-->

العب واربح: أفضل 10 ألعاب على الهاتف لربح المال

بعدما غزت التكنولوجيا العالم واستحوذت على جيوب الأفراد بالهواتف النقالة التي لا تفارقهم، أتت العقول المدبرة لتعطي الفرصة لربح المال الحقيقي بأسهل الطرق، الآن العب واربح الأموال الحقيقية والدولارات من ألعاب ربح المال على الإنترنت، فيمكن تحقيق ربح سريع عن طريق ألعاب لربح المال الحقيقي على كازينوهات الإنترنت.

أفضل الألعاب لكسب المال
أفضل الألعاب لكسب المال 

لا تفكر مليا ولا تطرق الأبواب بحثاً عن العمل أو المال، فقط العب واربح الدولارات والهدايا التي ستصلك إلى باب المنزل، حيث سيعرض مقالنا شروحات مفصلة عن كيفية ربح المال من اللعب، وهل كسب المال من اللعب حقيقي؟ وما الألعاب التي تجلب المال من الإنترنت؟ وكيف أربح من ألعاب الحظ؟، وكيف أحصل على المال الذي ربحته في اللعب؟ سنجيب على كل التساؤلات في المقال، ونقدم عرضاً لأفضل 10 ألعاب على الهاتف لربح المال.

يهمك أيضاً: الربح من الألعاب: أفضل 15 لعبة جديدة للربح من الإنترنت

ربح المال من الألعاب

بواسطة استخدام أسهل التطبيقات والألعاب يمكن للمستخدم ملء حسابه البنكي بالعملات الصعبة، وبدلاً من خسارة الوقت الآن سيقضي وقته في اللعب وربح المال الحقيقي من الإنترنت، ودون تحميل الألعاب على الهاتف الذكي.

وكلما كان أداء اللعب أفضل كان المردود أعلى والهدايا أثمن، فالألعاب بمعظمها تعتمد على الإعلانات، وكلما فتح الشخص إعلان كلما ربح التطبيق المال وحصل بدوره على نصيبه من المال الحقيقي.

ونتيجة ربح الأشخاص للأموال الطائلة من الإنترنت، تزايد عدد الألعاب والتطبيقات التي تتيح للفرد التسلية واللعب وهو في المنزل ويحتسي مشروبه المفضل، وأعطته مجال للتركيز واستخدام اللعبة للحصول على الربح الحقيقي للمال عبر الإنترنت.

ويسعى المستخدم أيضاً بشكل مستمر لتطوير أدائه والحصول على هدايا ثمينة من الإنترنت، وتحويلها إلى مال حقيقي يتم سحبه من برامج خاصة.

سيشرح مقالنا أفضل 10 ألعاب لربح المال الحقيقي، فبالرغم من زيادة الألعاب الجيدة وتصدرها المواقع، هناك ألعاب عديمة النفع لذا سنتحدث عن أفضل الألعاب التي تكسب المال من الإنترنت، ويمكن للمبتدئين اللعب اونلاين وكسب المال عن طريقها، فهي سهلة وتقدم ربحاً حقيقياً للمال.

يهمك أيضاً: افضل طرق ربح المال من الالعاب من خلال الهاتف

أفضل 10 ألعاب لربح المال

 لعبة Pop star magic

 لعبة Pop star magic هي لعبة مسلية جدا ومفيدة وتعتمد على جمع النقاط وتحويل النقاط إلى دولارات يجمعها اللاعب بشكل مجاني، فيتم تحويل النقاط إلى أموال حقيقية تضاف للحساب البنكي الخاص بالمستخدم.

لعبة Pop star magic
 لعبة Pop star magic

ومن أجمل ميزات اللعبة أنها لا تحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات عالية، ولا مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجهاز، وتعمل بنمط فردي ونظام اونلاين ولا تحتاج إلى حساب خاص بها، إنما يمكن استخدام أحد الحسابات الخاصة باللاعب على وسائل التواصل الاجتماعي وربطها باللعبة والبدء باستخدامها.

