-->

الربح من الألعاب: اربح 25 دولار كل ساعة بواسطة الألعاب

من هاتفك المحمول أو جهازك الذكي المتوفر بين يديك في أغلب الأماكن ولساعات طويلة من اليوم، تستطيع الربح من الألعاب والحصول على إحدى أفضل طرق كسب المال من الإنترنت للمبتدئين وتحقيق الدخل الإضافي المرتفع بدون جهد أو تعب، مع الكثير من التسلية والترفيه المثمر.

كيفية ربح 25 دولار من الألعاب
كيفية ربح 25 دولار من الألعاب

اربح 25 دولار كل ساعة بواسطة الألعاب وهي الفكرة التي سنقدمها لك في مقالنا اليوم، والمصحوبة بتنفيذ السحوبات اليومية الصادقة والمضمونة للعملات الرقمية المتمثلة في طريقتنا بعملة USDT، بعد تحويلها إلى دولارات نقدية ضمن منصة باينانس Binance والشروع بقبضها.

يهمك أيضاً: الربح من الألعاب: أفضل 15 لعبة جديدة للربح من الإنترنت

الربح من الألعاب

تتكون طريقتنا في جني الأرباح اليومية من اللعب في لعبة مميزة تحمل اسم Gogobit، ومكونة من عدة خطوات سهلة وبسيطة يمكنك إنجازها عن طريق أي وسيلة إلكترونية متاحة، سواء هاتف محمول أو جهاز إلكتروني ذكي أو حاسوب.

أي أنك تستطيع اللعب والربح بواسطة هاتفك الذكي بكل أريحية ودون الحاجة لتوفر جهاز حاسوب، وذلك عند توفر شبكة اتصال بالإنترنت والدخول إلى التطبيق الخاص باللعبة أو الوصول لموقعها الإلكتروني والبدء باللعب وجني الأرباح وجمع الأموال.

مقال ذو صلة: افضل طرق ربح المال من الالعاب من خلال الهاتف

الفكرة العامة حول لعبة Gogobit

تعتمد الفكرة العامة للعبة gogobit على استلام رسائل محددة أو توصيات عبر حسابك في منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة تيليجرام Telegram.

لعبة Gogobit
لعبة Gogobit

وبعد الحصول على الرسائل يتوجب عليك تنفيذها على تطبيق gogobit أو موقعه الإلكتروني بشكل دقيق ومحدد، لتجد بعدها أرباحك قد بدأت بالزيادة ورصيدك المالي آخذ بالنمو.

ويمكن لمن يريد التأكد من طريقتنا في كسب المال من الإنترنت عبر الألعاب الدخول إلى موقع Gogobit عبر الرابط من هنا، والاطلاع على محتوياته من معلومات وشروحات وفيديوهات وسياسات عمل.

ويظهر الموقع الإلكتروني للعبة Gogobit أمام المستخدم على شاشة هاتفه المحمول، بشكل مشابه لواجهة التطبيقات الرقمية المحملة على الذاكرة الداخلية للجهاز، إلا أنه يحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت أثناء العمل عليه.

كما يتيح الموقع إمكانية تحميل التطبيق الخاص به على مختلف أنظمة التشغيل للهواتف المحمولة، ويتوفر التطبيق للأجهزة العاملة بنظام أندرويد على متجر جوجل بلاي، وأجهزة أيفون على أبل ستور. 

يسرنا اطلاعك: ألعاب الموبايل التنافسية كيفية تحقيق الربح من المنافسات والبطولات 50 دولار أسبوعياً

التسجيل في منصة Gogobit

تحتاج لبدء اللعب أو العمل وجمع المال في منصة Gogobit إلى التسجيل كمستخدم جديد، عن طريق تقديم طلب اشتراك في الموقع أو التطبيق المصغر لنيل العضوية والانطلاق باللعب وتنفيذ المهام وتحصيل الأرباح.

