-->

كيفية الربح من موقع لينكد ان للمبتدئين

أهلا بكم في مدونة ميدان الربح سنشرح لكم اليوم في هذا المقال ما هو LinkedIn وكيفية التسجيل في موقع لينكد ان، حيث يبحث الكثيرون عن كيفية إنشاء حساب في لينكد ان وكيفية استخدام لينكد ان، ويتساءل الكثيرون عن خطوات إنشاء حساب لينكد إن وكيف اطور حسابي في لينكد ان، كما يتساءل العديد من رواد شبكات النت ماذا انشر على لينكد ان ورابط حساب لينكد ان، لهذا سنبين لكم في هذا المقال كيف تستفيد من حساب لينكد ان وأفضل طرق الربح من موقع لينكد ان، بالإضافة إلى واختيار طريقة للربح من لينكد ان وأيضاً مميزات موقع لينكد ان.

أفضل طرق الربح من لينكد ان للمبتدئين
أفضل طرق الربح من لينكد ان للمبتدئين

إن الربح من موقع LinkedIn هي إحدى طرق الربح من النت، حيث يتساءل العديد من رواد شبكات النت عن كيفية الربح من موقع لينكد ان وكيفية استخدام لينكد ان بطريقة فعالة، ويبحث العديد من المستخدمين عن لينكد ان لعرض لخدمات في الأردن والعراق السعودية والإمارات وقطر والبحرين وتركيا وفرنسا والمانيا وجميع الدول الأخرى.

ما هو LinkedIn؟

إن لينكد ان هو أكبر شبكة احترافية على النت للحصول على وظيفة مناسبة وتقوية وتعزيز العلاقات المهنية، والتواصل مع الكثير من المهنيين وتبادل الأفكار والمعلومات وعرض فرص العمل عبر موقع لينكد ان.

يعتبر موقع لينكد ان من أبرز مواقع العمل الحر
يعتبر موقع لينكد ان من أبرز مواقع العمل الحر

ويعتمد عليه الكثيرون كمصدر دخل أساسي، وذلك بعد تطوير الملف الشخصي ووجود كبيرة في العمل، ولذلك فإن موقع لينكد ان يعتبر من المواقع التي من الممكن أن تجمع ثروة جيدة منه إذا أتقنت العمل عليه بشكل صحيح وعلمت مفاتيح النجاح عليه.

ولكن يجهل البعض آلية العمل عل موقع لينكد ان، وهذا ما قد يمنع عليهم فرص ربح عديدة، مع العلم بأنها ليست بذاك التعقيد، ويمكن لأي شخص البدء بها بوسائل سهلة، ولكم من المهم تحديد مجال العمل المراد عليه بدقة أولاً.

وفيما يلي من مقالنا سنقوم بشرح آلية العمل على لينكد ان واستعراض أفضل مجالات العمل عليه، وكيفية تحصيل الربح الوفير منه، فتابعوا معنا.

كيفية التسجيل في موقع لينكد ان؟

للتسجيل في موقع لينكد ان عليك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بإدخال بياناتك ومعلوماتك في لينكد ان أي الاسم وكلمة المرور والايميل وكلمة المرور، ثم اضغط على كلمة Join Now.
  • بعدها ينقلك موقع LinkedIn إلى صفحة جديدة تحدد عن طريها بلدك والكود الذي يأتيك عن طريق البريد، ثم اضغط على كلمة Next.
  • بعدها تختار في موقع لينكد ان المسمى الوظيفي الذي تشغله والشركة التي تشتغل فيها، وأيضا المجال الذي ينتمي له عملك واضغط على كلمة Continue.
  • ينقلك موقع لينكد ان إلى صفحة جديدة حيث تضع فيها بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وتكبس على Sign in.
  • بعدها ينقلك موقع لينكد ان إلى صفحة تفعيل حسابك، حيث تكبس على تفعيل ويتم ارسال كود إلى بريدك الإلكتروني تدخله في حسابك وتضغط على كلمة Agree & Confirm.
  • وهكذا يصبح لديك حساب في موقع LinkedIn.

