-->

تحميل وشرح تطبيق ثريدز Threads من فيس بوك والمنافس لتويتر

تعتبر شركة ميتا الشركة رقم واحد على صعيد منصات التواصل الاجتماعي، لصاحبها مارك زوكبيرغ، وتتضمن شركة ميتا منصات التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم مثل فيس بوك وانستغرام وواتس اب، وحديثاً تم إضافة تطبيق آخر يسمى ثريدز Threads apk إلى عائلة شركة ميتا، ويعتبر تطبيق ثريدز Threads منافس مباشر لتطبيق تويتر المشهور التابع لرجل الأعمال الأشهر إيلون ماسك، واستغلت شركة ميتا التراجع الكبير لتطبيق تويتر من حيث عدد الناشطين عليه وطرحت تطبيقها الخاص الجديد ثريدز Threads.

شرح كيفية تحميل تطبيق ثريدز من انستقرام
شرح كيفية تحميل تطبيق ثريدز من انستقرام 

لذلك وفي الساعات القليلة الماضية ازدادت عمليات البحث قِبل المستخدمين عن تطبيق ثريدز Threads مثل ما هو تطبيق ثريدز؟ وكيفية تنزيل تطبيق ثريدز Threads على الاندرويد والآيفون؟ وما ميزات تطبيق ثريدز Threads، لذا سنقدم لكم اليوم شرحاً مفصلاً عن تطبيق ثريدز Threads وعن كيفية تحميل تطبيق ثريدز Threads على كافة أجهزة الاندرويد والآيفون.

فإن كنت تبحث عن تطبيق مارك الجديد، تطبيق خيوط وتحميل تطبيق ثريدز للأندرويد والآيفون وللأجهزة المكتبية واللابتوب والكمبيوتر، نحن هنا نقدم لك المقال الشامل حول تطبيق خيوط الجديد من ميتا، وكيفية استخدامه ولماذا نستخدم تطبيق ثريدز الجديد، ونشرح لك كيفية إنشاء حساب فيه ببساطة عن طريق الإنسقترام، وهو تطبيق مجاني بالكامل منافس لتطبيق تويتر بالتدوينات القصير، وعلى كل مستخدم أن يبدأ بتحميل تطبيق خيوط ويسجل حساب جديد فيه.

يهمك أيضاً: طرق تحسين الملف الشخصي على انستقرام لجذب المزيد من المتابعين

ماهو تطبيق ثريدز Threads

يعتبر ثريدز Threads تطبيقاً رديفاً لتطبيق الانستغرام الغني عن التعريف ويقدم تطبيق ثريدز Threads خيارات أوسع بشكل كبير مقارنة بمنافسه المباشر تويتر وخاصةً بعد زيادة القيود المفروضة من قِبل القائمين على تطبيق ثريدز Threads تتعلق بآلية النشر وبعض من الخيارات الأخوى التي باتت تزعج مستخدمي التويتر.

تطبيق ثريدز Threads
تطبيق ثريدز Threads 

ولذلك يقول مطوروا تطبيق ثريدز Threads من شركة ميتا فيسبوك بأن التطبيق سيقدم رؤية جديدة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، ويزداد أعداد المستخدمين الجدد للتطبيق بشكل كبير وذلك بسب الهالة الإعلامية الكبيرة الحاصلة بسبب تطبيق ثريدز Threads.

يسرنا اطلاعك: طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً

ميزات تطبيق ثريدز Threads 

  • يمكنك النشر بعدد أحرف يصل إلى 500 حرف على عكس تطبيق تويتر الذي لا يسمح بنشر المنشورات بأكثر من 220 حرف.
  • يقدم تطبيق ثريدز Threads إمكانية نشر المقاطع المرئية لمدة تصل إلى خمسة دقائق.
  • يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق ثريدز Threads عن طريق ربط حسابك على الانستقرام دون الاضطرار إلى إنشاء حساب وبريد إلكتروني جديد وكلمة سر جديدة.
  • إمكانية الوصول إلى متابعين الموجودين على حسابك على انستقرام بمجرد تفعيل حسابك وربطه مع انستقرام.
  • يقدم تطبيق ثريدز Threads ميزات جديدة تتعلق بآلية التواصل مع المتابعين بشكل جديد.
  • تسهيل عملية التواصل مع العائلة والأصدقاء، مع إمكانية توفير قوائم للأصدقاء للتواصل معهم ومشاركة كافة أنواع المحتوى بسهولة.
  • إمكانية الحصول على الإشعارات بشكل فوري حالما يقوم أحد الأصدقاء بنشر شيء جديد، دون وجود أية مشاكل متعلقة بوصول الإشعارات.
  • إرفاق GIFs ومختلف أنواع الصور والفيديوهات والروابط والتفاعل مع الأصدقاء بشكل سلس ومطور عما كان سابقاً.