مقال ذو صلة: ألعاب الموبايل التنافسية كيفية تحقيق الربح من المنافسات والبطولات 50 دولار أسبوعياً

Scratch Carts

لعبة Scratch Carts واحدة من أهم الألعاب للأشخاص المولعين بجمع الأموال من الإنترنت بأسهل الطرق، وهي متاحة في كل بقاع العالم ولجميع أجهزة أندرويد.

Scratch Carts
Scratch Carts

تتيح للمستخدم ربح المال بعدة خيارات مثل مشاهدة مقاطع الفيديو ولعبة حك الصور وإظهار الأرقام داخل الصور وتدعم أكثر من وسيلة سحب للمال من الإنترنت، فيمكن اللاعب تحصيل أرباحه عن طريق باي بال أو حوالة مصرفية مثلاً، وتتعدد الطرق التي تخدم اللعبة.

من أهم مزاياها أنها تتمتع بالحصانة الكاملة ومتاحة في جميع الدول العربية أيضاً، ولكنها لا تدعم أجهزة أيفون، ربما لأن واجهته بسيطة ونظام أيفون معقد نسبياً.

Big time

Big Time هي لعبة لربح المال الحقيقي من الإنترنت، تجذب اللاعب بالمتعة التي تقدمها لقضاء ساعات طويلة في الربح واللعب دون ملل والحصول على المال من الإنترنت، فتعتمد على خلق بيئة تنافسية بين اللاعبين اونلاين.

لعبة Big Time
لعبة Big Time

وبيغ تايم يحتوي على عدد من الألعاب صغيرة الحجم والمحور الحقيقي الذي تدعمه هو الحصول على التذاكر وتحويلها إلى أموال حقيقية فكل 1000 تذكرة تساوي سنت واحد.

وهي في مقدمة الألعاب الموثوقة والجيدة للحصول على المال الحقيقي من الإنترنت وخصوصاً للأفراد الناشئين ويتم سحب المال عن طريق باي بال، وتمكن اللاعب من السحب في أي وقت شرط ألا يكون السحب أقل من 10 دولارات ولا تزيد عن 10000 دولار.

يسرنا اطلاعك: أفضل 5 ألعاب لربح المال الحقيقي 2023

Double Double

لعبة Double Double من أفضل طرق اللعب الربحية على الإطلاق، منشأها روسي ومزودة بثبوتيات تبرهن للمستخدم إمكانية ربح المال الحقيقي من الإنترنت عن طريق باي بال فقط، ومتوفرة في جميع متاجر الألعاب وتدعم نظام اندرويد فقط.

لعبة Double Double
لعبة Double Double

مبدؤها تجميع المكعبات ذات الرقم نفسه، وهذه من الطرق الأيسر والأكثر سهولة على الإنترنت، ومثل أسلافها من الألعاب تمكن المستخدم من سحب المال كأقل سحب 10 دولار.

Lucky time

لعبة lucky time واحدة من أهم الألعاب في مجال ربح المال الحقيقي من الإنترنت، وتقدم جوائزها بالعملة الرقمية البيت كوين، ما جعلها الأهم تصنيفاً بين الألعاب، تقوم بطلب تنفيذ المهام من اللاعبين وإعطاء الجوائز على إنجاز المهام.

لعبة lucky Time
لعبة lucky Time

وتستخدم باي بال لإيداع الأرباح فكل مستخدم ينشئ حساب باي بال ويودع جوائزه في حسابه، ولا تطلب اللعبة مشاهدة الفيديوهات أو الإعلانات وغيرها إنما يقوم المستخدم بتدوير العجلة للحصول على الجائزة.

وأهم ما سنذكره أنها مجانية ومتوفرة في متاجر بلاي.