تعرف على المزيد: كيفية التسجيل في موقع لينكد ان

كيف اطور حسابي في لينكد ان؟

بعد إنشاء التسجيل في موقع لينكد ان وإنشاء حساب في لينكد ان، يجب عليك أن تطور حسابك في لينكد ان وتجعله أقوى عن طريق ما يلي:

  • ضع صورة شخصية مناسبة وواضحة في موقع لينكد ان.
  • رابط تعريفي مخصص لصفحتك في لينكد ان لسهولة الوصول إليك.
  • وصف مناسب لوضعك الوظيفي الحالي.
  • أبرز إنجازاتك ومهاراتك لتحصل على أفضل الوظائف عبر لينكد ان.
  • حدث حالتك بشكل دوري وتفاعل على موقع لينكد ان.
  • احصل على عدد كبير من جهات الاتصال.

يسرنا اطلاعك: مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ومجربة

افضل طرق الربح من موقع لينكد ان

يوجد طرق كثيرة للربح من موقع لينكد ان، وسنذكر لك في هذا المقال أفضل طرق الربح من موقع لينكد ان.

البحث على وظيفة

يزور موقع لينكد ان ملايين من أصحاب العمل وأصحاب الشركات، وهذا ما يجعل موقع LinkedIn فرصة ذهبية للحصول على وظيفة حسب تخصصك، لذلك يجب عليك عرض مهاراتك وخبراتك العملية والعلمية في موقع لينكد ان كما يجب عليك مشاركة نجاحاتك وأعمالك في القصص مما يتيح لك فرصة أكبر للحصول على وظيفة في موقع لينكد ان،

والجدير بالذكر أن هناك منصات تعليمية في موقع لينكد ان تحتوي على كورسات تعليمية مجانية لتزيد خبراتك ومعارفك وبالتالي الحصول على وظيفة.

اخترنا لك: أفضل فرص كسب المزيد من المال خارج العمل الرئيسي والوظيفة

التسويق بالعمولة

حتى تربح من لينكد ان عن طريق التسويق بالعمولة يجب أن يكون لديك عدد متابعين كبير في موقع لينكد، ان حيث بإمكانك تسويق منتجات وخدمات مقابل عمولة متفق عليها مع الشركات وأصحاب المنتجات.

نقترح عليك: افضل 8 نصائح وطرق الربح من التسويق بالعمولة

تنزيل الفيديوهات مباشرة

تعد طريقة الربح من لينكد ان عن طريق تنزيل الفيديوهات من أفضل طرق العمل في موقع لينكد ان، فإذا كان لديك عدد كبير من المتابعين بإمكانك التعاون مع الشركات ومع العلامات التجارية وتنزيل الإعلانات للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم.

بالإضافة إلى ذلك يمكن تنزيل فيديوهات لصالح شركات معينة وتقاضي المال مقابل ذلك، حيث أظهرت الدراسات أن تنزيل الفيديوهات في موقع لينكد ان أفضل بكثير من المواقع الأخرى ووسائل التواصل الاجتماعي يصل إلى عدد أكبر من الناس.

بيع الكورسات الرقمية

يعد مستخدمو موقع لينكد ان من أكثر المواقع استهلاكاً للكورسات الرقمية والكتب التعليمية، حيث أن أكثر رواد موقع لينكد ان هم الشباب الباحثين عن الوظائف والكورسات لتطوير مهاراتهم لامتلاك هذه الوظائف، وبالتالي موقع لينكد ان فرصة ممتازة لبيع الكورسات والفيديوهات والكتب التعليمية.

قرأ الزوار أيضاً: الربح من التعليم عبر الإنترنت: إنشاء دورات تعليمية وتسويقها إلكترونيا

 ما مميزات موقع لينكد ان؟

لموقع لينكد ان العديد من الميزات التي تجعله الأفضل من المواقع الأخرى ومن مميزات موقع لينكد ان ما يلي:

  • معرفة زوار ملفك الشخصي.
  • التفاعل مع الآخرين.
  • التعاون مع الآخرين.
  • وجود فرص عمل متنوعة وعديدة.
  • الضمان والوثوق.
  • الاتفاق الواضح مع العميل قبل البدء بالعمل.

في نهاية هذا المقال نتمنى أن تكونوا استفدتم من معرفة كل الأشياء عن موقع LinkedIn وافضل طرق الربح من موقع لينكد ان، وما عليكم إلا التسجيل في موقع لينكد ان واختيار طريقة للربح من لينكد ان وربح الكثير من المال.