واجهة منصة Gogobit
واجهة منصة Gogobit

ويمكنك التسجيل في Gogobit بعد تحميله أو الوصول إليه باستخدام عنوان بريد إلكتروني خاص أو بواسطة حساب على موقع جوجل، وتفعيل الموافقة على خدمات وسياسات التطبيق، ومن ثم تسجيل الدخول عبر خيار Login لتجد نفسك على واجهته الرئيسية.

نقترح عليك: أفضل 5 ألعاب لربح المال الحقيقي 2023

نوافذ وتبويبات موقع Gogobit

بعد انهاء التسجيل والدخول إلى Gogobit بواسطة عضويتك، ستظهر أمامك النافذة الرئيسية للتطبيق وتحتوي في أعلاها على مجمل رصيد أرباحك تحت عنوان TOTAL ASSETS، وسيكون مقدارها صفر دولار عند بداية مشوارك.

ويقدم الموقع لرواده هدية قيمتها 10% إضافية عند تنفيذ أي مهمة ضمنه، وسيعمل على ضمها إلى مجمل الأرباح تلقائياً.

ويحتوي التطبيق على مجموعة من النوافذ الرئيسية، وهي:

Home

الصفحة الأولى للموقع أو واجهته الأساسية المحتوية على الرصيد المالي، بالإضافة لشروحات ومعلومات واسعة عن التطبيق.

Trending

النافذة الثانية ضمن التطبيق المحتوية على الأشياء الأعلى تداولاً والأكثر استخداماً في تحصل الأرباح حالياً أو في الفترات الأخيرة.

INVEST 

وهي النافذة الرئيسية للعمل على التطبيق، وتتواجد في منتصف النوافذ ويرمز لها بحرف G.

 ويرتبط تبويب INVEST بشكل توافقي مع الموقع الإلكتروني لباينانس Bainance، حيث يتم عرض نموذج الرسم البياني الخاص به بشكل مباشر على الصفحة الرئيسية لتطبيق Gogobit، والمعبر عن سعر العملات الرقمية اللحظي من بيتكوين وغيرها.

Bonus

يمكن عن طريق نافذة Bonus الحصول على رابط الإحالة الخاص بمستخدم التطبيق، لدعوة الأصدقاء والمعارف للاشتراك والعمل عليه.

ويقدم التطبيق المكافآت جراء كل عملية اشتراك جديدة تتم عن طريق رابط الإحالة الخاص بالشخص الناشط عليه.

ويمكن أن تصل الأرباح الناتجة عن ذلك حتى 49 دولار في المستويات الأولى، أما المتقدمة فيقدر سقف الهدايا بمبلغ 5050 دولار.

Wallet

تمثل نافذة Wallet على تطبيق Gogobit المحفظة الخاصة بالمستخدم، ويتم بواسطتها تنفيذ كافة إيداعاته وسحوبات أرباحه المنجزة على التطبيق.

كيفية العمل على تطبيق Gogobit

يعتبر العمل على تطبيق Gogobit محور اللعبة التي نريد أن نخبرك بتفاصيل ممارستها على الموقع أونلاين، والحصول على الأرباح الناتجة عن ذلك.

وتدور فكرة اللعبة على بعض التفاصيل المتعلقة بتداول العملات الرقمية، والمتطلبة تنفيذ خطوات ومراحل محددة وفق تعليمات وإرشادات سنقدمها لك، لتكون الدليل العملي لربح الدولارات من الإنترنت يومياً.

وتكون الانطلاقة بدايةً من الرسائل أو التوصيات المقدمة عبر تطبيق تيليجرام كما أخبرتك آنفاً، لتعمل على تطبيقها وكسب الأرباح.

وتصل الرسائل إلى جروب خاص بتطبيق Gogobit على منصة تيليجرام تستطيع الانضمام إليه ومتابعته عن طريق الرابط من هنا، ليخبرك بأوقات وصول التوصيات إلى منصة جوجوبايت وفقاً للبلد الذي تقيم به.

ويكون لكل بلد من بلدان الوطن العربي والعالم المتاحة على التطبيق توقيت خاص يجب معرفته والالتزام به.