نقترح عليك: شرح كيفية الحصول على المال في الألعاب بواسطة الهاتف

My Cat

لعبة My Cat هي لعبة ربح مال صدرت من سنوات عديدة وكانت مخصصة للإناث فقط في بداياتها، ونتيجة النجاح والرواج التي حظيت به استقدمت أناساً جدد من جميع الفئات وقدمت لبعض اللاعبين الكفؤين مئات الألاف من الدولارات، فهي مصداقية ورائجة ومن أبسط لعب الحظ على الإنترنت التي تجني أموال حقيقية.

My Cat
My Cat

Bubble shooter

لعبة bubble shooter هي لعبة مميزة وتعتمد على طريقة سهلة وهي مطابقة كرات الألوان، وبعد كل مرحلة يتم إضافة المال إلى حساب اللاعب فيتمكن من سحب المال عن طريق باي بال وبايتم.

لعبة Bubble shooter
لعبة Bubble shooter

وهي من أهم الألعاب التي تكسب المال الحقيقي من الإنترنت، ولا يمكن للمستخدم سحب المال الذي ربحه إلا بعد أن يودع في الحساب 10 دولارات كأدنى حد.

WEALTH WORDS

لعبة WEALTH WORDS من أفضل ألعاب ربح المال الحقيقي وتتميز بسهولتها وبساطتها ومن أكثر الألعاب المسلية وتوفر أرباحاً كثيرة، ومناسبة لليافعين فهي تشترط عدم تجاوز اللاعب عمر 18 سنة.

WEALTH WORDS
WEALTH WORDS

فبدلاً من الاستخدام السيء للإنترنت لهذه الفئات العمرية تعودهم كسب المال عن طريق اللعب والمتعة معاً، وتصل الأرباح إلى 3000 دولار لذا لاقت رواجاً وشعبية كبيرة.

قد يهمك أيضاً: الربح من الألعاب: كيفية الربح من البث والمشاركة في المسابقات

 Block Puzzle

تحتوي لعبة Block Puzzle بداخلها عدد كبير من الألعاب صغيرة الحجم وتحقق ربح مال حقيقي من الإنترنت، حيث تعتمد على تقديم الرموز للاعب وهي رموز ربح حقيقية ويسحب اللاعب هذه الرموز عند الفوز ومع الاستمرار في اللعب تتضاعف الجوائز والفرص في الربح ولا تضع شروطاً عمرية أو غير ذلك.

Block Puzzle
 Block Puzzle

Swag bucks

Swagbucks هو موقع ويب فريد يقدم أموال مقابل قيام اللاعب بمهام مثل مشاهدة الفيديوهات وإجراء استطلاعات الرأي ولعب الألعاب، لكسب اللاعب النقاط التي سيستبدلها بأموال نقدية أو هدايا، وهي طريقة شعبية لكسب النقاط.

Swag bucks
Swag bucks

وتعتمد على تشويق اللاعب بفتح مستويات جديدة بشكل دائم، تحتاج إلى إنشاء حساب على التطبيق ثم تبدأ باللعب بمجرد إنشاء الحساب.

وعند اللعب ابحث ضمنها عن المتعة لتستمر وتجني المزيد من المال عبر الإنترنت واعتمد الألعاب التي تقدم أكبر عدد من النقاط.

يهمك أيضاً: ربح المال من موقع سواغ بوكس اكسب يومياً 15 دولار

الربح من الألعاب المجانية

بعض الشركات الإلكترونية المنتجة للألعاب قامت بإصدار ألعاب مجانية لربح المال من الإنترنت، وهنا يتساءل المستخدم من أين تربح المال هذه الشركات؟ وكيف تحصل على المال من الإنترنت وهي مجانية؟ وهل ربح المال من الألعاب المجانية موثوق؟ وهل اللعب المجاني يحقق ربح المال الكثير؟، جميعها تساؤلات سنجيب عنها للمهتمين بطرق ربح المال الحقيقي من الإنترنت.

