-->

كيفية تعلم مهارات من جوجل للمبتدئين (كورسات 2023)

 مرحبا بكم في موقع ميدان الربح، سنشرح لكم في مقالتنا عن كيفية تعلم مهارات من جوجل للمبتدئين، فمن يرغب بدخول المجالات الرقمية، أو العمل بالسوق الواقعية، ويريد تعلم المهارات بشكل مجاني 100% في اختصاصات مطلوبة في السوق، ولا يملك أي خلفية مسبقة، مع الحصول على شهادات جوجل المجانية، سيجد مبتغاه لدى جوجل، لتحصل على كامل المساعدة لتطوير مسارك المهني، والاستفادة من الثورة الرقمية الحديثة في أعمالك، وكل ذلك بواسطة مبادرة مهارات من جوجل، التي خصصت له موقع أطلقت عليه مهارات جوجل، وشكل عن طريقها ما عرف أكاديمية جوجل وكورسات 2023.

كيفية تعلم مهارات من جوجل للمبتدئين
كيفية تعلم مهارات من جوجل للمبتدئين

وبواسطة مبادرة جوجل أتاحت الفرصة للعديد من المبتدئين لاتباع دورات تعلم مهارات من جوجل، والحصول على شهادات جوجل المجانية بعد اتباع أحدى الكورسات المتنوعة والبرامج التدريبية كل حسب رغبته، فقد أتاحت تعلم مهارات من جوجل التسويق الرقمي عن طريق كوروسات 2023، للعاملين في مجال التسويق ويرغبون بتوسيع أعمالهم بالاستثمار في العالم الرقمي.

اخترت لك مقالنا المرتبط بالتعلم من جوجل: كورسات مجانية من جوجل للمبتدئين في جميع المجالات

كما وفرت مهارات جوجل البرمجة لمين أرد تعلمها بعدة دورات وفق مراحل متعددة، ومهارات من جوجل ICDL، وكورسات جوجل كورسيرا، ولمن سعى لتعلم اللغة الإنجليزية سيجد مهارات من جوجل تعلم الإنجليزية بانتظاره بعدة دورات غنية، فمرحبا بك في عالم جوجل Google وكورسات 2023.

ما هي مهارات من جوجل؟

هي موقع خصص من شركة جوجل، لدعم الشباب العربي بمجموعة من الدورات والبرامج التدريبية والمقدمة على موقع مهارات من جوجل على الأنترنت، بشكل يحررك من التقيد بمواعيد ثابتة وبمكان ثابت، بما يمنحك حرية التعلم، ويحررك من قيود الالتزام، وقد تكون عائق أمام رغبتك باستمرارية تطوير الذات.

موقع مهارات من جوجل أفضل موقع تدريب

لذلك يمكن اعتبار تعلم مهارات من جوجل مساعدة على تنمية الخبرات الرقمية وصقل المواهب، سواء كنت من المبتدئين أو ممن يملكون معارف مسبقة، بالتعاون مع مجموعة من المتميزين والمبدعين العرب.

اقرأ أيضا: أفضل مواقع الكورسات العربية والعالمية (22 موقع مميز)

ويحوي موقع مهارات جوجل على مجموعة من الكورسات، ومهارات من جوجل مجانية، تمنح بعد إجراء الاختبارات اللازمة في نهاية دوراتها الشهادات المعترف بها عالمياً، وتعادل ما يتم منحه بعد دراسة عدة سنوات جامعية، وتساعدهم بتطوير وضعهم الوظيفي أو حصولهم على مهنة تحقق لهم الدخل الوفير.

وفقاً لذلك فقد احتل موقع مهارات من جوجل وكوروسات 2023 لدى الكثير من الخريجين والدارسين والناس العاديين الجانب الأكبر من اهتمامهم، لتنوع الكورسات المجانية والدورات التدريبية المقدمة منه.

وسنستعرضها لكم بشكل مفصل ليسهل عليكم تحديد مبتغاكم واتجاهاتكم التدريبية والتطويرية وكيفية تعلم مهارات من جوجل وبالأخص للمبتدئين، وكل ذلك بعد تسجيل دخول مهارات من جوجل بواسطة حساب تقوم بإنشائه على موقع مهارات.

ما هي مميزات مهارات جوجل عن غيرها؟

  1. الميزة الأساسية أنها تقدم كورسات 2023 باللغة العربية.
  2. مجانية 100%.
  3. في حال بدأت بأحد الدورات وتوقفت في مرحلة ما، يمكنك الاستكمال من حيث توقفت.
  4. تمنح شهادة مجانية تملك ميزة العالمية.
  5. يتيح لك التعلم عن طريق شبكة الانترنت فلا حاجة للتقيد بزمان ومكان.

