-->

الإعلان الاحترافي: أفضل مواقع نشر الإعلانات المبوبة في الإمارات

يمثل البرنامج الإعلاني للفعاليات الاقتصادية والتجارية أحد المهام الأساسية الفاعلة والمفصلية في سعيها لبيع المنتجات والخدمات وجني الأرباح عن طريق أشهر المواقع الإلكترونية المخصصة لذلك، والمعتمدة من مختلف الشرائح السكانية في الإمارات ودبي عند سعيهم للاطلاع والحصول على مختلف السلع والمواد والخدمات.

كيفية نشر الإعلانات عن طريق المواقع الإلكترونية في الإمارات
كيفية نشر الإعلانات عن طريق المواقع الإلكترونية في الإمارات

ووفقاً لذلك عمدنا إلى توفير قائمة بأفضل مواقع نشر الإعلانات المبوبة في الإمارات المجانية والمدفوعة عبر شبكة الإنترنت، حتى تشكل الدليل العملي للشركات ومنظمات الأعمال الراغبة باستهداف الأسواق الإماراتية عن طريق التقنيات الإلكترونية المستخدمة على صفحات الويب، لإيصال رسائلها الإعلانية الاحترافية لأكبر عدد من المستهلكين والعملاء المحتملين، وفي موقعنا ستجد جميع مواقع الإعلانات في الإمارات المجانية منها والمدفوعة.

أفضل 5 مواقع إعلانات في الإمارات

يهمك أيضاً: الإعلان في دول الخليج: أفضل مواقع نشر الإعلانات التجارية  في السعودية

موقع بيزات 

يمثل موقع بيزات Bezaat أحد أشهر المنصات الإلكترونية المستخدمة كوسيلة رقمية فاعلة في عقد الصفقات التجارية، ضمن الإمارات و بعض الدول العربية والخليجية كالسعودية وقطر والكويت ومصر والأردن وغيرها.

موقع بيزات
موقع بيزات 

وتستطيع عن طريق موقع بيزات الإمارات بيع وشراء كل ما يلزمك من مواد وسلع وخدمات مثل إلكترونيات وسيارات وعقارات ووظائف وعقود عمل.

ويقدم لك الموقع ميزة نشر الإعلانات المبوبة المجانية بكل سهولة وبساطة، وذلك عن طريق عدة خطوات يمكن للجميع تنفيذها.

وبعد الدخول للموقع تستطيع إضافة إعلان جديد إلى الموقع يتضمن تحديد فئة من الفئات المراد النشر فيها مثل أثاث أو أعمال أو عقارات أو سيارات أو مود أو خدمات.

وبعدها يتوجب عليك اختيار المدينة المتواجد بها ووضع عنوان معبر لإعلانك ووصف كامل حوله، مع عدة تفاصيل تختلف وفقاً لطبيعة المنتج المعلن عنه.

ويوفر لك الموقع عدة خيارات لمدة الإعلان 7 أيام و14 يوم و30 يوم، كما يقدم خدمات مميزة مدفوعة لمن يرغب بتحقيق نتائج سريعة.

ويمكنك زيارة موقع Bezaat عن طريق الرابط هنا.

مقال ذو صلة: دليل الترويج الإلكتروني وأفضل مواقع التسويق الرقمي

موقع زدفي

يعتبر موقع زدفي Zidvi من أفضل مواقع نشر الإعلانات المبوبة في الإمارات لأغراض ترويجية وتسويقية هادفة.

موقع زدفي
موقع زدفي

ويعمل الموقع كوسيط بين التاجر والزبون عن طريق تسهيله لكافة العمليات المتعلقة ببيع وشراء وتبادل السلع والمواد بكل سهولة وأريحية.

ويمكن للأفراد ومنظمات الأعمال الصغيرة والكبيرة تصميم وعرض الإعلانات عن منتجاتهم وخدماتهم على موقع زدفي باستخدام الأدوات المتاحة وبشكل مجاني.

وتتنوع فئات الإعلانات المتوفرة عبر الموقع للفعاليات لتعلن ضمنها وللجمهور للبحث فيها عن حاجته، وتشمل الإلكترونيات والأثاث والسيارات والعقارات والأزياء ومنتجات الجمال والنظافة والأناقة والرشاقة والتغذية والصحة والوظائف والخدمات والحيوانات.

وتستطيع نشر إعلانك على موقع زدفي بعد إنشاء حساب خاص بك على الموقع يساعد بالحصول على الخدمات.

وتتوفر على المنصة كافة أنواع الإعلانات الاحترافية المعبرة عن الحركات التجارية المتعارف عليها في الأسواق وهي:

  • الإعلانات المتعلقة ببيع للمنتجات والخدمات
  • الإعلانات المختصة بطلبات الشراء للسلع والمواد والخدمات
  • إعلانات المقايضة بين مختلف البضائع والمواد
  • إعلانات التعريف بشركتك أو متجرك

ويمكنك الاطلاع على موقع Zidvi عن طريق الرابط هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل مواقع ومنصات التسويق عبر البريد الإلكتروني 6 مواقع مجربة

موقع سوق العرب

تعتمد شركات تجارية إماراتية عدة على موقع سوق العرب SogArab في سعيها للتعريف بمنتجاتها وخدماتها بواسط الإعلانات المبوبة عبر صفحات النت.

