-->

طريقة عمل تريند فيديو صور الذكاء الاصطناعي

أهلا بك معنا لابد أن ما أتى بك إلى هنا هو بحثك عن طريقة عمل تريند فيديو صور الذكاء الاصطناعي الذي انتشر مؤخراً واجتاح وسائل التواصل، وأكثر ما وصلني من استفسارات الأصدقاء  كيف اعمل فيديو الذكاء الاصطناعي، لما يعطي الصور من جاذبية وشكل جديد بالكامل، وعلى هذا بدأت بشرح طريقة عمل فيديو الذكاء الاصطناعي من الصور، سواء عن طريق الهاتف أو اللابتوب ولموبايلات الأندرويد والآيفون أيضا.

إذا كنت تسأل ازاي اعمل صوري بالذكاء الاصطناعي سنقدم لك الطريقة الأفضل ونشرح جميع وسائل موقع صور الذكاء الاصطناعي الذي سنشرحه ونضع رابطه المباشر لك كي تتمكن من إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا، وأيضا تحصلنا على بعض التطبيقات الحديثة التي سأتحدث عنها في تبويب تنزيل برنامج صور الذكاء الاصطناعي، الصور الجميلة التي غيرت مفهوم الصور ومعالجتها بالطرق السابقة عن طريق الفلاتر الآن بات هناك موقع الذكاء الاصطناعي الصور، وهو مختص بما تبحث عنه من تطبيقات الذكاء الاصطناعي، هل تريد أن تظهر وكأنك مرسوم بريشة فنان رسم الذكاء الاصطناعي، سيلبي جميع احتياجاتك.

فيديو صور فيديو الذكاء الاصطناعي
فيديو صور فيديو الذكاء الاصطناعي

موقع الذكاء الاصطناعي للصور بات هذا الأمر التريند الأكبر في نهاية 2022، الصور الخارقة وطريقة تحويل صوري بالذكاء الاصطناعي إلى فيديو، هو ما سأتطرق له بالتفصيل وأعطيك الطريقة الأسهل والمجانية بكل شفافية، كما عودتك من موقع ميدان الربح دائما، فطريقة عمل فيديو صور الذكاء الاصطناعي ليس أمراً صعبا، ولكنه أمر يحتاج إلى أن تتابع معي الخطوات القادمة، لتعرف ماهو برنامج الذكاء الاصطناعي المستخدم لعمل الفيديو على تيك توك.

اخترت لك مقالنا المرتبط: تحميل تطبيق Lensa AI حول صورك عن طريق الذكاء الاصطناعي

فيديو صور الذكاء الاصطناعي

ببساطة عند ذكر الذكاء الاصطناعي أمامك أو ما يختصر بالانجليزية Ai عليك بداية أن تفهم كيف يقوم المشاهير بعمل الفيديو خطوة بخطوة، وسأعلمك مايفعلون دون تعقيدات أو دفع مبالغ مالية للتطبيقات وكل هذا مجانا من موقع ميدان الربح، فالذكاء الاصطناعي هو معالجة بياناتك أو صورك أو النص الذي تدخله إلى موقع معين ويقوم الموقع بمعالجة المعلومات بشكل ذكي وفق سيرفرات عالية الجودة والسرعة وفيها كمية هائلة من المعلومات.

وكذلك يوجد فيها أعلى التقنيات العالمية في معالجة الصور بالذكاء الاصطناعي وكذلك معالجة النصوص والأسئلة التي تطرحها على المواقع كما أسلفنا في مقالنا السابق عن الذكاء الاصطناعي وشات جي بي تي وماهو الذكاء الاصطناعي في برنامج لانس الذي تحدثنا عنه أيضا في وقت سابق.

مقالنا الحصري والأول حول شات جي بي تي وكيفية استخدامه:

ماهو ChatGPT شات جي بي تي وكيفية التحدث مع الذكاء الاصطناعي

كيف أعمل فيديو صور الذكاء الاصطناعي

لعمل فيديو الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي بداية علينا أن نفصل الطريقة الأفضل والمواقع المستخدمة، فمعظم المواقع غير مجانية ولكن هنا سأضع ماهو مجاني فقط لك، ففي المرحلة الأولى علينا تحميل أحد تطبيقات معالجة الصور بالذكاء الاصطناعي، وهناك عدة برامج ولكنها غير مجانية والبرنامج المجاني الوحيد هو ما سأشرحه لك في الفقرة التالية لمعرفة طريقة تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي.

مجموعة صوري باستخدام الذكاء الاصطناعي

تحميل تطبيق صور الذكاء الاصطناعي dawn ai

التطبيق المجاني والرائع dawn ai هو تطبيق مجاني ومدفوع، يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي ومعالجة الصور مجانا، ولديه خطة مدفوعة ثمن الاشتراك في صور الذكاء الاصطناعي عن طريق تطبيق dawn ai هو حوالي 5$ في الأسبوع الواحد والخطة المجانية لا تحتاج إلى دفع أو اشتراك في التطبيق.

