-->

أفضل طرق معرفة اسم المتصل مجاناً

أهلاً بكم في مدونة ميدان الربح سنشرح لكم اليوم في هذا المقال أفضل مواقع وبرامج معرفة اسم المتصل وأفضل تطبيقات معرفة هوية المتصل، حيث يتعرض الكثير من الأشخاص للإزعاج من مكالمات هاتفية مزعجة بأرقام مجهولة لذلك نجد كثير منهم يبحثون عن أفضل مواقع معرفة اسم المتصل بدون برامج، كما يتساءل العديد من الأشخاص كيف اعرف اسم المتصل بدون برنامج، لذلك سنعرفكم اليوم في هذا المقال على معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم بدون برنامج عن طريق النت بالإضافة إلى معرفة هوية المتصل عن طريق النت، وكما سنوضح لكم معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجاناً.

كيفية معرفة اسم المتصل مجاناً
كيفية معرفة اسم المتصل مجاناً

يتعرض الكثير من الأشخاص للإزعاج والمضايقات من أرقام مجهولة ومزعجة لذلك تم تصميم العديد من المواقع والبرامج لكشف هوية هذه المكالمات المزعجة، ونجد العديد من روّاد شبكات النت يتساءلون عن موقع يظهر اسم صاحب الرقم، كما يبحث الكثيرون عن كيفية معرفة اسم صاحب الرقم وتحديد موقعه أونلاين بدون برامج.

يهمك أيضاً: أفضل تطبيق تسجيل مكالمات مخفي 5 تطبيقات أندرويد مجربة

كيفية معرفة اسم المتصل

في مقالنا التالي سنقدم لكم أفضل الطرق التي يمكن عبرها معرفة اسم المتصل بشكل سريع ومجاناً وباستخدام الهاتف فقط، حيث سنستعرض معكم أفضل التطبيقات والمواقع التي تستطيع معرفة اسم المتصل مجاناً، فتابعوا معنا.

معرفة اسم المتصل مجاناً
معرفة اسم المتصل مجاناً

تطبيقات معرفة اسم المتصل

يوجد تطبيقات عديدة تساعد في معرفة اسم المتصل وكشف المكالمات المزعجة والمضايقات، وفيما يلي نذكر لكم افضل برامج معرفة اسم المتصل المجانية.

قد يهمك أيضاً: افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد والايفون

برنامج Truecaller

يعد برنامج Truecaller أحد أفضل برامج معرفة هوية المتصل حيث يحوي جميع الأرقام التي تستخدم تطبيق Truecaller، أي يمكن اعتباره كدليل هاتف كبير وهو تطبيق مجاني لمعرفة اسم المتصل يتم تنزيله من متجر بلاي للأندرويد من هنا وللآيفون من هنا، ومن ميزات برنامج Truecaller لمعرفة هوية المتصل نذكر:

  • يمكن البحث داخل برنامج Truecaller باستخدام رقم الهاتف لمعرفة هوية المتصل.
  • يعتبر برنامج Truecaller كدليل هاتف كبير يمكن البحث داخله باستخدام الاسم.
  • يحتوي برنامج Truecaller لمعرفة هوية المتصل على أرقام مراكز خدمية مثل المستشفيات والبنوك.
  • يمكنك عبر برنامج Truecaller لمعرفة اسم المتصل وكشف هويته التبليغ عن الرقم المزعج ويتم حظره من التطبيق.

برنامج Mr Number

يعد برنامج Mr Number من أفضل برامج معرفة اسم المتصل ويمكنك عن طريقه معرفة أصحاب الأرقام المزعجة التي تضايقك، وهو برنامج مجاني يمكن تنزيله من متجر بلاي لكل من الأندرويد من هنا والآيفون من هنا.

يتميز برنامج Mr Number لمعرفة هوية المتصل أنه يمكنك حظر اتصالات الأرقام التي تعمل على مضايقتك كما يمكنك حظر الرسائل الرسائل النصية.

وبالإضافة إلى ذلك فإنه بإمكانك استخدام برنامج Mr Number لمعرفة هوية المتصل لحظر بلدة كاملة عن طريق الرمز الخاص بها، وحظر الأرقام التي لا تتواجد بجهات اتصالك في برنامج Mr Number لمعرفة هوية المتصل.

تطبيق Hiya

إن برنامج Hiya هو أحد افضل برامج معرفة اسم المتصل وكشف هوية المتصل الذي يقوم بإزعاجك، يمكنك عن طريق برنامج Hiya كشف اسم المتصل وحجب المكالمات المزعجة بالإضافة إلى ذلك فإن برنامج Hiya لمعرفة اسم المتصل هو مجاني يمكن تحميله من متجر بلاي.