الشركات المجانية تحصل على المال بعدة طرق منها مشاهدة الإعلانات، والإضافات الداخلية، والدفع مقابل الانتصار، والربح من بيع البيانات.

فالشركات التي تقدم ألعاب ربح مجانية تعتمد على عدد مرات فتح المستخدم للتطبيق، فعندما يحمل المستخدم التطبيق على الجهاز في كل مرة يقوم بفتح التطبيق ستربح الشركة المال، وتصدرت الصين القائمة في ربح المال من الألعاب المجانية.

ونتيجة لتطور الأجهزة وصغر حجم الألعاب الإلكترونية في الوقت الراهن أصبح من السهل تداولها بين الناس، فالربح المجاني يساهم في خلق انتشار للألعاب وبذلك تتدافع أنظار أصحاب الشركات والإعلانات للاتفاق مع مالكي شركات الألعاب المجانية، فيدفعوا المال مقابل حشو الإعلانات لشركاتهم ومنتجاتهم في هذه اللعبة للحصول على دعاية أكبر.

وهنا يتبين كيف تربح الشركات المال الحقيقي من الألعاب الإلكترونية المجانية، وذلك يفسر أيضا ربح اللاعب المال الحقيقي من اللعب المجاني فالشركة تقدم المال لجذب اللاعب لأن فتحه للعبة هو رأس مال عملها.

وتعتمد الشركات التي تسمح بتحميل التطبيق مجانا على طريقة الدفع مقابل الانتصار، فبعد كل محاولة فاشلة للاعب يمكنه الحصول على فرص العب واربح جديدة، عن طريق الدفع مقابل المحاولة وهذا مصدر ربح مال حقيقي جديد أيضاً.

ولا ننسى التحسينات والإضافات التي تحتفظ بها الشركة ضمن اللعبة، فيحصل اللاعب على لعبة أفضل ويحقق ربح مال أكبر فينجذب لتحسين اللعبة ومن هنا تحصل الشركة على المال أيضاً.

 تطبيق Declutter

 تطبيق Declutter من أهم تطبيقات ربح مال من إيفون على الإطلاق فهو يمكن المستخدم من بيع العناصر المستعملة أو القديمة عبر الإنترنت، وهو تطبيق لربح المال الحقيقي فهو ملموس نوعاً ما، فيمكن المستخدم من بيع هاتف مستعمل مثلاً أو الأقراص المدمجة القديمة.

حيث يقوم المستخدم الذي يريد الحصول على المال عن الإنترنت بإدخال ميزات العنصر المراد بيعه ليحصل على عرض سعر مباشرة، ويتمكن من بيعه مقابل المال، فيرسل العنصر إلى الوجهة المطلوبة التي تم تحديدها وينتظر قبض المدفوعات عن طريق باي بال.

ويتميز التطبيق بأنه ذو واجهة سهلة ومريحة للمستخدم.

مقال ذو صلة: تطبيقات الربح من الانترنت 10 مواقع وبرامج مجربة 2024

Survey dunkie

Survey dunkie من أشهر المواقع لربح المال من إيفون يتيح للمستخدمين كسب المال عن طريق إجراء استطلاعات الرأي، ويتميز بعدد المشتركين الهائل، ويتيح فرص ربح مال حقيقي للمستخدم بقيامه بأنشطة أخرى، أو فتح تطبيقات على هاتفه، وجميعها طرق سهلة لربح المال من إيفون ولا تحتاج لقضاء وقت طويل على الإنترنت.

يهمك أيضاً: أفضل 6 مواقع عربية لربح المال عبر الإنترنت مجاناً 2024

نحن دوما نبحث للمستخدم عن أفضل الطرق وأكثرها سهولة للحصول على المال، ففي عصرنا تسارعت الخطوات نحو كسب المال الإضافي عن طريق الإنترنت وأصبحت الألعاب مجالاً حقيقياً لربح المال من الإنترنت.