-->

أفضل أنواع العملات الرقمية للتداول اليومي المربح 2024

 حققت الثورة الرقمية إنجازات كثيرة على جميع الأصعدة، ودخلت في غالب مجالات الحياة، ومن أبرز نتائج ثورة التطور التقني هي العملات الرقمية، حيث أنها ذاع سيطها بين أوساط المستثمرين وانتشرت انتشاراً واسعاً، وباتت حديث العالم لفترة كبيرة وخاصة أنها تمتلك قيماً سوقية مرتفعة جداً وقيم شرائية كبيرة مقابل العملات النقدية العادية، ومن حيث القالب العام للفكرة فإنها تشكل نقلة كبيرة في عالم الاقتصاد والتعاملات المالية، إذ أننا سنتخلص بواسطتها من العملات الورقية وما تحمله من أعباء على الدولة وعلى الشعوب.

أفضل أنواع العملات الرقمية للتداول اليومي المربح لعام 2024
أفضل أنواع العملات الرقمية للتداول اليومي المربح لعام 2024

ويعد عالم العملات الرقمية عالم واسع جداً ومتعلق بعوامل اقتصادية عديدة، وظهرت لنا أنواعاً عدة من العملات الرقمية وتختلف قيمها السوقية عن بعضها باختلاف طبيعة العمل ومدى تأثرها بالعوامل الاقتصادية المحيطة، ومع دخولنا لعام 2024 يتوقع خبراء اقتصاديون ازدياد الاعتماد على العملات الرقمية في التعاملات المالية بين البشر ولربما تصبح العملة الأساسية للتداول، ولذلك سنتحدث لكم اليوم في مقالنا عن أفضل أنواع العملات الرقمية للتداول اليومي المربح 2024، وعن أفضل طرق التداول في العملات المشفرة، فتابعوا معنا.

يهمك أيضاً: شرح تداول العملات الرقمية للمبتدئين

عملة البيتكوين

تعد عملة البتكوين من أفضل وأشهر العملات الرقمية الموجودة في الساحة الرقمية حالياً، ورمزها الدولي (BTC)، وتبلغ قيمتها الشرائية مقابل الدولار الأمريكي حوالي 27000 دولار، وتبلغ إجمالي قيمتها السوقية حوالي 527 مليار دولار أمريكي.

عملة البيتكوين
عملة البيتكوين

وهي من العملات المشفرة المفضلة جداً لدى المستثمرين في أيامنا الحالية، ويتوقع لها نمواً كبيراً مع بداية عام 2024، وأن تكون العملة رقم واحد في التداول الرقمي.

نقترح عليك: كيفية فتح محفظة بيتكوين و الربح من البيتكوين

عملة ايثريوم 

وهي من العملات النشطة حالياً في سوق العملات الرقمية، ورمزها الدولي (ETH)، وتبلغ قيمتها الشرائية مقابل الدولار الأمريكي حوالي 1900 دولار، وتبلغ أجمالي قيمتها السوقية حوالي 228 مليار دولار أمريكي.

عملة يثريوم
عملة ايثريوم 

وهي من العملات المتطورة والنامية بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وشهدت مؤخراً إقبالاً كبيراً عليها من المستثمرين، ومن الراغبين بالربح من التداول الرقمي.

مقال ذو صلة: ماهو التداول الآلي للعملات الرقمية وطريقة عمله

عملة بينانس

تعد عملة بينانس من العملات الرقمية المشهورة في عمليات التداول، ورمزها الدولي (BNB)، وتبلغ قيمتها الشرائية مقابل الدولار الأمريكي حوالى 300 دولار، وتبلغ إجمالي قيمتها السوقية حوالي 48 مليار دولار أمريكي.

عملة بينانس
عملة بينانس

وهي العملة الرقمية الخاصة لموقع بينانس، وهو موقع مختص بعمليات التداول في العملات الرقمية.