برنامج whoscall

يمكنك برنامج whoscall من معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجاناً، ويوجد نسخة لكل من الأندرويد والآيفون لبرنامج whoscall لمعرفة اسم صاحب الرقم ولتنزيله للأندرويد من هنا والآيفون من هنا، يتميز برنامج whoscall لمعرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت بأنه مجاني بالإضافة إلى سهولة استخدامه وسرعته في إظهار اسم المتصل الذي يقوم بالإزعاج.

برنامج Showcaller Caller ID Studio

إن Showcaller Caller ID Studio هو تطبيق يمكنك من معرفة اسم المتصل حتى لو لم يكن رقمه غير مسجل لديك أو محفوظاً في جهات اتصالك.

ويعد برنامج Showcaller Caller ID Studio أحد أفضل تطبيقات معرفة اسم المتصل وذلك لأنه يظهر لك إشارة إلى أن الرقم المتصل غير مرغوب به من قبل مستخدمين هذا التطبيق، كما أنه تطبيق مجاني لمعرفة اسم المتصل لا يفرض عليك أي رسوم عند استخدامه ويمكن تنزيله من متجر بلاي للأندرويد من هنا وللآيفون من هنا.

قرأ الزوار أيضاً: كيف أربح من الهاتف: أفضل تطبيقات ومواقع الربح من الإنترنت

أفضل مواقع معرفة اسم المتصل

بالإضافة إلى العدد الكبير من البرامج لمعرفة هوية المتصل هناك الكثير من المواقع لمعرفة اسم المتصل وكشف هوية الأشخاص الذين يقومون بالإزعاج، ومن أفضل مواقع معرفة اسم المتصل نذكر:

موقع Sync

يعد موقع Sync وسيلة من وسائل كشف اسم المتصل ومعرفة هوية الأشخاص الذين يقومون بالإزعاج، ومن ميزات موقع Sync التي تجعله من أفضل مواقع معرفة اسم المتصل 

  • يمكنك عبر موقع Sync لمعرفة هوية المتصل معرفة مكان الشخص الذي يقوم بالإزعاج
  • يمكنك استخدام موقع Sync لمعرفة هوية المتصل بشكل مجاني 
  • باستخدام موقع Sync يمكنك حظر أي رقم بسهولة في أي مكان من العالم

موقع Emobile tracker

من افضل مواقع معرفة اسم المتصل حيث يحتوي موقع Emobile tracker لمعرفة هوية المتصل على قاعدة بيانات كبيرة للغاية وفيه حوالي 2 مليون رقم كافة أنحاء العالم، ومن ميزات موقع Emobile tracker التي تجعله من أفضل مواقع معرفة هوية المتصل نذكر ما يلي:

  • يوفر لك موقع Emobile tracker معرفة اسم المتصل ونوع الشبكة التي يستخدمها.
  • طريقة استخدام موقع Emobile tracker لمعرفة هوية المتصل سهلة للغاية وكل ما عليك فعله هو وضع الرقم داخل الموقع بعد إدخال رمز البلد ومعرفة هوية المتصل الذي يقوم بإزعاجك.
  • إن موقع Emobile tracker لمعرفة اسم المتصل هو موقع مجاني يتيح لك استخدامه دون فرض رسوم.

موقع whoscall

إن موقع whoscall يتيح لك معرفة اسم صاحب الرقم الذي يقوم بإزعاجك بسرعة وسهولة، لذلك يعد من افضل مواقع معرفة اسم المتصل كما أن الموقع مجاني لا يفرض عليك أي رسوم، وبعد إدخال الرقم الذي يقوم بإزعاجك ضمن موقع whoscall لمعرفة اسم المتصل بنقرة وحدة تحصل على اسم المتصل الذي يقوم بإزعاجك وبإمكانك حظره.

موقع KSA Numbers

يمكن معرفة اسم المتصل الذي يقوم بإزعاجك بدون برنامج وذلك عبر موقع KSA Numbers لمعرفة اسم المتصل عن طريق النت بشكل مجاني، كل ما عليك فعله هو إدخال الرقم الذي يقوم بإزعاجك في المربع المخصص من موقع KSA Numbers لمعرفة اسم المتصل وبنقرة واحدة تحصل على اسم المتصل وبياناته.

يهمك أيضاً: تطبيقات الربح من الانترنت 10 مواقع وبرامج مجربة 2024

في نهاية هذا المقال من موقع ميدان الربح نتمنى أن تكونوا استفدتم من معرفة كل الأشياء التي تخص مواقع وبرامج كشف اسم المتصل وهويته، فإذا تعرضتم للإزعاج ما عليكم إلا تنزيل إحدى برامج معرفة اسم المتصل أو استخدام إحدى مواقع معرفة اسم المتصل وكشف هوية الشخص الذي يتسبب بالإزعاج.