-->

طرق شرعية لزيادة متابعين إنستقرام 500 متابع يوميا

ساعد تطبيق التواصل الاجتماعي إنستقرام من أصحاب الحسابات الشخصية والمالكين للفعاليات التجارية والخدمية، بالحصول على أعداد كبيرة من المتابعين الحقيقيين والعملاء والزبائن المحليين والإقليميين والعالميين، عن طريق شبكة الإنترنت المنتشرة في معظم الأماكن حول العالم، ما أعطى لحساباتهم أهمية وقوة ساهمت بشكل كبير في إشهار أسمائهم أو علاماتهم التجارية.

وسائل شرعية تزيد المتابعين على إنستقرام 500 متابع يوميا
وسائل شرعية تزيد المتابعين على إنستقرام 500 متابع يوميا

ويوجد العديد من المواقع والبرامج التي تمنح أصحاب الحسابات مئات المتابعين الوهميين والمزيفين، إلا أنها لا تعيد أي نتائج ملموسة على أصحابها، وكل ما تفعله هو خداع المستخدمين بأعداد مزيفة دون وجود أي تفاعل أو تحقيق أي عائد مادي، كما تشكل تلك الأعمال الوهمية الخطر على الحسابات بسبب إمكانية اكتشافها من خوارزميات الذكاء الاصطناعي المستخدمة من تطبيق إنستقرام، ووفقا لذلك يسعدنا مشاركتك بأفضل طرق شرعية لزيادة متابعين إنستقرام 500 متابع يوميا.

أقترح لك: طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً

إنشاء محتوى عالي الجودة

تعتبر عملية إنشاء محتوى عالي الجودة ونشره على حائط حسابك إحدى أهم طرق شرعية لزيادة متابعين إنستقرام 500 متابع يوميا، ورغم أنها من البديهيات التي يفترض أن تكون أثناء إدارة حساب الإنستقرام، إلا أنه يجب التنويه لملاحظة ذلك والتدقيق عليه.

وتتكون المنشورات ذات المحتوى القيم والجودة العالية من المعلومات الموثوقة والمفيدة التي تدور حول تخصص حسابك، والمجال الذي تشاركه وتقدمه لأصدقائك ومتابعيك من الدائمين والمؤقتين المستهدفين.

كما يجب التركيز على نشر الصور ومقاطع الفيديو الجيدة والجميلة وذات الدقة العالية، لتجذب الجمهور إلى مشاهدتها والتفاعل معها ومتابعة حسابك بشكل دائم، لأن أغلب المتابعين يبتعدون عن الحسابات السيئة بصريا وتحتوي نصوصها على الأخطاء الإملائية.

وتستطيع تصميم وتعديل الصور قبل نشرها على حسابك بواسطة العديد من التطبيقات والبرامج المخصصة لذلك، كما يمكنك إضافة الفلاتر حتى تبدو بأحسن شكل.

أرشح لك: أفضل  أفكار جديدة لصناعة المحتوى على الإنترنت

الترويج على منصات اجتماعية أخرى

تستطيع الترويج لحسابك على انستقرام ضمن منصات التواصل الاجتماعي التي تمتلك عليها حسابات وصفحات وأصدقاء ومتابعين، من فيس بوك وتويتر وتيليجرام ويوتيوب وغيرها من مواقع السوشيال ميديا.

ويمكنك إخبارهم باسم حسابك على تطبيق انستقرام كما يفضل أن ترفق الرابط ضمن المنشور الذي تتحدث به عن حسابك الذي ترغب بتعريفهم به، حتى يستطيعوا الدخول بشكل مباشر والاطلاع عليه ومتابعته.

كما تستطيع الترويج لحسابك على مجموعات الفيس بوك التي تمتلك أعداد ضخمة من المتابعين والمختصة بالمجال الذي تتحدث عنه في حسابك على انستقرام، عن طريق نشر منشور جذاب وتمرير اسم حسابك بشكل ضمني وغير مباشر حتى يصل للمشاهدين ويدفعهم للوصول إليه ومتابعته والتفاعل معه.

يسرنا اطلاعك: أفضل طرق التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجانا

التفاعل مع حسابات مشابهة لحسابك

تعتبر طريقة التفاعل مع الحسابات المشابهة لحسابك والتي تقدم المحتوى المختص ذاته، من أكثر طرق شرعية لزيادة متابعين إنستقرام 500 متابع يوميا، وتستخدم للفت انتباه المتابعين له وجذبهم للاطلاع والتعرف على حسابك.