عملة الريبل

تعتبر عملة الريبل أحد العملات الرقمية حديثة التطور والنامية بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، ورمزها الدولي (XRP)، وتبلغ قيمتها الشرائية مقابل الدولار الأمريكي حوالي 0.5 دولار، وتبلغ إجمالي قيمتها السوقية حوالي 27 مليار دولار أمريكي.

عملة الريبل
عملة الريبل

وينصح خبراء العملات الرقمية بالاستثمار بعملة الريبل نظراً لنموها الملفت مؤخراً.

مقالنا المرتبط: الاستثمار في العملات الرقمية: دليل مبسط للمستثمرين عبر الإنترنت

عملة كاردانو

تعد عملة كاردانو من العملات النشطة حالياً في سوق الاستثمار في العملات الرقمية، ورمزها الدولي (ADA)، وتبلغ قيمتها الشرائية مقابل الدولار الأمريكي حوالي 0.37 دولار، وتبلغ إجمالي قيمتها السوقية حوالي 13 مليار دولار أمريكي.

عملة كاردانو
عملة كاردانو

وأثبتت عملة كاردانو نجاحها في سوق العملات الرقمية وفي عمليات التداول اليومي، ويعود ذلك لنموها المتسارع.

مقال ذو صلة: طرق الحصول على العملات الرقمية

عملة تيثر

وهي من العملات الممتازة في عمليات التداول في العملات المشفرة، ورمزها الدولي (USDT)، وتبلغ قيمتها الشرائية مقابل الدولار الأمريكي حوالي الواحد دولار، وتبلغ إجمالي قيمتها السوقية حوالي 83 مليار دولار أمريكي.

عملة تيثر
عملة تيثر

وبسبب قيمتها السوقية العالية ينصح خبراء الاستثمار في العملات الرقمية في التداول والاستثمار فيها.

طرق التداول في العملات المشفرة

بعد الانتشار الكبير للعملات الرقمية، أصبح الكثيرون يبحثون عن أفضل الطرق للتداول بالعملات الرقمية وتحقيق الأرباح عن طريقها، وتختلف أساليب التداول بحسب طبيعة البلد أو بحسب الحالة الاقتصادية العامة، لذلك سنستعرض معكم الآن أفضل المنصات والمواقع للتداول في العملات الرقمية.

تعرف على المزيد: أفضل منصات التداول الآلي للعملات الرقمية 5 مواقع مجربة

منصة Binance

وتعتبر منصة  Binance من أفضل منصات التداول الرقمي الموجودة حالياً، ويعود السبب في ذلك لاحتوائها على عدد كبير جداً من العملات الرقمية، وتقدم خدمات وميزات مهمة فيما يتعلق بالتداول الرقمي.

منصة Binance
منصة Binance

منصة coinbase

وتعتبر منصة  Coinbase من منصات التداول المفضلة لدى الكثيرين، وذلك لما تقدمه من خدمات عديدة، وتحتوي منصة كوين بيز على كمية كبيرة من العملات المشفرة مما يتيح لك حرية أكبر في اختيار العملة المناسبة لك.

منصة coinbase
منصة coinbase

قد يهمك: كيفية تعدين العملات الرقمية

وفي ختام مقالنا اليوم، كنا قد تحدثنا فيه عن أفضل أنواع العملات الرقمية للتداول اليومي المربح لعام 2024، وقدمنا شرحاً مبسطاً عن كل عملة مثل القيم الشرائية والقيم التسويقية لكل عملة، وتحدثنا نهايةً عن أفضل منصات التداول الرقمي الموجودة حالياً في ساعة العملات الرقمية، نرجو أن نكون قد وُفقنا في إيصال المعلومات بشكل سهل وسلس، وأن يكون المقال ساعدكم على البدء في التداول في العملات الرقمية وتحقيق الربح عن طريقها، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة والمتعلقة بأفضل أساليب الربح، تفضلوا بزيارة موقعنا ميدان الربح.