موقع سوق العرب
موقع سوق العرب

ويحظى موقع سوق العرب دبي بشهرة واسعة بين أفراد الشعب الإماراتي، ويستخدم في مجمل عمليات البحث عن السلع والمنتجات.

ويساعد الموقع على إتمام كافة عمليات البيع والشراء للمنتجات والخدمات بين الفعاليات والمستهلكين بكل سهولة.

ويُستخدم موقع سوق العرب للإعلان عن مختلف المواد الجديدة والمستعملة، من سيارات وإلكترونيات وآثار وتحف وحلي ومجوهرات وبواخر ومائيات وقطع غيار سيارات وحيوانات وطيور وغيرها.

ويقدم الموقع الإعلانات للمتصفحين بتناسق مميز وطريقة عرض واضحة تحتوي على المواصفات الكاملة، لكي يتمكن الزبون اختيار ما يناسبه قبل الدخول لتفاصيل العنصر وعمليات الشراء.

ويمكن إضافة الإعلان على الموقع بعد أن تشترك به كمستخدم جديد وتحصل على حساب خاص.

وتستطيع زيارة موقع SogArab عن طريق الرابط من هنا.

اخترنا لك: أفضل استراتيجيات تسويق المنتجات والخدمات في الإمارات

موقع إعلانات

يقدم موقع إعلانات Aielanat الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت موقع إعلانات بيع وشراء في الإمارات، لكل من يبحث عن منصة رقمية مناسبة لزيادة الوعي بعلامته التجارية وما تطرحه من منتجات وخدمات.

موقع إعلانات
موقع إعلانات

ويستطيع أصحاب المهن والحرف والمشاريع الصغيرة والكبيرة نشر الإعلانات المبوبة عن طريق موقع إعلانات دبي بمنتهى السهولة والبساطة، مع إمكانية التحكم بها وعرض عدد لا منتهي منها بنفس الفترة الزمنية.

ويقدم الموقع كافّة خدماته الإعلانية دون قيد أو شرط ولا يحتاج للتسجيل أو الاشتراك المسبق، كما لا يُلزم رواد الأعمال بدفع أي رسوم أو تكاليف مادية لقاء إعلاناتهم المبوبة حالياً أو مستقبلاً.

وعند الرغبة بإضافة إعلان جديد تظهر نافذة خاصة بذلك تطلب منك إدخال اسمك وبريدك الإلكتروني واسم الإعلان واسم صاحبه ومحتواه التفصيلي مع تحديد البلد المراد الإعلان ضمنه.

ويسمح الموقع للمستخدمين إضافة إعلانين في اليوم الواحد كأقصى حد.

ويمكنك استخدام موقع Aielanat عن طريق الرابط من هنا.

قد يهمك: دليل المبتدئين لتأسيس عمل مربح في الإمارات

موقع الوسيط

يمنح موقع الوسيط Waseet تجربة استثنائية لمستخدميه الراغبين بنشر الإعلانات المبوبة التجارية والخدمية في السوق الإماراتية عن طريق النت.

موقع الوسيط
موقع الوسيط

ويقدم الموقع خدماته في الإمارات والخليج العربي والبعض من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويساعد الفعاليات الاقتصادية على نشر إعلاناتها حول سلعها ومنتجاتها وخدماتها ضمن مجتمع واسع يحتوي على أعداد ضخمة من المتصفحين والزوار والمشتركين.

ويطرح الموقع خدماته على عدة منصات فاعلة على صفحات الويب مثل فيسبوك وتويتر إضافة لموقعه الإلكتروني.

ويقدم موقع الوسيط تطبيق خاص يمكن تحميله على الهواتف المحمولة بمختلف أنظمة التشغيل العاملة عليها.

ويساعد موقع الوسيط على نشر إعلانات مبوبة مجانية من مختلف الأصناف في مجموعة كبيرة من التبويبات المتضمنة السيارات والعقارات وفرص العمل والمحركات والآليات والإلكترونيات والأثاث والمفروشات وغيرها.

ولزيارة موقع Waseet وإضافة إعلان عليه استخدم الرابط من هنا.

يهمك أيضاً: ما هو التسويق الالكتروني وطرق البدء به من الصفر 2023

وفي ختام مقالنا حول الإعلان الاحترافي: أفضل مواقع نشر الإعلانات المبوبة في الإمارات، نكون قدمنا لك باقة رائعة من نتاج خبرتنا واطلاعنا على مختلف المواقع والمنصات الخاصة بنشر الإعلانات المبوبة حول السلع والمنتجات والخدمات في كافة المدن الإماراتية، والمساعدة بزيادة حجم المبيعات ووصولها لأكبر شريحة زبائن ومستهلكين ممكنة.