-->

شرح موقع الواتباد أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة والروايات

أهلاً من جديد متابعين موقع ميدان الربح الأعزاء، نقدم لكم اليوم مقالاً بعنوان شرح موقع الواتباد أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة والروايات، لذا تابعوا معنا لتتعرفوا على تفاصيل متميزة ومختلفة.

من الهوايات المميزة للمستخدمين هي كتابة القصص القصيرة والروايات التي تعد مصدراً للمتعة بالنسبة للعديد، وفي نفس الوقت تعتبر ميدانا لربح المال بسهولة عن طريق بيعها ويعد موقع واتباد من أشهر مواقع بيع القصص القصيرة والروايات.

وجدير بالذكر أن مواقع الربح من كتابة القصص بالعربية 2022 وعليه موقع لكتابة رواية يوضح كيفية الربح من كتابة القصص القصيرة 2023، لا سيما أن موضوع مقالنا لليوم هو شرح موقع الواتباد ما يجيب على سؤال هل يمكن كسب المال من تطبيق واتباد.

شرح موقع الواتباد أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة والروايات
شرح موقع الواتباد أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة والروايات

ومما لا شك فيه أن موقع واتباد يعد أفضل موقع لكتابة القصص للأطفال 2023 وأشهر موقع لنشر القصص والروايات 2022، وعلى هذا يعد من أفضل طرق الربح من كتابة القصص القصيرة والخواطر.

وفي مقال اليوم سنجيب على مجموعة التساؤلات حول كيف استخدم تطبيق واتباد، وكذلك كيف أسجل دخول في الواتباد وعليه كيف احصل على متابعين في واتباد، بهدف التأكيد على أنه أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة 2022.

ما هو موقع واتباد

موقع وتباد منصة تعد أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة تربط الأشخاص الذين يحبون القراءة والمطالعة، فهي بمنزلة مجتمع عبر الإنترنت لمشاركة القصص القصيرة والروايات المتنوعة والآراء بشأن الكتب المختلفة.

والسبب في كون موقع واتباد أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة يعود إلى إمكانية المستخدم في نشر مقالاته أو كتبه أو شعره أو قصصه فضلاً عن إنشاء قائمة القراءة الخاصة به، فهو أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة.

ويمكنك الوصول إلى موقع واتباد أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة، والبدء في قراءة ونشر القصص والروايات عن طريق الرابط المباشر من هنا.

ويحوي تطبيق متميز حصد شهرة واسعة بين المستخدمين، ويمكنك تنزيله عبر الرابط المباشر من هنا للأندرويد ومن هنا للآيفون.

اقرأ أيضاً

طرق ربح المال عن طريق قراءة المقالات والقصص

أفضل مجلات نشر القصص القصيرة للمبتدئين 2023

شرح طريقة ربح المال من كتابة القصص

تسجيل الدخول إلى موقع Wattpad

يمكنك تسجيل الدخول بسهولة في موقع واتباد أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة عن طريق اتباع الخطوات التالية، منوهين إلى أن طريقة التسجيل متشابهة تماما بين الموقع والتطبيق وهي.

  • الدخول إلى الرابط الموضح في الفقرة السابقة
  • يمكنك تسجيل الدخول عن طريق بريدك الإلكتروني
  • كتابة كلمة المرور وتاريخ الميلاد
  • تأكيد كلمة المرور
  • والضغط على مربع أنك لست روبوت

موقع Wattpad
موقع Wattpad

كيفية نشر قصة في Wattpad

عند الدخول إلى الصفحة الرسمية للموقع يمكنك أن تلاحظ إشارة قلم رصاص باللون الرمادي، عند النقر عليها يمكنك البدء في كتابة النصوص التي تريدها في موقع واتباد أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة.

ويجب عليك كتابة عنوان النص الذي تريد نشره وغلاف خاص به وتقسيمه إلى فصول، وعند الانتهاء انقر على زر نشر وعندها ستظهر مقالتك في الموقع ما يجعله أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة.

ومما لا شك فيه أنه توجد مجموعة من الخيارات قبل عملية النشر تتلخص في تحديد نوع النص أو القصة التي كتبتها، ومن الأنواع نذكر الفكاهي والدرامي والاجتماعي وغيره فهو أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة.

ومن جهة أخرى يجب تحديد اللغة التي تريد النشر بها عن طريق زر تحديد اللغة، ويوفر لك موقع واتباد نشر القصص بأكثر من 200 لغة عالمية فهو أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة.

البحث في موقع واتباد

 يضم موقع Wattpad مجموعة من التقسيمات الخاصة بأنواع الكتب والروايات التي يحتويها، ومن أبرزها نذكر المغامرة والحركة والكلاسيكيات أو الروحية والتشويق والفنتازيا والرومنسي.

ويمكن الاستفادة من شريط البحث للبحث عن الكتب وفقاً لمؤلفيها أو العام الذي نشرت فيه أو وفقاً للأحدث، ما يجعل موقع Wattpad أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة.

مزيا موقع واتباد

يتميز الموقع بمجموعة من الخصائص المميزة التي جعلته أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة، وجدير بالذكر أنه يعد من المواقع المتميزة بسبب مزاياه وهي كالتالي.

إمكانية متابعة المستخدمين

يوفر الموقع إمكانية متابعة المستخدمين عبر الموقع والتطبيق حيث يمكنك متابعة أشهر المؤلفين ومنشوراتهم بين الحين والآخر ما جعله أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة.

دعم مختلف أنواع النصوص

يوفر الموقع تصنيفات خاصة بمختلف أنواع النصوص المكتوبة سواء كانت قصصاً أو روايات أو قصص أطفال أو كتب عليمة أو كتب تاريخية، ما يجعله أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة.

إمكانية تنزيل الكتب

يمكن تنزيل بعض الكتب والقصص المنشورة على موقع واتباد بسهولة وبدون مجهود فهي من الميزات التي جعلت موقع Wattpad أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة.

وفي ختام مقالنا عن شرح موقع الواتباد أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة 2023، يمكننا القول بأن توفر مواقع الربح من الكتابة 2022 ساهمت بشكل إيجابي في توضيح أفضل طرق ربح المال من الإنترنت.

أتمنى أن يعجبكم مقالنا حول شرح موقع الواتباد أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة، وللمزيد من المواضيع تفضلوا بزيارة موقعنا ميدان الربح حيث يضم العديد من المواضيع المميزة بالنسبة للمستخدمين.