصص قصيرة أو خواطر أو شعر أو قصص أطفال، وغيرها مما يمكن نشره في أفضل موقع لنشر القصص بالعربية وإمكانية الربح منها.

طرق الربح من كتابة القصص

يوجد عدة طرق لتحقيق الأرباح من كتابة القصص بالعربية على شبكة الانترنت، وهي:

أولا: يمكن للكاتب بعد كتابته للقصة وطباعتها، أن يروجها على شبكة الإنترنت بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، محققا الربح المتناسب مع الانتشار الحاصل لقصته. 

ثانيا: يستطيع كاتب القصص أن يحصل على موقع شخصي مجاني بواسطة أحد المواقع  المقدمة للاستضافة، ثم ينشر قصصه على موقعه، ويحقق الأرباح بواسطة الإعلانات المثبتة في موقعه للأشخاص والشركات بمقابل مادي جيد ليكون حقق الأرباح.

أو يحصل على اشترك في جوجل أدسنس ويضع إعلانات جوجل على موقعه، ويحصل على الأرباح من تفاعل المتابعين مع الإعلانات.

ثالثا: يمكن لمن يرغب بالربح أن ينشر قصته على الإنترنت، بعد أن يسجل اشتراك في أحد أفضل موقع لنشر القصص بالعربية، ويبدأ الكتابة في الموقع مقابل حصوله على ربح مادي متناسب مع مشاهدات القراء للمقال.

اخترنا لك مقالنا المختص بتعليم الكتابة: شرح موقع الواتباد أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة والروايات

أفضل موقع لنشر القصص بالعربية

يوجد عدة مواقع على شبكة الإنترنت يمكن اعتبارها أحد أفضل موقع لنشر القصص بالعربية وإمكانية الربح منها، تمكن الكتاب والهواة والراغبين بكتابة القصص من نشرها لديهم مقابل الحصول على الربح الجيد.

وتختلف المواقع بطريقة تقديم الأرباح لكتاب المحتوى من قصص وروايات ومقالات وغيرها، لنجد بعضهم يقدم الأرباح مقابل القصة المتكاملة، وبعضهم حسب عدد الكلمات، والبعض الأخر حسب جودة المحتوى، بما يوجد فروقات في الأرباح بين المواقع.

لذلك سنعرض لك أفضل موقع لنشر القصص بالعربية وإمكانية الربح منها، تابع معنا. 

موقع الأمنيات برس لنشر القصص

يعتبر موقع الأمنيات برس أفضل موقع لنشر القصص بالعربية وإمكانية الربح منها، ويستطيع كل من يرغب بالربح من كتابة القصص أن يقوم بذلك بواسطة موقع الأمنيات، المتاح لجميع المستخدمين من كل الدول ويعطي حقوق ملكية فكرية لكل كاتب.

لضمان منع سرقة القصص والمقالات، ويقدم المبالغ الكبيرة لكتاب المحتوى عمومًا، من قصص وروايات وتدوينات قد تصل 40 دولار لقاء نشر قصة تبلغ 3000 كلمة.

وتعتمد سياسة موقع الأمنيات على مشاركة الكاتب بالأرباح العائدة من الإعلانات على الموقع، وتكون مرتفعة لتصل 80% من أرباح الموقع، مقابل حصول الموقع على 20% فقط، مما يسهم بمنح الكتاب مبالغ مادية كبيرة، وبعد العمل على موقع الأمنيات برس ستتحقق من أفضل موقع لنشر القصص بالعربية وإمكانية الربح منها.

كتابة القصص تزيد من دخلك

كيفية نشر قصة في موقع الأمنيات

لتستطيع الكتابة ونشر قصصك في موقع الأمنيات، يجب عليك أن تنشأ حساب خاص بك على الموقع، وبعد إنشاء الحساب يمكنك بواسطة لوحة التحكم الموفرة من قبل الموقع، أن تنشأ مدونتك الخاصة وتبدأ بنشر قصصك، لتحصل على الترويج التلقائي من الموقع.

كما يمكنك أن تروج بشكل شخصي لقصصك، بنسخ رابط القصة ومشاركته على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي مع أصدقائك ومعارفك، لتحصل على أكبر عدد من الزيارات، بما يسهم بجنيك لأكبر قدر من الأرباح.

ميزات موقع الأمنيات لنشر القصص

يتميز الموقع بتنوع وسائل تسويق الكاتب لنفسه لذلك يعتبره الكثير من الكتاب أفضل موقع لنشر القصص بالعربية وإمكانية الربح منها.

كما يوفر الموقع عدة طرق لكتاب القصص لسحب أموالهم، تختلف حسب بلد إقامة  الكاتب، من فودافون كاش وباي بال وويسترن يونيون وغيرها من شركات تحويل الأموال.

فلا يكتفي التطبيق بتسهيل عملية الكتابة والنشر فقط، بل يسهل التعامل المالي مع الزبائن، ما يجعله أفضل موقع لنشر القصص بالعربية وإمكانية الربح منها.

اخترنا لك مقالنا التالي: طرق ربح المال عن طريق قراءة المقالات والقصص

وفي ختام مقالنا في موقع ميدان الربح، نكون قدمنا أفضل موقع لنشر القصص بالعربية وإمكانية الربح منها، وكل ما يجهلك من تفاصيل حول كتابة القصص على شبكة الإنترنت، وطرق الربح وكيفية حصولك على أرباحك وغيرها من معلومات، وندعوك لزيارة مدونتنا ميدان الربح للتعرف على المزيد من طرق كسب المال.

© ميدان الربح جميع الحقوق محفوظة .