-->

طرق ربح المال عن طريق قراءة المقالات والقصص

طرق ربح المال عن طريق قراءة المقالات والقصص، أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، قد تعتقد أنه من الغريب وجود طريقة لربح المال من المنزل بسهولة عن طريق القراءة فقط، إذ أنه يمكنك تربح 100 دولار يوميا وأن تحصل على المال بسرعة فقط عن طريق قراءة المقالات المطروحة عبر الإنترنت.

ثم أن المئات من المواقع تدفع مقابل القراءة، وهنالك أيضاً طريقة الربح من قراءة الأخبار 2021، كما يمكنك الحصول على المال والربح من قراءة الكتب العربية 2022، أو الربح من تسجيل الكتب الصوتية، وغيرهم الكثير من الطرق سنتحدث عنها في هذا المقال.

طرق ربح المال عن طريق قراءة المقالات
طرق ربح المال عن طريق قراءة المقالات

يمكن تجربة الطرق التي سنتحدث عنها في الدول العربية بمعظمها إذ يمكنك الحصول على المال بسرعة 2022 حتى لو كنت تقيم في سلطنة عمان أو الإمارات أو دبي أو قطر ومصر والسعودية والكويت فلا مشكلة في ذلك.

إضافةً إلى ذلك، إن إمكانية الحصول على المال من المنزل عبر الإنترنت 2023 في الدول الأجنبية تعتبر أفضل، مثل دول ألمانيا والسويد والولايات المتحدة وكندا وهولندا والاتحاد الأوربي وأوربا والنروج واليابان وتركيا والبرازيل وفنزويلا.

سنتحدث الآن عن طرق ربح المال عن طريق قراءة المقالات 2020، وهي عبر مجموعة من المواقع الموجودة على الإنترنت يمكن الوصول إليها بسهولة أينما كنت، إذ يحتاج الكثيرون إلى طرق للحصول على المال أونلاين بدون خبرة 2023 كبيرة في التعامل مع الإنترنت، لا سيما أنها تعد من طرق الحصول على المال للطلاب والمراهقين أيضاً، وإليكم بعض هذه المواقع.

موقع Women’s Review of Books

من المواقع المميزة التي تهتم بتسليط الضوء على ما تنتجه النساء من مؤلفات ومقالات وكتب علمية وأدبية وثقافية وفنية أو أي مؤلفات للنساء حول العالم، إذ يقدم الموقع الدعم للنساء عن طريق نشر كتبهم عليه بشكل مستمر، ويعتبر من أفضل طرق ربح المال عن طريق قراءة المقالات والقصص.

حيث يساهم في الحصول على معلومات وثقافة واسعة عبر القراءة، وتلك الطريقة تكون عبر التسجيل في الموقع وإدخال بعض المعلومات حول المستخدم ومن ثم إجراء اختبار من قبل الموقع ومدته أسبوع من أجل تجربة مدى اهتمام المستخدم بالقراءة، ومن ثم يستمر العمل على هذه الوتيرة، وستحصل على المال بشكل شهري بكل تأكيد وستزيد معلوماتك الثقافية أيضاً، ويمكن الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي من هنا.

أفضل موقع لربح المال من الهاتف بدون خبرة

موقع Kirkus للربح من القراءة

يسعى الموقع لمساعدة أصحاب المكاتب أو أمناءها في تقديم المساعدة للأشخاص الذين يبحثون عن أفكار محددة في حياتهم ويرغبون بالحصول عليها عن طريق الكتب، وذلك عن طريق تقديم المراجعات الخاصة بقرّاء الكتب أو المقالات مسبقاً، وتعتبر من أفضل مواقع الربح من الإنترنت 2023، عن طريق قراءة المقالات والقصص.

وأنت يمكنك أن تكون من هؤلاء المراجعين وبذلك ستحصل على المال بشكل جيد ومضمون، كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع عبر الرابط، والتسجيل عن طريق إدخال السيرة الذاتية والبيانات التي يطلبها الموقع منك.

