-->

أفضل مواقع ومنصات التسويق عبر البريد الإلكتروني 6 مواقع مجربة

حصدت الفعاليات العاملة في الأسواق الإنتاجية والخدمية ثمرة التطور التقني الحاصل مؤخراً، وساعدتها في تغيير نمطية التسويق والترويج لسلعها وخدماتها، ونقلتها من الوسائل البدائية المعتمدة على النشرات الطرقية والدعايات التلفزيونية والورقية إلى الوسائل الأكثر حداثة في تقديم محتوى متاجرها الافتراضية والواقعية باستخدام البريد الإلكتروني للتسويق عبر النت.

أفضل مواقع ومنصات التسويق عبر البريد الإلكتروني 6 مواقع مجربة
 أفضل مواقع ومنصات التسويق عبر البريد الإلكتروني 6 مواقع مجربة 

ونشطت الجهات المقدمة لخدمات التسويق الإلكتروني بالوكالة عن الأفراد والشركات والمصنفة كأفضل مواقع ومنصات التسويق عبر البريد الإلكتروني 6 مواقع مجربة ومضمونة، وساعدت بإحداث فروقات شاسعة في كمية المبيعات ونسبة العملاء الجدد الطالبين للخدمات وهو ما أتاح فرص إضافية لتوسيع رقعة الانتشار وزيادة الأرباح.

يهمك أيضاً: التسويق الإلكتروني عن طريق الإعلانات على المواقع الإلكترونية

منصة أومني سيند 

تعد منصة أومني سيند Omnisend أحد أهم المنصات المستخدمة في عمليات أتمتة التسويق من قبل المتاجر لإنشاء الحملات الدعائية الهادفة عن طريق البريد الإلكتروني.

منصة أومني سيند
منصة أومني سيند 

وتساعد المنصة الفعاليات التجارية بالوصول لمختلف العملاء وعرض المنتجات عليهم بأسلوب لطيف ومقنع عن طريق إرسال رسائل البريد الإلكتروني لصندوقهم الوارد.

ويمكن بواسطة المنصة الحصول على قوالب بريد إلكتروني جذابة تحتوي على الأدوات المريحة في عمليات انشاء وتحرير الرسائل، وتضمين المنتجات باستخدام السحب والإفلات لتمكين أصحاب الخبرة الضعيفة من استخدامها.

وتوفر منصة Omnisend ميزات مساعدة على إعداد قوائم لتقسيم العملاء بشكل ذكي يسهل عملية الوصول للعملاء المحتملين منهم ولتحويلهم لعملاء دائمين، وتقدم التقارير الذكية حول نتائج الحملات التسويقية بالإضافة لبعض الحلول لتحفيز الأشخاص على الاشتراك في الرسائل البريدية.

ويسمح الموقع بإرسال حوالي 2000 رسالة مجانية للعملاء شهرياً وبإمكانية الوصول حتى 250 شخص من المشتركين في قائمتك البريدية، وفي حال الرغبة بزيادة العدد يتوجب الانتقال للاشتراك الشهري المدفوع انطلاقا من 16$.

وللوصول لموقع Omnisend والاشتراك به استخدم الرابط من هنا.

اخترنا لك: أفضل موقع للربح من التسويق بطريقة مضمونة 2022

منصة سيندن بلو

إن منصة سيندن بلو Sendinblue من الخيارات الجيدة للشركات الراغبة بالنمو وجذب المزيد من العملاء عن طريق تنفيذ حملات تسويقية واسعة الانتشار باستخدام قوائم البريد الإلكتروني.

منصة سيندن بلو
منصة سيندن بلو

وتوفر المنصة واجهة مستخدم واضحة تحتوي على محرر انسيابي مريح في إنجاز المهام والمعتمد على عملية السحب والإسقاط.

وتتميز المنصة بتقديم مجموعة من خصائص التسويق الإلكتروني المتقدمة عبر مجموعة من الأدوات البسيطة لتسهيل الوصول للمنتجات المعروضة في متجرك، ولإنشاء حملات ترويجية بواسطة 70 قالب من أجمل تصاميم رسائل البريد الإلكتروني.

وتعمل المنصة المصممة وفق تقنيات الذكاء الاصطناعي على أتمتة مختلف عمليات التسويق الإلكتروني وتضمن تسليم الرسائل للزبائن وإصدار التقارير الغنية والمفيدة للعلامات التجارية، بالإضافة لعمليات الإرسال في أفضل الأوقات لعدم إزعاج العملاء المستهدفين.

وتستطيع زيارة المنصة والاطلاع على التفاصيل من الرابط هنا.

مقالنا المرتبط: دليل الترويج الإلكتروني وأفضل مواقع التسويق الرقمي

منصة جيت ريسبونز

تعتبر منصة جيت ريسبون GetResponse من المنصات المشهورة حول العالم في توفير أفضل خدمات التسويق عبر البريد الإلكترونية.

منصة جيت ريسبونز
منصة جيت ريسبونز

وتمنح تجربة تسويقية رائعة ومريحة بواسطة أدوات وميزات سهلة واحترافية مستخدمة في إنشاء الرسائل الترويجية لسلعك وإرسالها لكافة مشتركي القائمة البريدية لديك.

وتعمل على استيراد كافة جهات الاتصال والبيانات المتعلقة بهم من متجرك وتعرض التحليلات الجيدة حول نتائج حملاتك التسويقية، بالإضافة لإمكانية التواصل السريع مع المشتركين بواسطة تفعيل الرد الآلي.

