-->

أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي 8 تطبيقات ومواقع ستغير صورك

أهلا بك في موقع ميدان الربح سأقدم لكم مقال حصري عن أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي 8 تطبيقات ومواقع ستغير صورك، كثير منا سمع عن مواقع الصور بالذكاء الاصطناعي للرسم وقرأنا عن الذكاء الاصطناعي pdf وأغلبنا يتساءل ازاي ارسم صوري بالذكاء الاصطناعي؟ أو يخطر في بالنا كيف أخلي صورتي شخصية كرتونية أنمي؟

الإجابة تكمن في استخدام تطبيقات ومواقع الذكاء الاصطناعي، وتنزيل برنامج الذكاء الاصطناعي على حاسوبك أو هاتفك المحمول، إن التطبيقات استطاعت رسم صورة فايكينغ بالذكاء الاصطناعي، ومنحت المستخدمين أفكار تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي
أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي

والآن سأذكر لكم أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي ثماني تطبيقات ستغير صورك بدقة واحترافية عالية.

اخترت لك أهم مقالاتنا التي تتحدث عن أفضل تطبيقات وطرق تعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، بإمكانك الاطلاع عليها أيضا.

 تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق تطبيق Lensa Ai الجديد

تطبيق Dawn al لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 2023 (النسخة الكاملة)

أفضل 8 تطبيقات ستغير صور

يتوفر الآن على جميع المواقع الالكترونية تفاصيل عن أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي، وشروحات عن التطبيقات التي ستغير صورك، وإمكانية فهم تطبيق لينزا LensaAi لتعديل الصور بدقة واحترافية، وقمنا بشرح موقع Midjourny لتعديل الصور وسهولة استخدامه، بالإضافة لتطبيق الذكاء الاصطناعي dawn ai مجاناً.

1- موقع Hotpot AI لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

موقع Hotpot أفضل مواقع معالجة الصور بالذكاء الاصطناعي دون معرفة مسبقة بتعديل الصور، وهو تطبيق ويب مجاني يحتوي على الكثير من خيارات تعديل الصور المميزة ومجموعة متنوعة من أدوات التعديل الذكية، بالإضافة لإمكانية تلوين الصور بالأبيض والأسود، واستعادة الصور المخدوشة، وعملية إزالة الخلفية من الصورة، وإخفاء التشويش التلقائي للوجه. 

أدوات موقع Hotpot AI لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

تعد AI Picture Restorer أداةً سحرية في تحسين جودة الصور القديمة وجعلها جديدة. فهي لا تزيل الخدوش بل توازن أيضًا بين الألوان والتشبع لجعل الصورة تبدو أفضل وأكثر حداثة.

و AI Picture Colorizer أداة مُمتعة لإضافة الألوان إلى الصور القديمة بالأبيض والأسود يؤدي كل إعداد إلى نواتج مختلفة قليلاً للصورة، ويمكنك اختيار ما يبدو أكثر واقعية بالنسبة لك.

التطبيق يعمل أونلاين على موقع Hotpot AI الرسمي للوصول إلى الموقع من هنا.

2- موقع ImgLarger لرسم الصور

من أفضل تطبيقات معالجة الصور وزيادة الحجم وتحسين الصور منخفضة الدقة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

هناك مجموعة من تطبيقات الويب عبر الإنترنت التي تستخدم التعلم الآلي لتحسين الصور منخفضة الدقة وزيادة حجمها، وربما يكون ImgLarger هو الأفضل بينها.

يدعم ImgLarger ملفات الصور JPG وPNG بحجم يصل إلى 5 ميجا بايت و1200 × 1200 بكسل، واختيار تكبيرها 2x أو 4x مقارنةً بالحجم الأصلي، تحدث العملية عبر الإنترنت، ويعتمد الوقت الذي تستغرقه على حجم الملف. يُمكن لـ ImgLarger إخبارك عبر البريد الإلكتروني عند انتهاء العملية وتكون الصورة جاهزة للتنزيل.

للوصول إلى موقع ImgLarger من هنا.

3- موقع الذكاء الاصطناعي Profile Pic Maker

لماذا قد يستخدم معظم الأشخاص تطبيقات تعديل الصور؟ ازاي اعدل على صورة بروفايلي في الفيس بوك؟ الإجابة سهلة لتغيير صورة ملفاتهم الشخصي على حسابات مختلفة عبر الإنترنت يملك تطبيق Profile Pic Maker هذه القدرة مع بعض التحسينات لعمل صور الملف الشخصي، يستخدم Profile Pic Maker مزيل خلفية لقص جسمك ووجهك، ويمكنك تكبير وتدوير الصورة لنفسك لتقرر كيف تريد أن تكون صورة الملف الشخصي.