ومن ثم تباشر في القراءة وتقديم المراجعات والمعلومات أو نبذة عن الكتب التعريفية التي قرأتها وستحصل على المال مقابل كل مراجعة، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك الربح من كتابة القصص القصيرة والخواطر، في حال كنت من الكتاب المبدعين،  ويمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط التالي.

موقع Publishers Weekly

إذا قمت بزيارة هذا الموقع فستجد أنه أشبه بمجلة واسعة تتضمن الكثير من الكتب والمقالات العلمية والأدبية المنشورة بشكل متنوع، حيث يطرح مجموعات متنوعة من الكتب المتنوعة والمنشورات العلمية والثقافية والفنية وكل ما شابه ذلك، ويعتبر من أفضل الأعمال من المنزل التي تجلب المال الحلال.

وبالتأكيد كل الكتب تحتاج إلى تقييم من قبل القراء من أجل تحفيز الآخرين على البدء بها وشد انتباههم إليها، ويمكنك البدء بذلك بسهولة وستحصل على المال والمعلومات والثقافية أيضاً، ولا بد من التسجيل ضمن الموقع فهو دوماً يتيح فرص عمل، ويمكن الدخول إلى موقع Publishers Weekly عبر الرابط من هنا.

موقع Online Book Club

من أفضل المواقع الشهيرة والموثوقة التي تتميز بأنه العمل الذي يعطي الكثير من الأموال مقابل المراجعات الإيجابية حول المقالات والنصوص والكتب التي ينشرها، ثم إن الموقع يتبع سياسة تتضمن أن المبلغ المدفوع يقدم مقابل القراءة وأن يكون تقديم التقييمات كبيراً جداً فيما إذا كانت النصوص أو الكتب كبيرة وطويلة.

أي أن مقدار الربح يتعلق بمقدار الصفحات التي يمكن للمراجع قراءتها، لكن الموقع يتطلب اختباراً أولياً لمراجعة الشخص أول مرة حول كتاب أو نص ما، لذا ينصح باختيار كتاب قصير في البداية من أجل الاختبار ومن ثم البدء بكتب أكبر في حال النجاح بالاختبار، ويمكنك الدخول إلى الموقع عن طريق الرابط التالي.

موقع The US Review of Books

هو من المواقع المشهورة حول العالم التي تتميز بواجهة جذابة وتقديمه للمراجعات المتنوعة من قبل المحترفين والأدباء والناقدين للكتب المطروحة عبر الموقع، فإذا كنت تمتلك الخبرة الكافية في القراءة بتمعن وتقديم آراء وأفكار بشكل أكاديمي ومنطقي فيمكنك التسجيل في الموقع وتقديم مراجعات حول المقالات والكتب والنصوص المنشورة عبره.

ويقدم الموقع مجموعة من المسابقات الخاصة بالنقّاد من أجل العثور على أفضل نقد للكتاب، الأمر الذي يخلق تنافساً شديداً، ويجعل من عملية الربح من قراءة الكتب، أفصل طرق الحصول على المال من المنزل 2022، ويمكنك الوصول إلى موقع The US Review of Books عبر الرابط التالي من هنا.

في ختام مقالنا حول طرق ربح المال عن طريق قراءة المقالات والقصص، نود أن نذكركم بأن العمل عبر الإنترنت 2022، متعب ويتطلب وقت وجهد وهذا لا شك فيه ولكن الصبر يمكن أن يحقق نتائج مذهلة، كما أنه يوجد آلاف الطرق لربح المال عبر الإنترنت سواء كنت تمتلك خبرات أم لا، لا سيما في مجال الربح من القصص المصورة، أتمنى أن يكون أعجبكم المقال، ولا تنسوا أن تتابعوا موقعنا ميدان الربح للمزيد من المواضيع الهامة الأخرى.

أفضل مجلات نشر القصص القصيرة للمبتدئين 2023

الربح من كتابة القصص القصيرة والخواطر