-->

شرح آلية التداول بالعملات الرقمية عبر الهاتف

أهلا بكم في مدونة ميدان الربح سنشرح لكم اليوم في هذا المقال أفضل التطبيقات للتداول عن طريق الموبايل والكشف عن أفضل تطبيقات التداول للمبتدئين، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن افضل برامج التداول بالعملات عن طريق الموبايل بالإضافة إلى ما هي افضل تطبيقات التداول للأندرويد وأيضا ما هي أفضل تطبيقات التداول للآيفون، لذلك سنعرفكم في هذا المقال على افضل برامج التداول المجانية وكيف أربح من تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف بالإضافة إلى أفضل برنامج تداول عربي.

كيفية التداول بالعملات الرقمية عبر الهاتف
كيفية التداول بالعملات الرقمية عبر الهاتف

بعد أن أصبحت عملية تداول العملات الرقمية تتم عن طريق الموبايل كثرت عمليات البحث من قبل رواد شبكات النت عن كيفية تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف وأفضل طرق تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف، كما يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف في السعودية والإمارات وقطر والبحرين وسلطنة عمان واليمن والعراق وتركيا وفرنسا وألمانيا وبقية الدول.

يهمك أيضاً: شرح تداول العملات الرقمية للمبتدئين

التداول بالعملات الرقمية

إن تداول العملات الرقمية هو القيام بصفقات شراء أو بيع العملات الرقمية وذلك بحسب سعر العملات الرقمية مقابل عملة رقمية أخرى أو مقابل الدولار، وتمتلك العملية عن طريق مواقع إلكترونية وتطبيقات خاصة بذلك.

التداول بالعملات الرقمية
التداول بالعملات الرقمية

وفي مقالنا التالي سنقدم لكم شرح آلية التداول بالعملات الرقمية عبر الهاتف، وذلك عن طريق استعراضنا لأفضل المواقع والتطبيقات الخاصة بإجراء عمليات التداول بالعملات الرقمية، فتابعوا معنا.

مقال ذو صلة: ماهو التداول الآلي للعملات الرقمية وطريقة عمله

الربح من العملات الرقمية عبر الهاتف

حتى تقوم بالربح من تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف يجب أولا أن يكون لديك محفظة لحفظ العملات الرقمية التي ترغب بالتداول بها وهذه المحفظة هي تطبيق يمكن تنزيله بشكل مجاني من متجر بلاي على الموبايل.

وعند شرائك مثلا عملة رقمية معينة تقوم بحفظها في المحفظة لفترة قصيرة لا تتجاوز اليوم أو فترة طويلة يمكن أن تصل إلى عدة أشهر وذلك حسب تقلبات أسعار السوق التي غالباً تكون سريعة ثم تقوم بالتداول بها حين يرتفع سعرها، حيث بإمكانك تحويلها إلى دولار أو إلى عملة رقمية أخرى كما يمكنك القيام بكامل عملية تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف.

مقالنا المرتبط: الاستثمار في العملات الرقمية: دليل مبسط للمستثمرين عبر الإنترنت

تطبيقات تداول العملات الرقمية على الهاتف

بعد توافر تطبيقات تداول العملات الرقمية للهواتف أصبح معظم الأشخاص يقومون بعملية تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف، وفيما يلي سنذكر لكم افضل تطبيقات للتداول عن طريق الموبايل.

برنامج Coinbase

يعد برنامج Coinbase من أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف، وهو برنامج مجاني سهل الاستخدام مما يجعله من أفضل برامج تداول العملات الرقمية للمبتدئين باستخدام الهاتف، ومن مميزات برنامج Coinbase لتداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف نذكر ما يلي:

  • إن برنامج Coinbase هو برنامج مجاني لتداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف يمكنك تنزيله من متجر بلاي من هنا.
  • يمكنك باستخدام برنامج Coinbase للتداول باستخدام الهاتف يمكنك بيع وشراء جميع العملات الرقمية.
  • إن برنامج Coinbase لتداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف هو برنامج سهل الاستخدام يمكنك إنشاء حساب في برنامج Coinbase بسهولة والبدء بعملية تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف.

يسرنا اطلاعك: طرق الحصول على العملات الرقمية

برنامج eToro

إن برنامج eToro هو واحد من أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف وهو برنامج مرن سهل الاستخدام لا يوجد فيه أي تعقيدات، ومن ميزات برنامج eToro لتداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف نذكر:

  • إن برنامج eToro هو برنامج مجاني يمكنك تنزيله من متجر بلاي دون أن يفرض عليك أي رسوم.
  • برنامج eToro آمن يمكنك حفظ العملات الرقمية بأمان دون الخوف من عمليات النصب أو الاحتيال أو أي خطأ ممكن أن يؤدي إلى فقدان أموالك.
  • عملية سحب العملات الرقمية من برنامج eToro لتداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف عملية مرنة سلسلة وبعمولة قليلة لكل عملية سحب.
  • يعد برنامج eToro لتداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف سهل الاستخدام وهو يعد من اسهل برامج تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف.