تحميل تطبيق ثريدز Threads 

يتوفر تطبيق ثريدز على مختلف المتاجر الإلكترونية عن طريق الإنترنت، وتوجد نسخ ملائمة لنظام الاندرويد عن طريق متجر غوغل بلاي إضافة إلى متجر أب ستور لأجهزة الأيفون.

أصبح تطبيق ثريدز متوفر على متجري جوجل بلاي واب ستور
أصبح تطبيق ثريدز متوفر على متجري جوجل بلاي واب ستور

ويمتاز التطبيق بواجهة مميزة وجديدة وسهلة للاستخدام تشبه إلى حد كبير واجهة تطبيق انستغرام.

ويتوفر التطبيق في جميع أنحاء العالم وفي جميع الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وسوريا ومصر ولبنان والعراق والأردن وفلسطين وباقي الدول العربية.

ويمكنك تحميل تطبيق ثريدز Threads للأندرويد عن طريق الضغط على الرابط التالي من هنا.

وبالنسبة لأجهزة أيفون تحميل تطبيق ثريدز Threads عن طريق الرابط التالي من هنا.

قد يهمك: كيفية الحصول على متابعين في الانستقرام مجانا

آلية عمل تطبيق ثريدز Threads 

يمنحك تطبيق ثريدز Threads إمكانية نشر كافة المنشورات الخاصة على أنستقرام والعكس بالعكس، ويمكنك التحكم حول من تستطيع الإشارة إليه مثل حال فيسبوك وأنستقرام إضافة إلى إمكانية تصنيف الردود وفق المشاركات الحاوية على كلمات معينة.

يعتبر تطبيق ثريدز منافس قوي لتطبيق تويتر
يعتبر تطبيق ثريدز منافس قوي لتطبيق تويتر

وبإمكانك إلغاء المتابعة لبعض الملفات الخاصة بالتعريف أو تقييدها أو حظرها، وبشكل تلقائي في حال حظر أي حساب على أنستقرام فسيتم الحظر في Threads بطبيعة الحال.

وبالنتيجة حاز تطبيق ثريدز Threads على ردود فعل إيجابية من قبل المستخدمين نتيجة سهولة التعامل معه وتسهيل عملية التواصل مع أفراد العائلة أو الأصدقاء وغيرهم إضافة إلى سهولة النشر عن طريق الحساب الخاص بك، ويحوي التطبيق على تحديثات جديدة كل فترة من شأنها تقديم تجربة تفاعلية ممتعة لمختلف العملاء حول العالم.

هل يوجد إعلانات على تطبيق ثريدز Threads؟

في الوقت الراهن لا يحتوي تطبيق ثريدز Threads أية إعلانات، ومن الممكن مستقبلاً أن يتم نشر إعلانات في التطبيق عن طريق شركة ميتا مما يسهم في رفع شعبية التطبيق وزيادة أعداد العملاء بشكل واسع.

أما قي الوقت الحالي فلا توجد أية إعلانات ضمن نطاق التطبيق.

يسرنا اطلاعك: طرق شرعية لزيادة متابعين إنستقرام 500 متابع يوميا

وفي ختام مقالنا اليوم، تحدثنا فيه عن التطبيق الجديد لشركة ميتا وهو تطبيق ثريدز Threads، وتحدثنا عن أبرز ميزاته وعن بعض من خصائصه وقدمنا لكم آلية تحميله على أجهزة الاندرويد والآيفون، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات وإيصالها بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم في معرفة التطبيق الجديد ثريدز Threads، وفي كيفية تنزيله، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة والمتعلقة بكل ما هو حديث في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.