تعرف على المزيد: شرح كيفية الحصول على المال في الألعاب بواسطة الهاتف

محتوى توصيات التيليجرام

تتضمن الرسائل والتوصيات التي تصل جروب تطبيق Gogobit على منصة تيليجرام، الخانات والإعدادات الخاصة بأرقام الصفقات وتصنيفها سواء 1M Lite أو 5M Pro.

وعند الدخول إلى التطبيق بالتوقيت المقرر لنشر التوصيات ستجد التطابق في أرقام الصفقات بين محتوى موقع Gogobit ورسائل جروب التيليجرام.

تنفيذ التداول على منصة Gogobit

ينفذ التداول على منصة Gogobit في الوقت المحدد لإرسال التوصيات، عن طريق الدخول إلى نافذة التداول Invest وتطبيق محتوى التوصيات بدقة.

يرسل لك موقع Gogobit توصيات بأوقات التداول
يرسل لك موقع Gogobit توصيات بأوقات التداول

 وتتضمن التوصية الأولى نوع التداول الذي يجب اختياره والمكون من أحد الخيارات المتاحة سواء 1M أي دقيقة واحدة أو 5M أي خمس دقائق.

والتوصية الثانية تكون نوع الأرقام الواجب اختيارها في التداول كفردية ODD والمتضمنة قائمة الأرقام الفردية 1 و3 و5 و7 و9، أو زوجية EVEN والمؤلفة من الأرقام الزوجية 0 و2 و4 و6 و8.

أما التوصية الثالثة فهي عدد الدولارات المنصوح طرحهم للتداول.

التداول لدقيقة واحدة

بعد تنفيذ التوصيات المرسلة عبر المجموعة الخاصة بالتطبيق على منصة تيليجرام والبدء بالتداول، يجب انتظار مدة زمنية تبلغ دقيقة واحدة بما يعادل 60 ثانية حتى يصل التداول إلى الثبات ويتم الفوز أو الخسارة.

وفي تلك الاثناء حتى تنهي 60 ثانية ستظهر عملية التداول تحت بند المعلق Pending حتى انتهاء الزمن المحدد.

ويحدث الفوز في حال ثبات الرقم الأخير الملون بالأحمر لسعر عملة البتكوين الحالي، على رقم فردي أو زوجي وفقاً لما تم اختياره، وستحصل على أرباح بنسبة 94% من المبلغ المطروح للتداول وهي نسبة عالية ومميزة جيداً.

وتستطيع قبل البدء بالتداول الاستفادة من النتائج الظاهرة ضمن قائمة سجل Record الموجودة في أسفل الصفحة وتعلو نتائج التداول، حتى تتمكن من الاطلاع على الصفقات الأخيرة والقدرة على استنتاج ماهية الاحتمالات الأفضل لعملية التداول الجيدة.

التداول لخمس دقائق

تكون التوصيات المرتبطة بخيار التداول لخمس دقائق متشابهة من حيث التنسيق والمحتوى مع توصيات التداول لدقيقة واحدة، ويتم تنفيذها أيضا بذات الأسلوب والطريقة، إلا أنها تمتلك بعض الخيارات الإضافية.

ويمكن التداول على خيار واحد أو أكثر وفقاً لما يراه المتداول الباحث عن الفوز والربح مناسباً، ويضغط بعدها على كلمة Invest.

وتتكون خيارات التداول لخمس دقائق 5M من:

BIG

وتضم الأرقام الكبيرة ضمن سلسة الأعداد من 0 إلى 10 وهي 5 و6 و7 و8 و9.

SMALL

وتشمل الأرقام الصغيرة ضمن سلسة الأعداد من 0 إلى 10 وهي 0 و1 و2 و3 و4.

ODD

وتضم الأرقام الفردية ضمن سلسة الأعداد من 0 إلى 10 وهي 1 و3 و5 و7 و9.

EVEN

وتشمل الأرقام الزوجية ضمن سلسة الأعداد من 0 إلى 10 وهي 0 و2 و4 و6 و8.