برنامج YouHodler

إن برنامج YouHodler لتداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف يمكنك من شراء العملات الرقمية من حسابك فورا في برنامج YouHodler باستخدام العملات الورقية كالدولار واليورو، وهو من أفضل برامج تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف لعدة ميزات نذكر منها.

  • يمكنك باستخدام برنامج YouHodler لتداول العملات الرقمية الحصول على قروض وفوائد تصل إلى 13% وبالتالي هو أفضل برامج تداول العملات الرقمية وربح الفوائد والقروض عن طريق الموبايل.
  • إن برنامج YouHodler لتداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف هو برنامج مجاني يمكنك تنزيله من متجر بلاي.
  • يمكنك باستخدام برنامج YouHodler لتداول العملات الرقمية عن طريق الموبايل الحصول على قروض للعملات الرقمية تصل إلى 88% على العملة الرقمية التي قمت بإيداعها.

تعرف على المزيد: أفضل منصات التداول الآلي للعملات الرقمية 5 مواقع مجربة

برنامج Binance

إن برنامج Binance لتداول العملات الرقمية من أفضل برامج تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف حيث يمكن استخدامه من الأندرويد والآيفون، وهو برنامج مجاني يمكن تزيله من متجر بلاي لتداول العملات الرقمية عن طريق الموبايل، وفيما يلي أهم ميزات برنامج Binance لتداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف:

  • يمكنك تداول عدد كبير من العملات الرقمية باستخدام برنامج Binance لتداول العملات الرقمية.
  • من أشهر برامج تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف.
  • برنامج مجاني سهل الاستخدام.
  • إن برنامج Binance آمن يمكنك تداول العملات الرقمية بشكل آمن دون خوف من عمليات الاحتيال أو السرقة.

برنامج Deribit

إن برنامج Deribit لتداول العملات الرقمية يعد واحد من اشهر برامج تداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف وهو برنامج سهل الاستخدام آمن وموثوق وأيضاً هو برنامج مجاني يمكنك تنزيله من متجر بلاي، وهو من أفضل برامج تداول العملات الرقمية.

أفضل برنامج تداول عربي باستخدام الهاتف

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل برنامج تداول عربي باستخدام الهاتف لسهولة تداول العملات الرقمية عند بعض الأشخاص حين يكون برنامج التداول باللغة العربية.

ويعد برنامج Alvexo من أفضل برامج التداول العربية باستخدام الهاتف وهو برنامج مجاني لتداول العملات الرقمية سهل الاستخدام وآمن وموثوق، ولا يوجد في برنامج Alvexo لتداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف رسوم على عمليات السحب بالإضافة إلى ذلك فلقد تم ترخيص برنامج Alvexo من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية.

قرأ الزوار أيضاً: إيجابيات وسلبيات الاستثمار في العملات الرقمية

أفضل تطبيق تداول للأندرويد

يعد برنامج MetaTrader 4 من أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية للأندرويد حيث بإمكانك باستخدام برنامج MetaTrader 4 إجراء عمليات بيع وشراء العملات الرقمية بسهولة باستخدام الهاتف.

وهو برنامج مجاني يمكنك تنزيله من متجر بلاي دون دفع أي رسوم، ومن أهم ميزات برنامج MetaTrader 4 لتداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف أنه بإمكانك التنبؤ بأفضل وقت لشراء وبيع العملات الرقمية في سوق العملات الرقمية بالإضافة إلى ذلك يملك برنامج MetaTrader 4 واجهة سهل الاستخدام تتيح للجميع استخدامه لتداول العملات الرقمية بسهولة دون أي تعقيد. 

أفضل تطبيق تداول للآيفون

يعد برنامج IQ Option من أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية للايفون يمكنك عن طريقه تداول العملات الرقمية والبيتكوين بسهولة، لبرنامج IQ Option الكثير من الميزات التي تجعله من أشهر تطبيقات تداول العملات الرقمية للايفون.

حيث يمكنك إجراء العديد من عمليات الإيداع والسحب بسهولة وأيضاً يمكنك بدء التداول بحد أدنى للإيداع يصل إلى 10 دولار أمريكي، بالإضافة إلى ذلك هو برنامج مجاني يمكنك تنزيله من متجر بلاي كما أنه يملك واجهة سهلة الاستخدام لتداول العملات الرقمية باستخدام الهاتف.

يهمك أيضاً: أفضل أنواع العملات الرقمية للتداول اليومي المربح 2024

في نهاية هذا المقال من موقع ميدان الربح نتمنى أن تكونوا استفدتم من معرفة كل الأمور التي تخص تداول العملات الرقمية وأفضل تطبيقات للتداول عن طريق الهاتف، فإذا أردتم العمل بتداول العملات الرقمية ما عليكم سوى تنزيل أحد تطبيقات تداول العملات الرقمية والبدء بعملية التداول وتحقيق الكثير من الأرباح والمال باستخدام الهاتف.