ويتم ذلك عن طريق التفاعل والتعليق على المنشورات الأخيرة المعروضة وتقديم الآراء والمعلومات المفيدة حول المحتوى المقدم ضمن الحساب والقريب من مجالك، ويجب أن يحتوي التعليق على كلمات مميزة ومشجعة للقارئ على زيارة حسابك.

كما ننصح عند استخدام طريقة التفاعل مع الحسابات المشابهة بتجنب العبارات والكلمات المزعجة لصاحب الحساب ولمتابعيه ولإدارة التطبيق، مثل انقر على رابط حسابي أو تابع حسابي أو ادخل إلى حسابي وغيرها من التعليقات التي تجعل المتابعين يتجاهلون تعليقك وحسابك بالمجمل.

للتعرف على المزيد: كيفية الحصول على متابعين في الانستقرام مجانا

استخدام الهاشتاغ # في منشوراتك

تساعد ميزة الهاشتاغ في منشوراتك على زيادة إمكانية ظهورها لمستخدمي تطبيق إنستقرام، وذلك لأن إدارة التطبيق تعمل على تنشيط هاشتاغ محدد ضمن صفحتها الرئيسية مما يعمل على ظهور المنشورات الحاملة لنفس الوسم لجميع المتابعين.

وعند بحث المستخدمين عن الهاشتاغ المشابه للذي ضمنته في منشورك سيتمكنون من رؤية المنشور بالإضافة للمنشورات الأخرى التي تحمل الهاشتاغ.

لذلك يفضل دائما استخدام الهاشتاغات النشطة والمتابعة من أعداد كبيرة من الأشخاص الواقعيين، بحيث تكون مشابهة لتخصص حسابك ولمحتوى المنشورات المقدمة للناس حتى تحصل على المشاهدات والتفاعلات المطلوبة.

كما ينصح بتضمين الهاشتاغات في القصص التي تنشرها في حسابك، حتى تزيد فرص مشاهدة قصصك والدخول لحسابك ومتابعته والتفاعل مع منشوراته.  

الطلب من المتابعين الإشارة لأصدقائهم

وتصنف طريقة الطلب من متابعي حسابك الإشارة بتاغ لأصدقائهم بأنها من أهم الطرق وأكثرها مرونة، حيث تعمل على توسعة شهرة حسابك والحصول على أعداد مضاعفة من المتابعين الحقيقيين بكل لطف وسلاسة.

ويتم فيها تقديم المنشورات ذات المحتوى المخصص الذي يحتوي على عبارات محددة تطلب فيها من المتابعين الإشارة لأصدقائهم ضمن التعليقات، مما سيدفع الأشخاص المشار إليهم للتعرف على حسابك والتفاعل والرد على تعليقات أصحابهم ومن ثم متابعتك بشكل دائم.

وكمثال على طريقة الطلب من المتابعين الإشارة لأصدقائهم عندما تقول ضع TAG لأقرب شخص على قلبك أو لأفضل رفيق سفر أو لأعز صديق دراسة وغيرها من الأمثلة العاطفية.

للاطلاع: أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام بشكل مجاني

استخدام إعلانات إنستقرام

يمكن الحصول على أعداد إضافية من المتابعين الحقيقيين لحسابك بشكل سريع وبجمهور مستهدف عن طريق استخدام الإعلانات الممولة في انستقرام، ورغم أن جميع الطرق السابقة مجانية إلا أن طريقة استخدام الإعلانات تستدعي منك بعض التكاليف المادية اللازمة لتنشيط حسابك وجذب المزيد من العملاء والزبائن.

وعند إجراء إعلان ممول على انستقرام ستعمل المنصة على عرض إعلانك في صفحتها الرئيسية، وستمنح منشورك أكبر عدد من المشاهدات والتفاعل ومن ثم المتابعة لحسابك من قبل المستخدمين النشيطين على تطبيق انستقرام.

وتستخدم طريقة الإعلانات المدفوعة بكثرة من الحسابات التجارية والخدمية التي تقدم السلع والخدمات للناس، حيث كلما ازداد عدد المتابعين ونال الحساب الشهرة الواسعة كلما ازدادت المبيعات.

وفي ختام مقالنا حول أفضل طرق شرعية لزيادة متابعين إنستقرام 500 متابع يوميا، نكون قدمنا لك مجموعة من أهم الطرق والأفكار التقنية الجيدة والمجربة لتنشيط حسابك والحصول على أكبر عدد من المتابعين والمتفاعلين الحقيقيين، وفي حال كان الحساب تجاري سيكونون هم العملاء والزبائن المحتملين لنشاطك، مما سيمنحك الشهرة والنجاح وتحقيق أعلى الأرباح.