الأرباح المكتسبة من الألعاب

يعتبر العديد من المستخدمين أن عملية التداول عبر تطبيق Gogobit، ما هي إلا لعبة بسيطة ومسلية ومساعدة على قبض الأرباح والأموال الضخمة ضمن فترات زمنية قصيرة، أكثر من اعتبارها عمل ويلزمه متطلبات ومؤهلات خاصة.

وتتميز أرباح التداول على منصة Gogobit بارتفاع نسبتها، فيحصل المتداول على كمية أرباح تصل 94% من رأس ماله المتداول في دقيقة واحدة أو خمس دقائق، أي يمكن أن تصبح أمواله مضاعفة ضمن مجموعة من الثواني المحدودة وهو معدل ربح رائع.

قد يهمك أيضاً: الربح من الألعاب: كيفية الربح من البث والمشاركة في المسابقات

إيداع الأموال في تطبيق Gogobit

يمكنك إيداع الأموال داخل محفظتك الشخصية على تطبيق Gogobit حتى تتمكن من استثمارهم في التداول، والعمل على زيادتهم وتنميتهم إلى مستويات ضخمة ضمن فترات زمنية قصيرة لا تتعدى 5 دقائق.

وتستطيع تنفيذ الإيداع للأموال داخل التطبيق عن طريق عدة خطوات، وهي:

من نافذة Wallet ستجد زر اسمه Deposit يجب الضغط عليه، وبعدها يتم تحديد كمية الإيداع ضمن الفراغ الخاص بخيار Deposit Amount ويفرض التطبيق أن يكون الحد الأدنى للإيداع 5 دولار Minimum 5.

وعند الضغط على Pay Now سيقدم التطبيق خيارين للإيداع هما TRC20-USDT أو BEP20-USDT يمكنك اختيار ما يناسبك.

ومن ثم يجب الضغط على Pay Now أيضاً ليقدم التطبيق محفظة خاصة بك، وسيتم تحويل مبلغ الإيداع المطلوب إليها بمدة زمنية تقدر بساعة واحدة.

سحب الأرباح من تطبيق Gogobit

تعد عملية سحب الأرباح الخطوة النهائية في مشروعنا الساعي للربح من الألعاب وجمع الدولارات بالطرق السهلة والبسيطة والشبيهة بالألعاب.

ويسمح تطبيق Gogobit بالحصول على الأرباح الناتجة عن التداول عبر نافذة Wallet، ومن خيار Withdraw سيعرض المحفظة المضافة مسبقاً إلى التطبيق والمستخدمة في تجميع الأرباح والموجودة تحت عنوان هو Withdraw Address.

ويجب بعدها تحديد المبلغ المراد سحبه في مربع نص Withdraw Amount، ومن ثم الضغط على زر Withdraw.

ويحتاج التطبيق لإرسال الأرباح إلى محفظة المستخدم على منصة باينانس المشهورة في عالم التداول، ما يقارب ساعة من الزمن.

وللتأكد من تنفيذ الأمر بشكله الصحيح، يمكنك زيارة حسابك على موقع Bainance للاطلاع على المبلغ المحول للمحفظة.

ولمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بعملية تحويل الأموال من تطبيق Gogobit إلى حساب منصة Bainance، بالإضافة للشبكة الخاصة بها، اضغط على خيار TxID لأخر رصيد تم دخوله إلى المحفظة.

يهمك أيضاً: تطبيقات الربح من الانترنت 10 مواقع وبرامج مجربة 2024

وفي ختام مقالنا حول الربح من الألعاب: اربح 25 دولار كل ساعة بواسطة الألعاب، نتمنى أن نكون وفقنا بإيصال أفكارنا حول أفضل طريقة للربح من الألعاب ومضاعفة الاموال ضمن فترات زمنية قصيرة، عن طريق تداول العملات في دقيقة واحدة أو خمس دقائق باستخدام تطبيق Gogobit السهل والبسيط وجني الدولارات الوفيرة.