كيف يمكنني التسجيل وتعلم مهارات من جوجل

بعد دخولك لموقع مهارات من جوجل، تقوم بتسجيل الدخول إذا كنت تملك حساب جوجل، وإلا يجب عليك إنشاء حساب جديد، ثم تجيب على مجموعة من الأسئلة التي يقدمها لك جوجل، وتساعده في اقتراح الدورات التي تناسبك، ومن ثم تختار الدورة التي ترغب بها، والبدء بالتعلم.

اخترت لك مقالنا الحصري: مواقع كورسات اون لاين مجانا (8 مواقع تعلمك كل شيء)

هل شهادة مهارات من Google معترف بها

نظراً لعدم الثقة في عالمنا العربي بالتعلم الإلكتروني، فلهذا يعتبر سؤال هل شهادة مهارات من Google معترف بها وجيه ويمكن طرحه من أي شخص.

من معرفتنا وخبرتنا وبحثنا، نستطيع التأكيد لك أن شهادة مهارات جوجل Google معترف بها ومعتمدة ومقدمة من Google & IAB Europe، وتمنح بعد تعلم مهارات من جوجل، واجتياز الاختبارات المطلوبة.

والكثير من الشركات حول العالم يمكن أن تمنحك فرصة عمل عند إبرازك لشهادة موثقة من جوجل وسارية المفعول، باعتبار شهادات جوجل مقيدة بمدة صلاحية محددة، حيث يتم إرسال الشهادة في صورة Pdf عبر Gmail أو البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به في البرنامج.

يقدم موقع مهارات جوجل شهادات رقمية

الدورات التي يقدمها موقع مهارات من جوجل

يحوي موقع جوجل على 24 دورة مجانية بمختلف المجالات، سنقدم لك في مقالتنا أهم الدورات التدريبية على موقع مهارات من جوجل مقدمة باللغة العربية، وقد صنفناها لك وفق الآتي:

مهارات من جوجل التسويق الرقمي

تضمنت شروحات وكورسات 2023 عن كيفية العمل على الانترنت، والتخطيط لاستراتيجية نشاط تجاري على الانترنت، ومقدمة عن محركات البحث، وكيفية استخدام نتائج البحث لتحقيق النجاح، وتعريف مجتمعك المحلي بنشاطك، ومساعدة العملاء المحليين في إيجادك على الانترنت.

 والوصول للعملاء عبر أونلاين، وإظهار نشاطك التجاري على شبكات التواصل الاجتماعي، والشرح الأهم تمحور حول كيفية إنشاء متجر على الانترنت، وزيادة المبيعات، وتوسيع نشاطك التجاري ليكتسب صفة العالمية، وكيفية الترويج لنشاطك التجاري باستخدام المحتوى.

للتسجيل دورة التسويق الرقمي من مهارات جوجل من هنا.

مهارات من جوجل التطوير الوظيفي

تحوي شرح عن كيفية إنشاء سيرة ذاتية باستخدام مستندات جوجل، والحصول على وظيفة جديدة باستخدام منتجات جوجل، وزيادة الإنتاجية في العمل، والتواصل الفعال، واتصالات الأعمال، والتحدث أمام الجمهور، وغيرها من المهارات المساعدة لكل شخص راغب بتطوير وضعه الوظيفي.

للتسجيل في دورة مهارات العمل والتطوير الوظيفي من هنا.

مهارات من جوجل برمجة أتمتة تكنولوجيا المعلومات

قدمت هذه الدورات باللغتين العربية والإنكليزية، ووجهت لمن هم على دراية بتكنولوجيا المعلومات، ويرغبون بزيادة خبراتهم، فيتم الشرح فيها لأساسيات الرموز البرمجية وتعلم الآلة، وكيفية تحسين أمان نشاطك التجاري على الأنترنت.

دورة عن أساسيات الرموز البرمجية من مهارات جوجل من هنا.

ختاماً نتمنى أن نكون قد ساعدتك على الإلمام بتفاصيل كيفية تعلم مهارات من جوجل للمبتدئين، ولمن يملكون خبرات سابقة ويرغبون بتطويرها، عن طريق زيارة موقع تعلم مهارات من جوجل، والاطلاع على التفاصيل بنفسك، وتجربة الخطوات التي شرحناها لك بالتسجيل، والدخول إلى أحد الدورات المساعدة على تعلم مهارات من جوجل، وستجد ما يفيدك من موقع ميدان الربح وتابع المعلومات المقدمة لك في قسم شروحات تقنية.