وتتوفر المنصة بأكثر من 20 لغة من اللغات المنتشرة وتمتلك الملايين من المشتركين.

وتقدم منصة GetResponse قائمة من الخدمات وفق أسعار مختلفة، ويمكنك التواصل مع 1000 مشترك بقيمة 15$ شهرياً و2500 جهة اتصال بمبلغ 25$ شهرياً و100000 بقيمة 450 دولار شهريا.

وتستطيع الحصول على حسميات عند تفعيل الاشتراكات لمدة عام أو عامين تصل حتى 30% من قيمة الاشتراك.

ولمن يرغب بزيارة المنصة واستخدامها يمكنه ذلك عن طريق الرابط هنا.

مقال ذو صلة: طرق التسويق الإلكتروني وما هي مجالات العمل به 2023

منصة كونستانت كونتاكت

إن منصة كونستانت كونتاكت Constant Contact أحد أفضل مواقع ومنصات التسويق عبر البريد الإلكتروني ومستخدمة من أغنى المنشآت التجارية.

منصة كونستانت كونتاكت
منصة كونستانت كونتاكت

وتعمل المنصة على توفير الحلول الناجحة للخطط التسويقية المستخدمة لقوائم البريد الإلكتروني، في عمليات الدعاية والإعلان عن المنتجات للمشتركين من الزوار والزبائن والعملاء والمعروفة في عالم التسويق باسم Email Marketing.

وتوفر منصة Constant Contact غطاء شامل لعمليات التسويق الإلكتروني والمتعلق بالتجارة الإلكترونية والتسويق المباشر للعلامة التجارية بين أوساط المستهلكين.

وتمنح المنصة فترة تجريبية مجانية للمستخدمين تمتد على مدى 60 يوم من تاريخ الاشتراك في الموقع.

وتمتلك منصة Constant Contact مجموعة من الخصائص المتمثلة بمحرر يحتوي على القوالب المحسنة، والمتضمنة ميزة السحب والإفلات في عملية إعداد رسائل البريد الإلكتروني على هاتفك المحمول أو جهازك الذكي.

ويمكنك أيضاً الحصول على كل ما تحتاجه من تقارير وتحليلات خاصة بحملتك التسويقية ونسبة نجاحها.

وتستطيع زيارة المنصة والاطلاع عليها من الرابط هنا.

قد يهمك: أنواع التسويق الإلكتروني وأهم أقسامه التي عليك معرفتها

موقع أكتيف كامبين

يقدم موقع أكتيف كامبين Active Campaign الحل الأمثل لمعظم الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية الباحثة عن النمو السريع وزيادة الانتشار بين أكبر عدد من الزوار والزبائن.

وتستطيع عن طريق موقع Active Campaign تنفيذ عمليات التسويق الإلكتروني المضمونة الفاعلية، بواسطة الاتصال المباشر برسالة بريد إلكتروني منمقة وجميلة مع الشخص وعرض ما تملكه من منتجات أو خدمات أو أنشطة هادفة.

وتساعد المنصة على مشاركة المحتوى الديناميكي باستخدام قوالب البريد الإلكترونية الرائعة، وأتمتمة التسويق الإلكتروني بشكل مميز وتوفير خدمة الدردشة اللحظية بين التاجر والزبون، بالإضافة لخدمات إدارة علاقات العملاء.

ويمكنك تجربة خدمات الموقع لمدة 14 يوم فقط وبعدها يتوجب عليك الاشتراك بأحد الخطط المدفوعة المقدمة بشكل شهري أو سنوي.

وتتباين أسعار الخطط وفقاً لعدد جهات الاتصال بين 9$ وحتى 229$ شهرياً، يمكن أن تحصل على الخصومات عند تفعيل الخطط السنوية.

ولزيارة موقع Active Campaign استخدم الرابط من هنا.

نرشح لك:  أفضل أدوات التسويق الإلكتروني المجانية 5 طرق للتسويق الناجح

منصة موسيند 

تعتبر منصة موسيند Moosend من المنصات المميزة في خدماتها المقدمة حول التسويق الناجح للعلامات التجارية الواقعية والإلكترونية عبر شبكة الانترنت باستخدام البريد الإلكتروني.

منصة موسيند
منصة موسيند 

وتقدم المنصة خدمات عديدة متعلقة بأتمتة التسويق وإنشاء صفحات الهبوط وكل ما يرتبط بالحملات الترويجية للبضائع والمنتجات بشكل يضمن الوصول للشرائح المستهدفة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

تعمل تلك التقنيات الخاصة بالذكاء على تقسيم المشتركين إلى شرائح صغيرة وإعداد رسائل البريد الإلكتروني بمحرر سهل الاستخدام ويعتمد على السحب والإفلات، بالإضافة لإصدار النتائج القابلة للقياس وكل ما يرتبط بها من تحليلات وتقارير.

ويمتلك الموقع فريق دعم رائد لحل المشكلات والرد على الاستفسارات.

وتستطيع زيارة منصة موسيند Moosend عبر الرابط من هنا.

يهمك أيضاً: ما هو التسويق الإلكتروني وطرق البدء به من الصفر 2023

وفي ختام مقالنا حول أفضل مواقع ومنصات التسويق عبر البريد الإلكتروني 6 مواقع مجربة، نكون استعرضنا معك قائمة من أفضل الأدوات والمنصات المميزة في تقديم كافة خدمات التسويق باستخدام البريد الإلكتروني، مع كل ما يتعلق بها من تحليلات وتقارير مساهمة في نجاح حملتك التسويقية والوصول للنتائج المرجوة.