صورة مصممة باستخدام موقع Profile Pic Maker

للدخول إلى موقع الذكاء الاصطناعي Profile Pic Maker من هنا.

اخترت لك شرحنا لأفضل موقع لتعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي مجانا: موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي midjourney

4- موقع Remini لتعديل الصور

انا ماعرفش استخدم الفوتوشوب؟ التعديل أمر صعب وماعنديش قدرة استوعبه؟

موقع Remini موجود هنا لإصلاح لصور التي غالبًا ما تكون بعيدةً عن إطار التركيز من خلال الذكاء الاصطناعي مثل الصور الجماعية وصور الحفلات مع الأصدقاء، يحتوي التطبيق أيضًا على عدد قليل من خيارات تعديل الصور الأخرى مثل إصلاح الخدوش والتلوين.

رابط موقع Remini لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي من هنا.

5- تطبيق Microsoft Pix لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

التطبيق يعمل على التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بشكل احترافي، يتميز بأنه يستخدم الذكاء الاصطناعي عند الضغط على زر التصوير، وتغيير الإعدادات تلقائيا لكي تتناسب مع وضع الصورة التي تحاول التقاطها.

لتحميل تطبيق Microsoft Pix لأجهزة الآيفون من هنا.

مقال مرتبط لك: طريقة عمل تريند فيديو صور الذكاء الاصطناعي

6- تطبيق Teleport لفلترة الصور بالذكاء الاصطناعي

الكثير منا يتساءل ازاي اعزل الكائن ده من الصور؟ عايزة أبقى لوحدي بالصورة دي ازاي؟

الإجابة بواسطة تقنية العزل في الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف والكثير من الشركات تعمل على تقدم هذه التقنية في جميع أجهزتها بقوة، إذا كان هاتفك لا يدعم هذه الميزة فهذا التطبيق هو الحل حيث يقوم باستخدام الذكاء الاصطناعي لكي يقوم بمعاينة أجزاء الصورة مثل لون الشعر والبشرة وتطبيق تقنية العزل لأي عنصر فيها.

وكذلك تنظيم الألبومات والصور حيث يستطيع التطبيق التعرف على من في الصور سواء كان إنسان أو حيوان أو أي شيء أخر.

لتحميل التطبيق من الرابط التالي من هنا.

7- تطبيق Prisma لتجميل وتعديل الصور

متاح للأندرويد والأيفون ونقل استخدام المرشحات إلى مستوي أخر، وكان نتاج تطوير مجموعة من المطورين الروس فبإمكانك التعامل مع الصور عن طريق تحويلها إلى لوحات منسقة، وذلك على طريقة الفنانين المشهورين مثل مارك شاغال، مونش، باستخدام خوارزميات الشبكة العصبية والذكاء الاصطناعي للقيام بمعالجة الصور والسماح بالتحقق من تشابه الصورة واللوحة الأصلية.

لتحميل تطبيق Prisma لأجهزة الأندرويد من هنا.

تنزيل تطبيق Prisma لأجهزة الأيفون من هنا.

8- تطبيق FaceApp لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

صور مصممة باستخدام تطبيق FaceApp 

التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد وجهك بكل دقة و تغيير ملامح وجهك من حزن للابتسامة وبطريقة مقنعة، وتستطيع أن تعرف كيف ستكون الصورة بعد مرور وقت بمقارنة بين وجهك في الشباب وعندما تصبح عجوز ويمكنك أيضا أن تعرف كيف ستبدو إذا كان جنسك أنثى أو العكس، وكل المميزات المقدمة والأدوات المعروضة تساهم في تغيير صورتك للوضع الذي تريد.

لتحميل تطبيق FaceApp لأجهزة الأندرويد من هنا.

تنزيل تطبيق FaceApp من أب ستور لأجهزة الأيفون من هنا.

في نهاية مقالنا عن أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتحدث عن 8 تطبيقات ستغير صورك، سأخبرك بأن عدد التطبيقات التي تساعدك على تعديل صورك وجعلها تحفة فنية في غاية الدقة والجمال كبير، ومجالات الذكاء الاصطناعي عديدة وواسعة ستشمل كل نواحي الحياة، وسأتحدث عنها في مقالاتي القادمة فلا تنسوا الاطلاع على كل جديد في موقع ميدان الربح.