شرح معالجة الصور عن طريق تطبيق الذكاء dawn ai

بداية عليك تحميل التطبيق من متجر الأندرويد من هنا، ولأجهزة الآيفون تطبيق dawn ai من هنا، بعد تحميل التطبيق لا داعي للتسجيل في تطبيق صور الذكاء الاصطناعي، بل فقط عليك الضغط على إشارة الزائد الظاهرة في برنامج فيديو صور الذكاء الاصطناعي، وإضافة من 8 إلى 12 صورة، وتوافق على معالجة البيانات ثم اخرج من التطبيق مدة عشرة إلى خمس عشرة دقيقة وستعود وتجد الصور التي اخترتها وغيرها قد حولها بالكامل إلى الذكاء الاصطناعي والشكل المرفق في الصورة هنا.

صور الذكاء الاصطناعي من داخل تطبيق dawn ai 

وبعدها بإمكانك الضغط على كل صورة والنقر على زر التحميل وسيحمل الصورة إلى استديو هاتفك بدون أي اشتراك، ولكن ستظهر العلامة المائية للتطبيق على صورك ولكن لا تقلق في التطبيق التالي، سأعلمك كيفية إزالة العلامة المائية من صور الذكاء الاصطناعي أيضا عن طريقه.

تطبيق فيديو صور الذكاء الاصطناعي مجانا

الآن بعد أن أصبحت صورك جاهزة في استديو الهاتف وقمت بتحميلها من تطبيق صور الذكاء الاصطناعي مجانا، سنأتي إلى التطبيق التالي، وهو تطبيق معالجة الفيديو ليصبح مثل فيديو التريند الذي تشاهد أصدقائك ينشرون صورهم بالذكاء الاصطناعي عن طريقه فتابع الخطوة التالية لمعرفة طريقة عمل تريند فيديو صور الذكاء الاصطناعي مجانا.

اخترت لك مقال حصري ومفيد: شرح تطبيق Cap Cut كاب كات لتعديل الفيديو للمبتدئين

تطبيق كاب كت CapCut لمعالجة صور الذكاء الاصطناعي

إذا شاهدت صور أصدقائك تتحرك بشكل جميل ولاسيما في تطبيق تيك توك، فأغلب الحركات الجميلة لصور الذكاء الاصطناعي وطريقة عملها هي عن طريق كاب كات التابع لشركة تيك توك، وبخطوات بسيطة وسهلة مجانية سأرشدك لطريقة دمج صور الذكاء الاصطناعي التي قمنا بإنشاءها سابقا بفيديو جميل مع موسيقى رائعة.

بداية عليك تحميل تطبيق كاب كت لأجهزة الأندرويد من هنا، أو لأجهزة الآيفون تطبيق معالجة الصور الذكاء الاصطناعي كب كات مجانا من هنا.

الخطوة التالية الآن لتحصل على فيديو صور الذكاء الاصطناعي هي التوجه إلى تطبيق تيك توك، والبحث عن أي صديق أو مشهور قام بعمل فيديو لصور الذكاء الاصطناعي ai، سيظهر لك تطبيق كاب كات أسفل الفيديو ويخبرك أنه بإمكانك استعمال التأثير، اضغط على التأثير وستتنقل تلقائيا إلى تطبيق كاب كات.

مقال مرتبط لفلاتر الصور الحديثة:  أفضل برامج فلتر للصور والسيلفي

الآن بعد أن اخترت القالب المناسب وبحال كنت خبيرا في تصميم الفيديو لا تحتاج إلى القالب، ولكن القالب المعروف باسم max edit هو الأفضل ويحقق انتشارا كبيرا بعد نشره، اختر جميع صورك بتقنية الذكاء الاصطناعي واضغط على موافق.

الآن فيديو تريند صور الذكاء الاصطناعي بات جاهزا للتصدير، وهناك خياران الآن أمامك إما أن تصدر الفيديو بعلامة مائية لتطبيق كاب كات، أو تصدر الفيديو مباشرة إلى منصة تيك توك وسيكون الفيديو بدون أي علامة مائية.

صوري من داخل تطبيق كاب كات

إزالة العلامة المائية من صور وفيديو الذكاء الاصطناعي

حتى لاتظهر أنك استخدمت أفضل الطرق المجانية بصنع فيديو صور الذكاء الاصطناعي، عليك إزالة العلامة المائية من صور تطبيق dawn ai وهناك عدة طرق وبرامج ومواقع لإزالة العلامة المائية من أي تطبيق ولكن أفضل تطبيق لإزالة العلامة المائية حسب تجربتي الشخصية هو تطبيق Picsart بإمكانك تحميله من هنا واستخدام ميزة إزالة جزء من الصورة والعلامة المائية من أي صورة.

الطريقة الثانية باستخدام تطبيق كاب كات، لإزالة العلامة المائية من صور تطبيق الذكاء الاصطناعي اضغط على تحرير الصورة وقم بتكبيرها إلى حد معين ومناسب، بحيث يذهب اللوغو أو العلامة المائية من الصورة بشكل كامل، وهذه الطريقة أيضا مجربة ومفيدة لك.

إلى هنا يكون مقالنا عن طريقة عمل تريند فيديو صور الذكاء الاصطناعي مجانا قد انتهى، وأتمنى أن أكون قد قدمت لك شرحا وافيا، لتقنية صور الذكاء الاصطناعي وشرح عمل الفيديو بأفضل طريقة، وبإمكانك إرسال استفساراتك لنا وسنرد عليك فورا عن طريق صفحة راسلنا في واجهة الموقع.